الحاضره .. الغائبه;14278223:
يمي يمي شكلهم رووووووووووعه ..,,
تسلم هالديااااااات ياقمررر ..,,
مرورك الاروع ياقمر
تسلمي لي
نورتي
الحاضره .. الغائبه;14278223:
يمي يمي شكلهم رووووووووووعه ..,,
تسلم هالديااااااات ياقمررر ..,,

دهبيه;14278423:
ماشاء الله
بجد رووووووووووووعة همساتو تسلم الأيادى
تستحقى التميز والتقيم
والله ميزانك بخلان على أقيمك
الكيك التانية شكلها خيااااااااااااال
والأولة حلوة بالتأكيد
سَلمت يداكِ يارب
حايليه شماليه;14278558:
مشار الله رووعه
طريقه رائعه ولذيذه
مشكوره
Miss S.A;14278639:مـاشـاء الله تبارك الرحمن
ربي يحفظك أختي " أنفاس الفجر "
و تـسـلم إيـدج * _ *
كل كيكه أحلى من الثانيه
Daisy Ash;14278747:
ما شاء الله تبارك الله...
كل كيكة مميزة بحلاوتها... الأولى خطيرة لأنها بالشوكولاته، لازم أسويها لأخوي لأنه يعشق شي اسمه كاكاو و دايماً يطلب مني أسوي له :)
و الثانية شكلها النهائي تحفة، فعلاً فنانة ما شاء الله عليج!
تسلم إيدج يالغالية و بإنتظار الجديد إن شاء الله F: