΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
و
عذاب;10643866:


زين جذي لا تمام (y)

عاد مو يصير زواجش و لا تعزمينه (6)


افا عليكم بنات المنتدى خواتي وربعي ومستحيل ما اعزمكم او انساكم بس اللي تحب تحضر زواجي ترفع يدها عشان احب العدد:tongue: <<<متخرعة من اللحين
ا
W a r d;10643890:
ويش؟
يعني قاعده تقول حجي ما صار بالمره؟
وهي اساسا ويش تقرب لزوجش عشان تتكلم جدي على قولتها؟
وويش ليها مصلحه من إنها تقول لش جدي؟؟؟؟؟؟؟





:ss:



اتخيلي خيو
زوجي يقول انه واقف عند محل رفيقه ينطره يبند المحل عشان يمشون
مرت سيارة صوبه فيها بنات وحدة منهم اتصرخ على الثانية وتقول اكو زوج .... (الفرس)
انتبه ليهم إلا هي نازلة من السيارة وبدت شخبارك سيد وشخبار سيد علي
اجوفك واقف بروحك يعني صرت من حلاتي
والله أحسن ليك أفتك منهم هذي عيلة وهذي ..... هي تلعي وتبربر وهو يضحك على حجيها من الفشيلة لأنه في الشارع وقدام رفيقه
بس على قولته هذا كل اللي صار

وهي ما توقعت منها توصل فيها المواصيل لهالدرجة هذي
لحد أسبوع بس جاية ليي البيت وماخذه فستان وأغراض من عندي تبي تروح عرس

وأني ما خليت شي ما طلعته ليها عشان تلبس وتصير احلى من اللي وياها ... وكانت كاسرة خاطري لأن ما عندها فلوس تشتري ليها شي جديد .. هذا جزاي منش ...!

عذاب;10643903:
ساعد الله قلب العقيلة زينب :(

ويش هالحالة خيو :ss:

عاد صراحة سالفه و رى سالفه حياتش صعبة عفر انتين رويسي الجنة احسش واجد معانيه وي على افادي :16:

مو قصدي شي ها بس لان حاله الفرس صعبة يعني قلت رويسي الجنه مو قصدي ان اني اللي احدد من بيروح الجنه و من بيروح النار (6)





شسوي خيو
على قولة أمي سميناش باسم الزهراء عشان تعانين مما عانو في دنيتج ما جفتين يوم عدل
واني اقول الحمد لله على كل حال
بس هالبشر اللي هم مو بشر
ما يخلون أحد في حالة أبد
واني متعودة على هالبهدلة من صغري
حسد وحقد وضيم وعيون ملاحقتني من كل صوب
على ويش مادري ...!
ا
سنفونية ...
شفيش خيوتي
ما عليش شر إن شاء الله
س
فروس سمعي حبيبة قلبي ..
ما عليج من احد و لا من كلام احد .. توقعي هالفترة تسمعين كلام من اللي يسوى واللي ما يسوى ومن القريب قبل الغريب .. وكله كلام في كلام لا يودي ولا يجيب .. وما يغير من وضعج شي ترى .. خلهم يقولون لين يتمللون ويعجزون و انتي يا جبل ما يهجزك ريح سمعتي

لان واضحة السالفه حسب كلامج انها اولا حياتها فيها مشاكل مع زوجها و ثانيا هي هني وتسمع سوالف اذا تفضفضين
يعني مليون بالمئة الكلام تلفيق سواء قالته لزوجج او ما قالته تصطفل << سوري بس قرهرتني لانها باسلوبها اللي كلش مو حضاري.. الحمدلله والشكر ناس مريضة نفسا وما همها الا القيل والقال و تزيد النار حطب !!

على العموم خلج منها .. والله يعنيج على اشكالها توقعي يزيدون لانج في محنة و بدل ما يوقفون يمج ويساعدونج بيبين كل واحد على حقيقته لان هالمواقف وهالظروف هي اللي تكشف معادن الناس

وعجبتيني انج اتخذتي قرار الحقران والتطنيش لانه ما يجي من وراهم الا الغم والهم والمرض اسم الله عليج وانتي منتي ناقصه كافيج اللي فيج
W
سنفونية حب;10643935:
ما ادري والله يا ورد
كل شي جايز !!

عيل لين رحت عند امي بخليها تشببني هههه << مني لذاك اليوم يصير خير لووول



:D وتشببني في غيابي بعد :tongue::tongue: محتاجه شبّه :ss:
W
الفرس;10643958:
شسوي خيو
على قولة أمي سميناش باسم الزهراء عشان تعانين مما عانو في دنيتج ما جفتين يوم عدل
واني اقول الحمد لله على كل حال
بس هالبشر اللي هم مو بشر
ما يخلون أحد في حالة أبد
واني متعودة على هالبهدلة من صغري
حسد وحقد وضيم وعيون ملاحقتني من كل صوب
على ويش مادري ...!



:(

الله كريم

وتلاقين كل خير وترتاحين ويهدي لش زوجش

لكن على اي اساس تتصل في زوجش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قهر قهر قهررررررررررر

ليكون حاطه البال عليه؟
/
W a r d;10643817:
أهااااا

أني وحده ماحب ادخل على جماعه :o استحي

فقد ما اقدر اجي اول الحاضرين هههههههههههههههههههههههه

خباثه (6)


خلنا على اتصال عشان نوصل مع بعض ..


سنفونية حب;10643840:
ورد + حروره + فروسه

انا هني اقرا وياكم بس بصمت !!
بس ما ادري شفيني .. متملله ومتضايقة و المود صاير كلش يعني مو مود سوالف .. << مو على طبيعتي ما ادري شفيني خبري احب الهذرة وما اسكت !!


شفيج سوسو ؟؟ عسى ما شر ؟؟

تقكرين في شي او تحااتين شي ؟؟

او يمكن مو متريقة زين اليوم ؟؟؟ :D


الفرس;10643853:
بنات .... شسوي في حالتي اني
يعني كل ما امشي صوب الحيط وابتعد عن الناس
اتجيني المشاكل من كل صوب

اتصلت فيني مرت ولد خالتي الحين اتقول
إن مرت حميها (يعني مرت ولد خالتي الثاني) متصلة ليها اتقول

انها شايفة زوجي قبل جم يوم
وقال ليها كل شي صاير بينا
وحتى قايل ليها ... تبي تتطلق .. حامض على بوزها
وطز فيها وفي ولدها .. ما يهموني في ولا شي
وبعلقها وبحرمصها وبخلي قلبها يحترق
لا ترتاح ولا تشوف يوم عدل في حياتها

اتصلت في زوجي وسألته
انت صدق شايف فلانة ... قال إي
شقالت ليك وشقلت ليها

قال .. أول ما اتحجت قالت جدي واجد أحسن ليك
يعني بتحصل من وراها (تقصدني اني) عايلة خراب كلهم ومو متربيين .....!

وحلف انه ما قال ليها اي شي من الحجي اللي قالته ...
وقال ليي جيبيها وجيبي زوجها (ولد خالتي) قدامي عشان اخليها تقول اني قلت هالحجي أو هي تألف


صراحة ... انا ما صدقت إن زوجي يقول هالحجي
هو صدق عليه حركات حقارة بس ما توصل لهالدرجة هذي

بس أمي خذت موقف صعب وأقوى من قبل ضده
على حساب هالحجي


شسوي والله تعبت



لا حول ولا قوة إلا بالله ..

مدري ليش احس ان مشكلتكم تقدرون تحلونها بأيدكم بس مو محصلين مفتاح الحل .. :ss:
س
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(

عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم

ضايق خلقي من قلب << الله يستر
ا
سنفونية حب;10643969:
فروس سمعي حبيبة قلبي ..
ما عليج من احد و لا من كلام احد .. توقعي هالفترة تسمعين كلام من اللي يسوى واللي ما يسوى ومن القريب قبل الغريب .. وكله كلام في كلام لا يودي ولا يجيب .. وما يغير من وضعج شي ترى .. خلهم يقولون لين يتمللون ويعجزون و انتي يا جبل ما يهجزك ريح سمعتي

لان واضحة السالفه حسب كلامج انها اولا حياتها فيها مشاكل مع زوجها و ثانيا هي هني وتسمع سوالف اذا تفضفضين
يعني مليون بالمئة الكلام تلفيق سواء قالته لزوجج او ما قالته تصطفل << سوري بس قرهرتني لانها باسلوبها اللي كلش مو حضاري.. الحمدلله والشكر ناس مريضة نفسا وما همها الا القيل والقال و تزيد النار حطب !!

على العموم خلج منها .. والله يعنيج على اشكالها توقعي يزيدون لانج في محنة و بدل ما يوقفون يمج ويساعدونج بيبين كل واحد على حقيقته لان هالمواقف وهالظروف هي اللي تكشف معادن الناس

وعجبتيني انج اتخذتي قرار الحقران والتطنيش لانه ما يجي من وراهم الا الغم والهم والمرض اسم الله عليج وانتي منتي ناقصه كافيج اللي فيج



ما أقول إلا
حسبي الله ونعم الوكيل

في كل مرة أصبر روحي وأسكتها وأقول
أكون مظلومة أحسن من أكون ظالمة
وحق المظلوم عند الله ما يضيع

يعني لا هني أقدر أفضفض وارتاح
ولا مع أهلي اللي هم أقرب الناس لي والمفروض راحتي وياهم أقدر

شسوي بس ...!
W
الفرس;10643958:
اتخيلي خيو
زوجي يقول انه واقف عند محل رفيقه ينطره يبند المحل عشان يمشون
مرت سيارة صوبه فيها بنات وحدة منهم اتصرخ على الثانية وتقول اكو زوج .... (الفرس)
انتبه ليهم إلا هي نازلة من السيارة وبدت شخبارك سيد وشخبار سيد علي
اجوفك واقف بروحك يعني صرت من حلاتي
والله أحسن ليك أفتك منهم هذي عيلة وهذي ..... هي تلعي وتبربر وهو يضحك على حجيها من الفشيلة لأنه في الشارع وقدام رفيقه
بس على قولته هذا كل اللي صار

وهي ما توقعت منها توصل فيها المواصيل لهالدرجة هذي
لحد أسبوع بس جاية ليي البيت وماخذه فستان وأغراض من عندي تبي تروح عرس

وأني ما خليت شي ما طلعته ليها عشان تلبس وتصير احلى من اللي وياها ... وكانت كاسرة خاطري لأن ما عندها فلوس تشتري ليها شي جديد .. هذا جزاي منش ...!




يا الله

هذي يبي ليها دفان وهي حيه !

:mad:

ماقدر اشوف هالمواقف واظل طبيعيه!!!!!

لان صدق بعضهم نفس الحيه ترافقش على اساس انها طيبه وتكسر الخاطر لكن من وراش تطعن وتخرب

<<< صادفت ربع جديييييييي :mad::mad::mad: وأذوني لين ما قلت بس
س

:D وتشببني في غيابي بعد :tongue::tongue: محتاجه شبّه :ss:




شلون بعد تصير !!
لكن ولا يهمج ورد بخليها تشببج لاسلكي عبر الاثير :)

+

شفيج سوسو ؟؟ عسى ما شر ؟؟

تقكرين في شي او تحااتين شي ؟؟

او يمكن مو متريقة زين اليوم ؟؟؟ :D



ما شر ان شا ءالله حروره
ما ادري حالة مفاجاة صادتني !!
بالعكس متريقة الحمدلله في الشقة و هني في الشغل بعد
ان شا اءلله مني لشوي يعتدل الوضع و اصير احسن

====

دعواتكم
+ برب اللحين
اوكي
/
سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(

عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم

ضايق خلقي من قلب << الله يستر


يمر الوااحد بحالة جذي احياناا .. يتضايق بس ما يدري من شنوو !!

صلي على النبي .. واستهدي بالله ..

ويمكن بعد محسودة .. يبي لج شبه :D
W
// حراير //;10644000:


خلنا على اتصال عشان نوصل مع بعض ..




اوووكي :D
/
سنفونية حب;10644036:

ما شر ان شا ءالله حروره
ما ادري حالة مفاجاة صادتني !!
بالعكس متريقة الحمدلله في الشقة و هني في الشغل بعد
ان شا اءلله مني لشوي يعتدل الوضع و اصير احسن

====

دعواتكم
+ برب اللحين
اوكي


تيت سوسو .. الله وياج يالغلا ..

تغدي زين .. وعدلي المزاااج عشان ما تتهاوشين مع بتهوفن .. اووكي :)
W
سنفونية حب;10644036:


شلون بعد تصير !!
لكن ولا يهمج ورد بخليها تشببج لاسلكي عبر الاثير :)



ههههههههههههههههه
:D
ا
W a r d;10643991:
:(

الله كريم

وتلاقين كل خير وترتاحين ويهدي لش زوجش

لكن على اي اساس تتصل في زوجش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قهر قهر قهررررررررررر

ليكون حاطه البال عليه؟



الله كريم حبيبتي

هي مو متصلة فيه .. هي جايفتنه في الشارع ووقفت تحاجيه

اتخيلي .. هذا حجي شارع ..!


// حراير //;10644000:



لا حول ولا قوة إلا بالله ..



مدري ليش احس ان مشكلتكم تقدرون تحلونها بأيدكم بس مو محصلين مفتاح الحل .. :ss:




احنا تفاهمنا على حياتنا الحمد لله
ووافق على كل شروطي اللي عليها برجع اكمل وياه
بس للأسف المشاحنات بين العائلتين هي اللي موقفة كل شي
اللي صار واجد كبير والكل مشحون منه
ومستحيل احنا بنتهنى بحياتنا اذا كانو الطرفين مو راضين على هالحال
وأكيد .. حالنا بينتهي بنفس حالنا الحين

يارب
الفرج من عندك يالله


سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(

عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم

ضايق خلقي من قلب << الله يستر



اسم الله عليكم
الله يبعد عنكم الهم والحزن
صلِ على النبي خيو ما فيش إلا العافية
وهذي اشياء عادية اتصير مرات من الضغط
ابتعدي شوي عنه
يعني مثلا .. اتغدي بروحش او ويا البنات اليوم
لين طلعتون غيرو الوجهة عن البيت .. روحي مشوار لو حتى تتمشون شوي
اكسرو الروتين يعني
انتون شغلكم هلاك الله يعينكم
لي الساعة 6 شباقي من اليوم يعني .. خلّص ..
شنكم دوامي قبل من الساعة 8 لي الساعة 6 ونص
يعني اجوف الشمس والقمر مرة وحدة كل يوم ...!
ا
سنفونية حب;10644036:


شلون بعد تصير !!
لكن ولا يهمج ورد بخليها تشببج لاسلكي عبر الاثير :)

+


ما شر ان شا ءالله حروره
ما ادري حالة مفاجاة صادتني !!
بالعكس متريقة الحمدلله في الشقة و هني في الشغل بعد
ان شا اءلله مني لشوي يعتدل الوضع و اصير احسن

====

دعواتكم
+ برب اللحين
اوكي



الله وياش خيوتي
W
الفرس;10644073:
الله كريم حبيبتي

هي مو متصلة فيه .. هي جايفتنه في الشارع ووقفت تحاجيه

اتخيلي .. هذا حجي شارع ..!




حتى ولو هي منهي تكلم رجلي جدي؟؟؟؟؟

والله العظيم اشنقها وهي محلها :mad: كلش حدود مافيه!

الله يصبر قلبش
/
الفرس;10644073:


احنا تفاهمنا على حياتنا الحمد لله
ووافق على كل شروطي اللي عليها برجع اكمل وياه
بس للأسف المشاحنات بين العائلتين هي اللي موقفة كل شي
اللي صار واجد كبير والك مشحون منه
ومستحيل احنا بنتهنى بحياتنا اذا كانو الطرفين مو راضين على هالحال
وأكيد .. حالنا بينتهي بنفس حالنا الحين

يارب
الفرج من عندك يالله



فرووسة .. دام انتوا متفاهين واهو موافق على شروطكم .. ما عليكم من احد ..

واصلوا حياتكم .. وشوي شوي الكل بيتقبل .. اهلج انتي تقدرين تحاولين تقنعينهم وتحببينهم فيه من جديد ... وانتي تقدرين تغيرينه الى الافضل .. واهله ما عليج منهم انتي عليج تصيرين وياهم زينة وتسوين اللي تقدرين عليه .. واهم كيفهم رضوا رضوا .. ما رضوا انرضوا ..

اهم شي حياتج انتي وزوجج .. فكري في ولدج لا تفكرين في بيتكم وبيتهم ..

يارب يفرجها عليكم وتنحل كل مشاكلكم ..



ع
وردالروان;10643949:
افا عليكم بنات المنتدى خواتي وربعي ومستحيل ما اعزمكم او انساكم بس اللي تحب تحضر زواجي ترفع يدها عشان احب العدد:tongue: <<<متخرعة من اللحين



كلنه بنجي لا (6)



الفرس;10643958:
اتخيلي خيو
زوجي يقول انه واقف عند محل رفيقه ينطره يبند المحل عشان يمشون
مرت سيارة صوبه فيها بنات وحدة منهم اتصرخ على الثانية وتقول اكو زوج .... (الفرس)
انتبه ليهم إلا هي نازلة من السيارة وبدت شخبارك سيد وشخبار سيد علي
اجوفك واقف بروحك يعني صرت من حلاتي
والله أحسن ليك أفتك منهم هذي عيلة وهذي ..... هي تلعي وتبربر وهو يضحك على حجيها من الفشيلة لأنه في الشارع وقدام رفيقه
بس على قولته هذا كل اللي صار

وهي ما توقعت منها توصل فيها المواصيل لهالدرجة هذي
لحد أسبوع بس جاية ليي البيت وماخذه فستان وأغراض من عندي تبي تروح عرس

وأني ما خليت شي ما طلعته ليها عشان تلبس وتصير احلى من اللي وياها ... وكانت كاسرة خاطري لأن ما عندها فلوس تشتري ليها شي جديد .. هذا جزاي منش ...!




شسوي خيو
على قولة أمي سميناش باسم الزهراء عشان تعانين مما عانو في دنيتج ما جفتين يوم عدل
واني اقول الحمد لله على كل حال
بس هالبشر اللي هم مو بشر
ما يخلون أحد في حالة أبد
واني متعودة على هالبهدلة من صغري
حسد وحقد وضيم وعيون ملاحقتني من كل صوب
على ويش مادري ...!


ويييييييييييييع ويش هالاسلوب السوق شي احنه عدنه شارع محمد علي بعد :rolleyes:

ويش هالاحوال :eek:

المفروض رجلش يتفل عليها و هو ماشي :ss:


سنفونية حب;10644005:
فروسه ما ادري شفيني !!
بتهوفن يقولي يا الله قومي بريك اقول له ما لي خلق لا اطلع ولا اكل !!
والمسكين هالكم يوم من ارد من الشغل لازم نتهاوش على شي.. يا في الدرب في السيارة يا اول ما نوصل :(

عذابي .. ما ادري ضاربيني عيون و لا كافخيني ههههه
ربج كريم

ضايق خلقي من قلب << الله يستر



سوي لش شبه اليوم اذا عندش

و طلعي صدقة خيو
X