صباح الخير امهات كيفكم
واخبار الصغار الله يبارك فيكم عطوره وساره
ساره الم صحيح مثل الطلق بس انا من الاربعين ماحتني احتمال خلاص قريب بتجي
مفتون عسى ماشر
عطوره عادي من الان تعوديه على الجالسه
شيراد جود اميرة مكسوره كيفكم
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ف
03-10-2009 | 11:15 AM
ش
03-10-2009 | 12:21 PM
јǿđ;10371007:
شيراد انتي من السعودية صح!!
خطأ خطأ خطأ ههههههههه استبعدناك من المسابقة ها
ش
03-10-2009 | 12:25 PM
فراشه بين الزهور;10372508:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
اليوم كان يوم حلو على اهلي اول حفيد من اخواني
زوجت اخوي اليوم ربت وجبيت ولد ما شاء الله وصارت عمه ههههههه حلوه
رغم اني كنت تعبانه بس فرحت اكثير بالمولود الجديد
كل شهر يمر تزيد عندي الم اعراض الدوره ولا انا عرفه شنو اسوي والم شديد
مبروووووووووووو عليكم المولود ويتربى في عزكم فراشو
ش
03-10-2009 | 12:29 PM
أنا عن نفسي اشتريت لها كرسي السيارة وأخذته شيكو ...والكرسي يحمل لعمر السنتين ...وبيه مخدة تبدأ من عمر الشهرين لل 6 شهور وبعد تصير بنتي 6 شهور نشيل المخدة ...عشان بنتي تقدر تقعد براحتها ...وعجبتني الفكرة
شيكو في ألوان حلوة في الكراسي كرسي بنتي ازرق ورصاصي واحمر
الكرسي كويس احسن ما تخليها في ايدك طول الطريق ويصير لك شد ...واساسا البيبي يكبر شوي يظل ما يبغى يقعد الخلف لان تعود يحط وجهه من قدام ...واساسا هاذي عادة مش حلوة لاقدر الله يصير حادث او شي اول حد يضرر البيبي ...
بنتي احطها في كرسيها ومربوطة بحزامين أمان مش واحد ...
شيكو في ألوان حلوة في الكراسي كرسي بنتي ازرق ورصاصي واحمر
الكرسي كويس احسن ما تخليها في ايدك طول الطريق ويصير لك شد ...واساسا البيبي يكبر شوي يظل ما يبغى يقعد الخلف لان تعود يحط وجهه من قدام ...واساسا هاذي عادة مش حلوة لاقدر الله يصير حادث او شي اول حد يضرر البيبي ...
بنتي احطها في كرسيها ومربوطة بحزامين أمان مش واحد ...
ش
03-10-2009 | 12:31 PM
فراشه بين الزهور;10375539:
صباح الخير امهات كيفكم
واخبار الصغار الله يبارك فيكم عطوره وساره
ساره الم صحيح مثل الطلق بس انا من الاربعين ماحتني احتمال خلاص قريب بتجي
مفتون عسى ماشر
عطوره عادي من الان تعوديه على الجالسه
شيراد جود اميرة مكسوره كيفكم
فراشة حياتي انا بخير مشكورة على السؤال
بنات ايش اخبار حبتين ...نفسي اعرف عليها أخبار
بنات ايش اخبار حبتين ...نفسي اعرف عليها أخبار
*
03-10-2009 | 12:52 PM
فراشه انا بعد الدورة نزلت علي يوم الاربعين وللحين مااشوف شي يمكن بتنزل الدورة
شيراد انا مثلك احس امان للبيبي اكثر حتى اقول لزوجي مو مشكله احطها فيه واجلس معها
في الخلف ان شاء الله يقتنع
على فكرة شيراد انا توني اقرا قصة ولادتك اول مرى اتاثر كذاا احسها كانت مرة صعبه يالله الحمد الله على سلامتك
انتي وهيوونه ولو انها متاخرة والله يرزقك حمل سهل وولادة اسهل المرة الجايه
شيراد انا مثلك احس امان للبيبي اكثر حتى اقول لزوجي مو مشكله احطها فيه واجلس معها
في الخلف ان شاء الله يقتنع
على فكرة شيراد انا توني اقرا قصة ولادتك اول مرى اتاثر كذاا احسها كانت مرة صعبه يالله الحمد الله على سلامتك
انتي وهيوونه ولو انها متاخرة والله يرزقك حمل سهل وولادة اسهل المرة الجايه
ش
03-10-2009 | 01:15 PM
*سارة*;10376029:
فراشه انا بعد الدورة نزلت علي يوم الاربعين وللحين مااشوف شي يمكن بتنزل الدورة
شيراد انا مثلك احس امان للبيبي اكثر حتى اقول لزوجي مو مشكله احطها فيه واجلس معها
في الخلف ان شاء الله يقتنع
على فكرة شيراد انا توني اقرا قصة ولادتك اول مرى اتاثر كذاا احسها كانت مرة صعبه يالله الحمد الله على سلامتك
انتي وهيوونه ولو انها متاخرة والله يرزقك حمل سهل وولادة اسهل المرة الجايه
انتي في الاول حطيها واقعدي معاها لمدة اسبوع ...بعدين سبحان الله المس
الة مس
الة تعود حتلاقينها مجرد تحطيها تسكت انا بنتي في ال
اول كنت اخاف تبكي او ظهرها يصيبه شي بس اللحين صارت تضحك وتلعب فيه
حبيبتي كل شي بأجره ...الحمدلله على الصحة الصحة نعمة كبيرة ما نعرف قيمتها إلا لما نخسرها
انا نزلت دورتي يوم الأربعين وبعدها صارت تجيني كل 30 يوم يعني منتظمة لأني ما أرضع
الة مس
الة تعود حتلاقينها مجرد تحطيها تسكت انا بنتي في ال
اول كنت اخاف تبكي او ظهرها يصيبه شي بس اللحين صارت تضحك وتلعب فيه
حبيبتي كل شي بأجره ...الحمدلله على الصحة الصحة نعمة كبيرة ما نعرف قيمتها إلا لما نخسرها
انا نزلت دورتي يوم الأربعين وبعدها صارت تجيني كل 30 يوم يعني منتظمة لأني ما أرضع
ع
03-10-2009 | 01:54 PM
هلووووووووووووووو اخباركم منيحين
انا اليوم الحمدلله بخير وبنوتي العسوله بخير
طفشانه ماعندي احد
وانا امس واليوم صايمه لاني بصوم الست ماصمتها اول لان الدوره جاتني واول ماخلصت زوجي لازم له غدا وخرابيط ولا يحب ياكل لحاله
فيوم سافر صمت وبصراحه صيام مع رجيم افطر تمر وقهوه وبعدين اكل شي مره خفيف واشرب شاي اخضر مع نعناع واشرب على الريق ليمون وكمون قولو يارب انحف لان ولد خالتي بيتزوج يمكن بعد الحج وانا اقول يارب انحف واللبس لبسي حق زواجي قولو ياااااااااااااااارب
انا اليوم الحمدلله بخير وبنوتي العسوله بخير
طفشانه ماعندي احد
وانا امس واليوم صايمه لاني بصوم الست ماصمتها اول لان الدوره جاتني واول ماخلصت زوجي لازم له غدا وخرابيط ولا يحب ياكل لحاله
فيوم سافر صمت وبصراحه صيام مع رجيم افطر تمر وقهوه وبعدين اكل شي مره خفيف واشرب شاي اخضر مع نعناع واشرب على الريق ليمون وكمون قولو يارب انحف لان ولد خالتي بيتزوج يمكن بعد الحج وانا اقول يارب انحف واللبس لبسي حق زواجي قولو ياااااااااااااااارب
*
03-10-2009 | 03:38 PM
عطورة مسويه دايت ؟
ماتاثر حليبك ؟؟ انا ودي اسوي رجيم ورياضه وافتك من ها3 كيلو اللي عندي واشد بطني بس خايفه يقل حليبي اكثر وانا ودي ارضع لسته شهور مع اني اشك يطاوعني قلبي وافطم بنتي
شيراد انتي من عمر كم حطيتي بنتك في الكرسي ؟؟ ولما تبكي وهي ورى شتسوين ؟؟
ماتاثر حليبك ؟؟ انا ودي اسوي رجيم ورياضه وافتك من ها3 كيلو اللي عندي واشد بطني بس خايفه يقل حليبي اكثر وانا ودي ارضع لسته شهور مع اني اشك يطاوعني قلبي وافطم بنتي
شيراد انتي من عمر كم حطيتي بنتك في الكرسي ؟؟ ولما تبكي وهي ورى شتسوين ؟؟
s
03-10-2009 | 04:07 PM
انا عودت ولدي من ولادته على الكرسي وحاطته ورا بس مرات يصييح ويعورني قلبي واقول لزوجي وقف السياره وانزل واركب معاه ورا وألعبه ليين يسكت...
على فكره بنات انا بدييت معع ولدي بالفارلييز اكسر ربع البسكوت واحطه مع الحليب في اخر رضعه اللي هي قبل النوووم بس ....
الاسبوع الجاي بخليها نص وبعدين كامله....
وناويه بعد شهر ابدا معاه بالاكل انشالله شوي شوي ...
على فكره بنات انا بدييت معع ولدي بالفارلييز اكسر ربع البسكوت واحطه مع الحليب في اخر رضعه اللي هي قبل النوووم بس ....
الاسبوع الجاي بخليها نص وبعدين كامله....
وناويه بعد شهر ابدا معاه بالاكل انشالله شوي شوي ...
ع
03-10-2009 | 04:35 PM
هلا ساره
انا ما ارضع لاسباب اولا في نهايه الاربعين جاني حاله استفراغ مستمر بعد ما اكل وانتم بكرامه
واستمر شهر وقل مره الحليب
والسبب الثاني اني اخذت مانع حمل بعد الاربعين بشهر فاختفى نهائيا
شعوله
طريقتك احسها غلط عطيها البسكوت مع الحليب في النهار علشان تشوفين التغيرااات
انا ما ارضع لاسباب اولا في نهايه الاربعين جاني حاله استفراغ مستمر بعد ما اكل وانتم بكرامه
واستمر شهر وقل مره الحليب
والسبب الثاني اني اخذت مانع حمل بعد الاربعين بشهر فاختفى نهائيا
شعوله
طريقتك احسها غلط عطيها البسكوت مع الحليب في النهار علشان تشوفين التغيرااات
ص
03-10-2009 | 07:53 PM
بنات بأي صابون تغسلون المراضيع؟؟
s
03-10-2009 | 08:05 PM
عطر انا الدكتور قالي انه تثقلينله اخر رضعه قبل النوم عشان مايقوم ويجوع بسرعه .. استشاري اطفال ... بس طبعا قال لي بعد ال6 شهور بس انا ماشيه على ايام اول اللي يبدون من 4 شهور
صاحبة الظل الخفي.. انا اغسلها بصابون عادي وتأكد اني غسلتها زييييين من الصابون وبعدين احطها بالغلايه حق الرضاعات :)
صاحبة الظل الخفي.. انا اغسلها بصابون عادي وتأكد اني غسلتها زييييين من الصابون وبعدين احطها بالغلايه حق الرضاعات :)
s
03-10-2009 | 08:10 PM
بنات ايش حبوب منع الحمل اللي تستخدمونها مع الرضاعه ؟؟ انا للحين ماستخدمت :(
*
03-10-2009 | 08:23 PM
طيب شعووله يوم حطيتي البسكويت لولدك مع الرضعه حسيتي بفرق يعني ثقل نوومه ؟؟
وعلى المانع ماقدر افيدك لاني خايفه استخدمها وينشف الحليب عندي
اسالي دكتورة احسن انا كل مرة اروح لدكتورة رنا تقولي اوصف لك موانع واقول لها لا شكرا مابي
شكلها الدكتورة خايفه اني احمل اكثر مني هههه
وعلى المانع ماقدر افيدك لاني خايفه استخدمها وينشف الحليب عندي
اسالي دكتورة احسن انا كل مرة اروح لدكتورة رنا تقولي اوصف لك موانع واقول لها لا شكرا مابي
شكلها الدكتورة خايفه اني احمل اكثر مني هههه
*
03-10-2009 | 08:25 PM
صاحبة الظل الخفي انا اغسل المراضع بصابون الصحون احط شي بسيط
وبعدين احطها في الفريزر وكل 4 ايام اغليهم في معقمه المراضع
وبعدين احطها في الفريزر وكل 4 ايام اغليهم في معقمه المراضع
ع
03-10-2009 | 09:19 PM
هلا هلا حلو ياساره انا اليوم ببدأاجرب معاها السيريلاك ملعقه وحده مع اني ما ابي سريلاك بس امي اغصبتني قات ماظر الي مثلها صاروا حريم ورجال
وراح اشتري بسكوت ميلوبا وبحطه مع الحليب
واغسل رضاعت بنوتي بصابون فيري وبعدين اغليها
وراح اشتري بسكوت ميلوبا وبحطه مع الحليب
واغسل رضاعت بنوتي بصابون فيري وبعدين اغليها
ع
03-10-2009 | 09:20 PM
د
03-10-2009 | 09:21 PM
السلام عليكم
اخباركم ياحلوات
عطوره كيفك وكيف بنتك
مفتوون تعرفي اشفيها..؟؟؟
انا عني ماغسل رضعاات لانه بنتي ماترضع خخخخخخخخخ من الرضاعه
بنات نفسي ينزل وزني قبل زواج اخوي بس مدري كيف ينزل الله يعين بس
اخباركم ياحلوات
عطوره كيفك وكيف بنتك
مفتوون تعرفي اشفيها..؟؟؟
انا عني ماغسل رضعاات لانه بنتي ماترضع خخخخخخخخخ من الرضاعه
بنات نفسي ينزل وزني قبل زواج اخوي بس مدري كيف ينزل الله يعين بس
د
03-10-2009 | 09:23 PM
عطووره انا اعطي بنتي سيريلاك عاادي