شوفو بالنسبة ليا ما تستنوا مني انشط المكان لعدة أسباب ومنها
1- اساسا شيرادو حتى في البيت ماهي ناشطة صرت انسانة كسوووووووووووووووووووووووووووله ويبالي 360 فولت كهرباء عشان يرجوني وبلكي ارجع لشيراد الاولى
2- عنواني النكد النكد ثم النكد وشركة السعادة تحاول تطور مني بلكي يحطلي قطع غيار تفرفش قلبي شوي
3- تصدقو يا بنات حاسة عمري ماعاد طويل هالشهرين داخل عقلي الباطن مع عقلي الثاني اظن الظاهر في إجتماعات وإعادة نظر بملف حياتي ....وقاعدة اصلح شوي شوي عشان أتكل لله انظف شي يمكن
اففففففففففففف محاضرة
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ش
07-11-2009 | 12:44 AM
ش
07-11-2009 | 12:46 AM
مشاعرحساسه;10574880:
اهلين فراشه وشيراد اخباركم؟
الأخبار زي ما تشوفي هههههههههههه فله
وتخفي على كيف كيفك....الحمدلله على كل حاااااااااااااااااااااااااااااال ....
م
07-11-2009 | 12:47 AM
*سارة*;10573844:
أمهاااات شسوي شعري يتشاقط كثيررررررررررررر من الرضاعه ومتأزمه نفسيا
لو اخذ فيتامينات ممكن تخف السالفه ولا شلووون ؟؟؟
حبوبه لازم تاخذين فيتامينات مع الرضاعه000اخذي سيليكا اوكي وايد زين للشعر واستفسري عنه من الصيدلي
ف
07-11-2009 | 12:49 AM
شيراد ان شاء الله ترجعي مثل قبل نشيطه ومرح
اما على النكد حولي تطالعين وتغير جو
اما على النكد حولي تطالعين وتغير جو
ف
07-11-2009 | 12:50 AM
ههههههههههههه حطيته على مسرحيه في قناة البحرين
وابني مندمج ههههههههه
وابني مندمج ههههههههه
ش
07-11-2009 | 12:51 AM
فراشه بين الزهور;10574937:
شيراد ان شاء الله ترجعي مثل قبل نشيطه ومرح
اما على النكد حولي تطالعين وتغير جو
اكيد قاعدة احاول وجارية المحاولة
م
07-11-2009 | 12:52 AM
هههههههههه يحليله فديته الله يخليه لج
ش
07-11-2009 | 12:53 AM
طبعا انتوا بكرا عطلة وشيراااااااااااد دواااااااااااام واي دوام عاد.....اترخص يا حلوات يا امهات المستقبل
بوسيلي مصطفى فراشة
مشاعر باي
بوسيلي مصطفى فراشة
مشاعر باي
م
07-11-2009 | 12:55 AM
فراشه انتي من اي منطقه فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
07-11-2009 | 12:56 AM
شيراد في حفظ الرحمن
ف
07-11-2009 | 12:57 AM
شيراد الله يعينج بداء دومج
وصلتها البوسه وانتي بوي هيونه الحلوه
وتصبحين على خير ونوم العوافي
وصلتها البوسه وانتي بوي هيونه الحلوه
وتصبحين على خير ونوم العوافي
ف
07-11-2009 | 12:59 AM
حبيبتي مشاعر انا من الشرقيه
ف
07-11-2009 | 01:05 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟ وينكم
م
07-11-2009 | 01:22 AM
انا موجوده رحت اتفرفر فالمنتدى000
عطوره اشوفج تحت يلا انقزي فوق000
يلا سولفوا والا فتحوا لكم موضوع عشان ما نحس بملل
عطوره اشوفج تحت يلا انقزي فوق000
يلا سولفوا والا فتحوا لكم موضوع عشان ما نحس بملل
ف
07-11-2009 | 01:27 AM
عطينا موضوع مشاعر
ع
07-11-2009 | 01:27 AM
هلا هلا مشااااااااعر
ع
07-11-2009 | 01:28 AM
هلا هلا فراااااااااااشه
م
07-11-2009 | 01:30 AM
اهلين عطوره اشلونج واشلون ريوفه00
ف
07-11-2009 | 01:32 AM
هلا عطوره كيفيج واخبار ريوفه
م
07-11-2009 | 01:32 AM
فراشه انتي موظفه ولاااااااااا؟