لا مو موظفه بس اعرف احط مكياج واسوي تنظيف وقص شعر وحف
وفيه من يجي للي والحمد الله
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ف
07-11-2009 | 01:36 AM
م
07-11-2009 | 01:37 AM
فراشه وينج؟؟؟؟؟؟؟؟
ف
07-11-2009 | 01:39 AM
موجوده مشاعر وانتي موظفه
م
07-11-2009 | 01:39 AM
الله يوفقج في شغلج ان شاءالله000ماشاءالله عليج يعني تسلين عمرج000
خذتي دورات للشعر والمكياج000
خذتي دورات للشعر والمكياج000
م
07-11-2009 | 01:41 AM
انا فديتج مدرسه بس حاليا ماخذه اجازه وما ودي ارجع بس خاطري اغير الوظيفه لاني تمللت وفنفس الوقت احاتي بنتي ومااقدراخليها
ف
07-11-2009 | 01:41 AM
ايه اخذت اول مره وبعدين من النت استفيد منه كثير
م
07-11-2009 | 01:44 AM
اميرة العشاق من زمان مادخلت عسى المانع خير
ف
07-11-2009 | 01:44 AM
الله يعينج وايه احس صعبه حماتي مدرسه في نجران وماخذه ولده معه وامه
لانه ما تقدار تترك
احس صعبه انا طفل في هذا الوقت محتاج امه اكثر وبعدين هل الامراض الله يكفينا شره وبعده عنا يارب
لانه ما تقدار تترك
احس صعبه انا طفل في هذا الوقت محتاج امه اكثر وبعدين هل الامراض الله يكفينا شره وبعده عنا يارب
ف
07-11-2009 | 01:46 AM
مشاعر فيه بنات ما دخلو من زمان من صار فيه صيانه المنتدي
وان شاء الله الكل بخير
وان شاء الله الكل بخير
م
07-11-2009 | 01:47 AM
فراشه عطيني اسامي محلات عبي كشوخيه000
ف
07-11-2009 | 01:50 AM
اسما محلات راح تجي الشرقيه وين
م
07-11-2009 | 01:53 AM
في الدمام او الخبر
م
07-11-2009 | 01:55 AM
مفتون فديتها مكانها مبين بس ان شاءالله تعدل نومها000
ف
07-11-2009 | 01:57 AM
في الخبر في مجمع الظهران مول
انا من الاحساء اعرف محلات بس الخبر مدري
حتى اختي سكنه في الخبر بس تحب تسوي عبايه لمن تجي عندنا
انا من الاحساء اعرف محلات بس الخبر مدري
حتى اختي سكنه في الخبر بس تحب تسوي عبايه لمن تجي عندنا
ف
07-11-2009 | 01:59 AM
ايه والله مفتون لها مكانه ان شاء الله
وانا لسه ابني عدلت نومه ورجع مره ثانيه يسهر
وانا لسه ابني عدلت نومه ورجع مره ثانيه يسهر
م
07-11-2009 | 01:59 AM
انزين قوليلي عن محلات الحسا لاني مدري انج منها بعد اقرب لنا0000
ف
07-11-2009 | 02:04 AM
عندج في مجمع البستان محلات العبايه
والعثيم بعد فيه
والعثيم بعد فيه
م
07-11-2009 | 02:06 AM
مشكوره فراشه000
ف
07-11-2009 | 02:10 AM
مشاعر اشوفج على خير ابني نام الان بروح انام
تصبحين على خير
تصبحين على خير
ف
07-11-2009 | 02:10 AM
العفو مشاعر اي خدمه انا حاضره