الحمدلله على سلامتكم
ماشاء الله ماخليتي شي ماصورتيه خليتينا نحس كأنه كنا معاكم:p
الله يوفقج ويسعدج
تستاهلين التقييم
بس راااااااااافض
شهر العسل ‘‘
م
09-04-2011 | 06:34 PM
د
09-04-2011 | 06:52 PM
صآر خآطري أروح :032:
ا
10-04-2011 | 10:08 AM
شكرا لمروركم ..
والله يوديكم كلكم ان شاء الله
والله يوديكم كلكم ان شاء الله
ج
11-04-2011 | 12:03 AM
شهيتي اني روح توركيا نفسي ومنيا اروح لها
لكن اعطيتني فكرة بفصل الشتاء ما اروح
ما استحمل الثلج
هههههههههههههههه
لكن اعطيتني فكرة بفصل الشتاء ما اروح
ما استحمل الثلج
هههههههههههههههه
ا
11-04-2011 | 09:57 AM
هههههه..
روحي في فصل ربيع ولا خريف ..^^
لان الصيف عندهم مثل الي عندنا مشمس
روحي في فصل ربيع ولا خريف ..^^
لان الصيف عندهم مثل الي عندنا مشمس
ج
11-04-2011 | 08:18 PM
انتي خربتيها هلا
حتي الصيف لا
يعني الربيع والخريف يكون منيح
عن جد لصقة خطيبي ينزلني علي تروكيا وخصوصا هي قريبة عني اليونان
تسلمي
حتي الصيف لا
يعني الربيع والخريف يكون منيح
عن جد لصقة خطيبي ينزلني علي تروكيا وخصوصا هي قريبة عني اليونان
تسلمي
ا
14-04-2011 | 04:10 PM
آنه صج صرت تمثال من الثلج بس بعد حلو لاني اول مرة اعيش هالجو ^^
بس بالصيف رفيجتي راحت اللعام ،، تقول الحر عندهم مثل الي بالبحرين ..
او تقدرين تسئلين عن الجو عندهم قبل ما تروحين .. يعني مثلا اول ما يبدى الصيف ممكن يكون الجو لطيف .. مب وقت ما يكون الحر شديد يعني
بس بالصيف رفيجتي راحت اللعام ،، تقول الحر عندهم مثل الي بالبحرين ..
او تقدرين تسئلين عن الجو عندهم قبل ما تروحين .. يعني مثلا اول ما يبدى الصيف ممكن يكون الجو لطيف .. مب وقت ما يكون الحر شديد يعني
ب
18-04-2011 | 04:27 AM
توني شفت تقرير
عيشتيني في الجو
و اتذكرت شهر عسلي
كان سوريا و لبنان و المفروض بعد تركيا بس ما كنت متحمسه اروح و تعبت من السفر
شكلي بندم لان رفضت
بس المره الجايه انروح تركيا لان اتحمست جدا اني اروح تسلمين على التقرير الروعه
سويتين احسن دعايه الى تركيا
عيشتيني في الجو
و اتذكرت شهر عسلي
كان سوريا و لبنان و المفروض بعد تركيا بس ما كنت متحمسه اروح و تعبت من السفر
شكلي بندم لان رفضت
بس المره الجايه انروح تركيا لان اتحمست جدا اني اروح تسلمين على التقرير الروعه
سويتين احسن دعايه الى تركيا
أ
18-04-2011 | 11:24 AM
الرحلة رووووووووووعة علييكم بالف عاافية
واحلى شيء انها بالشتا
واعذريني حبيبتي ميزانج منااااحس
واحلى شيء انها بالشتا
واعذريني حبيبتي ميزانج منااااحس
&
19-04-2011 | 02:28 AM
روعة الصراحة اندمجت وصار خاطري اروحها اللة كريم اللة يعطيك العافية
و
19-04-2011 | 09:27 AM
الصوره كتير حلوه وبتجنن ماشاالله الله يحفظكن ويخليكن لبعض
أ
20-04-2011 | 12:43 AM
جدا مميزة غاليتي
ربي يهنيك ويسعدكــ
ربي يهنيك ويسعدكــ
ر
20-04-2011 | 05:27 AM
ماشاااااااءالله ام ليااااال تقريييير رائع جدا والثلج خيااااااااال
انا رحت في الصيف لها على دخلت رمضان وصمنا 4 اياام مافيه روحانيه ابدا بهرجه ووو كنا نفطر فمجمع جواهر
بس الجو كااان رطوبه ,,, خسااااااره في اماكن مازرتيها انتي في اسطنبول وحوليها حلوووه مررره وكل الاماكن اللي صورتيها نفس صوري تماما ذكرتيني ايااااااام ولااروع
وتم التقيييييييييم
انا رحت في الصيف لها على دخلت رمضان وصمنا 4 اياام مافيه روحانيه ابدا بهرجه ووو كنا نفطر فمجمع جواهر
بس الجو كااان رطوبه ,,, خسااااااره في اماكن مازرتيها انتي في اسطنبول وحوليها حلوووه مررره وكل الاماكن اللي صورتيها نفس صوري تماما ذكرتيني ايااااااام ولااروع
وتم التقيييييييييم
ا
20-04-2011 | 02:53 PM
روووووووووووووووعه ماشالله
z
21-04-2011 | 12:27 PM
تقرير ولا أروووع ..
يعطيج العافية حبيبتي ..
ا
23-04-2011 | 06:23 PM
تسلمون على مروركم العطر ..
ا
26-04-2011 | 06:02 PM
الله يعافيج
.
27-04-2011 | 02:27 AM
ماشاء الله حلوووووووووه ربي يسعدكم ويهنيكم وتم التقيييم خيتو
ا
27-04-2011 | 02:16 PM
تسلمين
~
28-04-2011 | 09:03 AM
ماشاءالله حبيبتي توني ملاحظة انج حامل :adore::adore: بالبركة بالبركة حبيبتي و ادعي لنا ان شاءالله الله يرزقنا بالذرية الصالحة:o:o