جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا

الدمشقية 04-07-2012 404 رد 38,719 مشاهدة
ا
اهلين نينو يؤبشني الحماس انا يحرء حريشك حسستيني كاني قاعدة معك بالجبهة .... لك الله يحمل معكم ويفرج همكم وينصركم ربي على من يعاديكم ياااااااارب
شوفي دوام الحال من المحال وربك رحيم بالعباد .... الله يعجل فرجه عليكم يااااارب

وقليلي شو بدو يطلع بايدنا نعمله لنعمله .... سواء انتو ولا احنا ولا اهلي في غير الدعاء ... الله المستعان احسن شي

وشو نطردك من التجمع اي ماصدقت لاقي وحدة بحماسك وحلستك الحلوة لنجلس معها ولوووووو
انا بخير الحمد لله والبنوتة على كيفك شطووورة مابتعذب ههههه ,,,,
ا
صحيح ماشفت العلم الا وقت دخلت على صفحتك الشخصية ليش ماعم يطلع على العام ؟؟؟
والعلم بيجنن عاملتيه فسيفساء بالورق مو ؟؟
ب
الدمشقية;16175811:
اهلين نينو يؤبشني الحماس انا يحرء حريشك حسستيني كاني قاعدة معك بالجبهة .... لك الله يحمل معكم ويفرج همكم وينصركم ربي على من يعاديكم ياااااااارب
شوفي دوام الحال من المحال وربك رحيم بالعباد .... الله يعجل فرجه عليكم يااااارب

وقليلي شو بدو يطلع بايدنا نعمله لنعمله .... سواء انتو ولا احنا ولا اهلي في غير الدعاء ... الله المستعان احسن شي

وشو نطردك من التجمع اي ماصدقت لاقي وحدة بحماسك وحلستك الحلوة لنجلس معها ولوووووو
انا بخير الحمد لله والبنوتة على كيفك شطووورة مابتعذب ههههه ,,,,


ههههههههه انتي الي تؤبشيني ياعيوني
ومعكـ حق دوام الحال من المحال وربنا مو بس رحيم وكريم
وياااااااااا رب يسمع منكـ ويعجل بالفرررج

حبيبت قلبي والله انتي الي جلستكـ حلوة وحكياتكـ أحلى وأحلى
يسلملي الي بنقط عسل :032:

وان شاء الله دوم يارب
طالعة لامها شطورة :094:
ان شاء الله ربي بتمملكـ ع خير وبقومكـ بالسلامة ياااا رب


الدمشقية;16175814:
صحيح ماشفت العلم الا وقت دخلت على صفحتك الشخصية ليش ماعم يطلع على العام ؟؟؟
والعلم بيجنن عاملتيه فسيفساء بالورق مو ؟؟


والله مابعرف يمكن طلع وماشفتي لان صرلو كم يوم
انتي الي بتجنني ,, وايهـ صح فسيفساء بالورق :074:
س
سلام ياصبايا ان شاء الله الكل يكون بخير وصحة وعافية
روح عامر الله يسمع منك يارب
دمشقية ايه والله الحق معك ازعاج بس شو ساوي مالي غيرك تقبري قلبي
نينو ربي من عالي سماه يحميكم ويفرجها عليكم وتسلمي يارب الله يرحمنا أجمعين
ر
كيفكم صبايا وكيف الصحة
اوالله يا حلوات سنا خانم رح تجنني الله يحميها ويهديها
مبارح وانا عم رضعا عضتني وصار ينزل دم تقولو عم تنتقم مني والله يا بنات صرت ابكي من قلبي من الوجع
الله يعينا على ترباية الاولاد كنت مفكرة شغلة سهلة وما بدها شي طلعت عذاب ب عذاب
دمشقية وسورية ونينو كيفكم يا أمورات
ه
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي كبيرة الكن كلكن كلكن


انا اجت فترة فصلوني من الموقع لاني كنت عم اتخانق مع وحدة تافهة كانت عم تشتم قائد بلدي بكل وقاحة


وحتا لولية حذفتني من عندها من عالفيس واليوم رجعت بعتلها طلب صداقة وانتي دمشقية عندي اسمك عالفيس بس ماكتير بتشاركي وبتفتحي
الف الف مبروك انتي حامل انا والله ماجلة الموضوع هلق بكير لسا عم اتدرب
ه
صدقوني صدقوني لولالكن والله مابرجع بفتح ابدن هالموقع
ا
يسعد مساكم ياحلوات

اهلين نينو كيفكم ياقمر ويسعدلي ياكي يارب كلك ذووووق والله
ماشالله عنك فنانة من كللو عشان هيك دخلتي مدرسة فنون ... الله يقدملك كل الخير يااارب
انا بحب شغل السنارة الكروشيه بس مابعرف اشتغل كتير ومافي حدا يعلمني ... اختي فنانة اسم الله عنها بس هي بسوريا الله يحميها يارب
ا
اهلين روح عامر نحنا بخير الحمد لله .... وهلأ سنا بعمر الاكتشاف والعناد اذا بدك الله يعينك ويعينها لانها لحالها ومافي حدا جنبها
يالله اتخرجتي ومشي حالك وصي على بيبي تاني خللي البنت تتونس خطية ....

**********

يامية اهلين وسهلين بهند خاااانم لك الله يسلم شانك يااارب والله اشتقنالك كومايات كومايات
طمنيني عنك وعن الزواج حلو ولا نص نص ههههه.... والله يبارك فيكي يارب وعقبال لما منسمع بخبر حملك بلا تأجيل بلا تدريب مافي احلى من الاولاد بضبو الرجال ضب
خخخخخخخ وبخلوه يكبر ويلتزم ههههه

وياحبيبة قلبي قلتلك من زمان كل واحد اله وجهة نظره .... يعني اللي انتي شايفتيه هنن مارح يفهموه ويشوفوه وكمان هنن اللي شافوه مارح نفهمه نحنا وماشفناه يمكن
فلااااا تحطي ببالك ياعسل انتي .... عن نفسي كل واحد حر برايه ووالله مالي مستعدة اخسر حدا من رفقاتي سواء منكم او من المحيط اللي برا على اختلاف آرائكم

بضلوا حبيبات قلبي الله الشاهد .... فلا تزعلي ولا تهزي بدنك خلينا هون نتونس بجمعتنا ونطمن على بعض انتو بالذات من ريحة الاهل والحبايب

وطللي علينا مو زوروني كل سنة مرة ,,,, حرررام تنسونا بالمرة
ا
اهلين سوريتي الله يقويكي يارب هلكتي هالكم يوم الله يعينك .... بس هيك بدي ياكي تندعكي شوي وتدخلي بالمحيط والاجواء بركي بيكبر هالمخ ههههه مزح مزح
قصدي يعني بتفك عقدة الحيا عندك .... يؤبشني الخجول اي

والله مبارح ياسوريتي والحكي للجميع نزلنا وقضينا لرمضان الله يعيده عليكم جميييع بالخير والبركة ... وجبت كل اغراضي تقريبا من الاكل والشرب والطحين وغيره
قلنا نقضي من هلأ قبل زحمة اول يومين
ه
اوكيه دمشقية

الزولج حلو بس وقت يكون الرجال رايق
ا
ييييي يؤبشني المطيع انا هنوووودة التعى قلبي وانا عم اكتب واتفلسف واخر شي اوكي ..... والله انك رضية الله يهني زوجك فيكي

وقولتك بس يكون الرجال رايق مافي احلى من الزواج بس الاساس نحنا اذا بقينا رايقين هنن بروقوا صح ولا لاء ؟؟
ب
سورية وبفتخر;16177553:
سلام ياصبايا ان شاء الله الكل يكون بخير وصحة وعافية
روح عامر الله يسمع منك يارب
دمشقية ايه والله الحق معك ازعاج بس شو ساوي مالي غيرك تقبري قلبي
نينو ربي من عالي سماه يحميكم ويفرجها عليكم وتسلمي يارب الله يرحمنا أجمعين


الله يسلمكـ ويسمع منكـ ياعيوني

روح عامر;16177971:
كيفكم صبايا وكيف الصحة
اوالله يا حلوات سنا خانم رح تجنني الله يحميها ويهديها
مبارح وانا عم رضعا عضتني وصار ينزل دم تقولو عم تنتقم مني والله يا بنات صرت ابكي من قلبي من الوجع
الله يعينا على ترباية الاولاد كنت مفكرة شغلة سهلة وما بدها شي طلعت عذاب ب عذاب
دمشقية وسورية ونينو كيفكم يا أمورات

اهلين ياقمر بخير والحمد لله انتي كيفكـ وكيف بنوتكـ
الله يخليلكـ ياها يارب ويعينكـ على تربايتها وتشوفيها أحلى عروس بالكون ^^

الدمشقية;16178197:
يسعد مساكم ياحلوات

اهلين نينو كيفكم ياقمر ويسعدلي ياكي يارب كلك ذووووق والله
ماشالله عنك فنانة من كللو عشان هيك دخلتي مدرسة فنون ... الله يقدملك كل الخير يااارب
انا بحب شغل السنارة الكروشيه بس مابعرف اشتغل كتير ومافي حدا يعلمني ... اختي فنانة اسم الله عنها بس هي بسوريا الله يحميها يارب

ومساكي ياروحي ^^
الله يسلملي اياكي يارب ,, والله انا بحب كل شي بخص الفنون ومتل ماقلتلكـ ماكملت
وماتعلمت على كل شي لو بعرف كنت عملتلكـ دورة غيرررر شكل :D بس مندون ماتصيري تضاربي عليي هههههه والله يخليلكـ اختكـ يارب وان شاء الله ازا رب العالمين راد منتعرف عليها
اكيد عسولة متلكـ ومتل سورية :)

الدمشقية;16178207:
اهلين سوريتي الله يقويكي يارب هلكتي هالكم يوم الله يعينك .... بس هيك بدي ياكي تندعكي شوي وتدخلي بالمحيط والاجواء بركي بيكبر هالمخ ههههه مزح مزح
قصدي يعني بتفك عقدة الحيا عندك .... يؤبشني الخجول اي

والله مبارح ياسوريتي والحكي للجميع نزلنا وقضينا لرمضان الله يعيده عليكم جميييع بالخير والبركة ... وجبت كل اغراضي تقريبا من الاكل والشرب والطحين وغيره
قلنا نقضي من هلأ قبل زحمة اول يومين


يعطيكي العافية اكيد ماخليتي شي الا واشتريتي :D وع اساس من الحمل
حطيها بضهر الي ببطنكـ << لعما شو هالمصطلحات الخنفشارية ضهر الي بطنكـ :lol:
لسا ما اجت ع هالدنيا وبلشنا نحط بضهرها صحيح شو ناوية تسميها ؟؟
س
الله يسعدلي اوقاتكم يارب جميييييييييع
هلا ام سنا كيفك نحنا بخير الحمدلله وسلامتك من عضة سنا :lol: انا ياما صايرة معي ومن وجعي كنت اضربهم بلا شعور لأنه والله مؤلمة

دمشقية ايه والله هلكت الحمدلله خلصنا الله يرحمه ويرحمنا يارب والله اختك بضل خجولة :o يعني صحيح في ناس كتير بس قاعدة بحالي لابهش ولابنش ههههههههه

نينو تسلمي ياقمر
س
اهليييييييييين بهند وحشتينا هيك دايما طلي ونورينا
ا
يسعد اوقاتكم جمييع
اهلنا بسوريا والله قلوبنا معكم وربي يحميكم ويكون بعونكم ... يارب يفرجها عليكم من اوسع ابوابه

نينو العسل الله يسعدك وان شالله بتتحسن الاحوال وبترجعي وبتدرسي وبتتعلمي كل شي بدك ياه ... ولاء شو ضارب عليكي انتي الاصل ولوووو

هههههههه ضحكتيني بخصوص اللي ببطني الله يسعدك يارب اليوم رحنا نشوف المكيفات قمت مرئت على مذركير واشتريت افرولات للبنوتة ههههه قلت
حجة بحاجة ونزلنا وانزلنا خخخخخ

ومنشان الاسم الله وكيلك لهلأ مااعتمدنا على اسم انا حابة اسم زين وزوجي مو حابه وكل يوم منقول قائمة ومابيعجبنا ولا اسم .... وخليها لله
لو كان صبي كنت بدي سميه معتصم بس قدر الله وماشاء فعل والا مانلاقيلنا اسم ^_^
ا
اهلين سورية مايهمك معك معك بتتعودي ... المهم خلصي امورك بكرا ان شالله ماضل وقت عندك
ب
الدمشقية;16180077:
يسعد اوقاتكم جمييع
اهلنا بسوريا والله قلوبنا معكم وربي يحميكم ويكون بعونكم ... يارب يفرجها عليكم من اوسع ابوابه

نينو العسل الله يسعدك وان شالله بتتحسن الاحوال وبترجعي وبتدرسي وبتتعلمي كل شي بدك ياه ... ولاء شو ضارب عليكي انتي الاصل ولوووو

هههههههه ضحكتيني بخصوص اللي ببطني الله يسعدك يارب اليوم رحنا نشوف المكيفات قمت مرئت على مذركير واشتريت افرولات للبنوتة ههههه قلت
حجة بحاجة ونزلنا وانزلنا خخخخخ

ومنشان الاسم الله وكيلك لهلأ مااعتمدنا على اسم انا حابة اسم زين وزوجي مو حابه وكل يوم منقول قائمة ومابيعجبنا ولا اسم .... وخليها لله
لو كان صبي كنت بدي سميه معتصم بس قدر الله وماشاء فعل والا مانلاقيلنا اسم ^_^


الله يسمع منكـ
تسلميلي على هالكلام الحلو خشلتيني شداً شداً :D
يلا ان شاء الله تجي ع هالدنيا بخلقة تامة وخليها هي تنقي اسمها ههههههه
عم امزح امزح لا تعضيني :p ان شاء الله ربي بقومك بالسلامة .
ب
مبــروكـ عليكم الشهر جميعاً
ان شاء الله بعود عليكم وعلى أحبابكم بالصحة والسعادة يارب
وربي يجعلنا من عتقائهـ
رمضان كــــــــريم ع الجميع ^^
ا
كل عام وانتو جمييع بالف خير يارب

********************

مابعرف نينو انتو صمتو اليوم ولا بكرا لاني سمعت كل فريق عم يصوم على كيفه ...

ويسلملي الخشلان انا ههههه ... ياستي بخصوص الاسم الا ما نلاقي شي اسم بتنزل مسماية خالصة ههههه هيك بقولوا الله يرزقني الخلقة التامة انا واختك وكل حامل
يارب وكل متمني

طمنيني عنكم ان شالله تمام واهلك كلهم ... الله يحميكم ويحمي اهل الشام يااارب قلوبنا عندهم والله

وتسلمي رمضان مبارك عليكم يارب
X