سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(
عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم
ضايق خلقي من قلب << الله يستر
سنفونية حبيبتي.... غيري جو اشوي... اتصلي في امج او خواتج سولفي معاهم، اقري مجلة او شي، بس لا اتحطين في بالج انج متضايقة او مالج مزاج..... خلج فرش وكووووول>>> طالع من يتكلم:tongue:
بس صج اقري المعوذات على روحج، يمكن عين ما صلت على النبي
أنا الشوق;10644250:
لا هو مب ألماس،، زركون
وكانوا هم اثنين واحد ب70 وجم دينار
والثاني ب120 أو شي جذي في هالحدود يعني
وشكلهم عادي يعني ذهب أبيض وفيه كرستاله عوده في الوسط وعلى الجوانب كرستالات بعد
وهو خاتمين في واحد
من هالطخه تقريبا

آهاااااااااا.......بس تدرين؟ هالنوعية من الخواتم كلش كلش مب حلوة على يدي هههههه، يعني حتى يوم حق الدبلة كنت آجرب الخواتم السولتير >>> يازعم نفس الاجانب.....كلش الحالة حالة....... آنه اللي يعجبوني خواتم اشوي كبار وفيهم حركات، بس مب دفشين، يعني وردة عوده او شي جذي
فروسه حبيبة قلبي، اشقلنا احنا؟؟؟ ما قلنا ننسى هالسالفة؟؟؟