جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
س
01-10-2012 | 01:17 AM
صباح ومسا الياسمين والفل والزنبق يارب
ا
01-10-2012 | 01:20 AM
الله يسعد صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم وان شاء الله قريبا ترجع تفوح ريحة الياسمين بشوارعنا
كيفكون صبايات\
كيفكون صبايات\
ا
01-10-2012 | 01:23 AM
صبايا بدي اسئلكون حد جرب فيكم حبوب التفاح الاخضر للتنحيف لان كتير عم يوصفولي ياه للتنحيف
لانو للاسف انا لما حملت زاد وزني بحملي تقريبا 40 كيلو وصار عمر ابني سنة و3 اشهر وما نزلت غير عشرين فقلت بسألكون بركي وحدة منكم سمعانة عنو منكم نستفيد
لانو للاسف انا لما حملت زاد وزني بحملي تقريبا 40 كيلو وصار عمر ابني سنة و3 اشهر وما نزلت غير عشرين فقلت بسألكون بركي وحدة منكم سمعانة عنو منكم نستفيد
ا
01-10-2012 | 01:57 AM
يسعد اوقاتكم جميييييع يارب
ويارب ترجع سوريا متل اول واحسن ياااااااارب
اهلين سمووورة حبيبة قلبي ماشالله عليكي انجاااز كبير انك تنزلي 20 وعقبال الباقي يارررب
والله للاسف ماسمعت عنه بس بشكل عام التفاح الاخضر كتييير منيح للرجيم جربي وعطينا النتائج ههههههههه زوجي عنده عشرة كيلو بس مدايقنه ومو عارف ينزلهم
مسكين
ويارب ترجع سوريا متل اول واحسن ياااااااارب
اهلين سمووورة حبيبة قلبي ماشالله عليكي انجاااز كبير انك تنزلي 20 وعقبال الباقي يارررب
والله للاسف ماسمعت عنه بس بشكل عام التفاح الاخضر كتييير منيح للرجيم جربي وعطينا النتائج ههههههههه زوجي عنده عشرة كيلو بس مدايقنه ومو عارف ينزلهم
مسكين
ا
01-10-2012 | 02:44 AM
اهلين دمشقية كيفك وكيفو المخبا الله يقومك بالسلامة
دخيلك منيح يلي جوزك اللي نصحان مو انت كان ضل ينق فوق راسك سمينة وبطنك طالع ومدري شو وخدي ع تعليقات ههههههههههههه هلق انت حامل ما بينعتب عليك بس لتولدي بالسلامة بيبقى ببين معك ويمكن يرجع جسمك بسرعة حسب طبيعة جسمك
تعرفي شو انا صار عندي عقدة من الحمل تخيل وزني كان 63 قبل ما احمل صار بشهري التاسع 104 ولما ولدت ما نزلت غير 8 كيلو وزن الب ب والمي ولهلق عم عاني من زيادة الوزن حاليا وزني 81
انا بخاف اشرب هيك نوع من الادوية بس رح خاطر واشربو كلو لاجل النحافة يهون هههههههههههه
دخيلك منيح يلي جوزك اللي نصحان مو انت كان ضل ينق فوق راسك سمينة وبطنك طالع ومدري شو وخدي ع تعليقات ههههههههههههه هلق انت حامل ما بينعتب عليك بس لتولدي بالسلامة بيبقى ببين معك ويمكن يرجع جسمك بسرعة حسب طبيعة جسمك
تعرفي شو انا صار عندي عقدة من الحمل تخيل وزني كان 63 قبل ما احمل صار بشهري التاسع 104 ولما ولدت ما نزلت غير 8 كيلو وزن الب ب والمي ولهلق عم عاني من زيادة الوزن حاليا وزني 81
انا بخاف اشرب هيك نوع من الادوية بس رح خاطر واشربو كلو لاجل النحافة يهون هههههههههههه
ا
01-10-2012 | 03:41 AM
اهلين سمووورة الامورة انا بخير الحمد لله والبنوتة بخير ان شالله يارب
موعدي عند الدكتورة بعد 9 ايام ان شالله ...........
لاء زوووجي طاير عقلو هلأ لاني سمنانة كم كيلو انا هلأ بالتامن سمورة ووزني بس 65 بس لما بولد برجع على طووول للخمسين اهئ اهئ
انا نفسي اضل بحيطان الستين والله الصحة حلووووة
بس ماشالله غريب جسمك بالحمل طلع مررة وحدة في نسوان بالحمل بعبي جسمعا مي وصعب تنزل بس لا تخافي ان شالله بتشوفي زوجك وانتي احلى رشييييكة
قصدي رشيقة
موعدي عند الدكتورة بعد 9 ايام ان شالله ...........
لاء زوووجي طاير عقلو هلأ لاني سمنانة كم كيلو انا هلأ بالتامن سمورة ووزني بس 65 بس لما بولد برجع على طووول للخمسين اهئ اهئ
انا نفسي اضل بحيطان الستين والله الصحة حلووووة
بس ماشالله غريب جسمك بالحمل طلع مررة وحدة في نسوان بالحمل بعبي جسمعا مي وصعب تنزل بس لا تخافي ان شالله بتشوفي زوجك وانتي احلى رشييييكة
قصدي رشيقة
س
01-10-2012 | 05:28 AM
صباح الخير للكل
والله اشتقتلكن كتيررررررررررر
سورية وبفتخر ودمشقية وام مصطفى ونينو وشامية وروح عامر والياسمينة السمرا اهلا وسهلا فيكي
كيفكن شواخباركن
انا وولادي الحمدلله بخير
سورية شو صار مع بنتك مشان المدرسة
والله هلا كنت قاعدة عم اقرأ كل الصفحات يلي قبل ودمشقية سلامتك مشان الحرق يلي صار معك
والحمدلله يلي اجت سليمة
انا والله لهلأ مانمت طبعا هلا الساعة 5 ونص هههههههههه
زوجي قلي لاتنامي حتى تفيقيني الصبح عالشغل شايفين التضحية :'(
ان شاء الله تكونو كلكن بخير
والله اشتقتلكن كتيررررررررررر
سورية وبفتخر ودمشقية وام مصطفى ونينو وشامية وروح عامر والياسمينة السمرا اهلا وسهلا فيكي
كيفكن شواخباركن
انا وولادي الحمدلله بخير
سورية شو صار مع بنتك مشان المدرسة
والله هلا كنت قاعدة عم اقرأ كل الصفحات يلي قبل ودمشقية سلامتك مشان الحرق يلي صار معك
والحمدلله يلي اجت سليمة
انا والله لهلأ مانمت طبعا هلا الساعة 5 ونص هههههههههه
زوجي قلي لاتنامي حتى تفيقيني الصبح عالشغل شايفين التضحية :'(
ان شاء الله تكونو كلكن بخير
ا
01-10-2012 | 07:07 AM
اهلين ام فيصل يارب دوووم بخير وعوافي انتي وولادك وانتي والله وحشتينا اكثر
وربي يسلمك ماتشوفي شر الحمد لله اللي اجت على هيك ..... والله انا نمت اربع وفقت ستة الا ربع راحوا الولاد على المدرسة وعم استنى لل8 حتىصحي زوجي كمان
شو بدنا نعمل لازم نضحي هههههه لا تقرفي
وربي يسلمك ماتشوفي شر الحمد لله اللي اجت على هيك ..... والله انا نمت اربع وفقت ستة الا ربع راحوا الولاد على المدرسة وعم استنى لل8 حتىصحي زوجي كمان
شو بدنا نعمل لازم نضحي هههههه لا تقرفي
ا
01-10-2012 | 10:44 PM
ما شا ء عليك دمشقية تتهني والله يقومك بالسلامة
اهلا فيك سورية حرة
اهلا فيك سورية حرة
س
02-10-2012 | 02:12 AM
اهلين فيكي دمشقية
يخليلي ياكي ويقيمك بالسلامة يارب
وانا والله اشتقتلكن كتيرررررررر
ههههههه عم نضحي الله يعينك ويقويكي يارب
طمنيني شو صار مع اختك مشان دراسة بنتها
الله يفرج عالجميع
يخليلي ياكي ويقيمك بالسلامة يارب
وانا والله اشتقتلكن كتيرررررررر
ههههههه عم نضحي الله يعينك ويقويكي يارب
طمنيني شو صار مع اختك مشان دراسة بنتها
الله يفرج عالجميع
س
02-10-2012 | 02:34 AM
اهلا وسهلا ياسمينة شواخبارك
س
02-10-2012 | 04:13 PM
الله يسعد اوقاتكم يارب
أهلين سمورة كيفك ياحلوة والله وانا موسمعانة بحبوب التفاح بس ان شاء الله يارب يكون منيح ويرجع جسمك متل مابدك ;)
أهلين وسهلين بأم فيصل والله اشتقنالك وشكرا على سؤالك والله لسى ماصار شي قالولنا برئاسة التعليم انه بس يصير شي رح يتصلوا علينا ولهلأ مافي خبر بكرة ان شاء الله بدي روح راجعهم والله شكلها راحت عليها هالسنة لبنتي آآآآآآآه الحمدلله
أهلين سمورة كيفك ياحلوة والله وانا موسمعانة بحبوب التفاح بس ان شاء الله يارب يكون منيح ويرجع جسمك متل مابدك ;)
أهلين وسهلين بأم فيصل والله اشتقنالك وشكرا على سؤالك والله لسى ماصار شي قالولنا برئاسة التعليم انه بس يصير شي رح يتصلوا علينا ولهلأ مافي خبر بكرة ان شاء الله بدي روح راجعهم والله شكلها راحت عليها هالسنة لبنتي آآآآآآآه الحمدلله
س
02-10-2012 | 04:15 PM
كيفك دمشقية وحشتيني ياحلوة
س
02-10-2012 | 07:44 PM
اهلين سورية الحمدلله انا بخير ومشتاقتلكن كتير
ولو نحنا اخوات لازم نسال عن بعض
الله يفرج عليكي يارب وان شاء الله يوافقو ع طلبك وماتروح عليها السنة.
ولو نحنا اخوات لازم نسال عن بعض
الله يفرج عليكي يارب وان شاء الله يوافقو ع طلبك وماتروح عليها السنة.
ا
02-10-2012 | 08:30 PM
يسعد مساكم يااارب
الله يسلمك سمورة ادعيلي بس ماانحف بعد الولادة حاكم هي عقدتي .... كيفو مازن وشو اخر نهفاتو
ام فيصل الله يسعدك يارب شو عم تعملي هالايام وشو في مافي .... قليلي مافي شي اليوم نفس اللي قبلو ... الله المستعان
سورية ليش مارحتي اليوم مو على اساس ترروحي اليووووووم
الله يسلمك سمورة ادعيلي بس ماانحف بعد الولادة حاكم هي عقدتي .... كيفو مازن وشو اخر نهفاتو
ام فيصل الله يسعدك يارب شو عم تعملي هالايام وشو في مافي .... قليلي مافي شي اليوم نفس اللي قبلو ... الله المستعان
سورية ليش مارحتي اليوم مو على اساس ترروحي اليووووووم
ا
03-10-2012 | 12:57 AM
كيفكون صبايا وشو اخباركم انا الحمد منيحة ومازن كتير منيح الحمد لله واخر هواياتو هي المسح كل ما يشوف مساحة لازم يمسكها ويمسح الله يحميه يارب تعرفي دمشقية صاير عم يخاف من اي صوت وبقلي ماما بو بو قبل ما كان يخاف او ماكان يعرف الله يفرجا
اهلين سورية حرة كيفك وكيف اخبارك ان شاء الله تضلي بخير
اهلين سورية حرة كيفك وكيف اخبارك ان شاء الله تضلي بخير
ا
03-10-2012 | 12:58 AM
دمشقية ان شاء الله انت ما تنحفي بس ان شاء الله انا بنحف ولا لقلك انا بنحف وانت خديون
ا
03-10-2012 | 01:03 AM
يسعد صباحك سموورة ... الله يحميه للحلو ماشالله عليه ههههههه شطور بدو يساعدك بتذكر محمود هيك كان حتى ماما
لما كنت بالشام اشترتلو مساحة صغيرة ويمسح معها هههههه.......... وياااااااااااااااارب انتي تنحفي وانا بعد الولادة ماانحف خخخخ ملا معادلة
والله يحميه يارب ويفرجها ربي عليكم من عالي سماه
لما كنت بالشام اشترتلو مساحة صغيرة ويمسح معها هههههه.......... وياااااااااااااااارب انتي تنحفي وانا بعد الولادة ماانحف خخخخ ملا معادلة
والله يحميه يارب ويفرجها ربي عليكم من عالي سماه
م
04-10-2012 | 02:55 PM
سورية حرة.........الحمدلله بخير كيفك أنتي فقندكي والله شو أخبارك
ا
04-10-2012 | 11:47 PM
الله يسعد اوقاتكم جميع
وان شاء الله جمعة مباركة على الكل
وان شاء الله جمعة مباركة على الكل