مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
N
ماشاء الله المشتريات كلها روعه

ومشكورين على التقيم
أ
طالبــ المغفرة ــة;14908418:
ملبوس العافيه للكل ........ للاسف ماقدرت ارقد عليكم وحدهوحده تعرفون اجازه ........الواحد مايفضي .........






اختي مريت كان زحمه موت انتظر لين تخلص الاجازه واروح امخمخ على كيفي .........

شفت جزم الولاد عندهم سعرها حلووو 105 .. نفس حقت حمود ولد اروكيد ياليت اوركيد تخبرنا بكم شرتها من الموقع ..



هلا هلا طالبة المغفره
تقصدي اي جزمه الرماديه ولا الكاروهات
اذا الرماديه الا الحين حطيتها طلعت علي من الموقع ب 75 ريال

يعني زياده 30 ريال وشوي
يعني طولها في عرضها نفس الموقع بالضبط
لان بيطلع عليش سعر الشحن
س
ام حور
روعه اللبسات تتهنى فيهم القمر
نيو ستايل
روعه البدلات وخاصه الصفرا عليها بالف عافيه
اعرس البحر
مشالله روعه المشتريات تتهنى فيهم
نوادر العرب
روعه الهدايه وعساه ملبوس العافيه
شانيل
روعه البدلات مشالله وذوقك روعه
شمعه البحارنه
روعه الالعاب يكسرهم علاوي بالعافيه
المحبه لله
روعه الالعاب يتهنون فيها الحلوين
امونه الكويت
مشالله البدلات روعه تتهنى فيهم
يارا المحتاره
مشالله ذوقك روعه ملبوس العافيه
ا
يارا المحتارة.. نوادر العرب.. nwe stail

مشكورييين على مروركم يـــــــا عسولات:cool:
أ
ملبوس العافية للحلوووووووووووووين 00
لبسات والعاب تجنننننننننن 00
عسانا واياكم ما ننحرم من اطفال وما نشوف مكروه فيهم 00وتعيشوا امهات وتفرحوا فيهم ويرزقكم ربي بررررررررررهم 000
آمييييييييييين 000
ا
سندريلا الكون.. انتي الاروع حبابه وتسلمين

ام جنى.. الله يعافيج ويخليج يارب ,تسلمي على الدعوات الحلوه
و
صبآاح الفل والكآادي


حبيت اشارك معاكم ببعض مشتريآات بنت اوختي الصغنونة البسيطة .،


بنطلون جينز بصرآحة مرآآ اتجنيت علية" ديزاينة ختير" وبلوزهـ






قيموني
&
يارا المحتارا . ماشاء الله حلوييين اوي مشتريات يارا ربنا يحفظها , تم التقييم
اموونة الكويت . ذووووق وروووووووعة تتهنى بيهم القمر , تم التقييم
المحبة لله . ماشاء الله رووعة الألعاب يتهنوا بيها الحلوين ربنا يخليهم , وميزانك رافض
بنوتة مجنونة . ماشاء الله حلوييين اوي الصراحة تتهنى بيهم العسووولة , وتم التقييم
ا
ملبوس العا في يا رب
N
[QUOTE=♥BنŌتĤ♥مĢنŎنĤ♥;14910730]


عليها بالعافيه البنوته
.
ما شاءالله امهات ملابس الابطااال تهبببببل وعليهم بالف عااافيه

بنوته مجنونه
البنطلون حده ستااايل بس البلوزه لو تتغير للون وردي مثل الازرار الي بالبنطلون ها يطلع روووعه

الي سالتني عن شوزات بطلي


خذيتهم كلهم من الهرم وديزاينات البنات احلى بكثيرررر
ر
حلووين المشترياات

عليهم بالف عاافية الكتاكيت

تم التقييم للبعض
أ
جزاكم الله خير
ا
♥BنŌتĤ♥مĢنŎنĤ♥
البنطلون الروعه وملبوس العافيه
حبيت اسال من اي محل
ا
رجعت لكم بآخر المشتريات حق توأمي الحلو


ملابس خفيفه للبيت












الله يكرمكم هذي هافات مستانسين عليهم موت لان فيهم رسمة سبينج بوب




دعواتكم لهم بالهدايه
ولاتنسون الميزان
ر
حلوووووين عوافي عليهم القماره يتهنو
و
الله يعطيكم العافيه مره روعه
S
ماشاء الله روووعه مشريات الأطفال الحلوين ، عليهم بألف عافيه يارب :032:
وتقييمي مخلص لليوم ان شاء الله أرجع وقت ثاني لتقييمكم ..


اللي سآلوني عن مشترياتي المعذرة منهم بس هالاسبوع اجازه وعندنا ضيوف وماعندي وقت أبد !!
ا
من زمان عن الملف وحشتوني بنات ومشترياكم كلها روووووووعة وذوق بدون استثناء
مشتريات كتاكيتي بيجامات قاب








ميادع من كارترز


وانشاء الله تعجبكم مشترياتي وانتظروني بباقي المشتريات
دعواتكم الى اولادي بالهداية والصلاح والفرج والنصر الى اهلي في البحرين وباقي الدول العربية
ل
ماشاء الله مشترياتكم رائعة حبيباتي
اليوم جايبة مشترياتي البسيطة في منهم اشتريتهم ولبستهم لولو بس كنت كسلانة أنزلهم:-#






















يتبع:)
X