لا عطوره شيكو فالتنزيلات اسعاره وايد اوكي..
بالترتيب زارا و مونسون والاغلى منهم شيكو..
بس فالتنزيلات لبسهم سعره معقول جدا..
بس مثل ما قلتوا سعره فيه شيكو.. لأنه اناقه و نفس الشي جودة ..
زارا مافيه جوده موليه بس شكل..
بس مونسون عندهم لبس حق العيد حق البنات اللي شوي اكبر.. لأنهم يحيرون فاللبس..
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
م
09-11-2009 | 05:44 PM
م
09-11-2009 | 05:45 PM
توني طرشت مسج حق جود اتطمن عليها اول ما ترد عليه بخبركم..
ف
09-11-2009 | 06:39 PM
هلا امهات كيفكم
فيه احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا كاسبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طفشانه بقوه
مفتون اختى الحمد الله بخير بس تعبانه من الوحم الحمل ههههههه
افكر اروح لها بس على زوجي ومن هناك اشتري ملابس العيد ولا زواج بنت خالتي
ملللللللل
فيه احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا كاسبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طفشانه بقوه
مفتون اختى الحمد الله بخير بس تعبانه من الوحم الحمل ههههههه
افكر اروح لها بس على زوجي ومن هناك اشتري ملابس العيد ولا زواج بنت خالتي
ملللللللل
م
09-11-2009 | 11:26 PM
جود تسلم عليكم.. ردت عليه وطمنتني انه الحمدلله هي بخير.. بس الظاهر صار جرح بالغلط اثناء عملية الربط وينزل منها دم.. دعواتكم لها بالشفاء..
م
09-11-2009 | 11:34 PM
حبيت بعد ابشركم انه اجمل ايام العمر يابت بنت :) اعتقد ولدت بقيصرية بس المهم سلامة البيبي..
الف الحمدلله عالسلامة..
توني يالسه اقرا الكلام في قسم الحوامل..
غباااااااار صح؟؟ هههههههه
الف الحمدلله عالسلامة..
توني يالسه اقرا الكلام في قسم الحوامل..
غباااااااار صح؟؟ هههههههه
ف
10-11-2009 | 12:14 AM
هلا امهات كيفكم
هدي اهم شي الحمد الله على سلامتهم وترابي البنوته في عزها
جود الله يسلمج الله يتتم حملها يارب وويشفيها
هدي اهم شي الحمد الله على سلامتهم وترابي البنوته في عزها
جود الله يسلمج الله يتتم حملها يارب وويشفيها
ا
10-11-2009 | 01:45 AM
هاي حلوين شخباركم
لسه تذكروني ولا نسيتوني
انا ام فطومه الحلوة =)
لسه تذكروني ولا نسيتوني
انا ام فطومه الحلوة =)
ف
10-11-2009 | 07:48 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
هلا اميرة وينج من زمان اكيد نذكرج
وكل يسال عنج
امهات ابني جته الحراره فجاء
هلا اميرة وينج من زمان اكيد نذكرج
وكل يسال عنج
امهات ابني جته الحراره فجاء
ع
10-11-2009 | 10:43 AM
صباااااااح الخير
وحمدلله على سلامه هدهد
اميره
ياهلا ومسهلا اخبارك
ويييينكم من زمان عنكم
وحمدلله على سلامه هدهد
اميره
ياهلا ومسهلا اخبارك
ويييينكم من زمان عنكم
م
10-11-2009 | 05:24 PM
هلا عطوره واميره وفراشة..
ان شالله جود تدخل اليوم وتطمنا عليها..
شخباركم
ان شالله جود تدخل اليوم وتطمنا عليها..
شخباركم
ع
10-11-2009 | 07:39 PM
هلوووووووووووووووووو
منيحيييييييين
انتي اخبااااااااااااارك
منيحيييييييين
انتي اخبااااااااااااارك
ع
10-11-2009 | 07:40 PM
يلله حطو موضوع للنقاش
ف
11-11-2009 | 05:09 AM
هلا امهات كيفكم
التجمع بارد شنو صار فيكم
عطوره موضوع الكل يتنقاش فيه امممممممممممممم
صحيح الان ما باقي لا شهر ويبداء العام الجديد
العام كل وحده منا كنت حامل والسنه هذي غير الكل عندها بيبي
مثل القمر الله يحفظهم لنا يارب الموضوع كيف راح نتستقبل هذي السنه مع اطفالنا
وكيف استعداد كل وحده منا للشتاء كيف تحمي اطفالنا من تغيرات الجو
انا فكرت لكم في موضوع نقاش يالله نبي نشوف تفعالكم
راح ابد انا كيف راح استعد في استقبل الشتاء لا ابني واحميه من تغيرات الجو
من الان احوال اخذالملابس المناسبه لها في هذا الفصل وابداء اخذ جهز التدفئه ما يكون خطر
على ابني لان يحبي بحول انه لمن اخرج من غرفتي اضع على ابني شي لان الغرفه دافي وبره الغرفه يكون
بارد امممممممممم هذا اللي عندي الان
اما على استقبل السنه الجديده لسه ما فكرت كيف استقبله
لمن افكر راح اخبركم
كاني سوالفة كثير اشوفكم على خير
التجمع بارد شنو صار فيكم
عطوره موضوع الكل يتنقاش فيه امممممممممممممم
صحيح الان ما باقي لا شهر ويبداء العام الجديد
العام كل وحده منا كنت حامل والسنه هذي غير الكل عندها بيبي
مثل القمر الله يحفظهم لنا يارب الموضوع كيف راح نتستقبل هذي السنه مع اطفالنا
وكيف استعداد كل وحده منا للشتاء كيف تحمي اطفالنا من تغيرات الجو
انا فكرت لكم في موضوع نقاش يالله نبي نشوف تفعالكم
راح ابد انا كيف راح استعد في استقبل الشتاء لا ابني واحميه من تغيرات الجو
من الان احوال اخذالملابس المناسبه لها في هذا الفصل وابداء اخذ جهز التدفئه ما يكون خطر
على ابني لان يحبي بحول انه لمن اخرج من غرفتي اضع على ابني شي لان الغرفه دافي وبره الغرفه يكون
بارد امممممممممم هذا اللي عندي الان
اما على استقبل السنه الجديده لسه ما فكرت كيف استقبله
لمن افكر راح اخبركم
كاني سوالفة كثير اشوفكم على خير
ا
11-11-2009 | 05:29 AM
هلا مشكورين عن السؤال بس انا صارت لي ظروف كثيره منعتني من التواجد
الحمد لله الله ستر
اما احوالي فانا بخير الحمد له
انتو شخباركم
بالنسبه لي تشريت لبنتي للعيد ملابس صيفيه
لان الجو ماحسه برد بعد
واكيد راح اخذ لها احذيه ولفات وجوارب وقبعات صوفيه
والله يحميهم من البرد انا بنتي من ولدت فيها كلا مزكمه ومو راضي يروح عنها الازكام
حتى اني تعودت عليها كذي كانه طبيعي
وصحححححححححححح ابي اسال
بنتي كلا تطالع تحت السرير او فوق الدولاب وتضحك
مع اني لما اناغيها ماتضحك لي
حتى افرح لما تضحك بس انا خفت من السرير والدولاب
لان يقولون الطفل يشوف اشياء مانشوفها
واكيد هي شايفه شيء تصدقون احيانا تصيح وماتسكت الا لما اوجها باتجاه الدواب تجلس تضحك
انتو اطفالكم كذي ولا بس بنتي
الحمد لله الله ستر
اما احوالي فانا بخير الحمد له
انتو شخباركم
بالنسبه لي تشريت لبنتي للعيد ملابس صيفيه
لان الجو ماحسه برد بعد
واكيد راح اخذ لها احذيه ولفات وجوارب وقبعات صوفيه
والله يحميهم من البرد انا بنتي من ولدت فيها كلا مزكمه ومو راضي يروح عنها الازكام
حتى اني تعودت عليها كذي كانه طبيعي
وصحححححححححححح ابي اسال
بنتي كلا تطالع تحت السرير او فوق الدولاب وتضحك
مع اني لما اناغيها ماتضحك لي
حتى افرح لما تضحك بس انا خفت من السرير والدولاب
لان يقولون الطفل يشوف اشياء مانشوفها
واكيد هي شايفه شيء تصدقون احيانا تصيح وماتسكت الا لما اوجها باتجاه الدواب تجلس تضحك
انتو اطفالكم كذي ولا بس بنتي
م
11-11-2009 | 07:28 AM
هلا فراشة ..
والله صح كلامج بين غرفه وعرفه يتغير الجو .. انا ماخذت لبنتي شتوي.. بس الاشيا اللي كانت عندي من قبل.. ان شالله بشوفلها شي قريب...
==
اميرة ..
الحمدلله امورج تسهلت وان شالله دوم تتسهل..
انا بعد بنتي احس بها تشوف اشياء ههههههههه
ما يندرا ياختي يمكن صح يمكن غلط..
انا في كل الاحوال اقرا عليها المعوذات ثلاث مرات .. بعد صلاة الفجر و المغرب يوميا والحمدلله.. احس رب العالمين حافظنها ...
والله صح كلامج بين غرفه وعرفه يتغير الجو .. انا ماخذت لبنتي شتوي.. بس الاشيا اللي كانت عندي من قبل.. ان شالله بشوفلها شي قريب...
==
اميرة ..
الحمدلله امورج تسهلت وان شالله دوم تتسهل..
انا بعد بنتي احس بها تشوف اشياء ههههههههه
ما يندرا ياختي يمكن صح يمكن غلط..
انا في كل الاحوال اقرا عليها المعوذات ثلاث مرات .. بعد صلاة الفجر و المغرب يوميا والحمدلله.. احس رب العالمين حافظنها ...
ف
11-11-2009 | 07:30 AM
صباح الخير امهات كيفكم
هلا اميرة الله يحفظها فطومي حتى انا سمعت ان اطفال يشوف اشياء
اقري عليها المعوذتين دائما
اما على الملابس امي تقول جسم الطفل غيرنا حنا هو يحس بي البرد بسرعه
وعلى كذا انا راح احوال اخذ ملابس تكون لا هي صيفي ولا شتوي وسط
هلا اميرة الله يحفظها فطومي حتى انا سمعت ان اطفال يشوف اشياء
اقري عليها المعوذتين دائما
اما على الملابس امي تقول جسم الطفل غيرنا حنا هو يحس بي البرد بسرعه
وعلى كذا انا راح احوال اخذ ملابس تكون لا هي صيفي ولا شتوي وسط
ف
11-11-2009 | 07:38 AM
هلا مفتون كيفيج واخبار البنوته
حلو قراءة المعوذتين تحمي الطفل انا دائما اقرءهم حتى لمن اخرج واحد يشوف ابني اقراء
عليه
حلو قراءة المعوذتين تحمي الطفل انا دائما اقرءهم حتى لمن اخرج واحد يشوف ابني اقراء
عليه
م
11-11-2009 | 07:45 AM
هلا فراشة صباح الورد...
نحنا بخير اخبارج انتي
نحنا بخير اخبارج انتي
م
11-11-2009 | 07:46 AM
ما بتفصلين له كندورة؟؟
ف
11-11-2009 | 07:49 AM
دوم مو يوم بخير وصحه
ولحمد الله بخير
بس ما نامت من امس الى الان صطوفي عنده سخونه تروح وترجع لها
وكله حنه ورنه والحمد اللهلان احسن قريت عليه سورة يس والفاتحه عشر مرت
والحمد الله نام الان والحراره راحت عنه
ولحمد الله بخير
بس ما نامت من امس الى الان صطوفي عنده سخونه تروح وترجع لها
وكله حنه ورنه والحمد اللهلان احسن قريت عليه سورة يس والفاتحه عشر مرت
والحمد الله نام الان والحراره راحت عنه