هلا حبيبتي توته العنكبوتة
بخصوص التلقيح الصناعي << آنه ما فيني شي
الحمد لله انه سليمة وزوجي سليم
بس والله طالت المدة
وكلي أمل في الله انه بيرزقني الذرية الصالحة
بس لازم اتعالج لأن العلاج سبب من الأسباب اللي
اللي الله يكتب لي الحمل باٍذنه عليها
******************************************************************
الحمد لله ان الله قدرني وختمت القرآن في يوم الجمعة الساعة 3 صباحاً
والله فرحت بجد فرحت فرحة ما تتصورونها حسيت اني متقربة من الله
الحمد لله وقمت ادعي لي ولكم ولكل محرومة يرزقني ويرزقها الذرية الصالحة
يالله يالله يالله :)
وان شاء الله من بكرة ببدأ ختمة جديدة ويا رب ما يجي رمضان
الا وكلناااااا حوامل
طمنوني عليكم :)
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ل
25-08-2006 | 04:05 AM
م
25-08-2006 | 11:04 AM

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
قولو آميييييييييييييييييييين يا رب العالمييييييييييييييييييييين[/grade]
ت
25-08-2006 | 11:05 AM
حبيبتي ليالي الريم الله يرزقنا يارب بالذريه الصالحه وانشاء الله يقبل دعواتنا ف ليلة الجمعه يارب انا بعد بسوي التلقيح الصناعي بس خايفه شوي يله انشجع بعض انا الاسبوع الياي بسويها وانتي متى الموعد
م
25-08-2006 | 11:12 AM
توته العنكبوته:
حبيبتي ليالي الريم الله يرزقنا يارب بالذريه الصالحه وانشاء الله يقبل دعواتنا ف ليلة الجمعه يارب انا بعد بسوي التلقيح الصناعي بس خايفه شوي يله انشجع بعض انا الاسبوع الياي بسويها وانتي متى الموعد
هلا اختي الله ايسر لكم ان شاءالله وتنجح العملية انا بعد ناويه اسويها هالشهر :) دورتي 30/8 ،، بس شو الاجراءات الي يسوونها قبل ،، اذا حد عنده فكرة يخبرني بليز وكم تكلف خصوصا عندنا بالامارات :)
ت
25-08-2006 | 04:24 PM
مرحبا ملاذ الطير
ت
25-08-2006 | 04:32 PM
مرحبا ملاذ الطير الاجراءات يأموره فحص الهرمونات/قناة الفالوب/ الرحم/ الحيوانات المنويه للزوج
انا اراجع عند دكتوره نوال العباسي ف سما الطبي جميرا شاطره اتسويها ع ماعتقد 1500 درهم ماعرف بسالها باجر انا موعدي باجر اهيه سوت لي فحص الهرمونات قناة الفالوب والحمدلله كل شي الحمدلله اوكي بس انا مشكلتي واايد خايفه وافكر فقالتلي طول منتي اتفكرين ماراح يصير حمل وهي رافضه فكرت التلقيح بس انا اصريت انشاء الله يكتب لي ولاخواتي يااارب بس يأموره انتي شو مشكلتج
انا اراجع عند دكتوره نوال العباسي ف سما الطبي جميرا شاطره اتسويها ع ماعتقد 1500 درهم ماعرف بسالها باجر انا موعدي باجر اهيه سوت لي فحص الهرمونات قناة الفالوب والحمدلله كل شي الحمدلله اوكي بس انا مشكلتي واايد خايفه وافكر فقالتلي طول منتي اتفكرين ماراح يصير حمل وهي رافضه فكرت التلقيح بس انا اصريت انشاء الله يكتب لي ولاخواتي يااارب بس يأموره انتي شو مشكلتج
أ
25-08-2006 | 04:50 PM
سلام بنات شلونكم و شلون النفسية معاكم :sad:
بنات انا نفسيتي (n) كله ابكي تصوروا امس
رحت السوق و مريت على قسم البيبي
و ماتحملت قلبي تقطع و خنقتني العبرة بعدين
اشتريت اصغر قطعة للبيبي و الحين القطعة ما تفارق حضني :confused:
قعدت اليوم كله ابكي حاسة الدنيا سودة بويهي و ما عاد عندي امل بشي تعبت وايد :confused:
و ما اعرف شسوي ما شاء الله البنات اللي تزوجوا معاي كلهم حملوا بس ظليت انا :confused:
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
بنات انا نفسيتي (n) كله ابكي تصوروا امس
رحت السوق و مريت على قسم البيبي
و ماتحملت قلبي تقطع و خنقتني العبرة بعدين
اشتريت اصغر قطعة للبيبي و الحين القطعة ما تفارق حضني :confused:
قعدت اليوم كله ابكي حاسة الدنيا سودة بويهي و ما عاد عندي امل بشي تعبت وايد :confused:
و ما اعرف شسوي ما شاء الله البنات اللي تزوجوا معاي كلهم حملوا بس ظليت انا :confused:
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
s
25-08-2006 | 05:39 PM
liwliw:
سلام بنات شلونكم و شلون النفسية معاكم :sad:
بنات انا نفسيتي (n) كله ابكي تصوروا امس
رحت السوق و مريت على قسم البيبي
و ماتحملت قلبي تقطع و خنقتني العبرة بعدين
اشتريت اصغر قطعة للبيبي و الحين القطعة ما تفارق حضني :confused:
قعدت اليوم كله ابكي حاسة الدنيا سودة بويهي و ما عاد عندي امل بشي تعبت وايد :confused:
و ما اعرف شسوي ما شاء الله البنات اللي تزوجوا معاي كلهم حملوا بس ظليت انا :confused:
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
يا أختي تحلي بالصبر وانشالله الله ينولج... عليج بالدعاء والاستغفار وياما ناس ظلو محرومين سنين وبالنهاية الله رزقهم
م
25-08-2006 | 06:12 PM
هذة اول مشاركة لي واتمنى ان فيها الفايدة انا فيني تكيس حمل جبت بنوتة بشكل طبيعيعي بدون ادوية بعدين حملت بعد3سنوات مرتين وسقطت وبديت اتعالج عند دكتور اخذت الكلوميد وابر منشطة لمدة 3شهور والحمد للة انا الحين حامل طبعا لماتنزل الدورة يجيك شعور بااحباط والياس بس لازم ماتستسلمين واللة يعطي كل وحدة الذرية الصالحة
*
25-08-2006 | 07:32 PM
شخباااااااااااااركم يا حلواااااااااااااااات
الليعاااافيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
بناااااااااااات حبيت اقولكم عن تجربتي مع التكيس ال ع المبيض كنت استخدم كلوميد وبنفس الوقت كنت اشرب ماي زمزم بنية اني احمل وتحااااااااااااميل شريتها من حرمه ممممممممممممرة ممتاااااااااااازة حتى للي ما تبي تحمل مره فضيعه لها تنظف وتيق مرررة فضيعه ، المهم في نفس الشهر الي استخدمت هاي الأشياء رحت لحرمه وتمرخت وحملت الحمدالله رغم انو عندي تكيس ( اماااااااااااانه تذكرون الله قولو مشااء الله ) والدكتورررررر ما قالي ابداً يمكن كان صغير انا اساساً ما عندي خلفيه عنه التكيس وقالي إذا جاتك الدوره تعالي وإذا حملتي هم تعاااااااااااااااالي
وحملت ومااااااااااااارحت لإنو كان رجال ما حبيت اتعالج عندة المهم في الشهر الأول ولا حظ بطني بارز شوي مو بالعادة يبين البيبي من اول شهر قلت يمن توأم ، لكن الصدمه لمن رحت الراجع للدكتوره وقالت كيس على المبيض ، صررررررررررررررراااااااااااااااااااااااه رعب خفت كيف اخااااااااف ينفجر لا سمح الله او يأثر على الجنين ، والله نفسيتي تعاباانه علششششششششششششن الموضوع ليمن رحت لستشششاريه وطمنتني ، قالت اهم حاجه ما يكبر حجمه اكثر من كذا . واي الم تحسين فيها لازم نستأصله .
ادعولي بناااااااااااااااات الله يهون على ولاتي ويمر الموضوع على خير .
---------------------------------------------------
عليكم بمااااااااي زمزم شفااء لكل داء
الليعاااافيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
بناااااااااااات حبيت اقولكم عن تجربتي مع التكيس ال ع المبيض كنت استخدم كلوميد وبنفس الوقت كنت اشرب ماي زمزم بنية اني احمل وتحااااااااااااميل شريتها من حرمه ممممممممممممرة ممتاااااااااااازة حتى للي ما تبي تحمل مره فضيعه لها تنظف وتيق مرررة فضيعه ، المهم في نفس الشهر الي استخدمت هاي الأشياء رحت لحرمه وتمرخت وحملت الحمدالله رغم انو عندي تكيس ( اماااااااااااانه تذكرون الله قولو مشااء الله ) والدكتورررررر ما قالي ابداً يمكن كان صغير انا اساساً ما عندي خلفيه عنه التكيس وقالي إذا جاتك الدوره تعالي وإذا حملتي هم تعاااااااااااااااالي
وحملت ومااااااااااااارحت لإنو كان رجال ما حبيت اتعالج عندة المهم في الشهر الأول ولا حظ بطني بارز شوي مو بالعادة يبين البيبي من اول شهر قلت يمن توأم ، لكن الصدمه لمن رحت الراجع للدكتوره وقالت كيس على المبيض ، صررررررررررررررراااااااااااااااااااااااه رعب خفت كيف اخااااااااف ينفجر لا سمح الله او يأثر على الجنين ، والله نفسيتي تعاباانه علششششششششششششن الموضوع ليمن رحت لستشششاريه وطمنتني ، قالت اهم حاجه ما يكبر حجمه اكثر من كذا . واي الم تحسين فيها لازم نستأصله .
ادعولي بناااااااااااااااات الله يهون على ولاتي ويمر الموضوع على خير .
---------------------------------------------------
عليكم بمااااااااي زمزم شفااء لكل داء
*
25-08-2006 | 07:33 PM
شخباااااااااااااركم يا حلواااااااااااااااات
الله يعاااافيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
بناااااااااااات حبيت اقولكم عن تجربتي مع التكيس الي ع المبيض كنت استخدم كلوميد وبنفس الوقت كنت اشرب ماي زمزم بنية اني احمل وتحااااااااااااميل شريتها من حرمه ممممممممممممرة ممتاااااااااااازة حتى للي ما تبي تحمل مره فضيعه لها تنظف وتظيق مرررة فضيعه ، المهم في نفس الشهر الي استخدمت هاي الأشياء رحت لحرمه وتمرخت وحملت الحمدالله رغم انو عندي تكيس ( اماااااااااااانه تذكرون الله قولو مشااء الله ) والدكتورررررر ما قالي ابداً يمكن كان صغير انا اساساً ما عندي خلفيه عنه التكيس وقالي إذا جاتك الدوره تعالي وإذا حملتي هم تعاااااااااااااااالي
وحملت ومااااااااااااارحت لإنو كان رجال ما حبيت اتعالج عندة المهم في الشهر الأول ولا حظ بطني بارز شوي مو بالعادة يبين البيبي من اول شهر قلت يمن توأم ، لكن الصدمه لمن رحت الراجع للدكتوره وقالت كيس على المبيض ، صررررررررررررررراااااااااااااااااااااااه رعب خفت كيف اخااااااااف ينفجر لا سمح الله او يأثر على الجنين ، والله نفسيتي تعاباانه علششششششششششششن الموضوع ليمن رحت لستشششاريه وطمنتني ، قالت اهم حاجه ما يكبر حجمه اكثر من كذا . واي الم تحسين فيها لازم نستأصله .
ادعولي بناااااااااااااااات الله يهون على ولاتي ويمر الموضوع على خير .
---------------------------------------------------
عليكم بمااااااااي زمزم شفااء لكل داء
الله يعاااافيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
بناااااااااااات حبيت اقولكم عن تجربتي مع التكيس الي ع المبيض كنت استخدم كلوميد وبنفس الوقت كنت اشرب ماي زمزم بنية اني احمل وتحااااااااااااميل شريتها من حرمه ممممممممممممرة ممتاااااااااااازة حتى للي ما تبي تحمل مره فضيعه لها تنظف وتظيق مرررة فضيعه ، المهم في نفس الشهر الي استخدمت هاي الأشياء رحت لحرمه وتمرخت وحملت الحمدالله رغم انو عندي تكيس ( اماااااااااااانه تذكرون الله قولو مشااء الله ) والدكتورررررر ما قالي ابداً يمكن كان صغير انا اساساً ما عندي خلفيه عنه التكيس وقالي إذا جاتك الدوره تعالي وإذا حملتي هم تعاااااااااااااااالي
وحملت ومااااااااااااارحت لإنو كان رجال ما حبيت اتعالج عندة المهم في الشهر الأول ولا حظ بطني بارز شوي مو بالعادة يبين البيبي من اول شهر قلت يمن توأم ، لكن الصدمه لمن رحت الراجع للدكتوره وقالت كيس على المبيض ، صررررررررررررررراااااااااااااااااااااااه رعب خفت كيف اخااااااااف ينفجر لا سمح الله او يأثر على الجنين ، والله نفسيتي تعاباانه علششششششششششششن الموضوع ليمن رحت لستشششاريه وطمنتني ، قالت اهم حاجه ما يكبر حجمه اكثر من كذا . واي الم تحسين فيها لازم نستأصله .
ادعولي بناااااااااااااااات الله يهون على ولاتي ويمر الموضوع على خير .
---------------------------------------------------
عليكم بمااااااااي زمزم شفااء لكل داء
ت
25-08-2006 | 08:49 PM
liwliw:
سلام بنات شلونكم و شلون النفسية معاكم :sad:
بنات انا نفسيتي (n) كله ابكي تصوروا امس
رحت السوق و مريت على قسم البيبي
و ماتحملت قلبي تقطع و خنقتني العبرة بعدين
اشتريت اصغر قطعة للبيبي و الحين القطعة ما تفارق حضني :confused:
قعدت اليوم كله ابكي حاسة الدنيا سودة بويهي و ما عاد عندي امل بشي تعبت وايد :confused:
و ما اعرف شسوي ما شاء الله البنات اللي تزوجوا معاي كلهم حملوا بس ظليت انا :confused:
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
ليش هيجي حبيبتي ؟!؟!؟!؟! :no:
اصلا مو زين الي تسوي بنفسك غلط منج تشترين قطعة طفل و اكبر من هل غلط تسوين جلسة بكاء عليها
حبيبتي والله ادري شنو تحسين بيه اني لسا ما حملت و الي تزوجوا بعدي بسنة و سنتين حملوا لا و فوق هل شت زوجي في منتصف الثلاثينات و ميت يريد طفل لانه الي بعمره اولادهم بطولهم بس ما اترك لهفتي و خوفي من الي مخبأ لي في هذه الدنيا يدمر نفسيتي لدرجة الانكسار ازيدك من الشعر بيت كان في تصوري ان ابدأ بمشوار المعالجة مع عيادة و اذا في صدري غدة قد تكون سرطانية و صارت زيارات الدكتور مو للاولاد بل لغيــــــــــــــــــــــر شي و بعد كم يوم لازم اسوي عملية لاخذ خزعة لمعرفة ان كانت الغدة حميدة او خبيثة و خليها لربك اشكد نفسيتي ممتازة هههههه لا بس فعلا يعني فوق ما كنت خايفة من يوم اهل زوجي يقولون ولدنا كبر من دون اولاد و حقه يتزوج اجاني بعد شغلة لا عل بال و لا عل خاطر تتصورين بكيت و بدأت مأتم على روحي من هسا؟؟؟؟؟ ابدا!!!! كله رحمة من المولى عز و جل كـــــــــــــــــــــــــــــــــله رحمة لاني واثقة من ربي و رحمته بي شماتريد الدنيا ترمي في وجهي فلترمي طالما لي ربا رحمن رحيم رؤف كريم
حبيبتي لا اريدك ان تترك اليأس متربعا على صدرك
يحكى و العهدة في ذمة الراوي ان في يوم القيامة يبقى رجل استحق النار باعماله السيئة فقال المولى عز و جل اعجلوه اي اسرعوا في ادخاله النار و في اثناء خر الملائكة للرجل التفت فقال العزيز الجليل قفوا عبدي لم التفت؟ اجاب العبد ربي ما هكذا الظن بك (استغفر الله) فقال المولى عز و جل و ما كان ظنك بي؟ اجاب العبد ظننت اني اذنب فتغفر لي و تدخلني جنتك
فقال الولى الرحيم كذب عبدي فنجا بكذبته و عزتي و جلالي ما ظن بي خيرا في حياته قط ولو انه ظن بي خيرا ما ارهبته النار .خذوه و ادخلوه الجنة.
لا اعلم ان كان سند هذه الرواية اكيد او لا ولكن في جميع الاحوال القصة من احب القصص لنفسي
والله و بالله ان المولى عز و جل عند ظن عبده فثقي به و اعلمي انه ما لج مؤمن على حاجة الا اعطاهياه المولى الكريم الرحيم
ارجوك ارجوك تقوي بالله
معك قلبي و دعواتي
أ
25-08-2006 | 10:16 PM
تاج الماس:
ليش هيجي حبيبتي ؟!؟!؟!؟! :no:
اصلا مو زين الي تسوي بنفسك غلط منج تشترين قطعة طفل و اكبر من هل غلط تسوين جلسة بكاء عليها
حبيبتي والله ادري شنو تحسين بيه اني لسا ما حملت و الي تزوجوا بعدي بسنة و سنتين حملوا لا و فوق هل شت زوجي في منتصف الثلاثينات و ميت يريد طفل لانه الي بعمره اولادهم بطولهم بس ما اترك لهفتي و خوفي من الي مخبأ لي في هذه الدنيا يدمر نفسيتي لدرجة الانكسار ازيدك من الشعر بيت كان في تصوري ان ابدأ بمشوار المعالجة مع عيادة و اذا في صدري غدة قد تكون سرطانية و صارت زيارات الدكتور مو للاولاد بل لغيــــــــــــــــــــــر شي و بعد كم يوم لازم اسوي عملية لاخذ خزعة لمعرفة ان كانت الغدة حميدة او خبيثة و خليها لربك اشكد نفسيتي ممتازة هههههه لا بس فعلا يعني فوق ما كنت خايفة من يوم اهل زوجي يقولون ولدنا كبر من دون اولاد و حقه يتزوج اجاني بعد شغلة لا عل بال و لا عل خاطر تتصورين بكيت و بدأت مأتم على روحي من هسا؟؟؟؟؟ ابدا!!!! كله رحمة من المولى عز و جل كـــــــــــــــــــــــــــــــــله رحمة لاني واثقة من ربي و رحمته بي شماتريد الدنيا ترمي في وجهي فلترمي طالما لي ربا رحمن رحيم رؤف كريم
حبيبتي لا اريدك ان تترك اليأس متربعا على صدرك
يحكى و العهدة في ذمة الراوي ان في يوم القيامة يبقى رجل استحق النار باعماله السيئة فقال المولى عز و جل اعجلوه اي اسرعوا في ادخاله النار و في اثناء خر الملائكة للرجل التفت فقال العزيز الجليل قفوا عبدي لم التفت؟ اجاب العبد ربي ما هكذا الظن بك (استغفر الله) فقال المولى عز و جل و ما كان ظنك بي؟ اجاب العبد ظننت اني اذنب فتغفر لي و تدخلني جنتك
فقال الولى الرحيم كذب عبدي فنجا بكذبته و عزتي و جلالي ما ظن بي خيرا في حياته قط ولو انه ظن بي خيرا ما ارهبته النار .خذوه و ادخلوه الجنة.
لا اعلم ان كان سند هذه الرواية اكيد او لا ولكن في جميع الاحوال القصة من احب القصص لنفسي
والله و بالله ان المولى عز و جل عند ظن عبده فثقي به و اعلمي انه ما لج مؤمن على حاجة الا اعطاهياه المولى الكريم الرحيم
ارجوك ارجوك تقوي بالله
معك قلبي و دعواتي
يا حبيبتي ان شاء الله تطلع الغدة حميدة :sad:
و ما يطلع فيك الا كل عافية
حبيبتي والله كلامك ريحني وايد
الله يشفيكي و يرزقك و يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة
آمين يا رب العالمين (w)
*
25-08-2006 | 11:27 PM
مساءالخير خواتي العروسات (f) (f)
أختي liwliw شنو إنتي نسيتي إنه عندج خوات بعدهم ما حملو
لا تنسيني أنا وغيري من العرايس الحلوات إلي معانا بهذا المنتدى الحلو تزكري إن في غيرج بعدهم محملو إنتي لا تشوفين إلي عندهم عيال شوفي إلي ما عندهم عيال وفكري هم كيف مستانين بحياتهم مع أزواجهم (f)
صبري وقوي نفسج وحاولي إنج تاخذين الموظوع ببصاطه ولا تظايقين نفسيتج
ولا تنسين إنه عندج زوج لا زم تهتمين فيه أكثر من طفلك وتحتسبين الاجر على الله بكل دقيقه إنتي فيها الحين ولا ظيعين أجرج بالتذمر .......
أنا عن نفسي بصراحه أمر بنفس تجربتج لدرجه إني ما أحب ارجع البيت لم اطلع أحس بظيقه خانقتني ويصعب علي لمن أشوف زوجي وفكر فيه وأقول لازم يكون وقتي كله لزوجي على شان
أكسب رضاه فكري فيها أشوي بجديه أكثر وحاولي إنك ما تظيع هاي الايام الحلوه لأنه راح يجي اليوم إلي تقولين لنا إنج حامل ومن بعدها ما راح يكون عندج وقت حتى لوقت الله كريم إختي
وش أقول غير الحمد لله على كل حال يارب
خواتي الله كريم صح الانتظار صعب بس إلي يصبر نفسه الله يصبره
كل إلي علينا إنا لازم نصبر نفسنا ولا نستعجل والله ما كتب لنا هذا التأخير إلا يكون وراه الخير
يارب ترزقنا جميعا الذريه الصالحه المعافى يااااااااااااااااااااااارب
أختي liwliw شنو إنتي نسيتي إنه عندج خوات بعدهم ما حملو
لا تنسيني أنا وغيري من العرايس الحلوات إلي معانا بهذا المنتدى الحلو تزكري إن في غيرج بعدهم محملو إنتي لا تشوفين إلي عندهم عيال شوفي إلي ما عندهم عيال وفكري هم كيف مستانين بحياتهم مع أزواجهم (f)
صبري وقوي نفسج وحاولي إنج تاخذين الموظوع ببصاطه ولا تظايقين نفسيتج
ولا تنسين إنه عندج زوج لا زم تهتمين فيه أكثر من طفلك وتحتسبين الاجر على الله بكل دقيقه إنتي فيها الحين ولا ظيعين أجرج بالتذمر .......
أنا عن نفسي بصراحه أمر بنفس تجربتج لدرجه إني ما أحب ارجع البيت لم اطلع أحس بظيقه خانقتني ويصعب علي لمن أشوف زوجي وفكر فيه وأقول لازم يكون وقتي كله لزوجي على شان
أكسب رضاه فكري فيها أشوي بجديه أكثر وحاولي إنك ما تظيع هاي الايام الحلوه لأنه راح يجي اليوم إلي تقولين لنا إنج حامل ومن بعدها ما راح يكون عندج وقت حتى لوقت الله كريم إختي
وش أقول غير الحمد لله على كل حال يارب
خواتي الله كريم صح الانتظار صعب بس إلي يصبر نفسه الله يصبره
كل إلي علينا إنا لازم نصبر نفسنا ولا نستعجل والله ما كتب لنا هذا التأخير إلا يكون وراه الخير
يارب ترزقنا جميعا الذريه الصالحه المعافى يااااااااااااااااااااااارب
ا
26-08-2006 | 10:40 AM
اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا سألت به أعطيت...وأذا دعيت به أجبت أن ترزق كل من
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
ملاذ الطير79 ..الكحل ..ملاك الرحمان.....نوف 740..بنت الكبيسي ....ريم78 .. دموع حالمة ....lean-I..فـــــــلانه....نور الشمس المصرية..nadeem2003...ليالي الريم....ورد جوري..amkaled.. محـــــــــــــــاره.....liwliw ...malaak ....ريم 81...الهزوم.. ريم 78 .. شما العيناويه..دموع حالمه...هيونه الكويتيه... ماركو..._ ام حمودي _ .... desert_girl ....alhanoon .... توته....سوسو...makeupartist....باربي...خنفوره...يو رو...ريحانه..ام سدين....اجمل نساء العالم...daisy_hibo ...احلى بنوته... متلثمه بشماغ عدول ... Bint_ala9ayel... ام سعودي22 ...مملكة حياتي ... سوسو ...fofo2....عمة...الحسن كله...لين وديم.. أحلا سعودية.. soso84 ... >>وجميع المحرومات وارزقني معهم بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين.....
ا
26-08-2006 | 12:17 PM
هذه مشاركتي لاتتركوني يا منتدى العروس لوحدي
اخواتي انا عملت عملية كي و تثقيب المبايض لاني اعاني من التكيس ولم يتم الحمل واتت الدوره قبل موعدها وهذه المره فقط 19 يوم بين الدورتين قليل ذلك وقد تحطمت امالي لما نزلت علي الدوره وبكيت حتى والله اني احزنت زوجي وذلك كله كان امس ولا استطيع وصف الحزن الذي انا به الى اليوم . حتى اني ابكي لمجردجلوسي لوحدي اوسماع القران (طلبي من تعرف معاناتي اوسمعت بها اوبهذه العمليه ونتائجها اوتعرف احد من قريباتها او معارفها عملت هذه العمليه وحملت وما هي الادويه التي استخدمتها وهل (جلوكوفاج) دواء اهل السكري يساعد او ممكن اوصاب بهذا المرض والدكتور وصفه لي مع الدبرجين دواء هرمون الحليب مضى على من سويت العمليه شهرين لا تبخل على اختكم التي تحلم بحتضان طفل (احلام رند )::
اخواتي انا عملت عملية كي و تثقيب المبايض لاني اعاني من التكيس ولم يتم الحمل واتت الدوره قبل موعدها وهذه المره فقط 19 يوم بين الدورتين قليل ذلك وقد تحطمت امالي لما نزلت علي الدوره وبكيت حتى والله اني احزنت زوجي وذلك كله كان امس ولا استطيع وصف الحزن الذي انا به الى اليوم . حتى اني ابكي لمجردجلوسي لوحدي اوسماع القران (طلبي من تعرف معاناتي اوسمعت بها اوبهذه العمليه ونتائجها اوتعرف احد من قريباتها او معارفها عملت هذه العمليه وحملت وما هي الادويه التي استخدمتها وهل (جلوكوفاج) دواء اهل السكري يساعد او ممكن اوصاب بهذا المرض والدكتور وصفه لي مع الدبرجين دواء هرمون الحليب مضى على من سويت العمليه شهرين لا تبخل على اختكم التي تحلم بحتضان طفل (احلام رند )::
ا
26-08-2006 | 12:29 PM
الله يرزقج بالذريه الصالحه ...............
اما عن الجلوكوفاج انااستخدمته سنه ونصف وهولا يسبب مرض السكري بل هو يساعد على تنظيم الدوره وتخفيف الوزن وتنشيط التبويض ..........
اما عن الجلوكوفاج انااستخدمته سنه ونصف وهولا يسبب مرض السكري بل هو يساعد على تنظيم الدوره وتخفيف الوزن وتنشيط التبويض ..........
أ
26-08-2006 | 12:51 PM
**أم عبدالرحمن**:
مساءالخير خواتي العروسات (f) (f)
أختي liwliw شنو إنتي نسيتي إنه عندج خوات بعدهم ما حملو
لا تنسيني أنا وغيري من العرايس الحلوات إلي معانا بهذا المنتدى الحلو تزكري إن في غيرج بعدهم محملو إنتي لا تشوفين إلي عندهم عيال شوفي إلي ما عندهم عيال وفكري هم كيف مستانين بحياتهم مع أزواجهم (f)
صبري وقوي نفسج وحاولي إنج تاخذين الموظوع ببصاطه ولا تظايقين نفسيتج
ولا تنسين إنه عندج زوج لا زم تهتمين فيه أكثر من طفلك وتحتسبين الاجر على الله بكل دقيقه إنتي فيها الحين ولا ظيعين أجرج بالتذمر .......
أنا عن نفسي بصراحه أمر بنفس تجربتج لدرجه إني ما أحب ارجع البيت لم اطلع أحس بظيقه خانقتني ويصعب علي لمن أشوف زوجي وفكر فيه وأقول لازم يكون وقتي كله لزوجي على شان
أكسب رضاه فكري فيها أشوي بجديه أكثر وحاولي إنك ما تظيع هاي الايام الحلوه لأنه راح يجي اليوم إلي تقولين لنا إنج حامل ومن بعدها ما راح يكون عندج وقت حتى لوقت الله كريم إختي
وش أقول غير الحمد لله على كل حال يارب
خواتي الله كريم صح الانتظار صعب بس إلي يصبر نفسه الله يصبره
كل إلي علينا إنا لازم نصبر نفسنا ولا نستعجل والله ما كتب لنا هذا التأخير إلا يكون وراه الخير
يارب ترزقنا جميعا الذريه الصالحه المعافى يااااااااااااااااااااااارب
جزاكي الله خير حبيبتي
والله كلامك اجى مثل البلسم على الجرح
الله يريحك مثل ماريحتيني ,,,,
الله يكتبلنا كلنا الحمل هذا الشهر ياااارب´
ربي لاتذرنا فردآ و انت خير الوارثين (f)
أ
26-08-2006 | 12:53 PM
ام سعودي22:
الله يرزقج بالذريه الصالحه ...............
اما عن الجلوكوفاج انااستخدمته سنه ونصف وهولا يسبب مرض السكري بل هو يساعد على تنظيم الدوره وتخفيف الوزن وتنشيط التبويض ..........
اختي ام سعودي 22
هذا الجلوكوفاج اهو نفسه الدواء اللي يستخدمه مرضى السكري للتخفيض من السكر بالدم ???
_
26-08-2006 | 05:34 PM
liwliw:
سلام بنات شلونكم و شلون النفسية معاكم :sad:
بنات انا نفسيتي (n) كله ابكي تصوروا امس
رحت السوق و مريت على قسم البيبي
و ماتحملت قلبي تقطع و خنقتني العبرة بعدين
اشتريت اصغر قطعة للبيبي و الحين القطعة ما تفارق حضني :confused:
قعدت اليوم كله ابكي حاسة الدنيا سودة بويهي و ما عاد عندي امل بشي تعبت وايد :confused:
و ما اعرف شسوي ما شاء الله البنات اللي تزوجوا معاي كلهم حملوا بس ظليت انا :confused:
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رينا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
liwliw يالدبااا قطعتي قلبي ليش تسوين بعمرج جذي :(
اذكري ربج حبيبتي واحنا بهالتجمع كل وحده ترفع معنويات الثانيه مو تحبطها
liwliw ودي اذبحج على هالكلام :mad2:
موتزعلين مني حبوبه والله من حبي لكم اقول هالكلام :)