&
♥ ڛيتـي ډڕېـمَ ♪~
عروس مبدعة
13-04-2011 | 09:10 AM
المحبة لله . روووعة المشتريات يتهنوا بيها التوأم ربنا يحفظهم , الميزان رافض
أم سمسومة . حلوييييييين اوي الصراحة يتهنوا بيهم الحلوين . ميزانك رافض
لوليكي . ماشاء الله تبارك الله روووووووعة المشتريات وخاصة الفستان الأخير + التطقيمة الأولى تحفة تتهنى بيهم الأمورة , تم التقييم
d
deiaa alnjoom
عروس متألقة
13-04-2011 | 09:12 AM
لمعه طيف;14903145:
نيو ستايل
حلوين ملابس اطفالك
عروس البحر حلوين مشترياتك
شانيل بالعافيه على البطل وين ملابس بناتك احب دوقك
نوادر العرب حلوين الملابس
شمعة البجارنه يتهنا فيهم علي من وين السيكل لو سمحتي
فيه امهات غايبين وحشنا دوقكم جنه ساكنها حبيبي وربيعية وشاموا وبحرينية عز القمرا ن وام جونة ورعد الورد وام سمسومة
ننتظر ملابس اطفالكم لا تغيبو عن الملف
حبوبة بعض الامهات تم حظرهم عن المنتدى
واللي حابه تعرف اي معلومة عنهم ترسل لي على الخاص واخبرها مكانهم حاليا :)
بنات من راح اج اندم هالفتره
ونزلوا اشياء يديده للصيف او لااااااااااااء
لانه من شهر كنت رايحه وخذيت تيشرتات حق ولدي
ورحت عقبها مرتين وكله نفس البضاعه
&
♥ ڛيتـي ډڕېـمَ ♪~
عروس مبدعة
13-04-2011 | 02:23 PM
deiaa alnjoom . ماشاء الله المشتريااات روووووعة وذووووق بجد والبنوووتة قمر ربنا يحفظها وكل سنة وهي طيبة وعقبال 1000سنة, تم التقييم
ماشاء الله
كل المشتريات رووووووووووووعه
مشتريات اطفالكم حلوة كثير
ضياء النجوم ماشاء البنوته قمر وكل سنه وهي بخير
ام سمسومة بكم البجايم لو سمحتي
Mo0ory y
تسلمي ياارب هاد من زوقك حبيبتي
روعة مشترياتكم بدون استثناء بس حبيت اسأل المحبة لله بما ان هي من البحرين عن ملابس أولادها من وين وبكم خصوصا الصورتين الأخيرتين
ba7rinia;14918941:
بنات من راح اج اندم هالفتره
ونزلوا اشياء يديده للصيف او لااااااااااااء
لانه من شهر كنت رايحه وخذيت تيشرتات حق ولدي
ورحت عقبها مرتين وكله نفس البضاعه
هلا حبابه توني امس رايحه في مال صيف بس مو ذاك الزود مافي جديد
روحي تحبهـ... الله يعافيج حبيبتي :)
وصال الطائف... الله يعافيج وانتي الاروع :)
S H A M O A...مشكوره عمري على ردك الحلو ;)
ام سمسومه... مشترياتك روعه .. وتم التقييم;)
لوليكي... حلوين المشتريات وعليها بالعافيه صغيرتنا .. وتم التقييم ;)
Mo0ory y... وخليج عمري ومشكوره على المرور :)
deiaa alnjoom... روعه المشتريات وملبوس العافيه .. وتم التقييم;)
رٍوٍـــآنٍ... كلك ذوق وملبوس العافيه .. وتم التقييم ;)
ام حمود... مكشوره حبيبتي على المرور عندج الهافات تكرمين من سوق لمحرق والفستان من اج اند ام :)
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
13-04-2011 | 11:58 PM
ماشاءالله امهااااااااااات
ملابس ابطالكم تهبل
عليهم بألف عافيه ياارب
ملبوس العاااااافيه ع الحلوين
المحبة لله الله يعافيكي ياقمررررررررر
يسلمووو حبيباتي لكل ال قيموني
ماشاء الله روووعة ملابس الحلوين ، عليهم بالعافيه يارب
وتم التقييم للجميع بنجاح :094:
&
♥ ڛيتـي ډڕېـمَ ♪~
عروس مبدعة
14-04-2011 | 10:04 AM
روـآن . روووووووووووووووعة بجد المشتريات يتهنوا بيها , والميزان رافض
الرجاء عدم اقتباس الصور
حلوين مشترياتك بالعافيةعلى التوم
المحبه لله من وين شاريه الهافات وبكم؟