W a r d;10643478:
:cool: صدق ماباكل لان مافيه شي آكله اصلا الا الجلو كباب والمشويات ماني رغبانه ليهم مادري جيفه :ss: وخب الاشياءات الثانيه ماحبها
بدينا الدلع من الحين :tongue:
هذا ما صار الشي وتعطينا تنبيه
عندهم أشياءات وايدة , شدعوة كل شي ما تحبينه ؟!.. زين أوكي ما تحبينه
جاملينا علأقل :o
+
وردالروان;10643485:
ايا عليج انتي يالذوق مايوحشج غالي
الله يقويج ويعافيج حبيبتي اي من قدي مع هالدورات (الحمدلله)
تسلمين على هالدعوات واي اخيرا راح نلتقي صار لي فترة انطر هالطلعة
ان شاء الله بعد صفر وحاليا احاول اضعف لكن للاسف ما اقدر اقاوم الفاست فود وكل ليلة يصير خاطري
هلا الفرس حبوبة صبج الله بالخير والنور والسرور
واحنه بخير دامج بخير
هلا بالنور والدلع كله انه بخير يالغالية
اي والله هاي اللي استفدته منهم هالدورات لان عما قريب بطلع منهم ان شاء الله بما اني فقط تدريب (ويوفقج يارب)
اما عن الجيم ياختج انتي تعرفين جسمي عندي مشكلة في ترهلات (زنود، فخوذ مع سيليوليت ،دبة مترهلة:tongue:) هاي كله من قلة الحركة والقعدة الزايدة بس حاليا من الجيم صرت اتحرك شوي يعني جسمي تعود على الحركة فقط بس للحين ماتغير الوزن نهائي:ss:(6)
هلا بج !..
أكيد الدورات & الترينيغ وايد مفيدين لج , وتنضاف لرصيد خبراتج في السيفي
موفقة يا رب (f)
وإنتي أصلاً مب دبة , ولا شي
بس يبي لج شويه لياقة ومع اللياقة والرياضة المستمرة جسمج بيترتب وايد
مب شرط تضعفين ترى!.. يكفي إنه جسمج يترتب وينشد
يالله , الهمة !.. الهمة !..
حق العرس :wink:
+
// حراير //;10643488:
اليوم مو رغباانة لهم .. بكرة بترغبين .. لان شوفتنا تفتح النفس له هههههه :D
بلا دلااااعة يالله
أبووووويي .,
هني الناس إلي تفهم بس ,(a)