الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
م
رووووووووعه

ماشاء الله تبارك الرحمن

تسلم الانامل الذهبيه ربي يحفظج

تصدقين أمس سويت طريقه خذتها من النت وتشققت وصارت يابسه وطعمها كريه أتوقع خليتها في الفرن أكثر من اللازم فدخلت النت مره ثانيه أدور طرق ثانيه وطحت على موضوعج الجميل

آنه ضقته أول مره صديقتي يابت لي من لندن كليت حبه وحده وما إهتميت ماكان وايد حلو وايد كان حالي ضقته مره ثانيه في كوفي شوب إسمه لادور في الكويت طبعاً هالمحل مشهور وايد وله أفرع في كل مكان

وإبتدا الغرام من يومها كل يوم أدخل النت وأطبع في هالوصفات وشريت فرن كهربائي صغير مخصوص عشان أضبطه وشريت كلشي بس الوصفات إلي أطبعها تبين صعبه تخليني من أجوف الصفحات أتكيسل مع إنه المقادير والطريقه وايد سهله بس مادري ليش هالهذره كلها إلي تخوف تخليني أفكر إنها صعبه :confused:

بوريج بعض الصور عشان أعذبكم معاي

هاي الكوفي شوب إلي في كويت :adore::adore::adore:



إهني ليحين ماطلبنه المكرون طلبناه بعدين لمن جفنه الكل طالبه قلنه خل نجربه



وإهني مكروني الفاشل :badly:

تقدرين تعطيني المقادير بالكوب ماعرف حق الجرام :confused:
م
إي وعندي سؤال ثاني

أقدر أقلل كمية السكر

:confused: إفتر مخي أمس كليت حبه وايد حالي مع إني خففت السكر في الحشوه يادوب شوي حطيت بس بعد حالي
e



ماشاء الله تبارك الله .. بصرااحه ابداااع والتصوير اروع
وانتقائك ل هالصنف من الحلويات رااااقي جداً .. دمتي بابداعك المميز أختي ..!!
م
أب

F:

:L:
H
روعه روعه روعه ما شاء الله عليكـ
تججججججنن عجبتني مررررة
ربي يعطيكـ العافيه والقوة والصححه ي رب ..,
ج
ماشااااااااااااء الله
ر
حلى مميز واموت فيه بوركتي حبيبتي
ز
يسلمو ايديك شكلهم طبيين .. ان شاء الله اجرب الوصفة
S
ما شاء الله
حلى يجنن
تسلم إيدك
ع
تسلم إيدك وبالعافية يااارب
و
واووووووووووووو رووعة

انا جاية من قوقل عملت بحث

^ـ^

ربي يسلممك يآقلبي
ك
:L:السلام عليكم(اول مره اكلت الماكرون في زواج ووقعت في غرامه ولم استطيع ان انساه وقلت لازم اتعرف عليه وسالت وبحثت حتى وصلت اليكى يا كتكوته نايمه(والله ما انتي بنايمه الا صاحيه بقوه)الله يعطيكي العافيه وين ماكنتي ويسلم يديك ويحفظك دوم الي جمعتيني بحبيبي بكل يسر وسهوله :L:
س
رووووووووووووووووعه
و
بنات 200 غرام كم تساوي بالكوب ..؟

توهقت ماعندي مقياس ..؟
ك
لازم ميزان ..ماراح يضبط بدونه ..وبالنسبه للي سئلت عن السكر ..السكر الناعم غير قياسه ٢٠٠جرام بالاضافه الى السكر العادي ٥٠ جرام
ك
مراوي22;15918718:
رووووووووعه

ماشاء الله تبارك الرحمن

تسلم الانامل الذهبيه ربي يحفظج

تصدقين أمس سويت طريقه خذتها من النت وتشققت وصارت يابسه وطعمها كريه أتوقع خليتها في الفرن أكثر من اللازم فدخلت النت مره ثانيه أدور طرق ثانيه وطحت على موضوعج الجميل

آنه ضقته أول مره صديقتي يابت لي من لندن كليت حبه وحده وما إهتميت ماكان وايد حلو وايد كان حالي ضقته مره ثانيه في كوفي شوب إسمه لادور في الكويت طبعاً هالمحل مشهور وايد وله أفرع في كل مكان

وإبتدا الغرام من يومها كل يوم أدخل النت وأطبع في هالوصفات وشريت فرن كهربائي صغير مخصوص عشان أضبطه وشريت كلشي بس الوصفات إلي أطبعها تبين صعبه تخليني من أجوف الصفحات أتكيسل مع إنه المقادير والطريقه وايد سهله بس مادري ليش هالهذره كلها إلي تخوف تخليني أفكر إنها صعبه :confused:

بوريج بعض الصور عشان أعذبكم معاي

هاي الكوفي شوب إلي في كويت :adore::adore::adore:



إهني ليحين ماطلبنه المكرون طلبناه بعدين لمن جفنه الكل طالبه قلنه خل نجربه



وإهني مكروني الفاشل :badly:

تقدرين تعطيني المقادير بالكوب ماعرف حق الجرام :confused:


اختي لااازم الميزان علشان يضبط ..هاي اهم نقطه
ك
مراوي22;15918721:
إي وعندي سؤال ثاني

أقدر أقلل كمية السكر

:confused: إفتر مخي أمس كليت حبه وايد حالي مع إني خففت السكر في الحشوه يادوب شوي حطيت بس بعد حالي


مابيضبط معاج اذا لعبتي بالقياسات
ك
sweet heart4;15785403:
السلام عليكم بغيت اسالج سوال عن المكرون جربته اكثر من مره بس يتشقق من فوق مو عرفه السبب اذا ممكن اتفيدني


خلطتي البياض اكثر من اللازم فتشقق عندج السطح ..اخفقيه مثل ما انا حاطه بالصوره ولما تخلين خليط اللوز والسكر لازم ما تبالغين فالتقليب
ك
nahes;15878960:
تسلم الايادي ماشاءالله عليك بس بغيت اسال عن اللوز المقدار 110 غرام قبل الطحن او بعد الطحن نوزنه


الوزن بعد الطحن
ك
alqoomr;15580441:
السلام عليكم اختي ,,

ماشاء الله عليـك ابداااع وربي

شكـله جنان ,, انا من شفت الصور تحمسـت

بس اختي ,, عندي مشـكلـه مااعرف شو سببها بالضبط

انا عملت زي طريقتك اللي ذكرتيها ,, بس لما حطيت الماكرون بالفرن ماضبط عندي .. وشكـله اخترب ابد ولصق في الصينيه مع اني فرشت ورق زبده

كنت مشجعه وضبطت كل شيء بس لما شفت النتيجه بعد الفرن ,, زعلت ,,:(

اتمنى انك تفيديني

شاكرتك من قلبي


انا ياما اخترب معاي بس مع الاصرار ضبط :D
X