الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
.
ماشاء الله ذوق وابداع تسلمي ياقمر
ا
أ
تسلم الاياديـــ
r
رااااااااائع ماشاء الله
&
يعطيج العافيه ويسلم يدج
ح
تتسلم الايادي
ح
ماشاء الله روعه يعطيك العافيه
C



ماشاءالله عليج
لذييييييييييييييييييذ
تسلم يدج و يعطيج العافية
تستاهلين التقيييم
ش
.. ماشاء الله عليك _ الطريقه احسها لخبطه بس شرحك مره واضح _ وان شاء الله راح اسويها بس متى بعد سنه وياااارب انجح بصنعها

يعطيك العافيه حبوبه
s
ما شاء الله
تسلم ايدك
ب
يسلموووووووووووووو حبيبتي
غ
تبارك الله عليك أختي و الله يعطيك الصحة F:

روعة روعة روعة ماشاء الله
ـ
,

مـآشـــآء الله تباارك الرحمـن ..

حركاااااات يَ ئمر ,

تسسلم الآيـــآدي يَ رب ..
ا
شكرا لك
n
يعطيك العافية
م
ماشاء الله ابدعتي بصراحة المكونات سهلة والنتيجة شي يشبع العين قبل البطن خخخخخخخ
عن جد يسلموووووو وان شاء الله اطبق الموضوع يارب <<ويزبط مثل شغلك ياعسل ...
و
الله يعطيك العافيه
ش
مشاء الله تبارك الله
تسلم ايديك
@
يعطيك العافية اموت بالماكرون بس بسالك كمية السكر اللي قولتي عنها الغرامات حدد لي يعني كم مقياسها بالكاس عشان ماعندي ميزان والبيض لما اخليه 24 في المطبخ بعد مافصله عن البياض والا قبل ماعليش مافهمت هالنقطة وشكرا
m
يسلمو ايديك
X