انشاااااااااااااااااااء الله حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
يارب ترزق اختي ام حمودي الحمل القريب
اللهم اميييييييين
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
01-09-2006 | 11:29 PM
_
02-09-2006 | 01:14 AM
فديتج ام سعووودي ماقصرتي
والله يسمع منج واطلع حامل يااااااااااارب
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
والله يسمع منج واطلع حامل يااااااااااارب
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ذ
02-09-2006 | 03:18 AM
بنات حبيت افيدكم اقروا الموضوع بهالرابط
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=196122
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=196122
ل
02-09-2006 | 05:22 PM
بنااااااااات شخباااااااااااركم؟؟؟
وحشتوووووووووووني واااااااايد واااااااااايد
:)
صارت عندي ظروف وما قدرت ادخل هاليومين
طمنوووووني عليكم ؟؟
وحشتوووووووووووني واااااااايد واااااااااايد
:)
صارت عندي ظروف وما قدرت ادخل هاليومين
طمنوووووني عليكم ؟؟
d
02-09-2006 | 06:24 PM
أم حمودي يارب تكونين حامل ان شاء الله ربي يرزقج ويرزقني ويرزق كل
البنوتات الحلووووووين :shy:
××××××××××××××××××××××××××××××××
فوفو لو دكتورك طلب منك عمل اشعة الصبغة انصحك سويهاا ولا تترددين ابد
صدقيني انا سمعت انها ماتعور الله يوفقك حبيبتي
×××××××××××××××××××××××××××××××
هلا وغلا ليالي الريم وين هالغيبه عسى المانع خير
وحشتيناااااااااااا
البنوتات الحلووووووين :shy:
××××××××××××××××××××××××××××××××
فوفو لو دكتورك طلب منك عمل اشعة الصبغة انصحك سويهاا ولا تترددين ابد
صدقيني انا سمعت انها ماتعور الله يوفقك حبيبتي
×××××××××××××××××××××××××××××××
هلا وغلا ليالي الريم وين هالغيبه عسى المانع خير
وحشتيناااااااااااا
ف
02-09-2006 | 11:49 PM
ام حموودى انشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله حاااااااااااااامل
ياارب والله
انا مثلج ليالى الريم غايبه صارلى فتره اشتقتلكم حيييييييييل مع ان موضوعنا يعور القب شوى
شلونكم بنات وحده وحده كلن بسمها
انا بلشت هالشهر ابر بعد بس هالمره مادرى ليش الابر تعوورنى ولمن اخذها يطلع دم مكان الابره لا يكون مفعول الدوا يطلع
الله لايوريكم ابره اليوم مزرقه ومنتفخه مادرى شسوى الله يستر من بااجر
<< قرقه هالبنت ماتسكت
ياارب والله
انا مثلج ليالى الريم غايبه صارلى فتره اشتقتلكم حيييييييييل مع ان موضوعنا يعور القب شوى
شلونكم بنات وحده وحده كلن بسمها
انا بلشت هالشهر ابر بعد بس هالمره مادرى ليش الابر تعوورنى ولمن اخذها يطلع دم مكان الابره لا يكون مفعول الدوا يطلع
الله لايوريكم ابره اليوم مزرقه ومنتفخه مادرى شسوى الله يستر من بااجر
<< قرقه هالبنت ماتسكت
ل
03-09-2006 | 01:09 AM
هلا حبيبتي ان شاء الله ما فيج الا كل الخير
ولا تحاتين .. يمكن يوم يضربونج الابرة تشدين على نفسج
توكلي على الله حبيبتــــــــــي :)
وما تشوفين شر
ولا تحاتين .. يمكن يوم يضربونج الابرة تشدين على نفسج
توكلي على الله حبيبتــــــــــي :)
وما تشوفين شر
أ
03-09-2006 | 02:11 AM
بنات ترى انا نفسها liwliw
بس غيرت اسمي اوكي :shy:
بس غيرت اسمي اوكي :shy:
ل
03-09-2006 | 04:37 AM
هلا وغلا حبيبتي liwliw
وأنوااار الحـــب
شخبااااااااارج؟؟
وأنوااار الحـــب
شخبااااااااارج؟؟
ف
03-09-2006 | 10:11 AM
هلا وين ومرحبتين liwliwمنووووره ياااحلو العربى (:
ليالى باااقلبى شلونج
لا ليالى انا اعطى نفسى لابره صالى شهور بس هالمره مادرى شفينى
انا متعوده على لابره قبل كنت اعطى امى ابره لانسولين
وين بااجى البنات
ام حمودى بشى حااامل ولالا
ليالى باااقلبى شلونج
لا ليالى انا اعطى نفسى لابره صالى شهور بس هالمره مادرى شفينى
انا متعوده على لابره قبل كنت اعطى امى ابره لانسولين
وين بااجى البنات
ام حمودى بشى حااامل ولالا
أ
03-09-2006 | 10:51 AM
ليالي الريم:
هلا وغلا حبيبتي liwliw
وأنوااار الحـــب
شخبااااااااارج؟؟
هلا والله
ليالي الريم
انا بخير انتي شخبارك حبيبتي
أ
03-09-2006 | 10:53 AM
فـــــــلانه:
هلا وين ومرحبتين liwliwمنووووره ياااحلو العربى (:
ليالى باااقلبى شلونج
لا ليالى انا اعطى نفسى لابره صالى شهور بس هالمره مادرى شفينى
انا متعوده على لابره قبل كنت اعطى امى ابره لانسولين
وين بااجى البنات
ام حمودى بشى حااامل ولالا
اي والله مافي على اللغة العربية
شلونك يالغالية ان شاء الله بخير
أ
03-09-2006 | 10:55 AM
ام حمودي
يارب تكونين حامل و تبشرينا :shy:
يارب تكونين حامل و تبشرينا :shy:
د
03-09-2006 | 11:35 AM
طبعاً شرفت الدورة بالسلامة ..
وبدأت أشرب الكلوميد بس : من غير ما أروح للدكتورة هالمرة لأنه المرة اللي طافت وصفته لي وشربته وكانت البويضات زينة بس الحمد لله رب العالمين على كل حال ما صار حمل فهالمرة خذيته من نفسي .
تتوقعون هالشي غلط ؟ بس المرة اللي طافت قالت لي ان لو ما صار حمل بتعطيني الكلوميد فليش اتعب نفسي وأروح وكل شهر نفس القصة .
بصراحة مليت من روحة الدكتورة وكل مرة تكشف عليي بصراحة مؤلم ومتعب كفاية إن نفسيتي هاليومين زفت لأني كنت متوقعة أحمل هالشهر بس الله ما كتب .
الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل حال ..
وعندي سؤال محرج: لما تشربون الكلوميد طبعاً بعدها يصير جماع فهل الجماع يكون اسبوع متواصل كل يوم ؟
وبدأت أشرب الكلوميد بس : من غير ما أروح للدكتورة هالمرة لأنه المرة اللي طافت وصفته لي وشربته وكانت البويضات زينة بس الحمد لله رب العالمين على كل حال ما صار حمل فهالمرة خذيته من نفسي .
تتوقعون هالشي غلط ؟ بس المرة اللي طافت قالت لي ان لو ما صار حمل بتعطيني الكلوميد فليش اتعب نفسي وأروح وكل شهر نفس القصة .
بصراحة مليت من روحة الدكتورة وكل مرة تكشف عليي بصراحة مؤلم ومتعب كفاية إن نفسيتي هاليومين زفت لأني كنت متوقعة أحمل هالشهر بس الله ما كتب .
الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل حال ..
وعندي سؤال محرج: لما تشربون الكلوميد طبعاً بعدها يصير جماع فهل الجماع يكون اسبوع متواصل كل يوم ؟
m
03-09-2006 | 01:40 PM
السلام عليكم يا حلوات
اريد اسلم عليكم وانشالله هاي راح تكون آخر مره ادخل فيها الموضوع.... الصراحه خلاص.... اقتنعت .. لو الله راد لي الحمل اكيد كنت حملت...
يمكن الله شايف لي خير.. ويمكن لازم اغير حياتي....
اتمنى للجميع حياه حلوه..وانشالله كل من يريد شي يحصله.....
وبالتوفيق...
اريد اسلم عليكم وانشالله هاي راح تكون آخر مره ادخل فيها الموضوع.... الصراحه خلاص.... اقتنعت .. لو الله راد لي الحمل اكيد كنت حملت...
يمكن الله شايف لي خير.. ويمكن لازم اغير حياتي....
اتمنى للجميع حياه حلوه..وانشالله كل من يريد شي يحصله.....
وبالتوفيق...
f
03-09-2006 | 02:57 PM

توته
يعطيك العافيه وربي يكتب اللي فيه الخير يارب
ام حمودي
يااااااااااارب تكونين حامل يارب ... ويفرح قلبك وقلوبنا
ليالي الريم
هلا بك بشرينا عنك وشخبارك ... وأخباري مثل ماأنا انتهت الدوره وقررت أرجع للعلاج
بعد هذا الإنقطاع بس لمن رحت طلبو مني تحاااليل وش كثرها يعني هالشهر ماراح آخذ أي
علاجات يمكن مع الدوره الجايه بس يااااااااااااارب ماتجيني إلا بعد نفاسي يارب وأكون حامل
هالشهر
ديسيرتغيرل
تسلمين ياقلبي والله يكتب اللي فيه الخير
فلانه
هلا بك أختي ... والله يعينك عالأبر وييسر لك يااااارب الخير وتبشرينا بحملك قريب
أنوار الحب
هلا بك أختي ... وينك من زمان عنك
دموع حالمه
بالنسبه لسؤالك أنا سمعت دكتور يقول لازم يكون الجماع يوم إي ويوم لااااااا مش كل يوم
لأنه يمكن يكون عندك التبويض في آخر يوم من أسبوع التبويض ويكون الجماع في هذا اليوم
مافيه حيوانات منويه لأنكم بتكونون لكم 6 أيام تسوون جماع !!! فتكون لسه ماتكونت الحيوانات
المنويه .... ومره سمعت دكتور يقول إن إذا سويتو جماع اليوم مثلا ودخلت الحيوانات المنويه داخل
وبعين سويتو جماع في نفس اليوم أو اليوم اللي بعده وتلاقو الحيوانات المنويه اللي ألحين واللي
قبل، يموتون كلهم !!!يعني ماإستفدتوا شئ فالأفضل يوم إي ويوم لااا يعني =الحيوانات المنويه
تعيش 42ساعه داخلك فعشان كذا قلنا يوم إي ويوم لا تكون مرت 42 ساعه ...
طولت عليك بالكلاااااااااااااام
مع السلامه
:):)
ل
03-09-2006 | 04:38 PM
هلا liwliw
انه بخير الحمد لله
*****************************************
دموع حالمة .. يا رب تحملين هالشهر وتبشرينااااا
*************************************************************
makeupartist حبيبتي فعلاً لما الله رايد شي بيصير
ولازم الانسان يقتنع وكل شي ربي يسويه فيه حكمة
بس لازم احنا ناخذ بالأسباب يعني علاج والدعاء واهم شي
الاستغفاااااااااااااااااااار :)
****************************************************
fofo2 أنه بخير دامج بخير :) ... ان شاء الله ما تجيج الدورة
وتطلع الفحوصات كلها تماااااااام عشان لو اضطريتي للعلاج
تكونين جاهزة من الشهر اللي عقبه :)
***********************************************************************
وصلنا حق أخبااااااري : اخر اخباري اني الحمد لله سجلت في نادي
رياااااااضي وخففت أكلي وايد وايد .. وامس رحت وقعدت العب لين
صادتني الضيقة لأني من صغري عندي ضيق تنفس وامس وااااايد شديت
على روحي وهلكت نفسي وان شاء الله اليوم بعد برووووح
لين ينزل وزني :)
ما فيه وحده من البحرين تبي تجي معااااااااي ترى ملل بروحي :)
******************************************
طمنوني عليكم عرااااايس
انه بخير الحمد لله
*****************************************
دموع حالمة .. يا رب تحملين هالشهر وتبشرينااااا
*************************************************************
makeupartist حبيبتي فعلاً لما الله رايد شي بيصير
ولازم الانسان يقتنع وكل شي ربي يسويه فيه حكمة
بس لازم احنا ناخذ بالأسباب يعني علاج والدعاء واهم شي
الاستغفاااااااااااااااااااار :)
****************************************************
fofo2 أنه بخير دامج بخير :) ... ان شاء الله ما تجيج الدورة
وتطلع الفحوصات كلها تماااااااام عشان لو اضطريتي للعلاج
تكونين جاهزة من الشهر اللي عقبه :)
***********************************************************************
وصلنا حق أخبااااااري : اخر اخباري اني الحمد لله سجلت في نادي
رياااااااضي وخففت أكلي وايد وايد .. وامس رحت وقعدت العب لين
صادتني الضيقة لأني من صغري عندي ضيق تنفس وامس وااااايد شديت
على روحي وهلكت نفسي وان شاء الله اليوم بعد برووووح
لين ينزل وزني :)
ما فيه وحده من البحرين تبي تجي معااااااااي ترى ملل بروحي :)
******************************************
طمنوني عليكم عرااااايس
&
03-09-2006 | 06:25 PM
ليالي الريم
وااااااااااااااااي فرحتيني وايد و الله
حلو انك بديتي بموضوع الرجيم
تدرون مره شفت بالتلفزيون وللأسف كان زوجي معاي لحظتها دكتور نسائي لبناني يقول ان السمنه أكبر سبب لتأخر الحمل
يقول أي وحده متينه بس تضعف تحمل وقال فيه كثير ضعاف نفس الشي يبغالهم معالجه غذائية عشان يحملوا
يعني المتن مو زين ولا الموت جوع زين الوسط
انا أشوف عندنا بالدوام كل الي اجسامهم متوسطة حوامل ما شاء الله
انا ناوية ان شاء الله أضعف وبعدها أنتظر لو الدورة لا قدر الله ما انتظمت وما حملت ببدأ اعالج الحين ما فيني بارض اروح اعالج الكل يقول ضعفي أول
وااااااااااااااااي فرحتيني وايد و الله
حلو انك بديتي بموضوع الرجيم
تدرون مره شفت بالتلفزيون وللأسف كان زوجي معاي لحظتها دكتور نسائي لبناني يقول ان السمنه أكبر سبب لتأخر الحمل
يقول أي وحده متينه بس تضعف تحمل وقال فيه كثير ضعاف نفس الشي يبغالهم معالجه غذائية عشان يحملوا
يعني المتن مو زين ولا الموت جوع زين الوسط
انا أشوف عندنا بالدوام كل الي اجسامهم متوسطة حوامل ما شاء الله
انا ناوية ان شاء الله أضعف وبعدها أنتظر لو الدورة لا قدر الله ما انتظمت وما حملت ببدأ اعالج الحين ما فيني بارض اروح اعالج الكل يقول ضعفي أول
ت
03-09-2006 | 09:22 PM
ملاذ شو اخبارج شو طمنينا عليج
ت
03-09-2006 | 09:33 PM
ي امورات ادعولي هالمره تضبط معاي واحمل دعواتكم ف هالشهر المبارك وانشاء الله يرزقنا اجمعين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب