الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
a
السلام عليكم اختي ,,

ماشاء الله عليـك ابداااع وربي

شكـله جنان ,, انا من شفت الصور تحمسـت

بس اختي ,, عندي مشـكلـه مااعرف شو سببها بالضبط

انا عملت زي طريقتك اللي ذكرتيها ,, بس لما حطيت الماكرون بالفرن ماضبط عندي .. وشكـله اخترب ابد ولصق في الصينيه مع اني فرشت ورق زبده

كنت مشجعه وضبطت كل شيء بس لما شفت النتيجه بعد الفرن ,, زعلت ,,:(

اتمنى انك تفيديني

شاكرتك من قلبي
ع
رووووووووووووووووووووووووووعه
ع
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

جاري التطبيق يعطيج الف عافيه حبيبتي
N
احسه سهل بس واااايد دقيق ويبيله ناس فااااضيه ههههههههههه
يعطيج العافيه ويعطيج العافيه اللي جربوووه ..
وتصويرج بعد واااايد حلوووووووووووو ماشاااء الله
س
روووووووووووووعه
a
وينك يا اختي كتكووته ..
ح
ممكن الغالية صور للدبل كريم
ز
تسلم يدج يالغلا

وتم التقييم ..
x
:047::047:
يسسسسسلم يدينك ..‘ جاري التطبيق ..‘ :065:
غ
رووعة ماشاء الله
م
ماشاء الله تبارك الرحمن
شكله جدا راائع ومميز
يعطيكي العافيه ياقموره
بانتظار جديدك بكل شوق
جوريه لروحك....*
ك
تسلم ايدك اختي رووووووووووووووووعة ماشاء الله
s
السلام عليكم بغيت اسالج سوال عن المكرون جربته اكثر من مره بس يتشقق من فوق مو عرفه السبب اذا ممكن اتفيدني
م
تسلم الايااااااااااااااااااااادي
ح
تسلم يداك موضوع مميز :*::*::*::*::*:
تم التقييم
&
وآآآآآآآآآآآآآآآآآو
هجربهآ انشالله وبوافيكي بآخر التطورآت ع الله يزبطٍ معـى
بحب اكل ع الجآهز مابحب اغلب نفسيٍ فٍ المطبخ هههههههه يّ بخت خطيبي فينيٍ ههههههههههههه
ف
روعه ما شاء الله
ا
n
تسلم الايادي ماشاءالله عليك بس بغيت اسال عن اللوز المقدار 110 غرام قبل الطحن او بعد الطحن نوزنه
#
تسلم يدينك ومشكوره
X