ابدعتي بهالموضوع ياعسل
تسلمي ويعطيك العافية يارب
ماشاء الله عليكي جزاك الله خير قبل شوي كنت بدور هالموضوع وانت ريحتيني جمعتيهم كلهم شكرا
A
Anfas Elfajer
مراقبة أركان الحاسب والتقنية والمكتبة ، عضو فريق التطوير بالمنتدى
05-03-2011 | 06:00 AM
تحكمني قناعاتـي;14279222:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مميزة تسلم ايادي
ماشاء الله كيكتين رووعة
في امان الله
تحكمني قناعاتـي;14279225:
وتم التقييم لعيونك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمي ياقمر
مرورك الاروع
ومشكورة ع التقييم
نورتي
S
Shahy Shekoo
عروس برونزية
05-03-2011 | 06:46 AM
ما شاء الله الاتنين احلى من بعض
تسلم ايدك يا قمر
للاسف الميزان رافض التقيم
¶
¶ۈد ξــٺ ﻍ ـآآلے••
عروس ماسية
06-03-2011 | 12:31 AM
واو ابداااااااااااااااااااع وكل وحده احلى تم الحفظ بالمفضله خيتوا عوافي
تسلم ايدك روووووعه ان شاء الله راح اجربهم
ا
ام هدواي القلب
مشرفة سابقة
04-10-2011 | 10:20 AM
عوووافي ياسكره وتم التقييم
&
ღ عهـد نتلاقـى ღ
عروس نشيطة
04-10-2011 | 05:57 PM
الله يعطيك العافيــه ويسعدك..
>>تم التقيييم..
ش
شوكولاتة بالجبن
عروس مبدعة
09-10-2011 | 01:51 AM
واااووووووووو
ماشاء الله تسلم تسلم يدك ياقلبووو
والله يعطيك الف عااافية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن
بجد إبدااااااااااع
التوفي مرررررة تعذييييييييب
تسلم يدينك ويعطيك العااااافية حبوبة
:)
ما شاء الله عليك اختي الكيكتين شكلهما رائع والاخص الثانية قتلتيني
رووووعة
تسلم الايادي .. بس حبيت أسألك كيكة الطبقات التوفي اذا كنت بسويها لشخصين ايش المقادير ؟؟ لاني حسيت انها كثيرة
A
Anfas Elfajer
مراقبة أركان الحاسب والتقنية والمكتبة ، عضو فريق التطوير بالمنتدى
20-10-2011 | 12:50 AM
مروركم الاروع والله
تسلمو لي يارب
الززززين ,, المقادير دي لقالب متوسط زي الموجود في الصورة وهي ممكن تفضل في الثلاجة لاكتر من يوم وتعتبر لفردين
نورتوني :)
اية الحاجات الجميلة دى بس بصراحة شى يجنن عايز يتاكل اكل همممممممممممممممم:)
ا
ام زياد الحربي
عروس جديدة
20-10-2011 | 06:47 PM
ماشاالله تسلم يديك كيكات رائعه بس بسألك اقدر انقص من البيض في الكيكه المحشيه بالكيري احط بس ثلاث بيضات لانه انا مااحب البيض ويعطيك الف عافيه على وصفاتك الحلوه :):)
A
Anfas Elfajer
مراقبة أركان الحاسب والتقنية والمكتبة ، عضو فريق التطوير بالمنتدى
22-10-2011 | 03:10 AM
تسلمو لي يارب :)
أم زياد .. ممكن حبيبتي بس عوضيها بملعقتين حليب سائل عشان القوام يكون متشابه مع الوصفة الاساسية :)
نورتوا