تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ع
مفتون;10557754:
يا رب

يا كريم

تسخر زوج عطورة

يصلح لها لابتوبها

ولا يكون ريال وايد طيب ويشتريلها لابتوب يديد هديه

ياااااااااااااارب .. تولهت على صديقتي :(




ربي استجااااااااب دعاك ياصقيقتي

ودخلنا الاب اليوم بيطلع بكره ان شاء الله


الله يهديه ياااارب مابغى

هههههههههههه
ع
مفتون;10557573:
شو رايكم كلنا نكتب بخط كبير و و bold

يعني فراشة تميزت بالوردي وشيراد بالبنفسجي .. ومشاعر بالعنابي ( قطرية حتى النخاع هههههه ) ورونق بالاحمر.. وعطورة بهاللون التعبان اللي يشبه الطيطار ماعرف شو اسمه ههههههه

يا ويلي من عطوره .. ههههههههههه

بس يوم ادور ردودكم اطوف عالصفحات ادور اللون بس هههههههه


شو رايكم اي لون اختار؟


شو رايكم في هذا؟ واضح ولا ؟؟

ولا هذا احلى؟




الطيطار لونج والله

بقلب عليج قال ايش قالت طيطار هين الوعد الماسنجر خخخخخخخخخخخ

ايه انا كنت احب الموف بس غيرته يوم كنت واصله السابع لان لون الصوره بالتوقيع كان نفس لون الخط فحبيت انسق خخخخخخخ
ع
فراشه مفتون شكرا على السؤال ياحلوات

وريوفتي اليوم اسهالها احسن بس مره اليوم

اول كل ساعه رحمتها

شريتلها حليب حق الاسهال وصفه لها الدكتور من قبل يومها ام 3 شهور

واليوم الحمدلله

بكره راح اوديها للطبيب
ع
المهم وحشتوني والله والله

فقدتكم مووووووووووووووووووووووووووت

ع
مفتون على ملابس البيبي الشتويه

انا شريت لها بصراحه لبس للبيت وللطلعات العاديه اهلي واهله انا تقريبا به يومينا عند اهله انزل اتقهوا واشرب شاي وندردش شوي

صعبه اشتريلها ملابس فخمه لهم عزالله خلصت الميزانيه بس مفكره انوه اذا اجتمعوا اخواته يكون لبسها رايق

اما اذا مافيه الا امه واخته عادي

شريتلها من سنتر بوينت كم لبس الي تجي كامله بشراب احسه حلو للبيبي ادفى

وان شاء الله اذا بدت التخفيضات بروح اشتريلها كم لبس لطلعات الثانيه لاهل امي وخوالي شو رايكم
م
عطوره

انا عن نفسي في ملابس بنتي اخذلها لبسه وحده حق العيد اللي هي واو وعليها القيمة .. والباقي من محلات عادية بس اني اتنقى اللي احس انه مميز .. وبالاكسسوار يستوي اللبس مميز مب شرط بالقيمة ..

هاي بدون شي قاصفه الميزانية بعد لو اخذلها كل شي غالي عز الله غسلنا صحون فالمطاعم هههههههه
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار

هلا عطوره ان شاء الله يطالع الجهاز ونشوفيج معنا

انا الى الان ما شريت له انا باخذا اول لبسه حلوه وعاديه وبشتري لبسه تكون حلوه وكشخه
عشان زوج بنت خالتي

الليله ما احد سهرن ههههههههههه ابني مروق يلعب ومسوي ازاعاج هههههههه
م
صباح الخيييييييييييييييييييييير

اليوم رقدت حوالي الساعه 3

و ماشالله بنتي نشت 4 مرات من 3 لين صلاة الفجر ههههههههه كيف مادري

و يوم قمت اصلي الفجر خلاص راح النوم

فقمت خلاص ولين الحين مارقدت..

الله يعين كيف بيمر هاليوم احس بكون مسطله ههههههه


شخباركم؟؟
ا
هلا امهات كيفكم



واخبار الكتاكيت ؟؟؟:)



ممكن انظم معاكم بالتجمع


انا ماشاءالله عندي بنتين وولد
م
الحلم الوردي..

حياج الله حبيبتي ويخليلج عيالج يارب :) نورتي التجمع ..
ش
مفتون;10557547:
مراحب شخباركم..

نوّر التجمع شيراد .. ما بغيتي ترجعين؟؟


انتي اصلا سافرتي ولا ..

الله يعطيج العافية ماعليه هالفترة حرجه انتي حاولي تدخلين التجمع وتغيرين جو .. ولا النفسية بتم زفت..

أما على الطلعات والله ماعرف عنج.. بس انا لو مب سيارتي جان من زمان انفجرت

خصوصا اني بعيدة عن اهلي .. واهل زوجي


فما في تسلية الا اذا طلعت شوي .. اشرب كوفي في مكان حلو ولا اسير الجمعية اشتري اغراض .. ولا اشوف حد من صديقاتي..

احس الفترة اللي فاتت صارت علاقتي في صديقاتي صعبة شوي.. كله يقولون انتي مشغولة انتي مشغولة فما يتصلون او يتواصلون.. ينحرجون يضايقوني.. فأنا صرت ابادر واحاول اخلي علاقتي فيهم قوية قد ما اقدر..



اختي ماشالله عقب ما يابت كل عيالها.. تقول لي احس ماعندي صداقات .. ماعندها حد ممكن تطلع وياه او يزورها ويزوره الا بالنادر..

انا مابغي اوصل هالمرحلة .. :( خصوصا اني انسانه اجتماعية يعني اموت بدون الناس والاصدقاء والاهل...





هااااي مفتون تسلمي يا حياتي على السؤال ....والله انا بخير واكيد راح ارجع للتجمع لاني ببساطة مالي غير هالتجمع اتنفس فيه ...ساعات الواحد فجأ يلاقي روحه نجح في أشياء مش مسوي لها حساب والي مخطط له ومسوي له حساب يطلع فاشوش وحكي كتب وروايات...
اما عن السفر ؟! خليني اصارحك المفروض يدزوني شغلي الجديد والمفروض لكل شركة ميزانية عشان يطرشون الموظفين دورات وبما اني دورتي على اخر السنه يعني الميزانية بح وناطرين ميزانية جديدة ومديري واعدني خير لاني طول فترة شغلي ماعطوني ميزات وخاصة أحنا في بلد مرتباتنا ضعيفة وعايشين بس بالميزات...أما عن الطلعة انا من النوع الي يتحكم فيه المزاج ((أبن الكلب هالمزاج )) وهالفترة عويصة بالنسبة لي من كل النواحي احلى شي صار فيها ان عندي بنت اسمها هيا وإلا كنت انتحرت
لابد يا حياتي اطلع نفسي من هالدراما الي سببتلي نكسة...اما عن الصديقات ماني فاضية بصراحة لهم ساعات يجيني فضول اشوف حد منهم عشان اضحك بس..وحالياً عندي مشاغل فوق راسي بالكاد اقدر احك راسي وهذا متعمد عشان انشغل
مفتون;10557573:
شو رايكم كلنا نكتب بخط كبير و و bold

يعني فراشة تميزت بالوردي وشيراد بالبنفسجي .. ومشاعر بالعنابي ( قطرية حتى النخاع هههههه ) ورونق بالاحمر.. وعطورة بهاللون التعبان اللي يشبه الطيطار ماعرف شو اسمه ههههههه

يا ويلي من عطوره .. ههههههههههه

بس يوم ادور ردودكم اطوف عالصفحات ادور اللون بس هههههههه


شو رايكم اي لون اختار؟


شو رايكم في هذا؟ واضح ولا ؟؟

ولا هذا احلى؟


ايه يا مفتون الأورانج احلى عليك الأزرق ممل

مفتون;10557754:
يا رب

يا كريم

تسخر زوج عطورة

يصلح لها لابتوبها

ولا يكون ريال وايد طيب ويشتريلها لابتوب يديد هديه

ياااااااااااااارب .. تولهت على صديقتي :(


فراشه بين الزهور;10557820:
كيف تصرف نونوه لمن تشوف ابوه جي لها

انا ابني من يشوف ابوه تعال شفي كانه يبغي يطير له بسرعه


افففففففف بنتي ادلعها وحارمة نفسي من كل شي عشان اوفر لها واحكي لها واغني وافضفض لها ولما تشوفني تضحكلي الضحكة الصفراء اما أبوها يختي لما تشوفه تفرح من عيونها وتصير تحرك ايديها ورجليها وتضحك بالصوت ...اقول لها يا مفترية والله انا استاهل
مفتون;10558057:
انا الدكتور شرحلي تطور الطفل..

قال لي يبدا من فوق لين تحت..

اول شي تلاحظين البيبي وهو طايح يقدر يرفع راسه .. ويوم تشيلينه يصلب رقبته..

و عقب يبدا يتطور من جهة الجذع فيبدا يجلب.. وبعدين المقعدة فيبدا يجلس.. وبعدين ريوله فيبدا يساعد عمره يوقف وبعدها يمشي ..


انا بنتي كله تحاول تيلس تكون رافعه نفسها ماشالله من تلقى فرصه .. وانا فالقاري مالها ساعات ارفعها شوي .. مب وضعية الجلوس بس انها تكون مرتفعه مب منسدحه موليه.. واحس بها تستانس.. بس اخاف اخليها وايد جذي اخاف هالشي يأثر على نموها.. اباها بروحها تساعد نفسها


تصدقو بنتي خمس شهور ونص ما تجلس لازم احط لها مخدات !!!

مفتون;10558104:
خذتوا لبس شتوي لعيالكم؟؟


خذت جاكيتات وملابس داخيلية بس يختي الميزانية انضربت ضرب شين الله يعين بس
عط المحبه ر;10558719:
ربي استجااااااااب دعاك ياصقيقتي

ودخلنا الاب اليوم بيطلع بكره ان شاء الله


الله يهديه ياااارب مابغى

هههههههههههه


ادعيلييييييييييييييييي يا شيخة عنيايات

الحلم الوردي;10561179:
هلا امهات كيفكم




واخبار الكتاكيت ؟؟؟:)



ممكن انظم معاكم بالتجمع



انا ماشاءالله عندي بنتين وولد



الحلم الوردي اسمك يذكرني بناااااااااااااااس ...مرحبتين بيك في اي وقت
م
شيراد ..

هههههههههههههههههههههه شيخة عنايات في عينج.. حسيت اني دبه

اما على سالفة الدوام عادي خلج كووووووووول انا صارتلي يوم كنت مداومه ومثل ما قلتي الميزانية تخرب كل البلانز ..

ويوم انج طول هالمدة فالبلاد ليش ما تدخلين ..

عالعموم على موضوع بنتج ترا طبيعي ما تيلس حتى انا بنتي ما تيلس .. اصلا انا بنتي ما تنجلب هههههه بعده عالسادس للسابع تبدا تتعود شوي شوي.. لا تستعيلين عليها

ش
طيب لا تزعلي شيخة رشا ههههههههههههههههه هكي نقصت وزنك
اما عن هيونه تتقلب زي اللولب هذا الي قادرة عليه

حياتي ما دخلت مشغولة هاليومين وتعبانا شوي بس والله ادخل متخفية واشوف سوالفكم ...المزاج مانعني اشارك هاليومين ....يختي موضة الكل يسوي كذا يوهو يوهو يوهو يوهو
ش
حبتين علمتني التخفي

بس للأمانه لما اتخفى ويعجبني شي ارد ...ما ادخل اقرأ بس.....
*
هااااااااااااااااااي امهاااااااااااات
كيفكم وكيف البيبز
انا امس واللي قبله بديت مع بنتي اعطيها سيريال الارز وماتوقعت سالفه الاكل هالكثر متعبه يبيي لي طووولة بال
وبالنسبه لرضعه الليل لسه بستنى بنتي تكمل 4 شهور وتنتظم في الاكل وراح افطمها ان شاء الله
ش
*سارة*;10563356:
هااااااااااااااااااي امهاااااااااااات
كيفكم وكيف البيبز
انا امس واللي قبله بديت مع بنتي اعطيها سيريال الارز وماتوقعت سالفه الاكل هالكثر متعبه يبيي لي طووولة بال
وبالنسبه لرضعه الليل لسه بستنى بنتي تكمل 4 شهور وتنتظم في الاكل وراح افطمها ان شاء الله


كويس يا سارة بس بنتك صغيرونه على الرز انا سوا امساك لهيونه
وللحين ماتعرف طعم الرز بروحه احاول اغششه بحليب
*
شيراد انا سويت لبنتي الارز مع حليب المتابعه الجاهز من الصيدليه
لسه مااكلتها شي من طبخ البيت
ش
اول من شجل حضور بعد هالصيانه الي كل شوية مسوينها
م
شيراد

انا ما وصلني المسج كامل على فكرة .. بس احاتيج من هاذيج الساعه.. تعالي اونلاين بليز
ش
مفتون;10565226:
شيراد

انا ما وصلني المسج كامل على فكرة .. بس احاتيج من هاذيج الساعه.. تعالي اونلاين بليز

امممممممممممممممم اي مسج يا قلبي ...؟؟
حشوفك اون لاين هذا لو فتح عندي المسنجر ...
X