كيفك سوريتي تعبببببببببت اليوم خلصت كل شي الحمد لله يعني راح انام وراسي مرتاااح
وانتي شو صار معك خلصتي تعزيل ولا لسى
جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
ا
11-07-2012 | 02:11 AM
ب
11-07-2012 | 04:20 PM
الدمشقية;16169283:
تسلمي حبيبة قلبي كللك ذووق ياقمر .... وامين الله يسمع منك ويحفظلك ربي احبابك
تشرفت فيكي نينو يعني انتي اختنا الصغيرة لازم ندلعك F: ولاااااا شو فايتة عرض مو فايتة عرض بالعكس هون بيتك ونحنا خواتك ان شالله وكويس اللي لفيتي ورجعتيلنا هههه
الله يسعدك يارب
بخصوص دراستك الله يكون بعونكم ياااارب والله الاوضاع كل مالها عم تسوء وانتو منطقتكم صعبة الله يحميكم يااارب وياخذ بيدكم يااارب وان شالله بتتحسن الاوضاع وبتقدمي حرة وبتنجحي بمعدل ممتاز يارب
صورتي العلم السوري ياقمر
حبيبت قلبي الله يخليكي يارب
انا بدلع انتو وانتو بيدلع انا وكلو بدلع كلو هههههههه << وهي قلبت هندية
نور الفيس بوكـ ياقمر نورتيلي صفحتي ^_^
وربي يسمع منك يارب وتتحسن الاوضاع عن قريب ويفرج الهم يارب
ر
11-07-2012 | 05:35 PM
مراحب جميعا وكيفكون يا حلوات وكيف الصحة
اهلا ب نينو وان شاء الله تنبسطي بجمعتنا وتتسلي وتستفيدي كمان (مع لمتنا مش حتقدر تغمض عينيك)
والله يهدي الاوضاع يلي بسوريا والله عايشين بالغربة وقلبنا معكون ب سوريا الله يهدي الاوضاع وترجع سوريا متل قبل ونقدر ننزل نعيد بسوريا
انا اسمي رموش عموري بالفيس بتلاقي اسمي عند دمشقية
اختي يا أم محمود باقيلي شهر وبطلع من البيت والله كتير حابة انتقل على بيت اكبر واوسع واهم شي البلكونة مشان الغسيلات
شايفة طموحاتي
كيفك ام عبودي ان شاء الله تكوني بخير
شو اخبار ابداعاتكن بالطبخ هاتو لشوف ارجعو نزلو لنا صور مشان نتعلم ونستفيد من بعض من شان رمضان
اهلا ب نينو وان شاء الله تنبسطي بجمعتنا وتتسلي وتستفيدي كمان (مع لمتنا مش حتقدر تغمض عينيك)
والله يهدي الاوضاع يلي بسوريا والله عايشين بالغربة وقلبنا معكون ب سوريا الله يهدي الاوضاع وترجع سوريا متل قبل ونقدر ننزل نعيد بسوريا
انا اسمي رموش عموري بالفيس بتلاقي اسمي عند دمشقية
اختي يا أم محمود باقيلي شهر وبطلع من البيت والله كتير حابة انتقل على بيت اكبر واوسع واهم شي البلكونة مشان الغسيلات
شايفة طموحاتي
كيفك ام عبودي ان شاء الله تكوني بخير
شو اخبار ابداعاتكن بالطبخ هاتو لشوف ارجعو نزلو لنا صور مشان نتعلم ونستفيد من بعض من شان رمضان
ن
12-07-2012 | 11:56 PM
مرحباااااااااااااااااااااااااااا
كيفكم
شو اخباركم
كتير اشتقتلكم
كيف هالإجازة معكم
كيفكم
شو اخباركم
كتير اشتقتلكم
كيف هالإجازة معكم
ب
13-07-2012 | 12:12 AM
روح عامر;16170082:
مراحب جميعا وكيفكون يا حلوات وكيف الصحة
اهلا ب نينو وان شاء الله تنبسطي بجمعتنا وتتسلي وتستفيدي كمان (مع لمتنا مش حتقدر تغمض عينيك)
والله يهدي الاوضاع يلي بسوريا والله عايشين بالغربة وقلبنا معكون ب سوريا الله يهدي الاوضاع وترجع سوريا متل قبل ونقدر ننزل نعيد بسوريا
انا اسمي رموش عموري بالفيس بتلاقي اسمي عند دمشقية
اختي يا أم محمود باقيلي شهر وبطلع من البيت والله كتير حابة انتقل على بيت اكبر واوسع واهم شي البلكونة مشان الغسيلات
شايفة طموحاتي
كيفك ام عبودي ان شاء الله تكوني بخير
شو اخبار ابداعاتكن بالطبخ هاتو لشوف ارجعو نزلو لنا صور مشان نتعلم ونستفيد من بعض من شان رمضان
اهلين فيكي ياقلبي
أكيد رح انبسط بهاللمة الحلوة وبوجودكم ياغوالي
وتأكدي انو مارح غمض عيوني هههههههه
وربي يسمع منكـ ويفرجها عن قريب عاجل غير اجل يااااااااااا رب
بخصوص اسمكـ ع الفيس اسفة والله مالقيتو عند ام محمود
مابعرف شكلو انحولت بتقدري تعطيني رابط صفحتكـ او انتي ضيفيني
مافي غيري نينو عندها :037:
ب
13-07-2012 | 12:39 AM
نبع الحب;16171648:
مرحباااااااااااااااااااااااااااا
كيفكم
شو اخباركم
كتير اشتقتلكم
كيف هالإجازة معكم
اهلين أختي
كيفكـ وكيف صحتكـ
بعرفكـ عن حالي انا نورا من درعا وعمري 17 سنة ^_^
ا
13-07-2012 | 11:17 AM
جمعة مباركة ياحلوات الله يجعلها جمعة خير عليكم يااارب
نينووو القمر كيفك طمنينا عنك وعن اهلك ان شالله تكونوا بالف خير ياااارب ومبروووك اشرافك على ركن افكار وخبرات ... كنت مشرفة عليه من قبل فاذا بدك اي مساعدة
من عيوووني واكيد انتي قدها وقدوووود
والفيس بوك منور بوجودك ياعسل
نينووو القمر كيفك طمنينا عنك وعن اهلك ان شالله تكونوا بالف خير ياااارب ومبروووك اشرافك على ركن افكار وخبرات ... كنت مشرفة عليه من قبل فاذا بدك اي مساعدة
من عيوووني واكيد انتي قدها وقدوووود
والفيس بوك منور بوجودك ياعسل
ا
13-07-2012 | 11:21 AM
اهلين رووح عامر الله يسعدك ياااارب وان شالله يارب بتلاقي بيت رخيص وكويس وابن عالم وناس هههه وتنتقلوا عليه والله انا متلك نفسي ببيت اله برندة منشان الغسيلات
ومنشان النفس بس من سابع المستحيلات اننا ننقل لان بيتنا يعتبر اجرته مقبولة مقابلة بغيره من البيوت وخاصة عنا البيوت كل مالها عم تطلع
وبخصوص الابداعات والله ياام سنا ماعاد في نفس والله احيانا بحس الاكل واجب وبس بدي اعمل اي شي واخلص ... بس ان شالله مع جية رمضان منحاول نتفنن شوي هههه
الله يعيده عليكي وعلى اهلك باخير وعلى الجمييع هون يارب
ومنشان النفس بس من سابع المستحيلات اننا ننقل لان بيتنا يعتبر اجرته مقبولة مقابلة بغيره من البيوت وخاصة عنا البيوت كل مالها عم تطلع
وبخصوص الابداعات والله ياام سنا ماعاد في نفس والله احيانا بحس الاكل واجب وبس بدي اعمل اي شي واخلص ... بس ان شالله مع جية رمضان منحاول نتفنن شوي هههه
الله يعيده عليكي وعلى اهلك باخير وعلى الجمييع هون يارب
ا
13-07-2012 | 11:23 AM
اهلين نبوووعة نحنا اللي اشتقنالك
طمنينا عنك وعن البيبي ان شالله ماعم يغلبك ؟؟ الله يحميه هو واخواته يااارب
سافرتي الاردن ولا لسى ؟؟ نحنا اجازتنا بمكان اقامتنا لا سفر ولا هم .... رحنا على الطائف يوم الاربعا ورجعا تاني يوم بالليل يعني غيرنا جو نحنا وبيت اختي
والحمد لله على كل حال
طمنينا عنك وعن البيبي ان شالله ماعم يغلبك ؟؟ الله يحميه هو واخواته يااارب
سافرتي الاردن ولا لسى ؟؟ نحنا اجازتنا بمكان اقامتنا لا سفر ولا هم .... رحنا على الطائف يوم الاربعا ورجعا تاني يوم بالليل يعني غيرنا جو نحنا وبيت اختي
والحمد لله على كل حال
ا
13-07-2012 | 11:25 AM
شو سورية بعدك تعبااانة قومي صحصحي
مبارح قضيناها نوووم من وقت حكيتك على الجوال الى اليوم الساعة 9 ههههه زوجي راح جاب مناقيش وفطرنا ههههه صارلنا زمان ما فطرنا
ولا تقليلي مشاريع اليوم خخخخخخخخ بدنا نكننننن ونرتااااح
مبارح قضيناها نوووم من وقت حكيتك على الجوال الى اليوم الساعة 9 ههههه زوجي راح جاب مناقيش وفطرنا ههههه صارلنا زمان ما فطرنا
ولا تقليلي مشاريع اليوم خخخخخخخخ بدنا نكننننن ونرتااااح
ب
13-07-2012 | 11:39 AM
الدمشقية;16172053:
جمعة مباركة ياحلوات الله يجعلها جمعة خير عليكم يااارب
نينووو القمر كيفك طمنينا عنك وعن اهلك ان شالله تكونوا بالف خير ياااارب ومبروووك اشرافك على ركن افكار وخبرات ... كنت مشرفة عليه من قبل فاذا بدك اي مساعدة
من عيوووني واكيد انتي قدها وقدوووود
والفيس بوك منور بوجودك ياعسل
جمعة مباركـة علينا وعليكي ياعسل ^_^
انا بخير والاهل بخير والحمد لله ,, والهي بباركـ بعمركـ ربي
شفت قسم المشرفات بالركن ماشاء الله عليكي كنتي شايلتيهـ شيل
بعدين نشاط وحيوية يخزي العين عنكـ :022:وان شاء الله بيسلمولي عيونكـ
اممممم محتاجة استفسر عن كم شغلة بالركن رح اكتبلكـ خاص ازا مافيها غلبة :01:
ا
13-07-2012 | 01:28 PM
ان شالله دوووم بخير وعوافي يارب
وتسلمي حبيبة قلبي هذا من ذووووقك ،،،،،واي مايهمك اي استفسار او مساعدة ابعتي
على الخاص وان شالله بحاول افيدك قدر الامكان وكمان عندك عروس مغتربة عن زوجها لذوذة وكتير طيوبة كمان مابتقصر
الله يقويكي ويسعدك
وتسلمي حبيبة قلبي هذا من ذووووقك ،،،،،واي مايهمك اي استفسار او مساعدة ابعتي
على الخاص وان شالله بحاول افيدك قدر الامكان وكمان عندك عروس مغتربة عن زوجها لذوذة وكتير طيوبة كمان مابتقصر
الله يقويكي ويسعدك
ن
13-07-2012 | 06:25 PM
الدمشقية;16172059:
اهلين نبوووعة نحنا اللي اشتقنالك
طمنينا عنك وعن البيبي ان شالله ماعم يغلبك ؟؟ الله يحميه هو واخواته يااارب
سافرتي الاردن ولا لسى ؟؟ نحنا اجازتنا بمكان اقامتنا لا سفر ولا هم .... رحنا على الطائف يوم الاربعا ورجعا تاني يوم بالليل يعني غيرنا جو نحنا وبيت اختي
والحمد لله على كل حال
:adore: كتير مشتاءة انا
انا الحمد لله داحله :worn_out:
بس عم امسح استفراغ السيد مجد وعم اغسل اواعيه :(
والمشكله مافي راحه :hysterical:شغل شغل شغل :sick:
وسفر مافي :(:'(
مفلسين :worn_out:
لسفر بدو مصاريف كتير ونحنا حاليا وضعنا ما بيسمح
الحمد لله ع كل حال
انتي كيفك وكيف الحمل معك بأي شهر صرتي وصبي ولا بنت ؟؟؟
ن
13-07-2012 | 06:38 PM
Neno0o0;16171678:
اهلين أختي
كيفكـ وكيف صحتكـ
بعرفكـ عن حالي انا نورا من درعا وعمري 17 سنة ^_^
هلا حبيبتي F:
انا نبوعه
عمري 28
اردنيه عايشه بالرياض
ا
14-07-2012 | 09:02 AM
نبع الحب;16172345:
:adore: كتير مشتاءة انا
انا الحمد لله داحله :worn_out:
بس عم امسح استفراغ السيد مجد وعم اغسل اواعيه :(
والمشكله مافي راحه :hysterical:شغل شغل شغل :sick:
وسفر مافي :(:'(
مفلسين :worn_out:
لسفر بدو مصاريف كتير ونحنا حاليا وضعنا ما بيسمح
الحمد لله ع كل حال
انتي كيفك وكيف الحمل معك بأي شهر صرتي وصبي ولا بنت ؟؟؟
ياهلا وياغلا بنبوعة خانم تشتقلك انوار النبي ان شاللهF:
هههههههه ياحياتي على مجودة مقضيها عليكي استفراغ الله يعينك ما اصعب هالقصة انا مالي متخيلة بعد هالوقت كيف بدي اتعامل مع هيك قصص من جديد :D الله يتمملي على خير واعيد هالايام :|
انا الحمد لله وحملي تمام صحيح وزني بالزور لحتى يطلع يعني كل اللي زدته كيلو واحد عن قبل ... دخلت السادس اليوم وقالتلي الدكتورة معايي بنوووتة :cool: هذا الحكي كان اول الرابع وبعدها مارحت زيارة مرة تانية ... ان شالله هالاسبوع ناوية اروح واطمن على البيبي وحالي قبل زحمة رمضان
واي والله معك حق السفر بدو كتيييير فت عملة وخاصة الدنيا هلأ كل مالها على غلاء والاردن بزيااااادة والله احنا طلعنا عالطايف اربعا وخميس بالليل كنا ببيتنا وحطينا فوق الالف ريال
فكيف الواحد اذا فتح بطنه على سفر ومدة اطوول :|:!!:
الله يكون بالعون يارب وربي يرزقكم من اوسع ابوابه ونحنا والجميع معكم:)
ا
14-07-2012 | 09:05 AM
نينو ياقمر وينك اليوم يالله تعااالي حتى مانكتبك غياب ههههه
صحيح ماقلتيلي كيف الجو عندكم والاوضاع مستقرة ولا زااااخة المطر خخخخخ .... الله يحميكم بجاه النبي عجبني حماااسك كتيييير ههههه بس الله يسعدك
انتبهي على حالك والله انا بهيك قصص بقول الف كلمة جبان ولا الله يرحمه هههه الله يحميكم ويحمي اهلي والجميع يارب
&&&&&&&&&&&&
روح عامر وسورية وينكم طمنونا عنكم
صحيح ماقلتيلي كيف الجو عندكم والاوضاع مستقرة ولا زااااخة المطر خخخخخ .... الله يحميكم بجاه النبي عجبني حماااسك كتيييير ههههه بس الله يسعدك
انتبهي على حالك والله انا بهيك قصص بقول الف كلمة جبان ولا الله يرحمه هههه الله يحميكم ويحمي اهلي والجميع يارب
&&&&&&&&&&&&
روح عامر وسورية وينكم طمنونا عنكم
س
15-07-2012 | 10:34 AM
صباح الخير ربي يسعد صباحكم جميعا ورمضان كريم عليكم والله يجعلنا جميعا من عتقائه يارب
نينو منورة التجمع والله :) وتسلمي وربي يخليلك اهلك وكل احبابك وانا كنت كمان فنون بس مادرست منها الا شهر وتركت بس فعلا كانت ممتعة وانتي الله ييسرلك امورك وتقدمي البكالوريا وتنجحي فيها
ام سنا ان شاء الله بتتيسر نقلتكم على بيت اكبر والله البيت الكبير بيفش القلب وخصوصا البلكونة انا بنشر غسيلاتي فيها وحاطين زريعة كمان
اهلين بنبع الحب وحشتينا ياعسل مسكين لسى ابنك بيستفرغ الله يكون بعونك ويقويكي
وان شاء الله بتفرج عليكم وعلينا وعلى كل مهموم
كيفك دمشقيتي اشتقتلك يمكن اليوم على الضهر حط جودي وعبودي عندك اذا مافيها غلبة لأن زوج عمته لجوزي اتوفى الله يرحمه
نينو منورة التجمع والله :) وتسلمي وربي يخليلك اهلك وكل احبابك وانا كنت كمان فنون بس مادرست منها الا شهر وتركت بس فعلا كانت ممتعة وانتي الله ييسرلك امورك وتقدمي البكالوريا وتنجحي فيها
ام سنا ان شاء الله بتتيسر نقلتكم على بيت اكبر والله البيت الكبير بيفش القلب وخصوصا البلكونة انا بنشر غسيلاتي فيها وحاطين زريعة كمان
اهلين بنبع الحب وحشتينا ياعسل مسكين لسى ابنك بيستفرغ الله يكون بعونك ويقويكي
وان شاء الله بتفرج عليكم وعلينا وعلى كل مهموم
كيفك دمشقيتي اشتقتلك يمكن اليوم على الضهر حط جودي وعبودي عندك اذا مافيها غلبة لأن زوج عمته لجوزي اتوفى الله يرحمه
ر
15-07-2012 | 10:37 AM
كيفكم بنات وشو اخباركم وكيف تحضيراتكم لرمضان
ان شاء الله باول يوم من رمضان يكون الله فرجها على شعبنا السوري
الله يعين الشعب ويصبرهم وان شاء الله يكون عيدنا عيدين
نبوعة اهلا وسهلا والله يعينك على ابنك وان شاء الله كم شهر وبيهدا وضعو
وببيطل استفراغ
دمشقية بس اجا البيبي عالبيت لحالك بتتأقلمي عالوضع وهلأ عندك ولادك الله يحميهون بيبساعدوك فيه
سلامي للجميع
ان شاء الله باول يوم من رمضان يكون الله فرجها على شعبنا السوري
الله يعين الشعب ويصبرهم وان شاء الله يكون عيدنا عيدين
نبوعة اهلا وسهلا والله يعينك على ابنك وان شاء الله كم شهر وبيهدا وضعو
وببيطل استفراغ
دمشقية بس اجا البيبي عالبيت لحالك بتتأقلمي عالوضع وهلأ عندك ولادك الله يحميهون بيبساعدوك فيه
سلامي للجميع
ا
15-07-2012 | 03:19 PM
اهلين بسورية المزعجة من على الصبح وهي ترنرن وبالاخر جابتلي ولادها .... ازعااااج
مزح مزح ان ماشالتهم الارض بتشيلهم عيوووووني ولوووو ... ياستي الله يرحمه والله يكون بالعون يااارب كلنا على الطريق
وانتي كل عام وانتي بخير ورمضان مبارك عليكي يارب وان شالله كل امورك بتتيسر وبتتسهل يااااارب
&&&&&&&&&&&
اهلين روح الله يسعدك يارب وربي يسمع منك الله يفرجها عليهم وعلينا يااااارب
وبخصوص البيبي قولتك ربك بعين ونحنا متعودين يعني الحمد لله ايدينا مو محناااية ههههه الله يقوينا لطاعته ياااارب
&&&&&&&&
كيفك نينو وينك ماعاد بينتي خير ان شالله
مزح مزح ان ماشالتهم الارض بتشيلهم عيوووووني ولوووو ... ياستي الله يرحمه والله يكون بالعون يااارب كلنا على الطريق
وانتي كل عام وانتي بخير ورمضان مبارك عليكي يارب وان شالله كل امورك بتتيسر وبتتسهل يااااارب
&&&&&&&&&&&
اهلين روح الله يسعدك يارب وربي يسمع منك الله يفرجها عليهم وعلينا يااااارب
وبخصوص البيبي قولتك ربك بعين ونحنا متعودين يعني الحمد لله ايدينا مو محناااية ههههه الله يقوينا لطاعته ياااارب
&&&&&&&&
كيفك نينو وينك ماعاد بينتي خير ان شالله
ب
15-07-2012 | 07:37 PM
نبع الحب;16172367:
هلا حبيبتي F:
انا نبوعه
عمري 28
اردنيه عايشه بالرياض
والنعم منكـ أختي
اتشرفت بمعرفتكـ
وإن شاء الله العمر كلو :02:
الدمشقية;16173172:
نينو ياقمر وينك اليوم يالله تعااالي حتى مانكتبك غياب ههههه
صحيح ماقلتيلي كيف الجو عندكم والاوضاع مستقرة ولا زااااخة المطر خخخخخ .... الله يحميكم بجاه النبي عجبني حماااسك كتيييير ههههه بس الله يسعدك
انتبهي على حالك والله انا بهيك قصص بقول الف كلمة جبان ولا الله يرحمه هههه الله يحميكم ويحمي اهلي والجميع يارب
&&&&&&&&&&&&
روح عامر وسورية وينكم طمنونا عنكم
ههههههه خلص مشي الحال سجلتيني غياب
ويمكن بكرا تحطيلي ورقة ع باب المنتدى تم الطرد من التجمع لبرااااااااااااا :098:
ههههه لكـ لكن انا بعجبكـ حماس ومماس وتماس وكلو تمام التمام
انتي شفتي القلب الي عملتو للثورة ع الفيس ؟؟
وحياتكـ انو رواحنا مو أغلى من رواح العالم الي راحت
بعدين بدكـ عجز أكتر من أنو جالسين انا وعيلتي والقذائف عم تنزل على هالبيوت
ونحنا ناطرين الموت ومو طالع بإيدنا شي بدكـ اكتر من انو العالم عم تدبح قدام عيونا
شو ذنب طفلة بحضن امها وشو ذنب رجال كبير فيهـ مليون مرض وشو ذنب هالشباب
الي متل الوردة حسبي الله ونعم الوكيل احسن شي الله يفرجها عن قريب
ويحمي الجميع ياااا رب
سورية وبفتخر;16174745:
صباح الخير ربي يسعد صباحكم جميعا ورمضان كريم عليكم والله يجعلنا جميعا من عتقائه يارب
نينو منورة التجمع والله :) وتسلمي وربي يخليلك اهلك وكل احبابك وانا كنت كمان فنون بس مادرست منها الا شهر وتركت بس فعلا كانت ممتعة وانتي الله ييسرلك امورك وتقدمي البكالوريا وتنجحي فيها
ام سنا ان شاء الله بتتيسر نقلتكم على بيت اكبر والله البيت الكبير بيفش القلب وخصوصا البلكونة انا بنشر غسيلاتي فيها وحاطين زريعة كمان
اهلين بنبع الحب وحشتينا ياعسل مسكين لسى ابنك بيستفرغ الله يكون بعونك ويقويكي
وان شاء الله بتفرج عليكم وعلينا وعلى كل مهموم
كيفك دمشقيتي اشتقتلك يمكن اليوم على الضهر حط جودي وعبودي عندك اذا مافيها غلبة لأن زوج عمته لجوزي اتوفى الله يرحمه
صباح الفل والنرجس والياسمين
النور نوركـ ياغالية ان شاء الله
رمضان كريم علينا وعليكي يارب
وربي يسلمكـ ويحفظكـ انتي وأحبابكـ
ويسمع منكـ ربي :087:
ويرحم مافقدتو يا رب
الدمشقية;16175055:
اهلين بسورية المزعجة من على الصبح وهي ترنرن وبالاخر جابتلي ولادها .... ازعااااج
مزح مزح ان ماشالتهم الارض بتشيلهم عيوووووني ولوووو ... ياستي الله يرحمه والله يكون بالعون يااارب كلنا على الطريق
وانتي كل عام وانتي بخير ورمضان مبارك عليكي يارب وان شالله كل امورك بتتيسر وبتتسهل يااااارب
&&&&&&&&&&&
اهلين روح الله يسعدك يارب وربي يسمع منك الله يفرجها عليهم وعلينا يااااارب
وبخصوص البيبي قولتك ربك بعين ونحنا متعودين يعني الحمد لله ايدينا مو محناااية ههههه الله يقوينا لطاعته ياااارب
&&&&&&&&
كيفك نينو وينك ماعاد بينتي خير ان شالله
خيــر تؤبشيني هي نطيت اول ماسمعت اسمي :02::051:
طمنيني عنكـ اليوم والبنوتة الي ع الطريق ان شاء الله ماعم تغلبكـ :009: