ما شاءالله
يمي يمي بجد كيكات جد روعة
تم التقييم حبيبتي
كيك × كيك ,,( ملف متنوع .. أكثر من وصفة بالداخل ) ,," الجزء الثاني ",,
d
21-01-2011 | 01:19 PM
ا
21-01-2011 | 02:04 PM
ماشالله تبار الرحمن يا أنفاس
عيني عليج بارده
ربي يعطيج العافيه
على هالاصناف الروعه
وعجبتني هالكيكتين روعه
وماشالله عليج باين عليج نفسج
بالطبخ عال العال
موفقه يارب
عيني عليج بارده
ربي يعطيج العافيه
على هالاصناف الروعه
وعجبتني هالكيكتين روعه
وماشالله عليج باين عليج نفسج
بالطبخ عال العال
موفقه يارب
ص
21-01-2011 | 02:48 PM
يميييييييي
ولااحلى من كذا
تسلم ايدك ياعسلززز
خسارة الميزان معند معي
ولااحلى من كذا
تسلم ايدك ياعسلززز
خسارة الميزان معند معي
a
21-01-2011 | 03:18 PM
ما شاء اللهـ ^^
رووووعهـ
تسلم ايدج يا قلبي
الميزان رافض :(
رووووعهـ
تسلم ايدج يا قلبي
الميزان رافض :(
أ
21-01-2011 | 04:32 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليك مبدددعة
خصوصاً الكيكة الأخيرة تعذيييب ، كثير بتكون مميزة للضيافة
ربي يوفقك
ما شاء الله عليك مبدددعة
خصوصاً الكيكة الأخيرة تعذيييب ، كثير بتكون مميزة للضيافة
ربي يوفقك
ع
21-01-2011 | 05:15 PM
مشكورهـ أختي ع الطرق الأكثر من رائعة
.
21-01-2011 | 06:19 PM
ماش اء الله عليك هموسة
إبداع .. داخلة الموضوع ومتأكدة أن الكيك بيفتح النفس
تسلم إيدك F:
إبداع .. داخلة الموضوع ومتأكدة أن الكيك بيفتح النفس
تسلم إيدك F:
p
21-01-2011 | 06:32 PM
ماشاء الله عليك طرقك في الكيك مظبوطة
وإرتفاع الكيكة يجنن
بجد تشهي
تسلم يدك ياعسل
ربي يعطيك الصحة والعافية
وإرتفاع الكيكة يجنن
بجد تشهي
تسلم يدك ياعسل
ربي يعطيك الصحة والعافية
ا
21-01-2011 | 07:47 PM
مستحيل أشوف رابطك وما أمر عليه
بصراحة ملف رائع ومتميز
اكيد هذي لي من غير كلام ههههههههههه

تسلم الايادي
وتستاهلي التميز F:
بصراحة ملف رائع ومتميز
اكيد هذي لي من غير كلام ههههههههههه

تسلم الايادي
وتستاهلي التميز F:
ف
21-01-2011 | 08:45 PM
موضوع رائع و مميز
تابعت الجزء الأول و ماشاءالله الجزء الثاني روعة
و نتريا الجزء الثالث
يعطيكِ الف عافية و تسلم الايادي
الميزان منحاس
تابعت الجزء الأول و ماشاءالله الجزء الثاني روعة
و نتريا الجزء الثالث
يعطيكِ الف عافية و تسلم الايادي
الميزان منحاس
[
21-01-2011 | 09:12 PM
يعطيك العافية ياعسل
مميزة كعادتك
بجد استفدت من خبراتك
جزاك الله خيراً
مميزة كعادتك
بجد استفدت من خبراتك
جزاك الله خيراً
آ
21-01-2011 | 09:41 PM
ما شاء الله عليكي هموسة
عن جد شكلهن رائع ومشهي خاصة الكيكة الثانية:adore:
دائما مبدعة يا قمر F:
ميزانك رافض التقييم مع اني قيمت غيرك كثير:(
عن جد شكلهن رائع ومشهي خاصة الكيكة الثانية:adore:
دائما مبدعة يا قمر F:
ميزانك رافض التقييم مع اني قيمت غيرك كثير:(
ش
21-01-2011 | 10:18 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ..^^
شغل و لاااا اررروع ... و متقن ...!
حبييييت شكل الطبقات بآخر كيكه ... اتخببببل ماشاء الله ...
تسلم الايادي يالغلآ ...
و هني و عافيه عليكم ...(:
شغل و لاااا اررروع ... و متقن ...!
حبييييت شكل الطبقات بآخر كيكه ... اتخببببل ماشاء الله ...
تسلم الايادي يالغلآ ...
و هني و عافيه عليكم ...(:
ا
21-01-2011 | 11:45 PM
تسلم الايادي
ا
22-01-2011 | 12:09 AM
الله يعطيك العافيه
ماشاء الله تبارك الله ابداع
ماشاء الله تبارك الله ابداع
ب
22-01-2011 | 12:28 AM
ما شاءالله
شغل مرتب
تستاهلين التميز حبيبتي
يعطيك الف عافيه وتم التقيم
شغل مرتب
تستاهلين التميز حبيبتي
يعطيك الف عافيه وتم التقيم
&
22-01-2011 | 12:30 AM
WoOoW
اقل ما يقال عن وصفاتك انها روووعه
حبيت الكيكاتـ خصوصـا الثانية حبيتهـا مووووتـ
حفظتـها عنـدي عسـب اكشخبـها ¬
احلـى تقـيـم لكـ تستـاهلـيهـ
اقل ما يقال عن وصفاتك انها روووعه
حبيت الكيكاتـ خصوصـا الثانية حبيتهـا مووووتـ
حفظتـها عنـدي عسـب اكشخبـها ¬
احلـى تقـيـم لكـ تستـاهلـيهـ
أ
22-01-2011 | 12:41 AM
تسلم ايديكِ
جد كيكات رااااقيه
وكل وحده تقول الزود عندي
دووووختيني انفاااسو
ممكن هالحته بس
جد كيكات رااااقيه
وكل وحده تقول الزود عندي
دووووختيني انفاااسو
ممكن هالحته بس
S
22-01-2011 | 01:46 AM
ماشاء الله رووووووووووعه من جد ، حرام عليك شهيتيني فيهم
تسلم يدك حبيبتي عـ الوصفات الرائعة .. للأسف الميزان رافض التقييم !!!!
تسلم يدك حبيبتي عـ الوصفات الرائعة .. للأسف الميزان رافض التقييم !!!!
A
22-01-2011 | 05:44 AM
@@فوشيـــا@@;14277996:
ما شاءالله
موضوع رائع تستاهلين التميز حبيبتي
يعطيك الف عافيه وتم التقيم :)
مرورك الاروع ياقمر
تسلمي
ومشكورة ع التقييم حبيبتي
نورتيني