تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ت
27-08-2006 | 11:49 PM
ملاذ توته عمرها 3 سنوات الله يحفظها قولي اخو او اخت ل توته يارب وانت عند اي دكتوره حاليا وسيري عند د/نوال ماراح تخسرين شي الله كريم يارب نحمل قبل رمضان اسم العياده سما الطبي عندها فرع ف جميرا وديره انشاء الله ترتاحين لها وبشريني
ت
27-08-2006 | 11:50 PM
ملاذ توته عمرها 3 سنوات الله يحفظها قولي اخو او اخت ل توته يارب:shy: وانت عند اي دكتوره حاليا سيري عند د/نوال ماراح تخسرين شي:ok: الله كريم يارب نحمل قبل رمضان اسم العياده سما الطبي عندها فرع ف جميرا وديره انشاء الله ترتاحين لها وبشريني(f)
م
27-08-2006 | 11:59 PM
توته العنكبوته:
ملاذ توته عمرها 3 سنوات الله يحفظها قولي اخو او اخت ل توته يارب:shy: وانت عند اي دكتوره حاليا سيري عند د/نوال ماراح تخسرين شي:ok: الله كريم يارب نحمل قبل رمضان اسم العياده سما الطبي عندها فرع ف جميرا وديره انشاء الله ترتاحين لها وبشريني(f)
هلا حبيبتي ان شاءالله يوصل اخو توتة ياااااااااااااااا رب :)
ت
28-08-2006 | 12:03 AM
انشاء الله ي حبي اتمنى اخو لتوته واذا اخت خير وابركه والفال للكل يارب
_
28-08-2006 | 12:12 AM
احلام رند ؛؛؛؛:
هذه مشاركتي لاتتركوني يا منتدى العروس لوحدي
اخواتي انا عملت عملية كي و تثقيب المبايض لاني اعاني من التكيس ولم يتم الحمل واتت الدوره قبل موعدها وهذه المره فقط 19 يوم بين الدورتين قليل ذلك وقد تحطمت امالي لما نزلت علي الدوره وبكيت حتى والله اني احزنت زوجي وذلك كله كان امس ولا استطيع وصف الحزن الذي انا به الى اليوم . حتى اني ابكي لمجردجلوسي لوحدي اوسماع القران (طلبي من تعرف معاناتي اوسمعت بها اوبهذه العمليه ونتائجها اوتعرف احد من قريباتها او معارفها عملت هذه العمليه وحملت وما هي الادويه التي استخدمتها وهل (جلوكوفاج) دواء اهل السكري يساعد او ممكن اوصاب بهذا المرض والدكتور وصفه لي مع الدبرجين دواء هرمون الحليب مضى على من سويت العمليه شهرين لا تبخل على اختكم التي تحلم بحتضان طفل (احلام رند )::
حبيبتي انا بجاوب عليج ولا تزعلين فديتج :)
حبوبه انا مسويه نفس عمليتج كي وتثقيب المبايض قبل شهرين تقريبا
وللحين ربي ماكتب لي الحمل والدكتوره ماعطتيني ادويه او علاجات
بس قالت بعد العملية تعالي اعطيج ابر منشطه تساعد ان شاء الله
بس انا بصراحه بعد العملية قلت خل ارتاح شوي ويمكن يصير حمل من ربي بدون ابر
وللحين ماصار شي فقررت على دورتي هذي اتوكل على الله واخذ الابر المنشطه
وترى كثير بنات اعرفهم سوا نفس هالعملية وماشاء الله بس شهرين بالكثير وعلى طول حملوا
الله كريم ويرزقنا جميعا يارب :)
ان شاء الله جوابي ريحج :)
--------------------------------------------------
ملاذ الطير
شخبارج اختي شلونج ...؟ وينج من زمان ماشفتج :)
----------------------------------------------------
marmora alamora
حبيبتي خلي ايمانج بالله قوي وربي ماينسى عباده الصابرين
ولاتخلين الشيطان يلعب بعقلج ويوسوس عليج
وربي يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا
يارحيم يارحيم يارحيم
م
28-08-2006 | 12:42 AM
_ ام حمودي _:
حبيبتي انا بجاوب عليج ولا تزعلين فديتج :)
حبوبه انا مسويه نفس عمليتج كي وتثقيب المبايض قبل شهرين تقريبا
وللحين ربي ماكتب لي الحمل والدكتوره ماعطتيني ادويه او علاجات
بس قالت بعد العملية تعالي اعطيج ابر منشطه تساعد ان شاء الله
بس انا بصراحه بعد العملية قلت خل ارتاح شوي ويمكن يصير حمل من ربي بدون ابر
وللحين ماصار شي فقررت على دورتي هذي اتوكل على الله واخذ الابر المنشطه
وترى كثير بنات اعرفهم سوا نفس هالعملية وماشاء الله بس شهرين بالكثير وعلى طول حملوا
الله كريم ويرزقنا جميعا يارب :)
ان شاء الله جوابي ريحج :)
--------------------------------------------------
ملاذ الطير
شخبارج اختي شلونج ...؟ وينج من زمان ماشفتج :)
----------------------------------------------------
marmora alamora
حبيبتي خلي ايمانج بالله قوي وربي ماينسى عباده الصابرين
ولاتخلين الشيطان يلعب بعقلج ويوسوس عليج
وربي يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا
يارحيم يارحيم يارحيم
هلا الغالية انا الحمدالله بخير وسهالة :) وانا موجوده والله بس هالفترة رجعنا للدوام .. وشوي تغير وقت رقادنا :):)
_
28-08-2006 | 12:51 AM
ملاذ الطير 79:
هلا الغالية انا الحمدالله بخير وسهالة :) وانا موجوده والله بس هالفترة رجعنا للدوام .. وشوي تغير وقت رقادنا :):)
يارب دوووووم تكونين بخير حبيبتي :)
والله يعين على هالدوامات اللي متعبه الكل :confused:
أ
28-08-2006 | 01:09 AM
هلا بنات شحالكم؟؟
تولهت علييكم وايد انا والبيبي ادعوا لي الله يثبته لي ويسهل عليه ولادتيه وولادة كل حامل
والله يرزقكم يارب عاجلا غير اجل وتفرحوون وما اييكم رمضان الا وتصووموونه كله لانكم بتكونوون حوامل
يالله يارحمن يارحييم ارزق كل محروومه في ها التجمع او خارجه
اللهم اّمييييييييييييييين يارب العالميين
تولهت علييكم وايد انا والبيبي ادعوا لي الله يثبته لي ويسهل عليه ولادتيه وولادة كل حامل
والله يرزقكم يارب عاجلا غير اجل وتفرحوون وما اييكم رمضان الا وتصووموونه كله لانكم بتكونوون حوامل
يالله يارحمن يارحييم ارزق كل محروومه في ها التجمع او خارجه
اللهم اّمييييييييييييييين يارب العالميين
_
28-08-2006 | 01:17 AM
ام حمداااان
هلااااا وغلااااا والله
شلونج فديتج وشلون البيبي فديته بعد :)
هلااااا وغلااااا والله
شلونج فديتج وشلون البيبي فديته بعد :)
m
28-08-2006 | 01:31 AM
هلا حبيبتي أم حمودي
بارك الله فيك وجزاك كل الخير
والله يصبرنا ويقوينا يا رب
بارك الله فيك وجزاك كل الخير
والله يصبرنا ويقوينا يا رب
*
28-08-2006 | 03:51 AM
هلا حبايبي شلونكم وحشتوني
مشكورين على كل من يدخل ويدعي لنه وانكون على باله ..........
مشكورين على كل من يدخل ويدعي لنه وانكون على باله ..........
م
28-08-2006 | 07:42 AM
صباااااااااااح الخير حبايبي شحاااااااااالكم فديتكم؟؟
يالله على هذا الصبح يرزق كل محرووووووووومة ياااااااااااا رب قولو آمييييييييييييين
بخليكم بروح الدوام الحييييييييين :):)
يالله على هذا الصبح يرزق كل محرووووووووومة ياااااااااااا رب قولو آمييييييييييييين
بخليكم بروح الدوام الحييييييييين :):)
ك
28-08-2006 | 07:49 AM
حبيت أسلم عليكم وحدة وحده
تصدقون وايد وحشتوني ..
شأسوي لاهيه مع أركان ثانية في المنتدى (( مجنونة قطر عارفتها )) هههههههههههه ..
المهم بنات ..
ربي يرزقكم ويرزقنا إن شاء الله ..
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير والوارثين ..
تصدقون وايد وحشتوني ..
شأسوي لاهيه مع أركان ثانية في المنتدى (( مجنونة قطر عارفتها )) هههههههههههه ..
المهم بنات ..
ربي يرزقكم ويرزقنا إن شاء الله ..
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير والوارثين ..
م
28-08-2006 | 08:02 AM
شميت ريحة اسمي ....؟؟
ههههههه شعندج كرستاله ؟
بنات شحالكم
طمنوني عليكم :)
ههههههه شعندج كرستاله ؟
بنات شحالكم
طمنوني عليكم :)
ف
28-08-2006 | 08:07 AM
هادي أول مشاركه لي والله يرزقني وياكم اززريه الصالحه لي سته عشر سنه متزوجه
L
28-08-2006 | 09:40 AM
فووووفووو:
هادي أول مشاركه لي والله يرزقني وياكم اززريه الصالحه لي سته عشر سنه متزوجه
هلا بج اختي العزيزة
الله يرزقج بالذرية الصالحة ويرزقني وياج والجميع إن شاء الله
وأنا صار لي 9 سنوات :(
ا
28-08-2006 | 10:18 AM
(( اختي وحبيبتي (ام حمودي ) الله يجبر بخاطرك والله اسعدني ردك ))
انا متزوجه من 3 سنوات واربع اشهر وخايفه تزيد 3سنوات تانيه عشان كد لازم تسعدوني كم اصبر شهر بعد عملية كي المبايض واستخدم طريقه تانيه يعني تلقيع صناعي او اطفال الانابيب واحسن اي طريقه وهل بعد العمليه احمل عادي او هوطفل واحد فقط في الحياه .
ابي دكتوره ممتاز تكون عندنا في المنطقه الغربيه .. رجاااااااااااااااااااااااااااااا ردو علي:confused:
انا متزوجه من 3 سنوات واربع اشهر وخايفه تزيد 3سنوات تانيه عشان كد لازم تسعدوني كم اصبر شهر بعد عملية كي المبايض واستخدم طريقه تانيه يعني تلقيع صناعي او اطفال الانابيب واحسن اي طريقه وهل بعد العمليه احمل عادي او هوطفل واحد فقط في الحياه .
ابي دكتوره ممتاز تكون عندنا في المنطقه الغربيه .. رجاااااااااااااااااااااااااااااا ردو علي:confused:
م
28-08-2006 | 11:19 AM

[grade="800080 F4A460 800080 F4A460"]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن** ..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ .. marmora alamora .. LoveCandle..فووووفووو >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade][/grade]
s
28-08-2006 | 11:37 AM
انا صار لي 3 سنين والحين داخله في الرابعة ، ما عندي تكيس بس عندي تأخر في الحمل بدون سبب .. الله للحين ما كتب
النفسية حدث ولا حرج
زفت بمعنى الكلمة لا عت كبدي من الدكاترة والمراخات والمحيمات وما ادري بعد وين اروح حته المطاوعه رحت....
تحليل الحمل على طول في الكبت ،وكلما اتييني الدورة ايصيدني اكتئاب ,... وعقلي يودي واييب
خاطري في ياهل ، كل صديقاتي عندهم وانا قلبي يتقطع ,,, ما ادري اواصل العلاج والا اصبر ...
زوجي بيموت على ياهل .... يسوي روحه عادي بس والله حاسة فية
سامحوني يمكن زيدت اكتئابكم بس لأن أول امس ياتني اللي متتسمه وعكر مزاجي ليومكم
مشكورين يا حبايبي على وقتكم .. أرتحت يوم فضفضت
النفسية حدث ولا حرج
زفت بمعنى الكلمة لا عت كبدي من الدكاترة والمراخات والمحيمات وما ادري بعد وين اروح حته المطاوعه رحت....
تحليل الحمل على طول في الكبت ،وكلما اتييني الدورة ايصيدني اكتئاب ,... وعقلي يودي واييب
خاطري في ياهل ، كل صديقاتي عندهم وانا قلبي يتقطع ,,, ما ادري اواصل العلاج والا اصبر ...
زوجي بيموت على ياهل .... يسوي روحه عادي بس والله حاسة فية
سامحوني يمكن زيدت اكتئابكم بس لأن أول امس ياتني اللي متتسمه وعكر مزاجي ليومكم
مشكورين يا حبايبي على وقتكم .. أرتحت يوم فضفضت
م
28-08-2006 | 11:40 AM
مجنونة قطر:
شميت ريحة اسمي ....؟؟
ههههههه شعندج كرستاله ؟
بنات شحالكم
طمنوني عليكم :)
هلا اختي الغالية :) نحن الحمدالله بخير وسهالة ،، انتي اشحااااااااااااااالج واخبار البيبي ان شاءالله مرتاحه :)
انا ناويه اسوي تلقيح صناعي ،، شو رايج اسويه ولا اصبر شوي .؟؟ صارلي متزوجة 3 سنين و 9 شهور ؟؟