مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
N
رجعت بعد كم يوم الى الموضع احس الحركه قلت واااااجد

وين ايام اول مايمدني من الصباح الى المساء يوصل الردو الى فوق فوق

صاير الموضوع بايخ وبارد بعد مافيه ابد حركه
ا
رووووووووعه ملابس الاطفال عليهم بالعافيه وربي يحفظهم ويصلحهم
S
ماشاء الله حلوين المشتريات الجديدة ، تم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
ل
ماشاء الله ذوقكم حلوووو كتيييييير
أ
روحي تحبه : مشكوووووورة على الرد ان شاء الله بروح وبشوف المقاسات

امهات ايش فيكم الملف في حاله ركوووووووووود 00
ا
ДŃ₣àՖ àℓ ωàяяḓ
المشتريات روعه
وعليه بالعافيه البطل
تم التقييم
ل
روعه المشتريات يتهنو الحلوين
&
إِيوه صـآدقٍــين المَوَاضِيع كِلَهَا اللي بْهَالقِسم ,, مَرَه هَـآجْدَه ..!
مُو زَيٍي أَوَّل .؟

وللجميع مشكوريـن حبـآيبي ع التقييم ,,
الله لا يحرمكم الأجـر حبــآيبــــــــــــــــي :)
*
حلوين المشتريات يانفاس الورد
*
رووووووووعه يتهنووون
*
اتمنى يستمر الموضوع
.
أخر المشتريات لاميراتي














!
باالعافيه على الحلووووووين
ا
حاابه اوريكم ملابس اميررتي...
لاول مره..
هذا الفستاان هديه من امي الغااليه..


هذا من سيتي ماكس


هذي البيجاامه من سيتي ماكس
S
ماشاء الله حلوين مشترياتكم ، بالعافيه على الحلوين ، وتم التقييم لمن قبل ميزانها :025:

=====

هذي مشترياتي هالفترة للحلوين /

ماشاء الله ..




















S
وهذا الشي الوحيد اللي أخذته من تخفيضات مذركير !!



















S





صابون يد من مذركير قلت بجربه وإذا طلع ممتاز آخذ باقي المجموعة :094:




من معرض الكتاب اللي كان بالرياض من فتره



%
ماشاء الله حلوووين يتهنووو العسولين ..

شامواه عجبني هالطقم من وين اخذتيه ؟

ا
هذا من تاب الويا




التيشيرت من تاب الويا والافروول من اوكايدي
واعذرووني لاني وضعت كل صوره بصفحه لاني اول مره انزل صور وماعرفت اجمعها مع بعض
S
00!! رونق آلكـآدي !!00;14946954:
ماشاء الله حلوووين يتهنووو العسولين ..

شامواه عجبني هالطقم من وين اخذتيه ؟



كلك ذووق ياعسل ، الطقم طلبته من النت من جمبوري
X