΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ا
سنفونية ....

وينش
ه
بحرينية ملتزمة;10643579:
هلا هذيان... بخير الله ايسلمج....ها؟ ايقولون مآخذة اليوم أوف :tongue:




خلينيي اريح جسمي شوي :tongue:


الفرس;10643593:
دعواتش خيو ...


// حراير //;10643606:
تيت هذوي .. دعواتج لنا .. وغفر الله لكم مقدما ..


منا الدعاء وعلى الله الاجابة


====

وردالروان;10643682:
هلا هدهد...
واخيرا راح اجوفج واتعرف عليج وجها لوجه




وردالروان;10643739:
حراير...
صدق هدهد ماراح تكون معانه:rolleyes: توقعت هالمرة بتعرف عليها خصوصا انها الوحيدة ما اعرفها بس ان شاء الله الجايات وهالمرة راح اتعرف على الفرس :D واتشرف فيها


// حراير //;10643765:



اي مو رااضية تجي .. قلنا لها بنمر عليها بس مو راضية :ss:



:o

====




عذاب;10643778:


اخاف اله مخططه الى هالقصة عشان الرجل ها (6)



لا عن جد ماعرفت انام الليل
الى 2 الا واني اتقلب بس
وقعدت الساعه 5 ونص وماعرفت انام
طرشت صديقتي مسج قلت لها مابجي :(

[/CENTER]
ه
دزيت مسج الى زمنو
قالت لي انها رجعت وعقب شوي بتدش النت
/
هذيان;10643811:
دزيت مسج الى زمنو
قالت لي انها رجعت وعقب شوي بتدش النت



أخيرا حشى .. كأنها سفرة هذي هههههه (6)
W
// حراير //;10643787:
ما ادري على طلعتي من البيت + على زحمة الشوارع ..

يمكن 7 وشي امشي .. وعلى ما اوصل اكيد يبيلي اكثر من نص ساعة ..

من المحرق الى سند يعني بتصيدني زحمة ام الحصم + شكثر اشارات ..

سنفونية اشوفها تحت بس ما تتكلم .. يمكن عندها شغل ..



أهااااا

أني وحده ماحب ادخل على جماعه :o استحي

فقد ما اقدر اجي اول الحاضرين هههههههههههههههههههههههه

خباثه (6)
و
سمايلي ...
حبيبتي انتي فديت اللي يتذكروني (f)

عذابي...
مايوحشج غالي يالبدرة انه وراكم وراكم اغيب وارجع لكم مالي بد منكم صعب فراقكم
س
ورد + حروره + فروسه

انا هني اقرا وياكم بس بصمت !!
بس ما ادري شفيني .. متملله ومتضايقة و المود صاير كلش يعني مو مود سوالف .. << مو على طبيعتي ما ادري شفيني خبري احب الهذرة وما اسكت !!
ب
شوق>>> داماس امس امطرش لي مسج، صبري خل آطلعه، ايقولج عنده تخفيضات 40% على مجموعة مختارة من الالماس في كل فروعه في البحرين في الفترة 15-30 نوفمبر

انتي الخاتم اللي تبينه الماس؟ اذا الماس روحي شيكيه، يمكن عليه تخفيض (y)
انزين فضول، بجم اهوه؟ واشلون شكله >>> مدمنة خواتم الاخت :tongue:
ا
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت
ب
سنفونية حب;10643840:
ورد + حروره + فروسه

انا هني اقرا وياكم بس بصمت !!
بس ما ادري شفيني .. متملله ومتضايقة و المود صاير كلش يعني مو مود سوالف .. << مو على طبيعتي ما ادري شفيني خبري احب الهذرة وما اسكت !!


عسى ما شر سنفونية؟ يمكن يوعانة او ما رقدتي عدل البارحة؟ او اتفكرين في شي؟

على طاري اليوع، ذاك اليوم رحت بيتنا الا آشوف اختي تاكل البسكويت مآدري البقصم مآدري شنهو اللي كنت تاكلينه، كان على زعتر كأنه...... بس طعمه صج صج صج يعني واااااااااااااو
ع
الفرس;10643798:
لا خيو جان زين :16:
على الأقل انتين أولى وأحسن من هالأجانب اللي يجيبونهم علل على قلوبنا
بس الحين كل شي موقفين .. خبرش هالأزمة ما خلت أحد



مو حقي خيو الى زوجي :ss:


هذيان;10643807:
خلينيي اريح جسمي شوي :tongue:





منا الدعاء وعلى الله الاجابة


====






:o

====





لا عن جد ماعرفت انام الليل
الى 2 الا واني اتقلب بس
وقعدت الساعه 5 ونص وماعرفت انام
طرشت صديقتي مسج قلت لها مابجي :(

[/CENTER]


اي بعد لازم الواحد يجيه جذي :)


// حراير //;10643815:
أخيرا حشى .. كأنها سفرة هذي هههههه (6)


هههههههههههههههههههههههههههه :tongue:

وردالروان;10643824:
سمايلي ...
حبيبتي انتي فديت اللي يتذكروني (f)

عذابي...
مايوحشج غالي يالبدرة انه وراكم وراكم اغيب وارجع لكم مالي بد منكم صعب فراقكم



زين جذي لا تمام (y)

عاد مو يصير زواجش و لا تعزمينه (6)
W
سنفونية حب;10643840:
ورد + حروره + فروسه

انا هني اقرا وياكم بس بصمت !!
بس ما ادري شفيني .. متملله ومتضايقة و المود صاير كلش يعني مو مود سوالف .. << مو على طبيعتي ما ادري شفيني خبري احب الهذرة وما اسكت !!



يبي ليش تشبب :tongue:


محسوده لو صاكينش بعيون
ه
// حراير //;10643815:
أخيرا حشى .. كأنها سفرة هذي هههههه (6)




الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت

معقولة مرت ولد خالتش بتجيب كلام من عندها؟
وشنو مصلحتها من الجذب؟:eek:
ب
فروسه حبيبتي.... اللي بيتحجى خله يتحجى على كيف كيفه، مو الكلام ابلاش؟؟؟؟ بس انتي ولا عليج منهم، لا تفتكرين في اي احد، وسوي اللي ايريحج انتي وبس

وسالفة نقل الكلام بصراحة مب حلوة، يعني حتى لو الواحد صج سمع شي المفروض انه ما ينقله الى الشخص المعني لأنها امور خاصة ويمكن يتحسس الشخص منها.... هاذي اذا كانت صج مب افتراء.....

في جميع الاحوال، الكلام اللي سمعتيه من ذي الاذن، خليه يطلع من الاذن الثانية ولا اتنرفزين روحج، والله ايسر لج اللي فيه الخير يا ربي
W
الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت


ويش؟
يعني قاعده تقول حجي ما صار بالمره؟
وهي اساسا ويش تقرب لزوجش عشان تتكلم جدي على قولتها؟
وويش ليها مصلحه من إنها تقول لش جدي؟؟؟؟؟؟؟

:ss:
س

عسى ما شر سنفونية؟ يمكن يوعانة او ما رقدتي عدل البارحة؟ او اتفكرين في شي؟

على طاري اليوع، ذاك اليوم رحت بيتنا الا آشوف اختي تاكل البسكويت مآدري البقصم مآدري شنهو اللي كنت تاكلينه، كان على زعتر كأنه...... بس طعمه صج صج صج يعني واااااااااااااو



ما ادري شفيني ملتزمة .. مرة وحده صادني جذي اول ما وصلت الصبح كنت شحلاتي عادي بس فجأة !! انقلب المود!!
مع ان راقده عادي مثل كل ليلة يعني ما تأخرت ولا سهرت + بعد شوي بتغده وما صار لي وايد اصلا من تريقت + ما في شي شاغل بالي !! >>شي غريب لا؟

+

اي عجيب قطع الخبز المحمصه و هو في منه 3 نكهات اعتقد و كلهم يمي يمي لذيييييييييذ .. عليكم بالعافيه
ع
الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت



ساعد الله قلب العقيلة زينب :(

ويش هالحالة خيو :ss:

عاد صراحة سالفه و رى سالفه حياتش صعبة عفر انتين رويسي الجنة احسش واجد معانيه وي على افادي :16:

مو قصدي شي ها بس لان حاله الفرس صعبة يعني قلت رويسي الجنه مو قصدي ان اني اللي احدد من بيروح الجنه و من بيروح النار (6)


ا
عذاب;10643866:
مو حقي خيو الى زوجي :ss:

ولو حبيبتي
بعده زوجش أشوه من اللي هني






هذيان;10643871:
معقولة مرت ولد خالتش بتجيب كلام من عندها؟
وشنو مصلحتها من الجذب؟:eek:


خيو
هذي عندها مشاكل واجد ويا ولد خالتي (زوجها)
وطالعة من البيت صار ليها فترة طويلة
ومثل ما حياتها اختربت شكلها تبي تخرب علي حياتي بعد بأي شكل

والقهر ... هي ويانا هني في المنتدى بس صراحة ناسية اسمها شنو
فالأكيد انها تقرا مشاركاتي هني لين افضفض لكم وتشاركوني همومي فراحت ألفت لها قصة وحكاية وقالت انها عرفت هالشي من زوجي عشان اتخلي النار تزيد وتشتعل




بحرينية ملتزمة;10643882:
فروسه حبيبتي.... اللي بيتحجى خله يتحجى على كيف كيفه، مو الكلام ابلاش؟؟؟؟ بس انتي ولا عليج منهم، لا تفتكرين في اي احد، وسوي اللي ايريحج انتي وبس




وسالفة نقل الكلام بصراحة مب حلوة، يعني حتى لو الواحد صج سمع شي المفروض انه ما ينقله الى الشخص المعني لأنها امور خاصة ويمكن يتحسس الشخص منها.... هاذي اذا كانت صج مب افتراء.....



في جميع الاحوال، الكلام اللي سمعتيه من ذي الاذن، خليه يطلع من الاذن الثانية ولا اتنرفزين روحج، والله ايسر لج اللي فيه الخير يا ربي




إي والله .. الحقران أحسن شي
ولا بخلي أي شي يأثر علي ويخرب مودي بعد
كفاية اللي جاني من تحت راس الأولي والتالي

وأصلا ً اتصلت فيها البارحة وقلت لها اي رقم من عيلتنا تنساه
وما تحاول تتصل عليه او حتى تتكلم وياه

وانا بالذات .. اللي قلبي يحن ويحب الكل
صرت وياها أحسن من العسل وغير عن الكل تقومين تسوين فيني جذي

الله يسامحش بس
ع
سنفونية حب;10643901:


ما ادري شفيني ملتزمة .. مرة وحده صادني جذي اول ما وصلت الصبح كنت شحلاتي عادي بس فجأة !! انقلب المود!!
مع ان راقده عادي مثل كل ليلة يعني ما تأخرت ولا سهرت + بعد شوي بتغده وما صار لي وايد اصلا من تريقت + ما في شي شاغل بالي !! >>شي غريب لا؟

+

اي عجيب قطع الخبز المحمصه و هو في منه 3 نكهات اعتقد و كلهم يمي يمي لذيييييييييذ .. عليكم بالعافيه



يمكن ضاربينش عيون خيو :wink:
س

يبي ليش تشبب :tongue:


محسوده لو صاكينش بعيون





ما ادري والله يا ورد
كل شي جايز !!

عيل لين رحت عند امي بخليها تشببني هههه << مني لذاك اليوم يصير خير لووول
X