شهر العسل ‘‘

ام جود91 04-04-2011 97 رد 12,498 مشاهدة
M
الاااااي واااااايد حلوووين الصور و المناااظر روعة:adore:
عسى ايامكم كلها سعادة في سعادةF:
M
الحمدلله ع سلامتكم
و اهم شي استانستوووووووو

وعليكم بالعافيه
ل
اللهم صل على محمد وآل محمد
ماشاء الله تقرير روووووووووعه وحلو حييييل حمستيني بقوه اني اروح تركيا والله حسستيني كأني رايحه معاكم :p <<< اي خير ان شاء الله
يعطيك الف عافيه ياقلبي والله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه
ا
داركنس كوين;14865924:
ام ليال..

روعةةة التقرير
صوووووووور تجنن لاسطنبووول..

صار خاطري اسافر
اني كان المفروض اسافر شهر العسل لتايلند مع ان قبل فكرنا بتركيا.. بس للأسف اتكنسل كل شي

بغيت بس اسألش كم كلفتكم الرحلة كامل.. والتسووق شلون هناك؟؟غالي واجد لو عادي؟!!

وان شاء الله تكررين الزيارة لتركيا وتجددين شهر العسل..


السكن لـ 8 ايام + التذاكر كلفتنا 500
وحملنا معانه 1000 ..بس مثل ما خبرت وحدة من اللي سئلو من قبل ان كلفتنا المواصلات بالتاكسي وايد .. ولو تتعلمون للمترو وايد افضل لانه بليرة وحدة بس
والتسوق المجمعات اسعارها ما تسوى مع ان فيها تخفيض .. بس المحلات الي بشارع تقسيم تقريبا مثل الي عندنا بالمجمعات واكثر .. وفيه محلات اسعارهم حلوة وفي لاء ..
يعني افضل التسوق بـ الشوارع الي برى المجمعات ^^
ان شاء الله يارب
ا
وان شاء الله نجدد سفرنا مع الكتاكيت ^.^
تسلمون ع المرور
ا
مرحبا ليال،،

مشكوره حبيبتي عالتقرير الحلو ،، انا رحت تركيا في 2009 وان شاء الله هالشهر بنروح انا وزوجي وبناتي ،، بس ابغي استفسر عن المكتب الوسط اوكيه تعاملهم وشلون كان نظام التورز هناك اهم اللي يودونكم الأماكن، وهل كل يوم رحله او يوم وترك وآخر سؤال وين موقع المكتب او رقم تلفونهم ،،
ا
ام حلا البحرينية;14868260:
مرحبا ليال،،

مشكوره حبيبتي عالتقرير الحلو ،، انا رحت تركيا في 2009 وان شاء الله هالشهر بنروح انا وزوجي وبناتي ،، بس ابغي استفسر عن المكتب الوسط اوكيه تعاملهم وشلون كان نظام التورز هناك اهم اللي يودونكم الأماكن، وهل كل يوم رحله او يوم وترك وآخر سؤال وين موقع المكتب او رقم تلفونهم ،،


والله تعاملهم اوكـ
حتى كانو حاجزين لنا لـ 7 ليال بس ..
وكانت طيارتنا يوم الرحلة الساعة 9
يعني من الساعة 12 مانقدر نقعد بالفندق @@
فاتصل لهم زوجي ومني مناكـ قالو له ادفع وعطنا الرصيد بنرد لك فلوسك
فيعني المعاملة الحمد لله ما تورطنا ^^

احنا كنا نبي مع السياحة .. بس الي هناك اقنع زوجي ان روح بدون احسن .. انت دور لك اماكن ونظم لك جدول وخلاص، وصج رفيجتي دزت لي ملف وورد فيه الاماكن السياحية في تركيا .. وقبل ما نروح اي مكان نسأل رسبشن الفندق اذا كان المكان قريب منا ولا يحتاج الى ساعات عشان ما نتورط ونروح .. والمواصلات بالتاكسي بس اهم شي يشغل لج العداد ولا راح يقص عليكم @@
وبس جزر الاميرات حجزنا من الفندق مع مكتب سياحي

المكتب لهم فرعين واحد بالرفاع مادله .. وواحد في سلماباد قريب من دوار اي ام اي
ا
مشكوره حبيبتي ام ليال ،، توني خذيت الرقم من البداله واتصلت فيهم وعطيتهم معلومات السفر وقالت لي بتتصل ،، وعلى فكره رحت من قبل تركيا على مكتب ثاني وكان واايد زين بس سكروا المكتب ،، وكنا مرتبين وياهم يوم وياهم ويوم بروحنا وكان اوكي ،، وبما اني هالمره بروح حامل وعندي بناتي ثنتينهم فنبغي بس سكن وتذاكر والرحلات احنا بنرتبهم هناك على راحتنا ،، ممكن طلب ابغي الورد دكيومنت اللي فيه كل الاماكن السياحيه عشان ارتب لي جدول هناك،،

والفندق وين سكنتوا بعيد لو قريب من تقسيم شارع الاستقلال ذاك المره سكنا بعيد وتأذينا هالمره ابغى كلش قريب ،،
ا
والفندق وين سكنتوا بعيد لو قريب من تقسيم شارع الاستقلال ذاك المره سكنا بعيد وتأذينا هالمره ابغى كلش قريب ،،


سكنا حسيته موقع استراتيجي ^^
صرنا وسط بين منطقة سلطان احمد ومنطقة تقسيم

سلطان احمد بآخر يومين صرنا نروحها مشي لان اكتشفنا انها صوبنا
وحتى البحر نقدر نروح له في 5 دقايق
وتقسيم نروحه بالتاكسي ووايد قريب

عن الملف .. ياريت تمسحين شوي من رسايلج ^^
ق
هلا حبيبتي فديتج حدي استانست لما شفت التقرير لأني كنت انطره وكنت طالبته منج إذا تذكرين ;);)

وايد حبيت الأماكن وصار خاطري بسرعه اروح شهر العسل :o

بسألج سؤال غبي شوي المكتب وفرو لكم مرشد ولا شلون لأن ما احب اروح مكان غريب جي بروحي احس بضيع ودايماً احس بالخوف :worn_out:

الحمدلله انكم استانستو وان شاء الله كل ايامج عسل ياحلوة :)

وتم تقييمج فديتج F:
ا
قنوط;14869195:
هلا حبيبتي فديتج حدي استانست لما شفت التقرير لأني كنت انطره وكنت طالبته منج إذا تذكرين ;);)
اي اذكر انتي وعضوة ثانية بعد طلبتو هالشي :lol:

وايد حبيت الأماكن وصار خاطري بسرعه اروح شهر العسل :o

بسألج سؤال غبي شوي المكتب وفرو لكم مرشد ولا شلون لأن ما احب اروح مكان غريب جي بروحي احس بضيع ودايماً احس بالخوف :worn_out:
كنا نبي مع السياحة بس مثل ما كتبت انهم اقنعو زوجي ان نروح بدون سياحة .. قالو لنا بتكلفكم ع الفاضي .. سوو لكم برنامج بروحكم ..
وصج ما توهقنا .. ما عدا جزيرة الاميرات حجزنا مع مكتب سياحي من الفندق لان ماندري شسالفة الباخرة وغيره :thumbs_up:

الحمدلله انكم استانستو وان شاء الله كل ايامج عسل ياحلوة :)

وتم تقييمج فديتج F:

آمين يارب F:
ق
حبيبتي فديتج إذا ماعليج امر ممكن ترسلين لي الملف اللي قلتي عنه F:
أ
اول شي الف مبروك الزواج مع انها متاخره

وبعد الحمدلله على سلامتكم والله يجعل ايام عسل * عسل

التقرير روعه روعه روعه وعجبني
انا افكر في السفر ومن ضمن الخيارات تركيا

انزين هناك شلون تتعاملون معاهم يعرفون انجليزي؟؟؟
صدق ان معاملتهم مو شي؟؟

واذا كاعليش امر تتطرشين لي الملف على الخاص
ا
أنا و هو;14870085:
اول شي الف مبروك الزواج مع انها متاخره

وبعد الحمدلله على سلامتكم والله يجعل ايام عسل * عسل

الله يبارك فيج ويسلمج

التقرير روعه روعه روعه وعجبني
انا افكر في السفر ومن ضمن الخيارات تركيا

انزين هناك شلون تتعاملون معاهم يعرفون انجليزي؟؟؟
لا والله لا عربي ولا انجليزي .. بس لمن رحنا جزيرة الاميرات كان في ناس يعرفون عربي
كنا اذا نبي نروح اي مكان نكتب الاسم بورقة ونعطيها التكسي
لان لفظنا غير عن لفظهم :thumbs_up:
واذا تبين تسئلين عن اي شي تسئلين الرسبشن وطبعا يعرفون انجليزي

صدق ان معاملتهم مو شي؟؟
مادري انه حسيت عادي يعني كل واحد في حاله .. واهم شي محد يتنقرش :celebrate:

واذا كاعليش امر تتطرشين لي الملف على الخاص


ان شاء الله
ا
شكرااااااااااااااااااااا ورحله حلوه بس ميزانج مناحس
ا
هلا ام ليال اوكي مسحت الرسايل أظن اوكي الحين ،،

وبالنسبه للفندق شنو اسمه اللي سكنتوه وكم نجمه ،، ابغي شي جذي قريب من الصوبين تقسيم للمطاعم والشوبينغ و سلطان احمد للبحر والحدائق ،،

تعبتش وياي ،،
ا
ايه ميزاني ترقى وصار يترفس @@

فندق Golden City بو 4 نجوم.. دزيت لج الملف
S
مشكورة اختي عالتقرير الوافي و يا رب يتم عليكي السرور
&
روعة روعة روعة تتهني حبيبتي وان شالله كل ايامك بتكون عسل بعسل وما تلائي الشر ابدا اميييييييين .... تم التقيييييييييم .....
ا
تسلمون حبيباتي
X