الله يبارك فيج،،
والله يرزق الجميع ان شاء الله
شهر العسل ‘‘
ا
28-04-2011 | 12:29 PM
ك
28-04-2011 | 12:38 PM
انا بعد الصيف اللي راح زرت اسطنبول وتميت فيها اسبوعين واغلبيه الاماكن اللي رحتيها رحتا , ذكرتيني بأيامها صج استانست فيها
ويعطيج العافيه وتم تقييمج
ويعطيج العافيه وتم تقييمج
ا
28-04-2011 | 12:40 PM
يعافيج ربي
ا
28-04-2011 | 12:46 PM
بنات مين زارت جزر فلوريدا ؟
ا
28-04-2011 | 01:21 PM
ابحثي في منتديات السفر او قوقل وان شاء الله تجوفين معلومات من الي زاروها
ب
28-04-2011 | 02:47 PM
ماشاء الله..
أكيد استمتعي بالرحلة..
الاكل مغري جدا:lol: خاصة اللقيمات صار بخااطري:adore:
عليكم بالعافية..
في صور ماظهرت لي..
ربي يسعدج ويجعل الراحة والسعادة هي دربج..
أكيد استمتعي بالرحلة..
الاكل مغري جدا:lol: خاصة اللقيمات صار بخااطري:adore:
عليكم بالعافية..
في صور ماظهرت لي..
ربي يسعدج ويجعل الراحة والسعادة هي دربج..
ا
28-04-2011 | 03:04 PM
جان نطرتي شوي لان من كثر الصور تتأخر.. او سويتي شو بكجر ^^
منورة حبيبتي
منورة حبيبتي
م
29-04-2011 | 02:43 PM
تقريرج روعة ياقلبي ماشاء الله عليج
كفيتي ووفيتي
حسيت ان احنى معاج في السفر
الله ايسر لج ياقلبي
كفيتي ووفيتي
حسيت ان احنى معاج في السفر
الله ايسر لج ياقلبي
ا
29-04-2011 | 06:40 PM
آمين.
مشكورة ع المرور الحلو
مشكورة ع المرور الحلو
&
14-05-2011 | 01:51 AM
جهد وموضوع راائع بكل تفااصيله
تسلم يدج اول شي على التصوير والتعديل .... الخ
والله يوفقج مع ريلج ويسعدكم ويهنيكم ويثبت حملج ان شاءالله ويقومج بالسلامة
وحبييت اسطنبوول وااايد واااايد :)
لج احلى تقييم حبووبة
تسلم يدج اول شي على التصوير والتعديل .... الخ
والله يوفقج مع ريلج ويسعدكم ويهنيكم ويثبت حملج ان شاءالله ويقومج بالسلامة
وحبييت اسطنبوول وااايد واااايد :)
لج احلى تقييم حبووبة
ا
14-05-2011 | 09:27 AM
تسلمين حبيبتي
S
15-05-2011 | 09:42 AM
آآآآآآآآه على تركيا و جوها و جمالها و اكلها و كللللللل شي فيها
عشت فيها مع اهلي اكثر من سنة...بأسطنبول و انقرة...و زرت أزمير (مدينة رهيييييييييبة و تصلح بالسياحة للعرب على فكرة لان فيها اتراك من اصول عربية واااااااجد)
من جد هذا البلد طبيعته و جماله ينحفرون حفر بالقلب!!!
موضوعج ردني لجمال الاماكن اللي كنت اشوفها كل يوم...و في صور لاماكن كنت اوقف عندها او امر من جنبها..من جد حسستني بحنين لتركيا...تسلم ايدييييييييييج على الجهد القيم اللي قدمتيه لنا حبيبتي..ابدعتي بقووووة ما شاء الله تبارك الله
عشت فيها مع اهلي اكثر من سنة...بأسطنبول و انقرة...و زرت أزمير (مدينة رهيييييييييبة و تصلح بالسياحة للعرب على فكرة لان فيها اتراك من اصول عربية واااااااجد)
من جد هذا البلد طبيعته و جماله ينحفرون حفر بالقلب!!!
موضوعج ردني لجمال الاماكن اللي كنت اشوفها كل يوم...و في صور لاماكن كنت اوقف عندها او امر من جنبها..من جد حسستني بحنين لتركيا...تسلم ايدييييييييييج على الجهد القيم اللي قدمتيه لنا حبيبتي..ابدعتي بقووووة ما شاء الله تبارك الله
ك
15-05-2011 | 11:09 AM
روووووووعه التقرررريررررر
الف الف مبروووووك
الف الف مبروووووك
ا
15-05-2011 | 11:45 AM
تسلمون والله
ر
15-05-2011 | 12:02 PM
روعة تقريرك ما شاء الله عليك مدعم بالصور شوقتينا نرووح خبرت زوجي بما أنه بياخذ إجازة ووافق مبدئيا
الله يتمم حملك على خير
الله يتمم حملك على خير
ا
15-05-2011 | 03:05 PM
ان شاء الله يكون الموضوع فاتحة خير لكم ^^
ولا تنسين التقرير المصور اول ما تردين =)
ولا تنسين التقرير المصور اول ما تردين =)
&
22-05-2011 | 10:51 AM
ماشاء الله رووووووووووووووعه ربي يهنييج ويسعدج وشلون شفتي تركيا غاليه زي اوروبا ولا ارخص ؟
وبعد شنو كنت بسألج ماخفتو يجيكم زلزال ؟
لان صديقتي راحت عام 2006 وجاتهم هزة ارضيه وهم بالفندق ورجعو ثاني يوم للسعودية
اودي اروح لها بس اخاف من الزلازل :)
وبعد شنو كنت بسألج ماخفتو يجيكم زلزال ؟
لان صديقتي راحت عام 2006 وجاتهم هزة ارضيه وهم بالفندق ورجعو ثاني يوم للسعودية
اودي اروح لها بس اخاف من الزلازل :)
ا
22-05-2011 | 11:06 AM
والله كان عجيبة .. وخصوصا مع الثلج والبرد..
بالنسبة للاسعار بالرغم ان احنا كنا رايحين بفترة تخفيضات الا ان اسعار المولات بتخفيض ولا بدون ناااار
اما مثلا بقية الاسواق مثل شارع الاستقلال ففيه مجموعة واسعة ومتنوعة ومتفاوتة في الاسعار .. ويكون عندج عدة خيارات باسعار مناسبة عكس المولات
بالنسبة للزلازل لا والله اول مرة اسمع في هالسالفة
ويمكن شي نادر ان يحصل لهم..
والحين صار لها السالفة 5 سنين ، قوي قلبج وزوريها ولا تندمي :P
بالنسبة للاسعار بالرغم ان احنا كنا رايحين بفترة تخفيضات الا ان اسعار المولات بتخفيض ولا بدون ناااار
اما مثلا بقية الاسواق مثل شارع الاستقلال ففيه مجموعة واسعة ومتنوعة ومتفاوتة في الاسعار .. ويكون عندج عدة خيارات باسعار مناسبة عكس المولات
بالنسبة للزلازل لا والله اول مرة اسمع في هالسالفة
ويمكن شي نادر ان يحصل لهم..
والحين صار لها السالفة 5 سنين ، قوي قلبج وزوريها ولا تندمي :P