جود ياارب تولدين بالسلامه وفي وقتك ياارب
مفتون لا تزعلين انا عن نفسي ودي اسولف معاكم بس والله من حنة بنتي مالي مزاج اسوي اي شي
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
*
06-11-2009 | 04:47 PM
ع
06-11-2009 | 04:53 PM
هذي لبتها المفضله
جابها لها ابوها من بائع متجوول
بصراحه تسكت اول ما اشغله لها لانه يطلع صوت العصفور ويتحرك ف يلفت انتباها
جابها لها ابوها من بائع متجوول
بصراحه تسكت اول ما اشغله لها لانه يطلع صوت العصفور ويتحرك ف يلفت انتباها
*
06-11-2009 | 06:43 PM
أمهاااات شسوي شعري يتشاقط كثيررررررررررررر من الرضاعه ومتأزمه نفسيا
لو اخذ فيتامينات ممكن تخف السالفه ولا شلووون ؟؟؟
لو اخذ فيتامينات ممكن تخف السالفه ولا شلووون ؟؟؟
م
06-11-2009 | 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبااركم يا احلى امهات
واشلوون كتاكيتكم الحلوين
شخبااركم يا احلى امهات
واشلوون كتاكيتكم الحلوين
ع
06-11-2009 | 07:16 PM
ساره تساقط الشعر لابد من
حبيبتي حاولي تنظمين لك مرتين بالاسبوع تحطين زيت يناسب شعرك
وكلي فيتامينات وحديد استشيري الطبيبه اول
انا يتساقط كثير بس ما ارضع واكل فيتامينات
حبيبتي حاولي تنظمين لك مرتين بالاسبوع تحطين زيت يناسب شعرك
وكلي فيتامينات وحديد استشيري الطبيبه اول
انا يتساقط كثير بس ما ارضع واكل فيتامينات
ر
06-11-2009 | 08:09 PM
اخباركم امهات ان شاء الله بخير
انا دايخة من بنتي الله يخليها بس تبكي وقالبة حياتي ما اعرف اعمل شي حتى النت لا اقدر ادخلة
اخباركم مع البيبيهات
انا دايخة من بنتي الله يخليها بس تبكي وقالبة حياتي ما اعرف اعمل شي حتى النت لا اقدر ادخلة
اخباركم مع البيبيهات
ف
07-11-2009 | 12:09 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
جود الله يثبت حملج يارب كله فتره وتعدي اهم شي سلامة البيبي وسلامتج
مفتون هلا حبيبتي ولا تزعلي انا كل وقت اكون موجوده بس ما اشوف احد ولا اسوالف
وكل لليله سهرانه ابني ما ينام نظمت نومه فتره ورجع خرب نومه
وبدايت اسهر معه
اما عللى اللعبه انا صورته وحطيتهم ما شفتيهم لان ابني جالس يلعب بادبوب هههه
عطوره الحمد الله انه طالع لاب توب لان راح نشوفج
حلو اللعبه تهنيا فيها ريوفه
جود الله يثبت حملج يارب كله فتره وتعدي اهم شي سلامة البيبي وسلامتج
مفتون هلا حبيبتي ولا تزعلي انا كل وقت اكون موجوده بس ما اشوف احد ولا اسوالف
وكل لليله سهرانه ابني ما ينام نظمت نومه فتره ورجع خرب نومه
وبدايت اسهر معه
اما عللى اللعبه انا صورته وحطيتهم ما شفتيهم لان ابني جالس يلعب بادبوب هههه
عطوره الحمد الله انه طالع لاب توب لان راح نشوفج
حلو اللعبه تهنيا فيها ريوفه
ف
07-11-2009 | 12:21 AM
شوفي كيف ابني مبعثر الالعاب


ش
07-11-2009 | 12:26 AM
مفتون;10568579:
هلا فراشة ..
ماشالله عليه صوصو ها يسمونها الفترة الفمية كل شي يكتشفه بالطعم ماشالله فإنتي تحملي يحط بلاوي في حلجه يا ما حطينا اشيا ما تخطر عالبال هههههههه
==
شيراد ..
من الله تليفونج مافيه رصيد بعد زايغه عليه يطرش شي .. يمّه منج يمّه ههههههه
مقروصه على فوادج ..
==
عطووووووره..
هيه عادي حتى انا عندنا جو حلو وغيم ومطر وهالسوالف الطيبه
طيييييييييط
ههههههههه لا مطر ولا هم يحزنون
يعني فالليل في نسمة بارده.. بس مافي حتة غيمه تمشي فالاجواء..
اصلا كل سنة من شهر 9 او 10 يبدون يصلون استسقاء
السنة ماعرف ليش ما صلوا..
يارب ينزل لنا مطر قريب...
ا
ششششششششششششش عاد يا مفتون قلنا فايروس يعني يطرش حتى والصفر ينطح صفر ....طيب خلاص فضحتينا صار عندنا رصيد يمه
јǿđ;10569749:
مرحبا شخباركم؟!
اخر تطوراتي
طول عنق الرحم 1.7 سم
يعني قصير مرررة ولزماً ربط
وما يأثر ان كنت متأخرة او لاء
لأنه شي طبيعي اما اذا كان طوله 2 واكثر
راح يكون خطر علي ويكون الربط عمليه مجازفه
بس الحمدلله طبيعي
راح اتنوم يوم الاحد والاثنين العملية والثلاثاء الصبح بيرخصوني
بجلس بيت هلي لين اعدي ال 28 اسبوع
ويا رب تعدي بسرعه .. لأنه ما اتحمل فراق زوجي وربي
مدري احسه صعب مررره
بس ربي يعين
ايش كمان .. احس انوو عندي التهاب بالمنطقه الحساسه بس مدري وش اسوي
بخبر الدكتورة يوم الاحد تعطيني كريم او شي
عطتني كريم استخدمه ل 7 ايام اسمه Dalacin
ما اعرف حق ايش اساساً
بس يألم لأنه مش اسطواني مائل صاير زي الاسطوانه بس الشكل ماخذ دائري
ومررررة يألم يوم احطه
قالت لي بعد الربط تواصلين حياتك طبيعي
ان جاك الم على طول تجين عندي راح نعطيك ابر تروح الطلق او تخففه في حاله انوو جاني بنص السادس زي ذيك المرة
قال ان عديتي ال 28 اسبوع يعني جاك وما قدرنا نخففه او نروحه ونزلت مويه الرحم وكل شي وتمت الولادة
ما بين 28 - 34 اسبوع راح يعيش الطفل وبنسوي المستحيل عشان يعيش اهم شي وزنه يكون ما بين 1 - 2 كغ
اما اذا كان قبل ال 28 اسبوع وكان وزنه اقل من 1 كغ
ف راح تخسرين البيبي
وان شاء الله ما اخسره بس دعواتكم يا الغاليات
لا تحرموني منها
وان شاء الله كل جديد يصير برسل لمفتون رساله تطمنكم علي
لأنه بيمر وقت طويل ما بقدر ادخل ذا التجمع او بشكل عام الانترنت
جودي توكلي على الله ..ومارح يردك خايبة ...يارب تشوفي النونو بين يديك بكامل صحته وعافيته
م
07-11-2009 | 12:28 AM
صبااااااااااااااااح الخير00
من موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ش
07-11-2009 | 12:31 AM
صباح النور...انا موجودة بس لابسة نظارات وطاقية الأخفاء مزاجي يمنع اطلع بكامل بهائي ههههههههههه
ف
07-11-2009 | 12:31 AM
هلا مشاعر وشيراد
صباح النور
صباح النور
ش
07-11-2009 | 12:34 AM
بنااااااااااااااااااااااااااااااات وينكم تتجمعون من وراي؟؟؟
انا امس بايته في بيت جدتي أأأأأأأأأأأأأأأأأأه من زمان على النومه على ركبتها وهي تلعب بشعري ... يختي وبنتي غارت صارت تبكي تبيني اخذها
وأكلت أكلاتها الي تجنن يومين عدت ايام الطفوله
انا امس بايته في بيت جدتي أأأأأأأأأأأأأأأأأأه من زمان على النومه على ركبتها وهي تلعب بشعري ... يختي وبنتي غارت صارت تبكي تبيني اخذها
وأكلت أكلاتها الي تجنن يومين عدت ايام الطفوله
ف
07-11-2009 | 12:34 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) فراشه بين الزهور هههههههههه شيراد انتي لبسه نظارات ومشاعر بعد
ش
07-11-2009 | 12:37 AM
يعني مشاعر بعد مزاجها مش ولابد
فراشة تنظمي لحزب المقنعات ...وتخفي والله مسلية القصة...
فراشة تنظمي لحزب المقنعات ...وتخفي والله مسلية القصة...
م
07-11-2009 | 12:38 AM
مفتون;10572351:
صباح الورد لكل الامهات...
وجمعة مباركه .. :)
مشاعر .. من زمان ما سولفنا :(
انا موجوده بس ماشاءالله ماعندي وقت كلش الله يعين000
مفتون;10573329:
بنات وينكم ..
الكل غايب احس ارمس عمري كل يوم :(
صدق زعلت عليكم ,, ولا تقولون مفتون وين
كل يوم اسال واكتب
واسوي لكم لعبه عشان تتحمسون وتحطون صور ومافي فايدة
جد جد زعلت منكم .. انا تعبت من كثر ما احاول انعش الموضوع ومافي فايده
خلاص على راحتكم
عاد كلش ولا زعلج مانقدرعليه ترى انتي حس التجمع وبنتي مافي اي لعبه تعجبها دقائق وتقط اللي بيدها مللوليه وحنانه ماشاءالله عليها الله يهديها ان شاءالله000
عط المحبه ر;10573474:
هااااااااااااي ازيوووكو
جود
الله يتمم لك ويثبت حملك ياااارب
مشاعر
اخباااااااااااااااارك
مفتون
يالزعوله خخخخخخخخخخخخخخخخ انا راح احط لعبت بنوتي المفضله بس كان لابتوب اختي مافيه فتوشوب لان الصوره طلعت كبيره
بس راح انزلها اللحين لان اللابتوب حبيبي نظر عيني معاي اليوم والشاشه جديده
اهلين عطوره الحمدلله بخير يسرج حالي000
ش
07-11-2009 | 12:39 AM
فراشة شخبار صطييييييييييييييييييف ...؟؟؟
مفتون قريت انها زعلانا ..تصدقو هي الي مسوية اكشن في التجمع ..كل واحد يدخل يسولف ببرود وهي تحاول تنشطنا واحنا بخخخخخخخخخخخخ
بس ايش نسوي لها وقت يكون لي خلق اسولف تكون هي مش موجودة....
مفتون قريت انها زعلانا ..تصدقو هي الي مسوية اكشن في التجمع ..كل واحد يدخل يسولف ببرود وهي تحاول تنشطنا واحنا بخخخخخخخخخخخخ
بس ايش نسوي لها وقت يكون لي خلق اسولف تكون هي مش موجودة....
م
07-11-2009 | 12:41 AM
اهلين فراشه وشيراد اخباركم؟
ف
07-11-2009 | 12:42 AM
ايه شيرد مفتون هي الجو التجمع كله
فديتها هي وبنوتها
فديتها هي وبنوتها
ف
07-11-2009 | 12:44 AM
الحمد الله بخير مشاعر وانتي كيفيج واخبار العيال