الاااااي واااااايد حلوووين الصور و المناااظر روعة:adore:
عسى ايامكم كلها سعادة في سعادةF:
عسى ايامكم كلها سعادة في سعادةF:
داركنس كوين;14865924:
ام ليال..
روعةةة التقرير
صوووووووور تجنن لاسطنبووول..
صار خاطري اسافر
اني كان المفروض اسافر شهر العسل لتايلند مع ان قبل فكرنا بتركيا.. بس للأسف اتكنسل كل شي
بغيت بس اسألش كم كلفتكم الرحلة كامل.. والتسووق شلون هناك؟؟غالي واجد لو عادي؟!!
وان شاء الله تكررين الزيارة لتركيا وتجددين شهر العسل..
ام حلا البحرينية;14868260:
مرحبا ليال،،
مشكوره حبيبتي عالتقرير الحلو ،، انا رحت تركيا في 2009 وان شاء الله هالشهر بنروح انا وزوجي وبناتي ،، بس ابغي استفسر عن المكتب الوسط اوكيه تعاملهم وشلون كان نظام التورز هناك اهم اللي يودونكم الأماكن، وهل كل يوم رحله او يوم وترك وآخر سؤال وين موقع المكتب او رقم تلفونهم ،،
والفندق وين سكنتوا بعيد لو قريب من تقسيم شارع الاستقلال ذاك المره سكنا بعيد وتأذينا هالمره ابغى كلش قريب ،،
قنوط;14869195:
هلا حبيبتي فديتج حدي استانست لما شفت التقرير لأني كنت انطره وكنت طالبته منج إذا تذكرين ;);)
اي اذكر انتي وعضوة ثانية بعد طلبتو هالشي :lol:
وايد حبيت الأماكن وصار خاطري بسرعه اروح شهر العسل :o
بسألج سؤال غبي شوي المكتب وفرو لكم مرشد ولا شلون لأن ما احب اروح مكان غريب جي بروحي احس بضيع ودايماً احس بالخوف :worn_out:
كنا نبي مع السياحة بس مثل ما كتبت انهم اقنعو زوجي ان نروح بدون سياحة .. قالو لنا بتكلفكم ع الفاضي .. سوو لكم برنامج بروحكم ..
وصج ما توهقنا .. ما عدا جزيرة الاميرات حجزنا مع مكتب سياحي من الفندق لان ماندري شسالفة الباخرة وغيره :thumbs_up:
الحمدلله انكم استانستو وان شاء الله كل ايامج عسل ياحلوة :)
وتم تقييمج فديتج F:
أنا و هو;14870085:
اول شي الف مبروك الزواج مع انها متاخره
وبعد الحمدلله على سلامتكم والله يجعل ايام عسل * عسل
الله يبارك فيج ويسلمج
التقرير روعه روعه روعه وعجبني
انا افكر في السفر ومن ضمن الخيارات تركيا
انزين هناك شلون تتعاملون معاهم يعرفون انجليزي؟؟؟
لا والله لا عربي ولا انجليزي .. بس لمن رحنا جزيرة الاميرات كان في ناس يعرفون عربي
كنا اذا نبي نروح اي مكان نكتب الاسم بورقة ونعطيها التكسي
لان لفظنا غير عن لفظهم :thumbs_up:
واذا تبين تسئلين عن اي شي تسئلين الرسبشن وطبعا يعرفون انجليزي
صدق ان معاملتهم مو شي؟؟
مادري انه حسيت عادي يعني كل واحد في حاله .. واهم شي محد يتنقرش :celebrate:
واذا كاعليش امر تتطرشين لي الملف على الخاص