.
الله يسلمكـ شامية
وفعلاً الحال من بعضو قايمة القيامة بكل سوريا
طمنيني عنكـ أمانة كيفكـ وكيف الوضع عندكـ
.
جمعتنا ولمتنا السورية من جديد لشهر سعبان ... اتفضلوا
ب
31-08-2012 | 12:04 AM
م
31-08-2012 | 09:12 AM
صباح الخير لجميع البنات
كيفك الحال للجميع؟؟؟؟؟
لا حوله ولا قوة الأبالله على الظالم والسفاح
كيفك الحال للجميع؟؟؟؟؟
لا حوله ولا قوة الأبالله على الظالم والسفاح
م
31-08-2012 | 09:17 AM
سوريه حره أهلين فيكي يا عمري كيفك أنتي أنا بخير والحمدلله..........
نينو كيفك والحمدلله على السلامه يا رب والله يحفظكم من عندو يا رب أنتي وكل أهل سوريا يا رب...............
أن شاء الله راح ينقلب عليه كل ألي عملوا مع أهل سوريا يا رب....................هاالظالم.........قال مالوا دخل هو يعنى مظلوم قال..........والله حكي..............
نينو كيفك والحمدلله على السلامه يا رب والله يحفظكم من عندو يا رب أنتي وكل أهل سوريا يا رب...............
أن شاء الله راح ينقلب عليه كل ألي عملوا مع أهل سوريا يا رب....................هاالظالم.........قال مالوا دخل هو يعنى مظلوم قال..........والله حكي..............
م
31-08-2012 | 09:20 AM
صبايا أكثروا من الصلاه على الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم
يوم الجمعه المنوره
يوم الجمعه المنوره
ا
31-08-2012 | 03:44 PM
اللهم لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل افضل شي
شامية والله فكرت بيت اهلك بوسط الشام هيك بتذكر .... ياستي الله يحميكم يااارب ويبعد عنكم كل شر ومكرووه يالله
وحق معك والله البيوت الفاضية عم تنتهب .... هذا اذا ماعملوها مقر الهم ولعملياتهم ..... الله ينتقم من كل ابن حرام وظالم الله اكبر عليهم
اما عن داريا فياستي تلات ارباع عيلتي ساكنة هناك بيت بنت حمايي وبيوت ولادها هناك وبيت خالي وخالي التاني وبيت خالتي وكتييير ناس والكل
نزح من داريا وهرب ونفد بحاله .... والله بيت خالي الصغير اتكسر تكسيييييييييير وبيت بنت حمايي كمان اتضرر ... وقلنا الحمد لله فدوة المهم هنن ماصارلهم شي
وباقي الناس ياعليي اللي مات واندبح الله بياخدلهم حقهم ان شالله قريب ... والله شي بيحرء القلب
***********
نينو ياعليي الله يحميكم ويعوضكم خير المهم سلامتكم ... والله شي بجيب الجلطة يخرب بيتهم جنوووو على الاخر
كنا متمنيين نوقف كلنا بايد وحدة ضد اسرائيل بس هههههه ياحسرة الله يرحم حالنا صرنا نقتل بعض من غير اي شفقة ولا رحمة
الله كبييييير
***********
اهلين ام مصطفى والله صللي على الحبيب المصطفى
الله يجعلها يارب جمعة مباركة عليكي وعلينا وعلى الجميييع ويارب بكرا يكون احلى وفرج من الله ... املنا بالله
كيف الجو بعمان اكيد صار حلوووو
شامية والله فكرت بيت اهلك بوسط الشام هيك بتذكر .... ياستي الله يحميكم يااارب ويبعد عنكم كل شر ومكرووه يالله
وحق معك والله البيوت الفاضية عم تنتهب .... هذا اذا ماعملوها مقر الهم ولعملياتهم ..... الله ينتقم من كل ابن حرام وظالم الله اكبر عليهم
اما عن داريا فياستي تلات ارباع عيلتي ساكنة هناك بيت بنت حمايي وبيوت ولادها هناك وبيت خالي وخالي التاني وبيت خالتي وكتييير ناس والكل
نزح من داريا وهرب ونفد بحاله .... والله بيت خالي الصغير اتكسر تكسيييييييييير وبيت بنت حمايي كمان اتضرر ... وقلنا الحمد لله فدوة المهم هنن ماصارلهم شي
وباقي الناس ياعليي اللي مات واندبح الله بياخدلهم حقهم ان شالله قريب ... والله شي بيحرء القلب
***********
نينو ياعليي الله يحميكم ويعوضكم خير المهم سلامتكم ... والله شي بجيب الجلطة يخرب بيتهم جنوووو على الاخر
كنا متمنيين نوقف كلنا بايد وحدة ضد اسرائيل بس هههههه ياحسرة الله يرحم حالنا صرنا نقتل بعض من غير اي شفقة ولا رحمة
الله كبييييير
***********
اهلين ام مصطفى والله صللي على الحبيب المصطفى
الله يجعلها يارب جمعة مباركة عليكي وعلينا وعلى الجميييع ويارب بكرا يكون احلى وفرج من الله ... املنا بالله
كيف الجو بعمان اكيد صار حلوووو
س
31-08-2012 | 05:25 PM
جمعة مباركة عالجمييييييع
شامية ربي يحميكم يحماه ويرفع عنكم أحسن الشي
نينو ألف الحمدلله على سلامتكم ياربي يفرجها عليكم وعلى سوريا فرجا عاجلا يالله
والله عم ندعيلكم بكل ساعة وبكل دقيقة ربنا كبير ورحيم بعباده
ام مصطفى ان شاء الله دوم بخير واللهم صلي على سيدنا محمد جزاكي الله خير
دمشقية ربي يتمم حملك على خير ويقيمك مجبورة الخاطر يارب
شامية ربي يحميكم يحماه ويرفع عنكم أحسن الشي
نينو ألف الحمدلله على سلامتكم ياربي يفرجها عليكم وعلى سوريا فرجا عاجلا يالله
والله عم ندعيلكم بكل ساعة وبكل دقيقة ربنا كبير ورحيم بعباده
ام مصطفى ان شاء الله دوم بخير واللهم صلي على سيدنا محمد جزاكي الله خير
دمشقية ربي يتمم حملك على خير ويقيمك مجبورة الخاطر يارب
م
02-09-2012 | 04:04 PM
مرحبا صبايا من 31 الشهر ولا حدا دخل
شو خير أن شاءالله
كيفكوا؟؟دمشقيه و سوريه حره وشاميه وسوريه وبفتخر و نينو أن شاءالله بخير كلكم
شو خير أن شاءالله
كيفكوا؟؟دمشقيه و سوريه حره وشاميه وسوريه وبفتخر و نينو أن شاءالله بخير كلكم
ا
02-09-2012 | 07:29 PM
اهلين ام مصطفى انتي كيفك وكيف الجميييع عندك ان شالله بخير ...؟
ونحنا متواجدين على الاقل انا وسورية بس منكتب ردود وتعليقات وماحدا برد الا بعد كم يوم بسؤال جديد ورد جديد من غير ماترجعوا على اللي كتبناه
سئلتك قبل كيفك وكيف الاولاد وكيف الجو وهيك حاولت اطلع من المود شوي .... بس رديتي انتي اليوم بكيفكم وشو اخباركن ههههه وكل فينا بواد خخخخ
سورية تسلميلي يارب الله يسعدك ويفرج ربي همك وهم الجميييع
ونحنا متواجدين على الاقل انا وسورية بس منكتب ردود وتعليقات وماحدا برد الا بعد كم يوم بسؤال جديد ورد جديد من غير ماترجعوا على اللي كتبناه
سئلتك قبل كيفك وكيف الاولاد وكيف الجو وهيك حاولت اطلع من المود شوي .... بس رديتي انتي اليوم بكيفكم وشو اخباركن ههههه وكل فينا بواد خخخخ
سورية تسلميلي يارب الله يسعدك ويفرج ربي همك وهم الجميييع
س
02-09-2012 | 09:10 PM
الله يمسيكم بالخير جمييييييييع
شامية ونينو ان شاء الله تكونوا بخير يارب
ام فيصل وينك طلي طمنينا عنك
ام مصطفى الحمدلله كلنا بخير مشغوليين بتجهيزات المدارس
دمشقية الله يخليلي ياكي يارب
شامية ونينو ان شاء الله تكونوا بخير يارب
ام فيصل وينك طلي طمنينا عنك
ام مصطفى الحمدلله كلنا بخير مشغوليين بتجهيزات المدارس
دمشقية الله يخليلي ياكي يارب
ر
03-09-2012 | 01:00 AM
مسا الخير جميعا كيفكم وكيف الصحة واهم الشي طمنوني عن اهاليكم ان شاءالله الجميع بخير اللهيحمي الشعب السوري جميع
صاير يومنا كلو توتر وخوف على اهالينا الله يجازي يلي كان السبب
والله انا هلأ قاعدة على اعصابي ومن اخبار ل اخبار وفي اخبار عن قصف المنطقة يلي عايشين فيها اهلي ومافي اتصالات والله يستر ويحيمهون يارب
الله يفرجها من عالي سماه ويهدي هالاوضاع
سلااامي للجمييييع
والله بحبكم كلكم وكلكم اخواتي
صاير يومنا كلو توتر وخوف على اهالينا الله يجازي يلي كان السبب
والله انا هلأ قاعدة على اعصابي ومن اخبار ل اخبار وفي اخبار عن قصف المنطقة يلي عايشين فيها اهلي ومافي اتصالات والله يستر ويحيمهون يارب
الله يفرجها من عالي سماه ويهدي هالاوضاع
سلااامي للجمييييع
والله بحبكم كلكم وكلكم اخواتي
ش
03-09-2012 | 11:22 AM
صباحكم خير كيفكم دمشقية لا أهلي من زمان انتقلو لهون منشان هيك أنا سكنت ببيت أختي لأنو قريب منشان حط ابني لما روح عالدوام سورية اتطمني أنا بخير والحمد لله
والله مبارح ابن عمي استشهد بقذيفة بعين ترما الله يرحمو يارب والله شب مافي عمرو 35 سنة مبارح نزلت عنا قذيفتين استشهدو 5 شباب نادو عليهم بالجامع وكنت بالمشفى الوطني اليوم الصبح شفت هالمناظر وهالأهالي المفجوعة بولادها ياربي دخيلك شي بيحرق القلب
يارب فرجك
يمكن أنتو مو ناقصكم مأت مو ؟ بس المشكلة هادا حديث الناس ومافي شي جديد ينحكى فيه غير هالمواضيع للأسف كل شي بتحكيه بتحسيه بايخ قدام يلي عم يصير
والله مبارح ابن عمي استشهد بقذيفة بعين ترما الله يرحمو يارب والله شب مافي عمرو 35 سنة مبارح نزلت عنا قذيفتين استشهدو 5 شباب نادو عليهم بالجامع وكنت بالمشفى الوطني اليوم الصبح شفت هالمناظر وهالأهالي المفجوعة بولادها ياربي دخيلك شي بيحرق القلب
يارب فرجك
يمكن أنتو مو ناقصكم مأت مو ؟ بس المشكلة هادا حديث الناس ومافي شي جديد ينحكى فيه غير هالمواضيع للأسف كل شي بتحكيه بتحسيه بايخ قدام يلي عم يصير
ا
03-09-2012 | 11:46 AM
الله يسعد صباحكم يارب ... متمنى هيك من الله ترجع حياتنا لطبيعتها ولهدوئها مابدنا اكتر يارب
يسعدلي ياكي سورية شو اليوم راح تجو عنا ولا شوووو ؟؟
اهلين ام سنا ونحنا منحبك وانت غاليةعلينا والله يارب يطمنك على اهلك ويكون الهم وللجميع عون وغوث يارب
والله اكبر على كل ظالم .... الله يورجينا فيهم يوم
&&&&&&&&&&&&
ياهلا بشامية الله يحميكم من كل شر وانا لله وانا اليه راجعون .... العمر الكم يارب والله يرحمه ويصبر اهله ياااارب وكل الاهالي ربي يصبرهم بما فقدوا
والله ياشامية هدا حديثنا اليومي وبكل وقت والله مبارح زوجي صار يصرخ ويخانئ فيني لاني كنت عم ابكي .... بس والله مو بايدنا البلد ووضعها بكفة واهالينا وبعدهم وخوفنا عليهم
بكفة تانية وغربتنا بكفة وحااااالة الله المستعان احسن شي صبرا جميل والله المستعان ....
بقى حق معك هدا هو الحديث واصلا اي شي تاني والله بكون تحصيل حاصل وماله لا طعم ولا حياة ... الله المعين الا ماربك يرحم ضعفنا ويغيثنا من اللي نحنا فيه
يسعدلي ياكي سورية شو اليوم راح تجو عنا ولا شوووو ؟؟
اهلين ام سنا ونحنا منحبك وانت غاليةعلينا والله يارب يطمنك على اهلك ويكون الهم وللجميع عون وغوث يارب
والله اكبر على كل ظالم .... الله يورجينا فيهم يوم
&&&&&&&&&&&&
ياهلا بشامية الله يحميكم من كل شر وانا لله وانا اليه راجعون .... العمر الكم يارب والله يرحمه ويصبر اهله ياااارب وكل الاهالي ربي يصبرهم بما فقدوا
والله ياشامية هدا حديثنا اليومي وبكل وقت والله مبارح زوجي صار يصرخ ويخانئ فيني لاني كنت عم ابكي .... بس والله مو بايدنا البلد ووضعها بكفة واهالينا وبعدهم وخوفنا عليهم
بكفة تانية وغربتنا بكفة وحااااالة الله المستعان احسن شي صبرا جميل والله المستعان ....
بقى حق معك هدا هو الحديث واصلا اي شي تاني والله بكون تحصيل حاصل وماله لا طعم ولا حياة ... الله المعين الا ماربك يرحم ضعفنا ويغيثنا من اللي نحنا فيه
س
03-09-2012 | 06:07 PM
أهلين ام سنا الحمدلله كلنا بخير وأهالينا بخير انتي كيفك وكيف سنا ربي يطمنك على أهلك ويحميهم والله الحال من بعضه من قناة أخبار للتانية الله يفرجها علينا يارب وانتي اختنا وعزيزة علينا
******************************
أهلين شامية ان شاء الله دوم بخير يارب وعظم الله اجركم بإبن عمك الله يرحمه ويرحم كل يلي راحوا
والله يفرجها من عنده ويرفع عن سوريا هالبلاء يااااااااااااااااااااارب
*********************************
اهلين دمشقيتي ويسعدك يارب لأ مالنا جايين خلص اولادك عندهم مدارس خطية منشوفكم يوم الخميس بإذن الله
******************************
أهلين شامية ان شاء الله دوم بخير يارب وعظم الله اجركم بإبن عمك الله يرحمه ويرحم كل يلي راحوا
والله يفرجها من عنده ويرفع عن سوريا هالبلاء يااااااااااااااااااااارب
*********************************
اهلين دمشقيتي ويسعدك يارب لأ مالنا جايين خلص اولادك عندهم مدارس خطية منشوفكم يوم الخميس بإذن الله
م
04-09-2012 | 08:18 AM
صباح الخير أسفه دمشقيه..........ع التأخير
أنا الحمدلله بخير و الأولاد بخير والحمدلله وأنا تمام التمام............والله يا عمري الجو عنا نار.......بس في الليل يبرد شوي.....أنا ساكنه في أربد مو في عمان نحنا بعد عمان .................عمان بعدين أربد عروس الشمال عنا...........هيك بحكوا عنا........وسلامي للجميع البنات................أنا لسه ما عندي مدارس لسنه الجاي أبني الغالي صطوفه راح يكون الروضه يا رب متى بدي أشوفوا رايح على المدرسه يا روحي يئبرني يا رب...................الله يفرجها ع الجميع وعلى سوريا يا رب يا كريم يا رحيم
أنا الحمدلله بخير و الأولاد بخير والحمدلله وأنا تمام التمام............والله يا عمري الجو عنا نار.......بس في الليل يبرد شوي.....أنا ساكنه في أربد مو في عمان نحنا بعد عمان .................عمان بعدين أربد عروس الشمال عنا...........هيك بحكوا عنا........وسلامي للجميع البنات................أنا لسه ما عندي مدارس لسنه الجاي أبني الغالي صطوفه راح يكون الروضه يا رب متى بدي أشوفوا رايح على المدرسه يا روحي يئبرني يا رب...................الله يفرجها ع الجميع وعلى سوريا يا رب يا كريم يا رحيم
م
04-09-2012 | 08:20 AM
وسلامي الى خواتي الغاليات
س
04-09-2012 | 04:20 PM
اهلين ام مصطفى الله يسعد اوقاتك يارب وان شاء الله بتشوفي مصطفى بالمدرسة والجامعة وبأعلى المراتب يارب
م
05-09-2012 | 07:07 AM
صباح الورد يا أحلى ورود
أن شاءالله الجميع بخير............
أن شاءالله الجميع بخير............
ا
05-09-2012 | 07:25 AM
يسعد صباحكم يارب
شو سوريتي اذا قررتي تجي السوق خبريني ... ومن عندي بقلك نئي على زوجك خليه يجيبك ونغير جو شوي والله حاسة حالي مخنووووئة
&&&&&&&&
اهلين ام مصطفى اها يعني انتو باربد جوها مو مثل عمان .... عمان بارد ماشالله
ياستي الله يسعدكم ان شالله وان شالله بتشوفي ابنك شب وبتفرحي فيه ... كيف اهلياتك بسوريا ان شالله كلهم بخير؟؟؟
شو سوريتي اذا قررتي تجي السوق خبريني ... ومن عندي بقلك نئي على زوجك خليه يجيبك ونغير جو شوي والله حاسة حالي مخنووووئة
&&&&&&&&
اهلين ام مصطفى اها يعني انتو باربد جوها مو مثل عمان .... عمان بارد ماشالله
ياستي الله يسعدكم ان شالله وان شالله بتشوفي ابنك شب وبتفرحي فيه ... كيف اهلياتك بسوريا ان شالله كلهم بخير؟؟؟
م
05-09-2012 | 02:12 PM
أهلين وسهلين دمشقيه الله يعينهم يا رب ويفرجها........................
عمان الجو نار مو متل أربد الجو أبرد....................
عمان الجو نار مو متل أربد الجو أبرد....................
م
05-09-2012 | 02:13 PM
كيف الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟