΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
س
هههههههههه هذوي اسم الله عليج من الجنون لا تخرفين وتوسوسن عاد
و سلامات ما تشوفين شر :)

تحملي بروحج
+ سلمي على زومون وقولي لنا وحشتنا هي وسوالفها التحفة :)
/
هذيان;10643146:


اي للحين .. اليوم بترجع :D


مو عيارة .. بس صدق تعبانه احس جسمي متكسر :(
ويقولون الي ما ينام زين يصيده الجنون هههههه


اهاااا .. ما عليج شر ..

اني ما انام زين .. يعني بستجن !!!!!!!!!



هذيان;10643153:
اللعام كانت خطوبتي رابع عيد الاضحى :tongue:


(y)


/
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏// حراير //, ‏سنفونية حب+, ‏W a r d+, ‏ماركة بحرينية+, ‏kakwa, ‏قمر



هلا بالورد .. شخبارج اليوم ؟؟

صرتي احسن ان شاء الله ..
W
سلاااااااااااام

ظهر الخير ههههههههه


شخباركم؟


:15:


قريت اللي طاف بس صبروا اسوي اقتباسات :cool:
/
W a r d;10643186:
سلاااااااااااام

ظهر الخير ههههههههه


شخباركم؟


:15:


قريت اللي طاف بس صبروا اسوي اقتباسات :cool:



وعليكم السلام .. هلا ورد (f) .. شخبارج؟؟

اووكي تيت ..
ي
أنا الشوق;10643062:
انزين كاهمه المستشفى يعطون الحامل حبوب حديد
:ss:



اي يعطوني انا حديد بس ما اشربة مااحب اشرب حبوب ..
ه
سنفونية حب;10643161:
هههههههههه هذوي اسم الله عليج من الجنون لا تخرفين وتوسوسن عاد
و سلامات ما تشوفين شر :)

تحملي بروحج
+ سلمي على زومون وقولي لنا وحشتنا هي وسوالفها التحفة :)

الشر مايجيش(y)
ههههه اوكي بدز لها مسج اخبرها :D



// حراير //;10643163:


اهاااا .. ما عليج شر ..


اني ما انام زين .. يعني بستجن !!!!!!!!!




اي:21_133:

الشر مايجيش
ا
هذيان;10643081:
فضل الله: 27 نوفمبر أول أيام عيد الأضحى





أعلن المرجع الشيعي في لبنان محمد حسين فضل الله، في بيان مكتوب وُزِّعَ أمس (الإثنين) أن يوم الجمعة بعد المقبل (27 نوفمبر/ تشرين الثاني) هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال البيان إن غدا (الأربعاء)، هو أول أيام شهر ذي الحجة.



متباركين بالشهر الفضيل وعيدكم مبارك مقدما ً
الله يجعل كل أيامنا أعياد وأفراح
يارب العالمين


// حراير //;10643093:


اكثر الحنايات ايام العيد مشغلوين اتوقع .. يعني شوفي لج صالون احسن ..





ما سويت شي .. خلاص ما بغير .. بتم على حجزي ..






هيك يعني .. عيااااااااارة :tongue:






انا يوم حق خطوبتي كان عندي عزم ضعفت واايد .. وكنت ما آكل .. وربعي كلهم انصدموا من شكلي في الخطوبة شكثر كنت ضعفااانة ..


لكن الحين حق الزواج كل شي اكله .. وشهيتي على طووووول منفتحه .. اخم الاكو والماكو .. :confused::confused:





أحسن لش خيوتي
والله يوفقش


ماركة بحرينية;10643106:
أهلين حروورة ،، الحمدلله ،، بس ذاااااااااااابحني الرقااد اليووم

هذيااان سلامااات

هالعيد مااظن اتحنى ،، والاحتمال الاغلب اني بقضيه في بيتنا :( الله ييسر أموور أمي يااارب ويعجل بشفائها



الله يريح قلوبكم على أمج يالغالية ويشفيها
وتعيدون في خير وسعادة يارب العالمين


W a r d;10643186:
سلاااااااااااام

ظهر الخير ههههههههه


شخباركم؟


:15:


قريت اللي طاف بس صبروا اسوي اقتباسات :cool:



هلا وردتنا هلا
شخبارش خيو
وينش من زمان .. ما أجوفش
ح
صبحكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.. شمسويين ؟!..

نهاااار سعيد .,(f)

,’
,’
,’
’,
’,

ابتسامه نور;10642189:











صباح الخير بنات ..


صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..


<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه :D



شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..


صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم :ss:..



المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..




سنفونيه


ورد


عذاب


سراب


حصاصي


زمنوووووه
والله لش وحشه ويا هدرتش و تشهي الاكل صرت اذا اجوف نفيش اتذكرش لا شعورياً


عذبه
على طول فبالي بعد و ادعيلش


انا الشوق


هذيان


حراير


مروووك
( ماركه بحرينيه فديتها بنت عمي شخبارش و شخبار الوالده ان شاء الله احسن)


حلوووومه


( مون )
موني موني نايس نايس


ملكه الغرووب


زهووور ام علاوي القمر


الفرس


بحرينيه و افتخر


ام علييي
النتفه اللي عكس اسمها :tongue:


زمرده


بحرينيه وكلي فخر


ورد الروان



و كل البنات اخاف نسيت احد منكم بدون قصد .. وحشتوني ..


ادعولي انظم لزام الصبح من جديد و اتوظف و اهدر وياكم من الشغل :tongue: خوش شي صح :cool:


في حفظ الرحمن و ربي ييسر اموركم و تكونون بحال احسن من هالحال و نسمع عنكم كل الخير يارب ..


(f) ادعولي ان كنتم تحبوني (f)










احبكم (f)







حيااج الله !..

منورة عزيزتي ,

أخبارج , شمسويه ؟!..

الله يفرجها عليج , وتتوظفين , وتملين من الدوام بعد :tongue:

*

{ ورد الروان }

حيا الله من جا .,

حيا الله الوردة

شلونج ؟!.. شخبارج ؟!..

ما نقدر على البزنز ومن :wink:

الله يوفقج إن شاء الله

وهااه ؟!..

شلون الجيم وياج ؟!.. تحسين أستفدتي !.. :ss:

*

{ هذيان }

ويلي .,

يا إني تذكرتج اليوم وتنغصت عليج :o

قولي على شنو ؟!..

هههههههههه

جاي حليب :tongue:

أنا ما احبه ذاك الزود

اليوم الصبح صار بخاطري عدل

وسويت لي , وتذكرتج
/
الفرس;10643222:
أحسن لش خيوتي
والله يوفقش


يوفق الجميع يااارب ..


حلم العذارى;10643271:
صبحكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.. شمسويين ؟!..

نهاااار سعيد .,(f)



هلا هلا .. صبحج الله بالنور والسرور ..

احنا بخير الحمد الله .. (f)

انتي شخبارج؟؟ :wink:
ا
حلم العذارى;10643271:
صبحكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.. شمسويين ؟!..

نهاااار سعيد .,(f)

,’
,’
,’
’,
’,







هلا يالحبيبة هلا
صباحج ورد ونهارج ياسمين
احنا بخير الحمد لله .. شخبارش انتين
ه
حلم العذارى;10643271:
{ هذيان }

ويلي .,

يا إني تذكرتج اليوم وتنغصت عليج :o

قولي على شنو ؟!..

هههههههههه

جاي حليب :tongue:

أنا ما احبه ذاك الزود

اليوم الصبح صار بخاطري عدل

وسويت لي , وتذكرتج

فديتهم الي يتذكروني
توني مخلصه كوب الجاي :o:D
ح
{ حراير }

*

هلا بج !..

أنا بخير , الحمد لله , لا زلت أتنفس :D
س
باك ..
رحت اتريق :)
====

هلا ورد صح النوم ..
شخبارج .. صرتين احسن ؟

+

هلا والله حلومه ..
احنا الحمدلله نسأل عنج
W
ابتسامه نور;10642189:


صباح الخير بنات ..

صباح الورد و الفل و الياسمين على احلى بنات حلوين من اطيب بلد البحرين ..

<< اصلح شاعره؟؟ كلها ع القافيه


شخباركم .. وحشتوني .. و ادري نسيتوني .. لكن اني ما نسيتكم و على طول في بالي ..

صار لي فتره الكمبيوتر خراب و على طول مشير و اختربت نومتي و رديت عالسهر من جدي ما اقعد وياكم الصبح و اسولف << كأني مصختها و قلت قصه حياتي و غثيتكم ..


المهم يارب تكونون بخير و صحه سلامه و مرتاحين البال هذا اهم شي .. حبيت ادش اطمن عليكم و اسلم ..



هلا هلا والله لش فججه :D اختفيتين مره وحده
احنا زينين انتين شخبارش ويش مسويه؟؟؟
وكمبيوترش ماعنده سالفه (6)



kakwa;10642799:

رحت والمحاضرات مكنسللللللللله


اللااااااااي أعجب شي في الدنيا :cool:

// حراير //;10642817:
كاكوه شخبار ورد ؟؟
نايمة ؟؟ صارت اليوم اشوه ؟؟


ويلي :o
أي صرت اشوى الحمدلله بس بعدها آثار :tongue:

سنفونية حب;10642936:

نامي لج شوي .. بس مو وايد لا يخترب سستمج + لا تصيرين مثل ورد ههه خيشة نوم ما تقعد لنا الا الظهر لووول


هههههههههههههههههههههههههههههه
ياعليييي محسووووده على هالنومه
:rolleyes:


kakwa;10642955:

ام النوم



(6) لا عليي ولا ورايي خليني انام


// حراير //;10643116:
كاكوه سألتج عن ورد ما رديتي علي ..

نايمة ليحين ؟؟؟ شخبارها الحين صارت احسن ؟؟؟


خخ عفر ماتدري بي هههههههههه
لانها كانت في المعهد ويوم جت خب متعوده عليي ان اكون مقابله اللابتوب وساكته :tongue:

// حراير //;10643172:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏// حراير //, ‏سنفونية حب+, ‏W a r d+, ‏ماركة بحرينية+, ‏kakwa, ‏قمر



هلا بالورد .. شخبارج اليوم ؟؟

صرتي احسن ان شاء الله ..



// حراير //;10643198:
وعليكم السلام .. هلا ورد .. شخبارج؟؟

اووكي تيت ..


هلا بيييييش عيني (f) اني زينه والحمدلله احسن




الفرس;10643222:
هلا وردتنا هلا
شخبارش خيو
وينش من زمان .. ما أجوفش


هلاهلا زينه الحمدلله وانتين
:o أبين له
ح
{ هذيانة }

تسلمين .,

وعوافي على قلبج :wink: !..

*

{ فروسة }

صبااحج عسل

حيا الله أم علاوي , :D

شخبارج ؟!.. وشخباره ؟!..
/
حلم العذارى;10643343:
{ حراير }

*

هلا بج !..

أنا بخير , الحمد لله , لا زلت أتنفس :D



هلا بيج اكثر ..

عااد مساامحة امس على الازعاااج :D


لان كنت رايحة وما ادل المكان ..

تذكرت ان انتي تدلينه قالت ما فيه إلا اتصل فيج :D

ورحت على شرحج ما ضيعت دايركت دليت :wink:


ح
{ ورد }

صبحج الله بالنور والسرور .. صباحج ورد !,

سلامات ,

أخبارج ؟!!.
/
W a r d;10643353:


ويلي :o
أي صرت اشوى الحمدلله بس بعدها آثار :tongue:

خخ عفر ماتدري بي هههههههههه
لانها كانت في المعهد ويوم جت خب متعوده عليي ان اكون مقابله اللابتوب وساكته :tongue:

هلا بيييييش عيني (f) اني زينه والحمدلله احسن




الحمد الله .. وما عليج شر ان شاء الله ..

اوكي عن بكرة اكيد له ؟؟ وشنو عن عذبة واختها بعد اووكي ؟؟

ح
// حراير //;10643361:



هلا بيج اكثر ..


عااد مساامحة امس على الازعاااج :D



لان كنت رايحة وما ادل المكان ..


تذكرت ان انتي تدلينه قالت ما فيه إلا اتصل فيج :D


ورحت على شرحج ما ضيعت دايركت دليت :wink:





لا خيتو !..

أبداً ما كان في أي إزعاجات :wink:

الحمد لله , كنت قاعدة ما رقدت أمس .. ولا كان فشلة , بتخسبق وما بعرف أرد :o

والله .,

خيتو لو أدري خاطرج بهالديزاين من الباقة .. كان من البداية نصحتج بذاك المحل

بدل لا تطقين درب , لسوق واقف

وحاضرين للطيبين أحنا (a)
X