كيك × كيك ,,( ملف متنوع .. أكثر من وصفة بالداخل ) ,," الجزء الثاني ",,

Anfas Elfajer 20-01-2011 111 رد 33,107 مشاهدة
ر
تسلمي حبيبتي اعمالك كلها روعة
ن
ماشاء الله شو هالابداع
تسلم الايادي
v
ما شاء الله

الاطباق ممتازه تسلم يدج حبيبتي
وتستاهلين التقييم ....~
o
يسلمووووووووو ياعسل
ا
روووووووووووووووووووووووووووعه

تسلم ايدج
w
ما شاء الله
تسلم ايديك
ي
رااااااااااااائع تسلم ايدك..
ل
تسلم الأيادي...
A
تسلموووو لي يارب حبوبات
نورتوني
m
اكيد لذيذة ماشاء الله
مشكورة اخت
Anfas Elfajer

بس الحشو بليز اكتبيلي من شو مكون؟؟؟؟؟؟؟؟
A
تسلمي لي ياقمر :)
مكونات الحشو موجودة في الوصفة حبيبتي

8 حبات جبن كيري
نصف علبة قشطة
علبة حليب مركز
:)
ا
تسلم ايدج روعه ما شاء الله
n
ما شاء الله إبداع و المقادير سهلة و متوفرة بكل بيت
ا
يعطيــــــك العافيـــــــــــه
ف
روعة تسلم يدك
ب
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمه
تسلم ايديج الحلوه حبيبتي
A
تسلمووو لي يارب
مشكورين على ذوقكم ومروركم العطر
نورتوني

F:
و
روووووعة

سلمتٍ
A
مرورك الاروع
نورتي ياقمر
m
واااو من جد روعة
تسلم يدك
X