΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
/
هدوووووووووووووووووووووووء


شصاير
ع
الفرس حبيبتي تعالي القروب ويانه لا عن بروحش
ب
الفرس;10644463:
وين الناس ...!


نحن هنا
س

هدوووووووووووووووووووووووء


شصاير



الظاهر الازعاج من هذرتي حروره
واللحين صايدتني حالة صمت وصار هدوء !!!

ههههه
افتكيتون عيل .. رقدوا لكم شوي عن ازعاجي
ه
الي تبي شي من داماس
ترى في فوط ألويز جوائز
صديقتي طلع لها خصم 30%
راحت شريت دبلة طلعت عليها ب 130 دينار
ا
سنفونية حب;10644540:
باك بنااات

تأخرت ؟؟

رجعت من شوي وكنت قاعده اقرا الواجب .. بعدين نادوني وقمت و توني مخلصه

الهم ثانكس كلكم على الاهتمام .. ان شا ءالله بصير اوكي
و رحت تغديت الحمدلله و بعدين تمشيت شوي ويا بتهوفن << الله يهدينا

+

سوري فروووسه .. اتصلتين فيني لا ؟؟!!
ما كنت على مكتبي .. توني من شوي بس جيت الا اشوف مس كول من رقم مكتبكم اعتقد



هلا حبابة
الله يهدي سركم ويهديكم على بعض
اتصلت خيو أسأل عنش
بس الحمد لله اتطمنت الحين
/
سنفونية حب;10644540:
باك بنااات

تأخرت ؟؟

رجعت من شوي وكنت قاعده اقرا الواجب .. بعدين نادوني وقمت و توني مخلصه

الهم ثانكس كلكم على الاهتمام .. ان شا ءالله بصير اوكي
و رحت تغديت الحمدلله و بعدين تمشيت شوي ويا بتهوفن << الله يهدينا



ولكم باك سوسو .. اهم شي تغيرت النفسية ..

ما نقدر نشوفج متضاايقة .. :D
ا
عذاب;10644551:
الفرس حبيبتي تعالي القروب ويانه لا عن بروحش



أبويي انتين (f)
وين أجي ترى ما أعرف وين تكونون لين اخفيتون من هني :tongue:
س
هلا حبابة
الله يهدي سركم ويهديكم على بعض

اتصلت خيو أسأل عنش
بس الحمد لله اتطمنت الحين


بعد عمري والله فديتج
عساج دوم مطمنه ويارب الله يسمع منج.. ولج بالمثل يارب
الله يهديكم بعد انتي و زوجج و يعوض عليكم بكل خير

المهم انتي شخبارج بعد ؟؟>> شكلي صرت احسن .. ادعو لي
بسألج في وياج بنات في الشغل بد ولا بس انتي بروحج؟؟
ا
بحرينية ملتزمة;10644549:


نحن هنا




هلا عيوني

:D
ا
هذيان;10644583:
الي تبي شي من داماس
ترى في فوط ألويز جوائز
صديقتي طلع لها خصم 30%
راحت شريت دبلة طلعت عليها ب 130 دينار



:eek::ss::eek:
ع
سنفونية حب;10644563:


الظاهر الازعاج من هذرتي حروره
واللحين صايدتني حالة صمت وصار هدوء !!!

ههههه
افتكيتون عيل .. رقدوا لكم شوي عن ازعاجي


ويش فيش خلف جبدي

صلي على النبي وطلعي صدقة يا قلبي


هذيان;10644583:
الي تبي شي من داماس
ترى في فوط ألويز جوائز
صديقتي طلع لها خصم 30%
راحت شريت دبلة طلعت عليها ب 130 دينار





وييييييييييييييع

اولويز عاد فشله :tongue:
س
يسلموو حروره .. فديتكم و الله
وانا بعد ما احب اصير بهالحاله احس روحي وحده ثانية لان مو هذي طبيعتي كلش

بس ربج كريم .. ان شا ءالله حاله وبتعدي و برجع احسن من قبل
ع
خبر عاجل

بعد الاستنكار الشديد من قبل بعض الصديقات
تم تغيير ماكن التجمع الى الابراج اللي في السهلة

و اللي عنده اعتراض يتفضل
ا
سنفونية حب;10644604:
بعد عمري والله فديتج
عساج دوم مطمنه ويارب الله يسمع منج.. ولج بالمثل يارب
الله يهديكم بعد انتي و زوجج و يعوض عليكم بكل خير

المهم انتي شخبارج بعد ؟؟>> شكلي صرت احسن .. ادعو لي
بسألج في وياج بنات في الشغل بد ولا بس انتي بروحج؟؟



إلهي آمين
تسلمين حبيبة قلبي

إي خيو
وياي بنت في القسم
وثانية في الاج آر
وثالثة ريسبشنست
ورابعة في البروجيكت
هذلين بحرينيات

الفلبينيات ثلاث
وحدة بريكيورمينت
وحدة ادمين
ووحدة اج آر

الانجليز الزفرين
وحدة في الاج آر

بس
س
عذابي .. بطلع ان شا ءالله الليله صدقه وان شاءالله خير
واللهم صلي و سلم وبارك على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

+

بالنسبة لي الفرعين نفس المسافه وما تفرق عندي اي فرع بتروحون بجي لكم
مع ان فرع سند احلى من فرع السهله .. بس السهله فيها ذكريات حلوة بعد هههههه
انزين فيه غرف كبار فرع السهله ؟؟
ا
عذاب;10644624:
خبر عاجل

بعد الاستنكار الشديد من قبل بعض الصديقات
تم تغيير ماكن التجمع الى الابراج اللي في السهلة

و اللي عنده اعتراض يتفضل



يا أبا الفضل

أني صراحة بيصير صعب علي
شغلي في المنامة والبيت في مدينة عيسى
اوصل البيت على الساعة 5 وشي
على بال ما أبرز وأبرّز ولدي صارت 7 بالراحة
وهالحزة خلااص اني انتهيت
وأحسها صعب إني أرد أرجع مشوار الصبح تقريبا للمنامة

مادري هذا حالي .. شرايكم خواتي ...!
ع
الفرس;10644591:
أبويي انتين (f)
وين أجي ترى ما أعرف وين تكونون لين اخفيتون من هني :tongue:



عندش مسنجر في الشغل ؟؟؟
ح
عذاب;10644624:
خبر عاجل

بعد الاستنكار الشديد من قبل بعض الصديقات
تم تغيير ماكن التجمع الى الابراج اللي في السهلة

و اللي عنده اعتراض يتفضل


أنا أشوف إن هالفرع أحسن بصراحة

لأنه أقرب لي !..

بس التصويت صار على فرع سند

فما ندري عن البقية :o

هههههههههههههههههههه لكن سدحتيني على كلمة إستنكار

هههههههههههههههههههههههههههههههههه قوية , قوية

والأقوى!..

سالفة " هذيان "

هههههههههههه حرام عليج مو قادرة أسكت

هذي نكتة لو صج ؟!.
/
سنفونية حب;10644630:
يسلموو حروره .. فديتكم و الله
وانا بعد ما احب اصير بهالحاله احس روحي وحده ثانية لان مو هذي طبيعتي كلش

بس ربج كريم .. ان شا ءالله حاله وبتعدي و برجع احسن من قبل


تعالي القروب غيري جو :D
X