تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ا
كتيررررررررررررررررررررررررر عندهم تكيس بس ماردو على والله انا مسجله في هذا المنتدى لانه احس الموضوع شدني ولم سجلت مااحد يرد وين الخبره والعلاج كل هذا السنوات او بخلانين علي بردودكم ووووووووالله حزنت اكتر ماانا حزينه
ت
احلام رند ؛؛؛؛:
كتيررررررررررررررررررررررررر عندهم تكيس بس ماردو على والله انا مسجله في هذا المنتدى لانه احس الموضوع شدني ولم سجلت مااحد يرد وين الخبره والعلاج كل هذا السنوات او بخلانين علي بردودكم ووووووووالله حزنت اكتر ماانا حزينه




حبيبتي و الله اني ما اعرف هذا الدواء بس اكيد عندما تمر احد العروسات الي مجربة هل دواء لو تعرف عنه شي راح تجاوبك

على كل يا ريت تكتبيلي اسمه بالانكليزي لابحث لك عن معلومات تخصه و اني دائما بالخدمة على قولتنه:bigsmile:
ب
هلا حبيبتي ..

انا الله يسلمج وصفت لي الكتوره الجلوكوفاج لان عندي زياده في الوزن ولخبطه في الدوره
يعني انا لي شهرين ما نزلت الدوره سويت تحليل دم والله يعزكم بول وما بين شي وست لي سونار داخلي بعد ما بين .

ان شاء الله بكره لي مراجعه معاها لان الحين تقريبا بصير لي شهرين ما نزلت الدوره .

انا السؤال الي بغيت اساله يصير اني اكل الجلوكوفاج واحمل ؟ ولو كليته هل في ضرر ؟


اسال الله القدير برحمته التي وسعت الارض والسماء ان يرزقني ويرزق اخواتي في المنتدي ويرزق كل محرومه يارب يارب يارب
م
توته العنكبوته:
مرحبا ملاذ الطير الاجراءات يأموره فحص الهرمونات/قناة الفالوب/ الرحم/ الحيوانات المنويه للزوج
انا اراجع عند دكتوره نوال العباسي ف سما الطبي جميرا شاطره اتسويها ع ماعتقد 1500 درهم ماعرف بسالها باجر انا موعدي باجر اهيه سوت لي فحص الهرمونات قناة الفالوب والحمدلله كل شي الحمدلله اوكي بس انا مشكلتي واايد خايفه وافكر فقالتلي طول منتي اتفكرين ماراح يصير حمل وهي رافضه فكرت التلقيح بس انا اصريت انشاء الله يكتب لي ولاخواتي يااارب بس يأموره انتي شو مشكلتج



هلا اختي :) انا اتصدقين لحد الحين ولا دكتورة طلبت مني اسوي اشعة الصبغه ما ادري ليش :qaq:
انا الله يسلمج عندي تكيس هاذي مشكلتي من قبل الزواج وتعالجت وايد ،، وطبعا الدورة مب منتظمة بس الحمدالله من كم شهر منتظمة (ما ابي احسد عمري) المهم الغالية وغير التكيس عندي البويضات صغيرة ،، جرت الكلوميد ما نفع ما كانت البويضات تكبر من غير انه سوالي اكياس وسوتلي الم فظيع ،، لما سألت الدكتورة ليش هالالم قالتلي انه مبايضج حساسه من الحبوب ،، وغيرت واستخدمت ابر والحمدالله تكبر البويضات بس ما يصير حمل الله ما يكتب :( والابر وايد استمريت عليها يعني كنت مجرد ما تيي الدورة اروح واخذ ابر مدة كم شهر ،، اخذها مدة 4 شهور واريح بس والله تعب يوميا اروح العياده ،، بس الحمدالله على كل حال :) وصارلي تقريبا اكثر من سنة ونص موقفة علاج لكن بشهر 6 رجعت اتعالج وغيرت الدكتورة طبعا كنت اتعالج براس الخيمه الحين اتعالج بدبي في مركز الشنار الطبي عند الدكتورة زينب ،، الصراحه وايد فنانه وتعاملها اكثر من رائع وايد ارتحت الها مع انها حرمة كبيرة ماشاءالله عليها بس بعدها شاطره ،، المهم سوتلي تحليل هرمونات وطلع عندي هرمون المبيض مرتفع :( وهرمون التبويض ناقص المفروض العكس ،، وطبعا ما زال التكيس موجود مع انه بسنة 2004 سويت له منظار وشلته بس سبحان الله قالتلي مع الايام بيرجع التكيس مع الايام اذا ما حملت ،، ورجع التكيس :sad: والحين عطتني الجلوكوفاج وكانت تبي تعطيني كلوميد بس انا ما رضيت قلتلها جربته وما نفع ،، واخر مره لما راجعتها قالتلي انه في دكتور لبناني شاطر بيي هالفترة وبنتها تشتغل وياه .. قالت بطرش اوراقي عنده وهو الي بيسويلي تلقيح ،، انا دورتي اخر الشهر منتظرتنها بس عشان اروح اسوي تلقيح بتكون 30/8 والله كريم :):) شو رايج اختي بحالتي اسوي تلقيح او لا ؟؟
م


[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من

ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... **أم عبدالرحمن**
..بحرينه..* الفجر القريب *..تاج الماس..احلام رند ؛؛؛؛ >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....

رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما

قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
s
الله يرزقنا يا بنات... والله انا اليوم زعلت على حالي كثير..الباحة طول ماانا نايمة كنت احلم اني حاملة طفلي بين ايدينيالاعبه واسبحه واغير له... يالله شكثر كنت مستانسة في الحلم..

عاد تصدقون اليوم كنت عند امي عالغدا .. عاد شافتني قاعدة ومتمللة.. الا تقول لي لو عندج ياهل تشغلين روحج فيه مو احسن لك.. الله يخليها تقول غيري الدكتورة..

والله خنقتني العبرة... الله كريم ويتحقق اللي حلمته لنا كلنا قريب انشالله..
ل
الله يرزقكم مو واااااااااسع رحمته

وينولكم مرااااااااااادكم
م
ليالي الريم:
الله يرزقكم مو واااااااااسع رحمته

وينولكم مرااااااااااادكم



الله يسمع منج يااااااااااااااارب
ل
حبيبتي ملاذ شلونج وش اخبارج؟

ان شاء الله مرتاحة

؟؟؟؟؟

:)
ت
حبيبتي ملاذ الاحسن اتسوين التلقيح شو رايج اتراجعين عند دكتورتي او حتى استفسري منها انا الثلاثاء بسويها وادعولي ي بنوتات وبخبرج اول بأول
m
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة يا بنات أنا من المتأخرات بالحمل بس الحمد لله ما في تكيس
هذه أول مرة ادخل هالتجمع مع أني أغلب وقتي أقضي في المنتدى وبصراحة أكثر ما نويت ادخل هالتجمع لأنو كان عندي في كل شهر أمل كبير جدا أني أكون حامل :sad:
لكن كل شهر يخيب أملي أكثرمن الشهر اللي فات (n) والآن وصلت لمرحلة فقدان الأمل ...........
والله أعرف أن هذا الشي غلط وحرام بس مو بأيدي والله نفسيتي تعبانة لأبعد درجة ممكن تتصوروها
نفسي أكون أم .......نفسي أشوف طفلي بين أيدي ........ احممو والبسو والعبوا :cry:
والله مليت وأنا انتظر هاليوم ............ والله وضعي كل يوم من سيء لأسوء
كل يوم دموع ......كل يوم هم......... كل يوم تفكير :sad:
يارب دخيلك صبرنا يارب نولنا مرادنا يا أرحم الراحمين
يا رب ارزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يا كريم يا الله
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
م
ليالي الريم:
حبيبتي ملاذ شلونج وش اخبارج؟

ان شاء الله مرتاحة

؟؟؟؟؟

:)



هلا اختي انا الحمدالله بخير :)
انتي شحالج وشو الننفسية ؟؟
انا عن النفسية يعني شوي تعبانة هاليومين ،، لانه رجعنا دوامات وشوي اتأخر ماشاءالله لما اشوف كل مدرسة مع كرشتها بس الله يعطيهم ان شاءالله ويعطينا :) والحمدالله على كل حال (f)
م
توته العنكبوته:
حبيبتي ملاذ الاحسن اتسوين التلقيح شو رايج اتراجعين عند دكتورتي او حتى استفسري منها انا الثلاثاء بسويها وادعولي ي بنوتات وبخبرج اول بأول



هلا فديتج والله اذا ب 1500 وااااااااايد سعرها حلو مثل ما قلتيلي :) بس ابي اعرف شو الاشياء الي تصير قبل العملية نفسها اذا ما عندج مانع تقولين لي .. شو سويتي هالايام من يتج الدورة ؟؟؟ لانه انا دورتي بتاريخ 30/8 وابي اسويها الحين ما فيني حيل انطر للشهر الياي وبيكون رمضان بعد ... فلو تقدرين فديتج تفيديني بكل شي ...؟؟ ولو رحت لدكتورتج بترجع تسويلي فحوصات بكل شي واخافها تقولي صبري مب الحين اتسوينها ولا شرايج انتي ؟؟

وشو جنسية الدكتورة ؟؟ وشو اسم العيادة؟؟
اسمحيلي وايد كثر حجي :o :o
ر
ملاذ الطير

الله يرزقج ان شاء الله
ل
الله يعطيج حبيبتي ملاذ ولا يحرمج من الذرية

يرزقج ان شاء الله ويرزقني ويرزق جميع المؤمنات

وبالأخص هالتجمع الأكثر من راااااائع

:)
ت
حبيبتي ملاذ الدكتوره عراقيه دكتوره نوال العباسي عيادتها ف جميرا سما الطبي ع فكره نحن جيران العياده ف اذا زرتيها حياج عندنا المهم الاشياء الي اتصير ي ستي بعد خامس يوم الدوره الدكتوره عطتني ابر منشطه لحد ماتوصل حجم البويضه اوكي وبعدين تعطي ابره انزالها وثاني يوم ريلي يروح عند مختبر اهيه اتقول وايد اوكي هالمختبر وزوجي راح يعطيهم الحيوانات المنويه فشله والله وبعدها بساعتين راح يطرشون الحيوانات المنويه النشطه ف ابره والدكتوره بتلقح البويضه وانام عندها بس ساعه ارجع البيت ااريح وبعدها اعيش حياتي وثاني يوم عادي انام مع زوجي هذا ع كلامها وانا باجر باخذ ابره انزال البويضه وثاني يوم بتلقح بس ملاذ انا خايفه ماعرف ليش احس لعوزه لي وليزوجي بس الله كريم /الايام الي يت لي الدوره الدكتوره سوت لي من 5 الدوره تحاليل الهرمونات بس اذا انتي امسويه التحاليل مافي داعي بس خذي اوراق التحاليل وقوليلها انا مستعيله مثل ام توته وابغي احمل انشاء الله وشوفي شو بتقول لج والله كريم ماراح يضيع تعبنا انا قلت اذا سويت التلقيح بسير فندق باب الشمس وايد يمدحونه قلت اغير جو وانشاء الله الله مايضيع تعبنا انت جربي واحجزي ف اي فندق اوكي
يارب الله يرزقنا ف هالشهر المبارك
م
ريم81:
ملاذ الطير

الله يرزقج ان شاء الله



تسلمين اختي الله يسمع منج ان شاءالله

والله يرزقج وياي ان شاءالله هالشهر قولي آميييييييييييين ويرزق كل وحده تتمنى
ت
حبيبتي ملاذ الدكتوره عراقيه دكتوره نوال العباسي عيادتها ف جميرا سما الطبي ع فكره نحن جيران العياده ف اذا زرتيها حياج عندنا :shy: المهم الاشياء الي اتصير ي ستي بعد خامس يوم الدوره الدكتوره عطتني ابر منشطه لحد ماتوصل حجم البويضه اوكي وبعدين تعطي ابره انزالها وثاني يوم ريلي يروح عند مختبر اهيه اتقول وايد اوكي هالمختبر وزوجي راح يعطيهم الحيوانات المنويه فشله والله:gum: وبعدها بساعتين راح يطرشون الحيوانات المنويه النشطه ف ابره والدكتوره بتلقح البويضه وانام عندها بس ساعه ارجع البيت ااريح وبعدها اعيش حياتي وثاني يوم عادي انام مع زوجي هذا ع كلامها وانا باجر باخذ ابره انزال البويضه وثاني يوم بتلقح بس ملاذ انا خايفه:confused: ماعرف ليش احس لعوزه لي وليزوجي بس الله كريم /الايام الي يت لي الدوره الدكتوره سوت لي من 5 الدوره تحاليل الهرمونات بس اذا انتي امسويه التحاليل مافي داعي بس خذي اوراق التحاليل وقوليلها انا مستعيله مثل ام توته وابغي احمل انشاء الله وشوفي شو بتقول لج والله كريم ماراح يضيع تعبنا انا قلت اذا سويت التلقيح بسير فندق باب الشمس وايد يمدحونه قلت اغير جو وانشاء الله الله مايضيع تعبنا انت جربي واحجزي ف اي فندق اوكي
يارب الله يرزقنا ف هالشهر المبارك
م
ليالي الريم:
الله يعطيج حبيبتي ملاذ ولا يحرمج من الذرية

يرزقج ان شاء الله ويرزقني ويرزق جميع المؤمنات

وبالأخص هالتجمع الأكثر من راااااائع

:)



فديتج اختي ريم والله يعطيج اانتي ان شاءالله وما يصير رمضان الا وكل هالتجمع حواااااااااااامل قولو آمييييييييييييييين يا رب العالمين
م
توته العنكبوته:
حبيبتي ملاذ الدكتوره عراقيه دكتوره نوال العباسي عيادتها ف جميرا سما الطبي ع فكره نحن جيران العياده ف اذا زرتيها حياج عندنا :shy: المهم الاشياء الي اتصير ي ستي بعد خامس يوم الدوره الدكتوره عطتني ابر منشطه لحد ماتوصل حجم البويضه اوكي وبعدين تعطي ابره انزالها وثاني يوم ريلي يروح عند مختبر اهيه اتقول وايد اوكي هالمختبر وزوجي راح يعطيهم الحيوانات المنويه فشله والله:gum: وبعدها بساعتين راح يطرشون الحيوانات المنويه النشطه ف ابره والدكتوره بتلقح البويضه وانام عندها بس ساعه ارجع البيت ااريح وبعدها اعيش حياتي وثاني يوم عادي انام مع زوجي هذا ع كلامها وانا باجر باخذ ابره انزال البويضه وثاني يوم بتلقح بس ملاذ انا خايفه:confused: ماعرف ليش احس لعوزه لي وليزوجي بس الله كريم /الايام الي يت لي الدوره الدكتوره سوت لي من 5 الدوره تحاليل الهرمونات بس اذا انتي امسويه التحاليل مافي داعي بس خذي اوراق التحاليل وقوليلها انا مستعيله مثل ام توته وابغي احمل انشاء الله وشوفي شو بتقول لج والله كريم ماراح يضيع تعبنا انا قلت اذا سويت التلقيح بسير فندق باب الشمس وايد يمدحونه قلت اغير جو وانشاء الله الله مايضيع تعبنا انت جربي واحجزي ف اي فندق اوكي
يارب الله يرزقنا ف هالشهر المبارك



تسلمين فديتج على الشرح :) وان شاءالله الله يسر لج امورج وتنجح العملية وتشوفين توتة بعد 9 شهور قولي آميييييييييييين يا رب العالمين ،، اما عني ان شاءالله بروح لها يعني اسم العيادة مركز سما الطبي ؟؟
X