تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ن
لأن قـــلـــبــــي دلـــيـــــلــــي ...
ن
ههههههههههههههههههههههههه
ل
تصبحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون على الف خييييييييييييييييييير سعدت جدااااااااااااا اني تعرفت عليكم
ا
فيه بعير (جمل)حاجز خروفين في زاويهو يصيح عليهم من اللي قال ابو براطم
ن
طــلـــووووووووووووع
ا
نوارة ماراح تعرفيني ابد

لاني ماراح اتكلم

هههههههه

اللي يسمعني يقول تعرفين صوتي ههههههههههههههههههههه
ع
لي لي
وأنتي بالف خير
معليش هالكم يوم نفسيتي تعبااااااااانة

كااااان ودي أتعرف عليكي أكثر

يللااااااااااا بس أتحسن منتكلم
ا
في مذيعة غبي سالت فناااااااااااان قالت لة عندك عيااااااال

قال ايوووووووووووووة

قالت متزوج ههههههههه

قال طبعا اجل كيف جبت العيااااااااااااال ههههههههههههههه
د
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


يا جوجو

لقد عدنا مع ان محد حس


ليلي

تصبحين على الف خير يالغلا


وين ميسي راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
يابنات تفضلوا


الله يحييكم






































على



على بالكم العشاء ههههههههههه



لا



على موضوعي في سوالف بناااااااات كيف تعرفين عريسك
د
زاد فضلك روحي وان وراك شوفيني
ق
السلااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييكم

هلا بالطيبيييييييييين

شخبااااااااااااااااااااااااااااركم

عساكم بخيييييييييير

:(:(:(:( بنااااااااات ادعوولي باجر عندي امتحان
تعبت والله ... احاااااتي واايد

شو الاخبار بعد ^^
ق
جووهره عندك موضوع سااخن

يالله كلنا معااج لوول
*
أهلين قشووووطة الحارة ( بالسعودي )
كيفك ياقلبي ..؟
ق
اوك انا بروح انااام احين

اجوفكم باجر على خير ان شاااء الله

وسلاامي للكل ^^
*
أحلامي خيال وينك ؟؟!
*
مع السلامه ياقشووووطه ولا تنسين تحلمين فيني
ههههههاااااااى
ق
هلا نجمه
بخير الحمدلله

وانتي شخباارج عساج بخيير

سامحييني حبووبه ودي اسولف ويااج

بس تدرين النوم سلطان لووول
ولازم اقوم من وقت باجر عشان اراجع حق الامتحاااااان

لا تنسيين ادعيلي بالتوفيق ^^
O
انا قلبي معدب بهواك يازين وانت دوم ناسيني ناسي هواي الله معاي اسالك بالله ليه دوم ناسيتي
اااااااااااااااااااه يا قلبي اااااااااااااه
*
الله يوفقك ياقلبووو ويسهل عليك كل الصعب
يالله تصبحين على خير
تبين أقومج الفير عشان تذاكرين
تراما عندي مانع ..
X