تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
28-08-2006 | 12:52 PM
يهوووووووووووووو ياعالم ررررررررررررررررررررررردو علينا :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
ر
28-08-2006 | 01:40 PM
يابنات حاسه اني حامل واقول لزوجي جيبلي اختبار حمل يقول لا انتي مو حامل
مع ان موعد الدوره ماجاء بس عندي الام في اسفل ظهري قلت يمكن عشان عشت الموقف
صار يتهيألي
يارب انا احس اني مضغوطه نفسيا حامل لا مو حامل هذا موالي صبح وليل
الله يكتبلي في هذا الشهر النصيب يارب00
مع ان موعد الدوره ماجاء بس عندي الام في اسفل ظهري قلت يمكن عشان عشت الموقف
صار يتهيألي
يارب انا احس اني مضغوطه نفسيا حامل لا مو حامل هذا موالي صبح وليل
الله يكتبلي في هذا الشهر النصيب يارب00
أ
28-08-2006 | 01:54 PM
_ ام حمودي _:
liwliw يالدبااا قطعتي قلبي ليش تسوين بعمرج جذي :(
اذكري ربج حبيبتي واحنا بهالتجمع كل وحده ترفع معنويات الثانيه مو تحبطها
liwliw ودي اذبحج على هالكلام :mad2:
موتزعلين مني حبوبه والله من حبي لكم اقول هالكلام :)
ادري والله غلط اللي اسويه :cry:
الله ينزل عليا صبر ايوب
بالعكس والله مازعلت فرحت وايد لردك عمري (f)
ربي لا تذرنا فرداً وأنت خير والوارثين (w)
ب
28-08-2006 | 02:36 PM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
d
28-08-2006 | 02:59 PM
(f)
هلا وغلا فيكم خواتي من جديد
أختي ملاد الطير ليه ماتبين تستخدمين الكلوميد مرة 2 عاادي مافيها شئ
انا جربته مره ماصار حمل والحين الدكتور عطاني الجلوكوفاج من 5 شهور وماصار حمل
قالي استخدمي الكلوميد مرة 2 يعني لو منه ضرر كان ماكتبلي اياه
انا من رايي تستخدمينه ولو ماصار حمل اعملي العملية يالغالية واشكرك على دعواتك لنا :clap:
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
liwliw والله عورتي قلبي ليش كل هالحزن لازم تخلي املك برب العالمين كبير
وتراك مو لوحدك احنا نعاني مثلك بس لازم نصبر وندعي ونستغفر وربك كريم
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ريحـــانة لاتفكرين كثير وتتعبين أعصابك انسي الموضوع حاولي ولا تضيقين على حالك
وعلى زوجك وانشاء الله تحملين قريب :yes:
×××××××××××××××××××××××××××××××××
بنات انا الحين استنى الدورة اللي متاخرة علي من شهرين عشان ابد استعمل الكلوميد
والابر وادعووووووولي يالغاليين(f)
هلا وغلا فيكم خواتي من جديد
أختي ملاد الطير ليه ماتبين تستخدمين الكلوميد مرة 2 عاادي مافيها شئ
انا جربته مره ماصار حمل والحين الدكتور عطاني الجلوكوفاج من 5 شهور وماصار حمل
قالي استخدمي الكلوميد مرة 2 يعني لو منه ضرر كان ماكتبلي اياه
انا من رايي تستخدمينه ولو ماصار حمل اعملي العملية يالغالية واشكرك على دعواتك لنا :clap:
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
liwliw والله عورتي قلبي ليش كل هالحزن لازم تخلي املك برب العالمين كبير
وتراك مو لوحدك احنا نعاني مثلك بس لازم نصبر وندعي ونستغفر وربك كريم
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ريحـــانة لاتفكرين كثير وتتعبين أعصابك انسي الموضوع حاولي ولا تضيقين على حالك
وعلى زوجك وانشاء الله تحملين قريب :yes:
×××××××××××××××××××××××××××××××××
بنات انا الحين استنى الدورة اللي متاخرة علي من شهرين عشان ابد استعمل الكلوميد
والابر وادعووووووولي يالغاليين(f)
ر
28-08-2006 | 04:01 PM
سلام اخواتي
عندي سؤال اذا ممكن احد من الاخوات تجاوبني علية
لماذا تتغير الدورة الشهرية في انتظامها بعد الزواج
وهل اذا كانت المراءة حامل تاءتيها نفس اعراض ايام الدورة مثلا الام الصدر
ارجوا الاجابة منكن اخواتي
الهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة وارزق
بحرينة و
ملاذ الطير79 ..الكحل .......نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
عندي سؤال اذا ممكن احد من الاخوات تجاوبني علية
لماذا تتغير الدورة الشهرية في انتظامها بعد الزواج
وهل اذا كانت المراءة حامل تاءتيها نفس اعراض ايام الدورة مثلا الام الصدر
ارجوا الاجابة منكن اخواتي
الهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة وارزق
بحرينة و
ملاذ الطير79 ..الكحل .......نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
م
29-08-2006 | 12:26 PM
desert_girl:
(f)
هلا وغلا فيكم خواتي من جديد
أختي ملاد الطير ليه ماتبين تستخدمين الكلوميد مرة 2 عاادي مافيها شئ
انا جربته مره ماصار حمل والحين الدكتور عطاني الجلوكوفاج من 5 شهور وماصار حمل
قالي استخدمي الكلوميد مرة 2 يعني لو منه ضرر كان ماكتبلي اياه
انا من رايي تستخدمينه ولو ماصار حمل اعملي العملية يالغالية واشكرك على دعواتك لنا :clap:
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
liwliw والله عورتي قلبي ليش كل هالحزن لازم تخلي املك برب العالمين كبير
وتراك مو لوحدك احنا نعاني مثلك بس لازم نصبر وندعي ونستغفر وربك كريم
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ريحـــانة لاتفكرين كثير وتتعبين أعصابك انسي الموضوع حاولي ولا تضيقين على حالك
وعلى زوجك وانشاء الله تحملين قريب :yes:
×××××××××××××××××××××××××××××××××
بنات انا الحين استنى الدورة اللي متاخرة علي من شهرين عشان ابد استعمل الكلوميد
والابر وادعووووووولي يالغاليين(f)
هلا اختي انا يالغالية جربت الكلوميد اكثر من مره ،، بس اقولج سوالي اكيااااااااس وسوتلي الم فظيع بالمبايض ،، عشان جييه دكتورتي الاولية قالت ما ينفعج الكلوميد لانه مبايضي حساسه وابتعدت عنه ،، بس بما انه غيرت الدكتورة فهي ما تدري اني انا اتحسس منه :) فعشان جيه قلتلها ما ابيه ،،، وانا تعالجت وايد كلوميد وابر ،، عشان جيه وصلت لمرحلة خلاص قررت فيها اسوي تلقيح ... وسلامتج :shy:
م
29-08-2006 | 12:28 PM

[grade="800080 F4A460 800080 F4A460"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
f
29-08-2006 | 03:35 PM

السلام عليكم
كيفكم بنات سامحوني من زمان ما دخلت لك النت كان مفصول وألحين رجع ودخلت أشوفكم

توته العنكبوته
العفو عزيزتي ولا شكر على واجب.. والله ييسر لك التلقيح الصناعي ويكتب لك الخير بس بغيت أسألك وش قصدك بفحص قناة الفالوب/ الرحم ؟!!

أم خالد
الله يكتب لك الخيره ياااارب ويرزقك بالذريه الصالحه هالشهر إن كان فيه خير

ريحانه
الله يجزاك خير عالدعاء ... وحنا بعد صدقينا مانسيناك من دعانا

desert_girl 
هلا عزيزتي .. أنا أدري إنك مو زعلانه بس أنت عاتبتينا إن إحنا مانكتب إسمك في الدعاء فراضيتك بس... يحليلك
ومشكوره عالنصيحه يالغاليه

محـــــــــــــــاره
يا عمري تفاألي بالخير تجديه ........... وصدقيني اللي ربي كاتبه بيصير سواء عجلتي بالعلاج أو لا وعليك بالإستغفار والدعاء
وربي ما يخيب ظن أحد ... والخيره في ماأختاره الله ... يمكن إنا نشوف الشئ إنه شر لكن أكيد في حكمة وخير لنا عند رب العالمين
ماااااااانعرفها ...... وبالنسبه لسؤالك ماقصرت أختي ملاذ سبقتني

fifo3 
حياااااااااااااك بيننا

soso84 
عليـــــــــك بالمشي كل يومي ساعه أو ساعتين ولمن تآكلين الغدا أو العشاء إبتدي بصحن السلطه وبعدين الباقي وشوفي النتيجه
ولا تآكلين بين الوجبات الرئيسيه وقللي من شرب الكافين والمشروبات الغازيه ... وإسألي مجرب ولا تسألين طبيب.. والحبه السوداء كثير ناس تمدحها

نور الشمس
الحمدلله على كل حال .... وسوي مثل ماقالت أختنا محاره

توته احلى بنوته
جزاك الله خير أختي

طفولة
الله يرزقك يارب ويحقق لك مناك ... وبصراحه ماعرف عن دكاترة جده ... السموحه

سفينة الأحلام
أنتي لا تحاتين وكل شئ بوقته حلو وتفائلي بالخير تجدينه إنشاءالله لأن مو شرط إذا أنتي حالتك كذا ماتحملين في ناس أعرفهم حالتهم مثل حالت ومشاءالله عندهم عيال

ملاك الرحمن
الحمدالله على السلامه ... والله يرزقك يارب بمنااااك يارب.. وبالنسبه لسؤالك طبيعي الدوره تتلخبط بعد الزواج لأن الهرمونات تتلخبط فبالتالي تتلخبط الدوره
والحامل تحس بالآلام اللي ذكرتيها

ساجده
توكلي على الله وتفائلي بالخير إنشاءالله تجدينه والله يرزقك بالذريه الصالحه يارب

فلانه
الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب ويرزقك بالذريه الصالحه ..

ام حمودي
بصراحه ماعندي خلفيه عن الميراميه ... ومجنونة قطر ما قصرت

حبيبه
الله يجزاك خير ما قصرتي ... وصدقتي والله بكل كلمه قلتيها

ترانيم قطر
لا تحاتين ... واتبعي كلام الدكتوره ... وبتحملين إنشاءالله .. والتكيس اللي أعرفه إن ما يروح وهو ما يمنع الحمل في ناس حملو وفي ناس حملوا لكن حصل معاهم تأخير في الحمل
بس أهم شئ تفائلي ولا تخلين هالشئ يضيق صدرك وكل شئ بيد رب العالمين

**أم عبد الرحمن**
من قال إن نسيناك بالعكس أنا كل ما أدعوا أذكرك بالدعاء

كريستالة قطر
الله يرزقك يارب ويرزقنا جميــــــــــــع

alhanoon 
الله يرزقك يااااارب بالذريه الصاحه ويرزقنا جميعا عاجلا غير آجلا
ليالي الريم

جزاك الله خير يالغاليه عالدعاء وشجعتيني أختم القرآن وإنشاءالله راح أبدأ من اليوم.. والله ييسر لك التلقيح الصناعي ويكتب لك الخير

ملاذ
والله ييسر لك التلقيح الصناعي ويكتب لك الخير

الفجر القريب
الف مبروك والله يثبت لك حملك يااااااارب .. بس بغيت اسألك عن التمريخ متى يكون وقت الدوره !! وأنتي من وين؟ عشان أبسألك عن هذي الحرمه ؟!

احلام رند
كلام أختي ام سعودي وام حمودي صحيح ... وعليك بالصبر والإتكال على الله والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل
والتلقح الصناعي وأطفال الأنابيب لازم الدكتوره اللي تراجعينه هي تقولك وتحدد لك أيش تسوين على حسب حالتك وأنا مومن الغربيه ولا كان ما بخلت عليك

marmora alamora فووووفووو LoveCandle shery007 
الله يرزقكم يااااارب بالذريه الصاحه ويرزقنا جميعا عاجلا غير آجلا
الكحل
جزاك الله خير ماقصرتي ... وأنتي سبقتيني ...
بس أحب أزيد على كلامك إن من لمن تدعين أدعي لولي أمر المسلمين مثل(أن يصلح ذريته وأن يحكم بحكم الله وسنة نبيه
محمد صلى الله عليه وسلم ) وأن يدعو لأخوانه المسلمين في فلسطين ووووو وعلينا أن نتحرى أوقات إجابة الدعاء وأن لا نربط الدعاء بالمشئه بل نتيقن أقصد
إذا دعينا نقول ( ياااااارب ترزقنا بالذريه ) ومانقول (إنشاءالله ترزقنا بالذريه) وأيضا علينا أن لا نستعجل بإجابة الدعاء وعلينا أن ندعو الله بالخيره يعني ندعو ونقول
يارب ترزقنا بالذريه وتكتب لنا الخيره في ذلك ومالمعنى : إذا كان في حمل هالشهر مثلا فيه خير الله يكتبه وإن كان فيه شر الله يصرفه
وأتمنى إنكم إستفدتوا

وأخباري إن الدوره خلصت الحمدلله وهالمره قعدت 12 يوم تقريبا ... وبعد إنقطاعي عن الدكاتره أكثر من سنه ونص أخذت موعد
ورحت وبدأمعاي من الصفر طلب مني تحاليل لكل شئ ... وطلب مني أسوي أشعة صبغة بس والله خايفه ومحتاره ماأدري أيش أسوي

يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو الكحل ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak أمة الله amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي ريم78 دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ام سعودي22 ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره نور الشمس سوسو lean-I
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007
و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
وأعذروني أن كنت نسيت أحد
أختكم المحبه لكم
فوفو
m
29-08-2006 | 03:35 PM
السلام عليكم
كيفكم خواتي وكيف الصحة وأهم شي كيف النفسيات ان شاء الله تمام
بصراحة حبيت أخبركم أني صارلي يومين نفسيتي متحسنة ومتجدد عندي الأمل ومتفائلة نوعا ما :clap:
بنات راح أخبركم شو عملت (( بس لا تضحكوا علي )) (r)
تتذكرون خاطرة الأخت حبيبة واللي أهدتنا اياها الأخت liwliw ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كتبتها على شكل لوحة وعلقتها بغرفة النوم مقابل السرير يعني أول ما أفتح عيوني :shy:
صحيح أني كل ما قريتها دموعي تنزل لكنها بالوقت نفسو ترفع معنوياتي شوي
فحبيت أشكركم كلكم من دون أي استثناء وخاصة أختي حبيبة وأختي liwliw
وربي يرزقنا جميعا الذرية الصالحة الطيبة المباركة البارة اللي تزيح الهم
ويارب كل وحدة منا تسمع أغلى وأجمل كلمة بالوجود كلمة << ماما >> من طفلها اللي عم تنتظروا بالقريب العاجل يا الله
سيأتي يوما أحمل فيه صغيرك ...........
أهدهده وأغني له ........
ألبسه ثيابه الجميلة .........
وأمد له لعبته الصغيرة ........
أقبله وأناغيه ............
أنظر له واستخرج من ملامحه أشباهه .........
هل هو لأمه الحبيبة أم لوالده الغالي ..........
حتما سيأتي ذلك اليوم فقط اصبري وأكثري من الدعاء ...........
وستنالين مرادك ان شاء الله ..........
أيتها الغالية لا تحزني وثقي في ربي الرحمن ..............................................
كيفكم خواتي وكيف الصحة وأهم شي كيف النفسيات ان شاء الله تمام
بصراحة حبيت أخبركم أني صارلي يومين نفسيتي متحسنة ومتجدد عندي الأمل ومتفائلة نوعا ما :clap:
بنات راح أخبركم شو عملت (( بس لا تضحكوا علي )) (r)
تتذكرون خاطرة الأخت حبيبة واللي أهدتنا اياها الأخت liwliw ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كتبتها على شكل لوحة وعلقتها بغرفة النوم مقابل السرير يعني أول ما أفتح عيوني :shy:
صحيح أني كل ما قريتها دموعي تنزل لكنها بالوقت نفسو ترفع معنوياتي شوي
فحبيت أشكركم كلكم من دون أي استثناء وخاصة أختي حبيبة وأختي liwliw
وربي يرزقنا جميعا الذرية الصالحة الطيبة المباركة البارة اللي تزيح الهم
ويارب كل وحدة منا تسمع أغلى وأجمل كلمة بالوجود كلمة << ماما >> من طفلها اللي عم تنتظروا بالقريب العاجل يا الله
سيأتي يوما أحمل فيه صغيرك ...........
أهدهده وأغني له ........
ألبسه ثيابه الجميلة .........
وأمد له لعبته الصغيرة ........
أقبله وأناغيه ............
أنظر له واستخرج من ملامحه أشباهه .........
هل هو لأمه الحبيبة أم لوالده الغالي ..........
حتما سيأتي ذلك اليوم فقط اصبري وأكثري من الدعاء ...........
وستنالين مرادك ان شاء الله ..........
أيتها الغالية لا تحزني وثقي في ربي الرحمن ..............................................
m
29-08-2006 | 03:47 PM
أختي fofo2 بارك الله فيك وجزاك كل الخير
ما قصرتي أختي جعل الله لك في كل حرف مئة حسنة
ورزقني واياك وأخواتنا كلهم الحاضرات والغائبات وجميع المسلمين الذرية الصالحة
اللهم آمين ........ اللهم آمين........ اللهم آمين
ما قصرتي أختي جعل الله لك في كل حرف مئة حسنة
ورزقني واياك وأخواتنا كلهم الحاضرات والغائبات وجميع المسلمين الذرية الصالحة
اللهم آمين ........ اللهم آمين........ اللهم آمين
ا
29-08-2006 | 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفاح الكم اخواتى العزيزات
شكرا اخواتى الغاليات على الدعاء وربنا يا رب يجعل شهر رمضان فرحة لكل البنات هنا فى المنتدى وبشرى بالمولود المنتظر
اختى الغالية فوفو شكرا ليكى على سؤالك ويا رب يا اختى ملاك الرحمن يكرمك ربنا وتطلعى حامل وكلنا يا رب العالمين
قولو امييييييييييين
اختى الغالية liwliw حبيبتى خلى ثقتك فى ربنا كبيرة وامنى بقول الله جل وعلى انا عند حسن ظن عبدى بى
[frame="2 10"]ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج [/frame]
كيفاح الكم اخواتى العزيزات
شكرا اخواتى الغاليات على الدعاء وربنا يا رب يجعل شهر رمضان فرحة لكل البنات هنا فى المنتدى وبشرى بالمولود المنتظر
اختى الغالية فوفو شكرا ليكى على سؤالك ويا رب يا اختى ملاك الرحمن يكرمك ربنا وتطلعى حامل وكلنا يا رب العالمين
قولو امييييييييييين
اختى الغالية liwliw حبيبتى خلى ثقتك فى ربنا كبيرة وامنى بقول الله جل وعلى انا عند حسن ظن عبدى بى
[frame="2 10"]ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج [/frame]
ل
29-08-2006 | 08:33 PM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو... ملاذ الطير79 ..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو... ملاذ الطير79 ..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين
O
29-08-2006 | 08:42 PM
[glow=99FF33] السلام عليكم ......[/glow]
انا قلت مااكتب الا بعد ماشوف نتيجة التااخير ....
وبـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد 39 يــــــــــــــــــوم .
انتظااار
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــتني الــــــــــــــــــــــــــدوورهـ .
لاحول ولاقوه الا بالله .. ..
ل
29-08-2006 | 08:51 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعوضج يااااااا رب حبيبتي amkaled
وتشوفين ولدج والا بنتج على ذراعج
وبتشوفين اخوانه وخواته وبتملين منهم :)
انتي بس صبري
كم صار لج حبيبتي متزوجة؟؟؟؟؟؟
********************************************************
حبيبتي ملاذ وينج شخبارج ان شاء الله بخير
لازم آنه اللي أسألأ وانتي ما فيدج خير تسألين
خخخخخخخ ... أمزح مو تحطين في خاطرج :)
********************************************************
هلا حبيبتي fofo2 انصحج تداومين على قراءة القرآن
ترى بس سورة الاخلاص لما تقرينها في اليوم 3 مرات
ينحسب لج أجر كأنج خاتمة القرآن
*************************************************************
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
الله يعوضج يااااااا رب حبيبتي amkaled
وتشوفين ولدج والا بنتج على ذراعج
وبتشوفين اخوانه وخواته وبتملين منهم :)
انتي بس صبري
كم صار لج حبيبتي متزوجة؟؟؟؟؟؟
********************************************************
حبيبتي ملاذ وينج شخبارج ان شاء الله بخير
لازم آنه اللي أسألأ وانتي ما فيدج خير تسألين
خخخخخخخ ... أمزح مو تحطين في خاطرج :)
********************************************************
هلا حبيبتي fofo2 انصحج تداومين على قراءة القرآن
ترى بس سورة الاخلاص لما تقرينها في اليوم 3 مرات
ينحسب لج أجر كأنج خاتمة القرآن
*************************************************************
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
f
29-08-2006 | 09:14 PM
ام خالد
الحمدلله على كل حال وكل تأخيره فيها خيره

ليالي الريم
تسلمين حبيبتي ما قصرتي .. جزاك الله خير
O
29-08-2006 | 09:20 PM
هلا الغاليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ليالي الريم
جزاج الله خير ................وانشاء الله كلنا نفرح بعيالنا ... قريب ..
انا تو كملت ثلاث سنين من زواجي ,,,,
والحمد الله مانعااني من شئ انا وزوجي ,,,:sad:
سبحاان الله
**************************************************
الغاااااااااااليه ملاذ شخباارج ,,!!
O
29-08-2006 | 09:23 PM
اختي الغاليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,fofo2,,,,,,,,,
مشكووووره اختي ....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
م
29-08-2006 | 11:22 PM
ليالي الريم:
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعوضج يااااااا رب حبيبتي amkaled
وتشوفين ولدج والا بنتج على ذراعج
وبتشوفين اخوانه وخواته وبتملين منهم :)
انتي بس صبري
كم صار لج حبيبتي متزوجة؟؟؟؟؟؟
********************************************************
حبيبتي ملاذ وينج شخبارج ان شاء الله بخير
لازم آنه اللي أسألأ وانتي ما فيدج خير تسألين
خخخخخخخ ... أمزح مو تحطين في خاطرج :)
********************************************************
هلا حبيبتي fofo2 انصحج تداومين على قراءة القرآن
ترى بس سورة الاخلاص لما تقرينها في اليوم 3 مرات
ينحسب لج أجر كأنج خاتمة القرآن
*************************************************************
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
هلا الغالية :) انا بخير والحمدالله ،، اسمحيلي والله انا يا دوب اقرى واحط الدعاء واطلع وانا امس يتني الدورة :( الله كريم
م
29-08-2006 | 11:24 PM
amkaled:هلا الغاليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ليالي الريمجزاج الله خير ................وانشاء الله كلنا نفرح بعيالنا ... قريب ..انا تو كملت ثلاث سنين من زواجي ,,,,والحمد الله مانعااني من شئ انا وزوجي ,,,:sad:سبحاان الله**************************************************الغاااااااااااليه ملاذ شخباارج ,,!!
هلا فديتج انا بخير والحمدالله :) هالشهر حاطه في باالي اسوي تلقيح ما دري عاد اسويه او لا ؟؟ وامس يتني الدورة :)