شهر العسل ‘‘

ام جود91 04-04-2011 97 رد 12,498 مشاهدة
س
:adore:
وااااااو
الموضوع بصراحة يستحق انه يكون مشاركة متميزة,,
متعوووب عليه من تنسيق وترتيب وتقارير

ما شاء الله ليال الموضوع متكامل يعطيج العافية يبين عليه شكثر تعبتي فيه

واهم شي استانستوا

صار خاطري اروح تركيا :cool:
أ
ماشاللهـ تقرير ولا أرووووع


فعلاً تركيا من أجمل دول العالمـ


ربي يسعدج ويهنيج وتستاهلين أحلى تقييمـ بس للأسف ميزانج مو راضي
ر
الااااااي :adore:

خوش تقرير والله حسيت روحي هنأك
الأماكن حلووة
وسفرتكم شكلها كانت عجيبة ’’
الله يهنيييكم ويوفقكم يارب F:
د
اللهم صلي على محمد و آل محمد


ماشاء الله يا ام ليال عليكم بألف عافيه تتهنون انتي و الحبيب
و
الله يسعدج ويوفقج خيووووووو


وتشكرين على هالمجهود والله يجدد سفركم
ا
موضوع روعه وجهد واضح ومميز تشكرين عليه ....
وتنسيق مرتب وافكار متسلسله ......
عيشتينا جو حبيبتي وخصوصا في صور الثلج ....
صراحه تركيا من اجمل البلدان في العالم .....
بس لو الشعب يحسن من طبعه شوي تصير عال العال .....
تم التقييم لعيونك ...
ت
ما شاء الله تبارك الله

عجبتني واييييييييييد

ألااااي ماخذتيني وياكم << بكم القطة

الله يديم عليك ايام العسل طول العمر

.... تستاهلي التقييم ....

ج
آؤل شي مبرؤك ع الزؤآج
ؤالله يرزقج بالذريه الصالحه يآربي
وبعدين يعطيج العآآفيه ع مجهؤؤؤدج المبذؤل ع التحميل ؤغيره
ؤلكن للآسف بعض الصؤر مآطلعت عندي خسآآره
لأن مؤضوع ماشاء الله من الموآضيع المتميزه
وعسى الله يؤديج مره ثانيه تركيآ يآربي
وتقبلي مرؤري
ز
الحمدلله على السلامة
تقرير روعه

الله يهنيكم
!
اللهم صلي ع محمد وال محمد ..,‘

ماشاء الله سفرة حلووووة وتغطيه احلى ,‘


اهم شيء استانستو في رحلتكم .,‘


وعليكم بالعااافيه



وتم التقيييم

U
حمدالله على سلامتج يالغاليه ..

وصج احنه عرفنه تركيا من المسلسلات التركيه ..

عاد عسه لقيت مهند وله لميس وله سمر ههههههههههههههه ..

تقرير حلو ومميز ..
راجعه حق الحبيب الميزان
ا

تقرير متميز جداااااااااااا

في اي شهر كانت رحلتكم؟
وجم يوم قعدتو وجم كلفكم تقريبا كامل؟

شهر 3.. نهاية الشتا عندهم
قعدنا 8 ايام .. تقريبا 1500 مع السكن والتذاكر الي كلفتنا 500
والميزانية صارت هالكثر لان تنقلاتنا كانت كلها بالتاكسي واقل مكان يوديج بـ 20 ليرة اذا قريب بعد .. تقريبا 5 دينار
اما اذا تعرفون للمترو فبكون وايد احسن لكم ^^ لان المترو ياخذ ليرة وحدة بس .. ما يعادل 200 فلس


ماشاءالله خوش تقرير :adore:

تسلمين حبيبتي وربي يهنيكم انشاءالله


انا من زمان خاطري اروح تركيا

ومثل sweet persian قاعدة احن علي زوجي السفرة الثانية يوديني تركيا

بس واحد تركي نصحنا قال اذا تبون تجوفون جمال تركيا روحو شهر 5


اتوقع شهر 5 بكون صيف عندهم لان شهر 3 نهاية الشتا.. ووايد ناس ما تنصح بالصيف لان تقريبا مثل الي عندنا.. غير زحمة اسطنبول والسياحة وقت الي يكون موسم
يعني دورو لكم ربيع ولا خريف افضل ^^ عشان تستانسون بعد
ا

حمدالله على سلامتج يالغاليه ..

وصج احنه عرفنه تركيا من المسلسلات التركيه ..

عاد عسه لقيت مهند وله لميس وله سمر ههههههههههههههه ..

تقرير حلو ومميز ..
راجعه حق الحبيب الميزان




لا يختج ما جفنا حد..
حتى توقعت نجوف تصوير ولا شي عند الجسر المعلق بس ما جفنا حد @@


ومشكورين كلكم ع المرور والتقييمات ^^
ح
التقررريرر رووووووووعه صار خاطري اروح

الحمدلله انكم استانستون وغيرتون جو

عليكم بالعافيه . يالله عقبال مانسمع خبر حملج ونبارك لج
م
تقريرج بيرفكت


الله يهنيكم :)
ا

التقررريرر رووووووووعه صار خاطري اروح

الحمدلله انكم استانستون وغيرتون جو

عليكم بالعافيه . يالله عقبال مانسمع خبر حملج ونبارك لج


اي اهم شي ^^
آمين يارب
ر
السـلآم عليكم

مـآشاء الله
تغطــييه ولا آآروع
وفعـلاً مثـل ماقالو الأخوات عيشتينــآآآ الجــوو
مجـهـود تشكـرين عـليه

والله يحفظـكم لـبعض ان شاء الله
وتـروحون مـره ثـآنيه بس معـآآكم عيـآآلكم :D
ش
ماشاء الله تبارك الرحمن _ عقبال ما اروح لها يارب _ غداك يشهي هههههههههه
د
ام ليال..

روعةةة التقرير
صوووووووور تجنن لاسطنبووول..

صار خاطري اسافر
اني كان المفروض اسافر شهر العسل لتايلند مع ان قبل فكرنا بتركيا.. بس للأسف اتكنسل كل شي

بغيت بس اسألش كم كلفتكم الرحلة كامل.. والتسووق شلون هناك؟؟غالي واجد لو عادي؟!!

وان شاء الله تكررين الزيارة لتركيا وتجددين شهر العسل..
*
ما شاء الله تقريرج روعة كاتبة ومصورة كل شي بالتفصيل


وايد أحب التقارير المدعمة بالصور


حبيت تركيا من وصفج لها وان شاء الله لي زيارة لها


يسلمو على التقرير....
وتم التقييم
X