΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
k
الله [B][B]لا يبتلينا !!! بس الموضووع يخوف[/B][/B] !!!
هذي وحده أمريكيه خذت ابرة لقاح انفلونزا الخنازير !!
وهذا الليحصل لهابعد10أيااااام !!!!!





الله يكفينا واياكم الشر






:eek::eek::eek::eek:
ا
W a r d;10644318:
عجل من جدي تفتعل حجي وتصير سوالف

لانه شايفه روحها مو مرتاحه فما تبي تريح غيرها بعد


مريضه! (n)


ماركة بحرينية;10644321:
آآآآآآآآآآآمين

مشكلة اليهاال لي طاحوو في النص ،، الله يعينهم




الله يهديها ويبعد شرها عنا
W
الفرس;10644323:
برد قلبي أكيد خيو
على الأقل نظرتي في زوجي ما انهزت
وأني أعرفه زين .. أهله ما يعرفون مشاكلنا ولا يتكلم وياهم عن أي شي
شلون يكلم هذي بالذات .. كانت واجد صعبة اني أصدقها ..!

وهي فعلا ً محترة مني في كل شي

ما كنت متحجبة يوم يخطبها وتدخل بيتنا
كله اتقول .. اني احسدش خاطري اصير نفسش
تلبسين كل شي على كيفش
تطلعين وتروحين كل مكان على كيفش
عندش موبايل وسيارة ...!
تشتغلين ..!

يا دافع البلا

حتى هالأشياء التافهة كانت تركز وتحسدنيي عليها
وأني الهبلة اتصرف وياها بكل شفافية وطيب
عجل ويش اللي مضيعني اني غير هالقلب اللي يبه ليه ذباح
طيبة وعلى نياتي وعبالي كل الناس نفسي
وفي كل مرة انذبح ذبحة اشنع من اللي قبلها
من صدماتي فيهم

بس شقول

الحمد لله على الأقل أنام وأني مرتاحة
ما أذيت أحد ولا جرحت أحد ولا ظلمت أي أحد



من اللي مو متحجب؟؟؟
k
W a r d;10644322:
قومي جيبي لش لحاف وتلوتي لا تفطسينا من الحر :21_8:


هو مو برد الجو اوكي بس يفضل بدون بانكه :tongue:
ا
kakwa;10644336:
الله [B][B]لا يبتلينا !!! بس الموضووع يخوف[/B][/B] !!!

هذي وحده أمريكيه خذت ابرة لقاح انفلونزا الخنازير !!
وهذا الليحصل لهابعد10أيااااام !!!!!






الله يكفينا واياكم الشر











:eek::eek::eek::eek:





قوة خيو
شخبارش يا أم النوووم :wink:

هذي شككوا في صحتها
ناس اتقول مو صحيح الخبر وناس اتقول احتمال

الله يبعد عنا وعن أمة محمد شر هالمرض
ا
W a r d;10644347:
من اللي مو متحجب؟؟؟


أني
ما كنت متحجبة :o إلا من 5 سنين بس :o
وكان شعري واجد طويل لي ركبتي والحمد لله ناعم :o
وهذا اللي مجننها كان
دايم تقول لي انتي عايشة حياتش وانا خاطري اسوي مثلش
مالت عليش
اني كنت في ضلالة تبين نفس الشي :rolleyes:
k
الفرس;10644359:
قوة خيو
شخبارش يا أم النوووم :wink:

هذي شككوا في صحتها
ناس اتقول مو صحيح الخبر وناس اتقول احتمال

الله يبعد عنا وعن أمة محمد شر هالمرض



قوتين :tongue:

مو ام النوم نمت ساعه ونص (6)
أ
بناات أخليكم الحين
مابقى شي وينتهي الدوام

صار خاطري أروح الصالون استشور شعري
مادري شفيني مره وحده ابي اتكشخ خخخخخخخخخخ أخاف الا تييني أم حمار وتخرب كل شي علي
W
kakwa;10644351:
هو مو برد الجو اوكي بس يفضل بدون بانكه :tongue:




:cool:
م
يله بناات ،، أخليكم ،، دعواااااتكم الله يسهل الأمور ويريح باالي ،،

استووووودعكم الذي لاتضيع وداائعه ... فمان الله
W
الفرس;10644370:
أني
ما كنت متحجبة :o إلا من 5 سنين بس :o
وكان شعري واجد طويل لي ركبتي والحمد لله ناعم :o
وهذا اللي مجننها كان
دايم تقول لي انتي عايشة حياتش وانا خاطري اسوي مثلش
مالت عليش
اني كنت في ضلالة تبين نفس الشي :rolleyes:



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك سويتين ليها اغراء له
ا
أنا الشوق;10644376:
بناات أخليكم الحين
مابقى شي وينتهي الدوام

صار خاطري أروح الصالون استشور شعري
مادري شفيني مره وحده ابي اتكشخ خخخخخخخخخخ أخاف الا تييني أم حمار وتخرب كل شي علي



بالسلامة حبيبتي
روحي تزقرتي ... شعاد :tongue:
أ
QUOTE]

الفرس;10644370:
أني
ما كنت متحجبة :o إلا من 5 سنين بس :o
وكان شعري واجد طويل لي ركبتي والحمد لله ناعم :o
وهذا اللي مجننها كان
دايم تقول لي انتي عايشة حياتش وانا خاطري اسوي مثلش
مالت عليش
اني كنت في ضلالة تبين نفس الشي :rolleyes:


شتسوين بعد
ناس تافهه

الله يكون بعونج
ا
W a r d;10644391:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك سويتين ليها اغراء له


مالت عليها جان هذا الشي يغريها
هي صدق تافهه وورا المظاهر والبيزات
الحمد لله والشكر
/
باااااااااااااااك .. رحت اتغدى واصلي ..
ب
سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(

عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم

ضايق خلقي من قلب << الله يستر


سنفونية حبيبتي.... غيري جو اشوي... اتصلي في امج او خواتج سولفي معاهم، اقري مجلة او شي، بس لا اتحطين في بالج انج متضايقة او مالج مزاج..... خلج فرش وكووووول>>> طالع من يتكلم:tongue:

بس صج اقري المعوذات على روحج، يمكن عين ما صلت على النبي

أنا الشوق;10644250:
لا هو مب ألماس،، زركون
وكانوا هم اثنين واحد ب70 وجم دينار
والثاني ب120 أو شي جذي في هالحدود يعني

وشكلهم عادي يعني ذهب أبيض وفيه كرستاله عوده في الوسط وعلى الجوانب كرستالات بعد
وهو خاتمين في واحد

من هالطخه تقريبا







آهاااااااااا.......بس تدرين؟ هالنوعية من الخواتم كلش كلش مب حلوة على يدي هههههه، يعني حتى يوم حق الدبلة كنت آجرب الخواتم السولتير >>> يازعم نفس الاجانب.....كلش الحالة حالة....... آنه اللي يعجبوني خواتم اشوي كبار وفيهم حركات، بس مب دفشين، يعني وردة عوده او شي جذي



فروسه حبيبة قلبي، اشقلنا احنا؟؟؟ ما قلنا ننسى هالسالفة؟؟؟

ا
وين الناس ...!
ا
ماركة بحرينية;10644385:
يله بناات ،، أخليكم ،، دعواااااتكم الله يسهل الأمور ويريح باالي ،،

استووووودعكم الذي لاتضيع وداائعه ... فمان الله


في حفظ الرحمن يالغالية
الله يوفقكم ويسهل أموركم
ا
// حراير //;10644452:
باااااااااااااااك .. رحت اتغدى واصلي ..


هلا فيش حبابة
غفر الله لش
عوافي
س
باك بنااات

تأخرت ؟؟

رجعت من شوي وكنت قاعده اقرا الواجب .. بعدين نادوني وقمت و توني مخلصه

الهم ثانكس كلكم على الاهتمام .. ان شا ءالله بصير اوكي
و رحت تغديت الحمدلله و بعدين تمشيت شوي ويا بتهوفن << الله يهدينا

+

سوري فروووسه .. اتصلتين فيني لا ؟؟!!
ما كنت على مكتبي .. توني من شوي بس جيت الا اشوف مس كول من رقم مكتبكم اعتقد
X