جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا

الدمشقية 04-07-2012 404 رد 38,719 مشاهدة
ا
صحيح عم تسمعي اخبار شي عن لولية والله وحشتنا اخبارها
شكلها عملتلي حظر على الفيس بوك وحذفت الصداقة ليش مابعرف يمكن فكرتني برضى بالظلم والاهانة
مابعرف
س
عم قول ليش الشات منور أهلين سمورة كيفك والله وحشتينا ربي يفرجها عليكم من عالي سماه ويحميكم والله عم ندعيلكم ربنا كريم والتوقيع والله لطشته من الفيس بوك ههههه
أهلين دمشقية آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس منهم هالرجال جوزي اليوم مسافر على ينبع بس من الصبح بكير وبيرجع بوقته ان شاء الله بس مارضي ياخدني على سوق الشاطئ قال بيرجع تعبان مافي روحة :( شايفة بقى والله نزعلي مرائي والمشكلة التياسة تبعي مابتنفع هلأ لازم اتمسكن بلكي بيحن عليي خخخخخخخخخخخ:D
ا
ورقو اصفر زهر ايلول تحت الشبابيك ذكرني ورقو دهب مشغول ذكرني فيك ذكرني ............................... يسعد صباحكون
احلى صباح مع احلى صوت فيروز وفنجان قهوة مني ضيافة للحبايب
صباح الخير يا بلدي ان شاء الله تضل بخير

ع فكرة انا لما بسمع فيروز ع الصبح بحس انو نهاري كلو صار احلى
ان شاء الله هالنهار يكون حلو ومافي اي مشاكل
ا
اهلين دمشقية والله يا قلبي صرلي مدة ما اسمعت صوتها ولا حتى مسج قصدي ع لولية
هلق انا بدي قول كلمة انو عم تقولي حذفتك ع الفيس من شان رايك طيب وين الحرية والديمقراطية يلي عم نطالب فيها
يعني ليش هالعالم عم يناقضو حالون يعني بطالبو بالحرية وهن نفسون ما بيعرفو يطبقوا
منشان ما انفهم غلط انا ابدا ما بقصد لولية انا عم احكي بشكل عام لانو ما فهمت ليش بالضبط هي حذفتك
بس انا فكرتي انو خلي كل واحد يبلش من نفسو
وبتمنى اذا عم تشوفنى لولية تطل علينا لانو هي كتير غالية ع قلبي وعن جد اشتقتلك
ا
سورية حبيبتي منوزة بوجودك حبيبتي والله يسمع منك ويفرجها علينا باقرب وقت

حلوة هي فكرة بس انا لهلق ما دخلت عالم الفيس بوك منشان هيك ماعم الطش

دخيلك انتي والتياسة تبعك خخخخخخخخخخخخ
لحلحيها شوي لانو بالاخر نتيجة التياسة بتجي ضدك انت وهو بيشمت فيكي لانو هن الرجال ما بتفرق معون ايمتى ما بدون يطلعو العترا علينا نحنا
س
أهلين سمورة صباح الخير والفرج عليكم يارب وايه والله صباح فيروز غير شكل
وشايفة على هالقصة الناس بدل ماتكون ايد وحدة عم يعادوا بعض عشان هاد معارض وهاد مؤيد والمشكلة انه هالازمة صايرة عالطرفين يعني المؤيد والمعارض عم يتهجروا من بيوتهم وعم يتقتلوا
الله يفرجها من عنده احسن شي
ووالله الفيس بوك والنت كله صاير بيملل
وبخصوص التياسة والله بتفيد ببعض الاوقات هههههههه واحيانا على قولتك نحنا مناكلها وهنن مابتفرق معهم
ا
سورية الله يعينك يارب ... اتصلنا على زوجك من شوي نتحركشه مسكين تاريه لسى بينبع مدري بالطريق الله يرجعه بالسلامة
يعني مارح شوفك اليوم من غير شر .... والله هالة بتقللي اذا راحت حتروح كرمالي لان كمان اهلها مو رايحين ... قلتلها لكن منتقابل هنيك هههه
والله انا طفشاااانة صحيح حكيت مع وداد اليوم والحمد لله هنن بخير الله يحميهم وبتسلم عليكي وبكرا قال راجعة لبيتها
ا
سمووورة يسعد اوقاتك ويارب دائما تكون خير وبسط يالله اذا بذكر فيروووز على طوول بطير بعقلي على ايام البحر والمراكب وراس البسيط وصباح فيروز فيها غير شكل
الله يحرمهم نور عيونهم اللي عم يخربوا ويقتلوا ... حرمونا كل شي حتى شوفة اهالينا

وبخصوص الحرية والراي ااااه والله العرب مو لابئلهم لا حرية ولا بطيخ صرنا بلد اشباح وقتل وسرقة واغتصاب حسبنا الله ونعم الوكيل
وستي انا والله مالي زعلانة من لولية يمكن الها وجهة نظر او شي انا مابعرفه على الله المهم الكل بخير

انتي شايفة الشات كيف صاير لا مون ولا بيرل ولا كاتس ولا اختها ولا حدا من ايام زمان الكل ملهي بحاله واحواله .... هي الدنيا سبحان الله
ا
ام مصطفى وينك حبيبتي ماعدتي بينتي يارب تكوني بخير وعافية طمنينا عنك
ام سنا بشوفك على الفيس شو نسيتينا ... طمنينا عنك
س
أهلين ام محمود ايه والله هيني سهرانة مع الاولاد على كن واهدى ههههههه والله الحق معك يالله منيح يلي رحتي وغيرتي جو
والله يسلمك ويسلمها يارب الله يحميهم ويفرجها عليهم
م
الدمشقية;16275800:
ام مصطفى وينك حبيبتي ماعدتي بينتي يارب تكوني بخير وعافية طمنينا عنك
ام سنا بشوفك على الفيس شو نسيتينا ... طمنينا عنك





صباح الخيرات ل دمشقيه وسوريه كيفكن
أنا والله كنت تعبانه شوي ورحت ع الدكتوره من يومين صار وجع علي بس الحمدلله طلع عندي تهيج في القولون من كتر العصبيه عندي مو عارفه كيف أخفف هالعصبيه....... كل يوم هدا الوجع صاير عندي لحتى أخذ الدوا بخف شوي الله المستعان...............
أنتو شو أخر الأخبار عندكوا وشو كيف الوضع في سوريا..............
ا
مسا الخير ع الاحباب

اهلين ام مصطفى سلامتك ما ع قلبك شر

اما عن اخبارنا بسوريا فمتل ما هي مافي شي جديد دعيلنا الله يفرجا علينا وما ينضر حد
انا اسفة انا يلي عم رد عليك مع انو انت سألت دمشقية يعني مو حشرية مني بس انا هيك بس انو نحنا كلنا لازم نكون متل الاخوة ونفش قلبنا لبعض
ا
جمعة مباركة يارب على الجميع وربي يفرجها على سوريا واهلها ان شالله

ام مصطفى سلامة قلبك ماتشوفي شر هلأ كمان مع الحمل بتتغير هرموناتك فبتعصبي بزيادة
الله يكون بالعون يارب

..........

اهلين سمورتنا اي والله اخوة وان شالله اعز الله يفرجها عليكم .... وربي يحميكم
هيك دائما ادخلي وطمنينا عنك ... ماننحرم هالطلة ياقمر
م
الياسمينة السمرا;16277209:
مسا الخير ع الاحباب

اهلين ام مصطفى سلامتك ما ع قلبك شر

اما عن اخبارنا بسوريا فمتل ما هي مافي شي جديد دعيلنا الله يفرجا علينا وما ينضر حد
انا اسفة انا يلي عم رد عليك مع انو انت سألت دمشقية يعني مو حشرية مني بس انا هيك بس انو نحنا كلنا لازم نكون متل الاخوة ونفش قلبنا لبعض


الله يسلمك يا عمري ومشكوره يا غاليه
الله ينصركم يا رب آآآآآآآآآآآآآآآآآمين...........والله لا يضر حدا ابداااااااااااااااابداااااااااااااااااا
لا يا عمري نحنا خوات وأعز أكيد وما فيها شي يا قلبي.........
م
الدمشقية;16277520:
جمعة مباركة يارب على الجميع وربي يفرجها على سوريا واهلها ان شالله

ام مصطفى سلامة قلبك ماتشوفي شر هلأ كمان مع الحمل بتتغير هرموناتك فبتعصبي بزيادة
الله يكون بالعون يارب

..........

اهلين سمورتنا اي والله اخوة وان شالله اعز الله يفرجها عليكم .... وربي يحميكم
هيك دائما ادخلي وطمنينا عنك ... ماننحرم هالطلة ياقمر


الله يسلمك يا غلاتي والشر ما تشوفيه............يالله بعين الله شو بدنا نعمل
م
جمعه مباركه ع الجميع
س
ياربي جمعة مباركة عالجميع والله يجعلها جمعة خير وفرج ورفع بلاء عن سوريا ياااااااااااااااااااااااااارب
أهلين أم مصطفى إن شاء الله ماعلى قلبك شر أمانة انتبهي على حالك ومافي شي بيستاهل التعصيب روئي وخليك ريلااااااااااااااااااااااكس ههههههههه صحتك وصحت جنينك بالدنيا
أهلين سمورة والله منورتينا والله يديم المحبة والاخوة بينا يارب
أهلين دمشقية كيفك ياحلوة اشتقتلك من مبارح لليوم خخخخخخ
م
الله يسعدك يا رب ومشكوره يا قلبي
أنتي كيفك ؟
س
الله يسلمك أم مصطفى انا الحمدلله بخير
ذكروني يابنات بشي طبخة انتوا رح تطبخوا اليوم ؟
م
صباااااااااااااااااااح الورد السوري
X