جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
س
17-09-2012 | 04:50 PM
أيه والله لاجديد, ولي عليهم ليش اخدوا منهم يالله كمان جاييكي العيد الوطني هههههههههه الله يعينك
م
17-09-2012 | 10:20 PM
شو الأخبار مافي حدا عم يدخل غير 3 أشخاص بس
ا
17-09-2012 | 10:30 PM
منيح ام مصطفى ... كنا شلة كبيرة بس الايام بتفرق واتسكر الموضوع من قبل لعدم وجود اي مشااااركات ... وكمان لاتنسي الاحداث
فكويس 3 احسن من ولا شي
فكويس 3 احسن من ولا شي
م
17-09-2012 | 11:27 PM
الله المستعان
س
18-09-2012 | 05:12 PM
كيفك ام مصطفى أكيد كل وحدة ملتهية بهمها وبأولادها المهم يكونوا بخير
ا
18-09-2012 | 07:01 PM
يسعد مساكم
ان شالله بعد شوي رايحة عند الدكتورة واخيرا اخدت موعد ورقمي عندها 10 ...
كيفكم انتو وشو عاملين وشو مخططاتكم
سوريتي بكرا الروحة على السوق على العشرة نكون هنيك ان شالله لا تتأخري
ان شالله بعد شوي رايحة عند الدكتورة واخيرا اخدت موعد ورقمي عندها 10 ...
كيفكم انتو وشو عاملين وشو مخططاتكم
سوريتي بكرا الروحة على السوق على العشرة نكون هنيك ان شالله لا تتأخري
م
18-09-2012 | 11:32 PM
أهلين وسهلين سوريه شو أخبارك أنتي......أنا اليوم ما دخلت رحت عند بيت عمي وبعدين رجعت طبخت وأشتغلت في البيت لحتى رجع زوجي
س
19-09-2012 | 12:33 AM
أهلين دمشقية الحمدلله نحنا بخير ومافي مخططات زوجي اله يومين عم يتأخر بالشغل طفشني :hysterical:
كتير حلو رقمك عشرة إن شاء الله بتكوني انتي والبيبية بخير يارب
وليش مأخرين روحة السوق للعشرة مافي بالعادة ؟ على كلن ان شاء الله يرضى زوجي لأنه متل ماقلتلك عم يتأخر بالشغل
كتير حلو رقمك عشرة إن شاء الله بتكوني انتي والبيبية بخير يارب
وليش مأخرين روحة السوق للعشرة مافي بالعادة ؟ على كلن ان شاء الله يرضى زوجي لأنه متل ماقلتلك عم يتأخر بالشغل
س
19-09-2012 | 12:37 AM
أهلين أم مصطفى والله الحمدلله انا بخير ................ الله يعطيك العافية يارب ويقويكي
ا
19-09-2012 | 02:05 AM
منيح ام مصطفى طلعتي وغيرتي جو الله يقويكي يارب
سوريتي ... اي والله رحت وماكتير طولت عندها ربك حميد وكل شي تمام واوووكي
وان شالله يرضى منروح ومنغير جو ... بلا الهم والنكد اللي عم نعيشه كل يوم.... اتاخروا لان قال في مباراة وبدهم يحضروها شلة سامر
سوريتي ... اي والله رحت وماكتير طولت عندها ربك حميد وكل شي تمام واوووكي
وان شالله يرضى منروح ومنغير جو ... بلا الهم والنكد اللي عم نعيشه كل يوم.... اتاخروا لان قال في مباراة وبدهم يحضروها شلة سامر
م
19-09-2012 | 07:31 AM
: 065:: 065:: 065:: 065:
ا
19-09-2012 | 07:52 AM
صباح الخير ام مصطفى ... شو شايفة اليوم عم تحاكينا بالالغاز ههههه
م
19-09-2012 | 08:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني
أنا بخيييييييير ومشتائلك كتييييييييير
والله أنا كنت في مشوار عند بيت أهلي تغير جو
أنا بخيييييييير ومشتائلك كتييييييييير
والله أنا كنت في مشوار عند بيت أهلي تغير جو
م
20-09-2012 | 07:38 AM
صباح الورد للجميع
ا
20-09-2012 | 12:06 PM
يسعد صباحك ومساكي ام مصطفى
يارب دوووم بخير انتي والاهل .... والله شي بملل اذا الوحدة ماعملتلها كم زيارة بتطفش ههههه
شو اخبار الحلوين مع البيبي المنتظر ؟؟
يارب دوووم بخير انتي والاهل .... والله شي بملل اذا الوحدة ماعملتلها كم زيارة بتطفش ههههه
شو اخبار الحلوين مع البيبي المنتظر ؟؟
م
20-09-2012 | 02:21 PM
الدمشقية;16268204:
يسعد صباحك ومساكي ام مصطفى
يارب دوووم بخير انتي والاهل .... والله شي بملل اذا الوحدة ماعملتلها كم زيارة بتطفش ههههه
شو اخبار الحلوين مع البيبي المنتظر ؟؟
أهلين وسهلين دمشقيه كيفك وكيف أختك
والله كلامك صحيح
الله يسعدك يا رب و تظلي بخير أنتي كمان
والله الحمدلله بخير مصطفي عادي بس ميسم لو تشوفي الغيره عندها من هلأ طبعا...........دمشقيه وأنتي كيف الأولاد عندك؟؟وكيف شغل زوجك؟
ا
20-09-2012 | 02:36 PM
تسلميلي يارب ام مصطفى
وماشالله مصطفى لانه اوعى شوي وميسم الله يعينك بس يجي البيبي راح تغار اكتر كمان ... بس ان شالله لاء وتصير صحبة مع البيبي ههههه
محمود وشام مو مصدقين الا تجي البنوتة وفرحانين كتيير وخاصة شام كل يوم بتقللي اديش ضايل وايمتى بتجي ومن هالحكي
محمود مو فارقة معه عاااادي اله عالمه الخاص خخخخخ بس شاطر يضحك علي وانا عم امشي وشاطر يقول لابوه ابووووووي شوف كرش امي خخخخخ
زوجي شغله الحمد لله بيشتغل بمجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت
وماشالله مصطفى لانه اوعى شوي وميسم الله يعينك بس يجي البيبي راح تغار اكتر كمان ... بس ان شالله لاء وتصير صحبة مع البيبي ههههه
محمود وشام مو مصدقين الا تجي البنوتة وفرحانين كتيير وخاصة شام كل يوم بتقللي اديش ضايل وايمتى بتجي ومن هالحكي
محمود مو فارقة معه عاااادي اله عالمه الخاص خخخخخ بس شاطر يضحك علي وانا عم امشي وشاطر يقول لابوه ابووووووي شوف كرش امي خخخخخ
زوجي شغله الحمد لله بيشتغل بمجال الكمبيوتر وشبكات الانترنت
م
20-09-2012 | 08:35 PM
يا رب يا دمشقيه تقومي بسلامه وتشوفي البنوته ع خير
ياالله ما احلى اسم شام بموت في هذا الأسم ونت حابه أسمي بنتي ميسم شام بس للأسف ما رضي زوجي عشان ابن خالتو مسمي شام.................الله يحفظلك أياهم
ياالله ما احلى اسم شام بموت في هذا الأسم ونت حابه أسمي بنتي ميسم شام بس للأسف ما رضي زوجي عشان ابن خالتو مسمي شام.................الله يحفظلك أياهم
س
21-09-2012 | 10:19 AM
جمعة مباركة على الجمييييييييييييييع يارب والله يجعلها جمعة خير
شامية ونينو وام فيصل ان شاء الله تكونوا كلكم بخير يارب
شامية ونينو وام فيصل ان شاء الله تكونوا كلكم بخير يارب
ش
21-09-2012 | 11:56 PM
سورية أنا بخير الحمد لله
كيفكم جمعة مباركة عالكل نحنا بخير وهالكم يوم أمورنا أهدى من غير أيام الحمد لله نحنا ما بدناياها تهدا بنا ياها تنحل
دمشقية كنت عم تسأليني عن دوامي الحمد لله والله كتير عم نلاقي صعوبة بالطريق معظم الطرقات مسكرة والمدارس بالمدينة فاتحة بس بالريف مسكرة والله
ان شالله بتقوميلنا بالسلامة وتجيبي قمورة بصحة وعافية وخلقة تامة يارب
نينو كيفك وأنت التانية عم تغطي عسى خير بس أنا عم اتطمن عليكي من نشاطك عالفيس بوك
سوريا طمنيني في شي جديد منشان بنتك ؟؟
كيفكم جمعة مباركة عالكل نحنا بخير وهالكم يوم أمورنا أهدى من غير أيام الحمد لله نحنا ما بدناياها تهدا بنا ياها تنحل
دمشقية كنت عم تسأليني عن دوامي الحمد لله والله كتير عم نلاقي صعوبة بالطريق معظم الطرقات مسكرة والمدارس بالمدينة فاتحة بس بالريف مسكرة والله
ان شالله بتقوميلنا بالسلامة وتجيبي قمورة بصحة وعافية وخلقة تامة يارب
نينو كيفك وأنت التانية عم تغطي عسى خير بس أنا عم اتطمن عليكي من نشاطك عالفيس بوك
سوريا طمنيني في شي جديد منشان بنتك ؟؟