مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
N
مشتريات الجديده الى سموت
















ويش عجبوكم والله لا ؟؟؟؟ الميزان على جنب ^_*
ن
مشتريات رووووووووووووعة بالف عافية على احباب الرحمان وتم التقيم لبعض الاخوااااااااات:)

وانا حابة اشارك وياكم بكم لبسة حق دلوعتي طبعا كله جاها هدية واتمنى اشوف تعليقاتكم:)











أ
صاحبة الظل الخفي
انا البسهم اللبس الفخم الاهو بلايز على بعض في المناسبات يعني زواجات
اما بلوزه وحد في البيت تكفي
مايحتاج ندلعهم في البيت صح ولا لا



شاموا

لاتتأخري يعجبني زوووأك اوي خخخخ
ا
سلااااااااام يااحلى عرايس

ماشاء الله كـلـكم ذويقـات انا متابعتكم واستفدت منكم كثير
وشجعتوني انزلـكم ملابس بنوتـتي


اول شي ماشاء الله

هذا من سيتي ماكس






وهذا الشورت عجتبني حركته من تحت حلو في البس


وهذا البنطلون من سنتربوينت وركبت عليه البلوزه من ستي ماكس







ولي عوووده بـملابس بنوووتـتي ولا احلل ع نقل الصور
ي
ماشالله امهات عروس كلكم ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذوق وتم التقييم وتعليق للي قبل ميزانها ولي رجعه لتقييم الباقي ومعليش مااذكرت اسماء عشان ماانسى احد
ا
ام ملك55;14886766:
هل فعلا افتحو محل قمبوري ... وين موقعه بالظبط هل اهو داخل مجمع الظهران ولا وين ظروري



أعذرني حبيبتي على التأخير
فتح قمبوري بالظهران مول بالتوسعة موذاكرة أرقام البوابات بس أتأكد بعطيج خبر

داخل المجمع بالتوسعة
ا
NEW STAIL;14890917:
البشاره ياملكه قيمناش على فتح محل قمبوري خخخخخخ




ههههه يسلم عمرج ومشكورة على التقييم


زبالعافية على كل الحلوين ملابسهم الجديدة
O
NEW STAIL
الأصفر والبرتقالي حلو كثير تتهنى الأموره..الميزان رافض

نوادر العرب
تلبسينها بالعافيه الكتكوته...تم التقييم

اعرس البحر
الجينز عجبني مره فيه عمر سنه ونص ولا....تم التقييم
.
زوجة رجل مهم

وردة خريف

OM Hoor

NEW STAIL

نوادر العرب

اعرس البحر



رووعه ملابس الكتاكيت وعليهم بالف عافيه ياااااااااااااااااااارب وقيمنا الي يسمح ميزانها ....
.
مشترياتي لبطلي





































أنتهى
&
شاموا . هنستناكي ياقمر
نيو ستايل . ماشاء الله حلوييييييين اوي تتهنى بيهم العسولة , الميزان راافض
نوادر العرب . رووووووعة الصراحة تتهنى بيهم الدلوووعة , تم التقييم
اعرس البحر . حلوييييين اوي وذوووووق , تم التقييم
شانيل . الصراااااااحة روووعة وذوووق ملابس البطل يتهنى بيهم , تم التقييم
ا
OM HOOR;14898717:
NEW STAIL
الأصفر والبرتقالي حلو كثير تتهنى الأموره..الميزان رافض

نوادر العرب
تلبسينها بالعافيه الكتكوته...تم التقييم

اعرس البحر
الجينز عجبني مره فيه عمر سنه ونص ولا....تم التقييم

عيونك الحلوه ومشكورة على التقييم

فيه من سنه ونص الى سنتين

بالعافية على كل الحلوين ملابسهم الجديدة
O
شانيل
حلوين كثير ملابس البطل
والجزم أكثر شي عجبني
من وين شاريتهم وفيه نفس ماركتهم بناتي ولا
تم التقييم
ش
NEW STAIL. على الحلوة بالف عافيه تلبسهم بالهنا .. لم يتم التقييم

نوادر العرب . بالعافيه عليها حلوين والوانهم روعة .. تم التقييم

اعرس البحر. حلوين عليها بالعافيه القمر تتهنى فيهم .. تم التقييم

شـــااانيل. عليه بالف عافيه حلوين تعيششين وتجيبين له .. لم يتم التقييم


مسامحة اذا نسيت احد واذا صار عندي وقت بنزل لكم مشترياتي لعلاوي هالايام كله العاب
ش
رجعت لكم بمشتريات علاوي

وهالمرة كله العاب












































وهذا الرموت تبع الموتر سيكل يعني اذا توهق في مكان اهو وماعرف يطلع اقدر وانه في مكاني احركه واتحكم فيه






اذا عجبوكم العاب علاوي لاتنسونه من دعوة حلوة

ولا تنسون الميزان ينتظركم بعد ;)

تحياتي
N
مشكورين على الي قيموني وعلى الردود الحلوه

وهذي تشكيله جديده من ثياب اولادي ;)




































شنو رايكم ;) انشاء الله عجبكم
ا
ثياب عيالكم حلوين

عليهم بالف عافيه يتهنون فيهم

تم التقيم التقييم لمن قبل ميزانها
ل
نيو ستايل

حلوين ملابس اطفالك

عروس البحر حلوين مشترياتك

شانيل بالعافيه على البطل وين ملابس بناتك احب دوقك

نوادر العرب حلوين الملابس


شمعة البجارنه يتهنا فيهم علي من وين السيكل لو سمحتي



فيه امهات غايبين وحشنا دوقكم جنه ساكنها حبيبي وربيعية وشاموا وبحرينية عز القمرا ن وام جونة ورعد الورد وام سمسومة


ننتظر ملابس اطفالكم لا تغيبو عن الملف
ا
اني عضوة جديدة


حبيت اعرفكم بنفسي

ام حسين .. ام لتوؤم بكري

زينب وحسين عمرهم 3 سنوات وجم شهر

حبيت اشاارك معاكم في الموضوع

بحط لكم اخر صورة شريتها لبنتي

اذا شفت تشيجيع بحط لكم باقي المشتريات لعيالي





اذا عجبتكم الصورة لاتنسون عيالي من دعواتكم والميزان ينطركم
ش
نيو ستايل . روعة ذوقج وخصوصا البدلة البنفسجيه مال البنوته تهبل عليهم بالعافيه .. لم يتم التقييم


المحبة لله . نورتين المنتدى حبيبتي ..الله يخلي لج الكتاكيت ..عجبتني الصورة وايد على زنوب بالعافيه تعيشين وتجيبين ليها .. تم التقييم وبانتضار البقيه




لمعة طيف.. مشكورة خيو الله يعافيج يارب .. من محل في المحرق اسمه بيت الهدايا ..



تحياتي
X