تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ع
هلا مفتون يازين المقدمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


شسمه المقطع الاول يجنن هالمفعوص عليه خدوووووووود ههههههههههههههههههههههه
ش
عط المحبه ر;10356817:
هلووووووووووووو ياحلوات ازيووووكو منيحين

شيراد ماكنت متوقعه ابدا انك من ليبيا كنت احسبك بحرينيه مدري ليش خخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههه فضحتينا يا مفتون
طيب يله يا جماعه احذفو اي شي يدل على اني من ليبيا ...اقول عطورة حذف يله
مفتون يله احذفي وكبري الجائزة وأعيدي السؤال من جديد
م
شيراد;10356818:
ههههههههههههههههههههههههههههه لو انا كنت فطست بالضحك..انا لما كنت ابكي واقول لأختي بموت يا اختي مين بيربي بنتي الي حلمت بيها
كانت ترد عليا وتقولي انا يا شيراد انا ...بدل لا تقولي بعيد الشر عنك هههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما اختج هاي تساعد عالحياة الصراحة .. :D
م
اوكي اتفقنا يالله بمسح الكلام ههههههههههه يا حبي للمقالب


عطوره .. ترا يوم تشوف بو خدود تتحراه يضحك وهو مسكين بس يتكلم
ع
هههههه شيراد انتي خرعتي اختك مسكينه ماتنلام يوم قالت انا انا كانت تبي تهون عليك

مفتونتي لاااااااااا تونا بدري على العضاضه ياشيخه خخخخخخخخخخخخخخخ
ش
مفتون;10356816:
يعني ما قلتيلي هاللعاب الزايد والتعضيض اشاره عالتسنين؟


إشاااااااااااااااااارة أيه أيه أيه

بس يا خيتو تراها حتمشي متأخر ها
م
يالله امسحي اللي كتبتيه فالصفحة الخامسه شيراد و عطورة فالسادسة
م
عطوره.. والله ماعرف انا اجرب فيها هالمسكينة هههههههه

شيراد .. ما يندرا اذا تسنين اصلا ولا لا.. انا بصبر عليها كمن يوم اذا استمرت على نفس الحالة بوديها عند الدكتور..
م
بنتي تصيح بخليكم.. وبشوفكم بعديين سي يو
ش
اوكي حمسح عطورة امسحي ....بلا كسل
ش
مفتون;10356900:
عطوره.. والله ماعرف انا اجرب فيها هالمسكينة هههههههه

شيراد .. ما يندرا اذا تسنين اصلا ولا لا.. انا بصبر عليها كمن يوم اذا استمرت على نفس الحالة بوديها عند الدكتور..



يا بنتي بتسنن بتسنن بتسنن ...شفيك خايفة اسألي خبير ها
طيب روحي دكتور عشان ترتاحي بس حيقولك انها بتسنن
ع
حذفتها

بس صار لي شي مو زين قبل شوي طاح لابتوبي وانكسرت الشاشه انا حزينه ,, (( احلفي ياشيخه )) خخخخخخخخخخخخخخ


وشبكته على التلفزيون وطلع بكره بوديه يغيرون الشاشه ياحياتي يالابتوبي
ع
في حفظ الله يامفتون

شكله انكسر من دعاوي زوجي ياويلاتاه


بنات انا بطلع اشوف الغداء والملابس في الغساله

ايضا انا سي يو
&
شيراد;10356242:
استشيري دكتور يا جووود ...ما اظن فيهم فايدة اللحين ...ولو عشان التتبيث أظن الإبر احسن


بمتابعتي الاخيرة ترى الدكتورة هي اللي وصفت لي الحبوب
وقالت لين يخلص
بس اللي ابي اعرفه هل راح يفيد اذا استخدمته بعد الاسبوع 15 او لا!
لأنه هي قالت لي حتى لو استخدمتيه ما راح يفيدج
م
جود .. انتي شو فيج خايفه هالكثر قالتلج خذيه لين الاسبوع ال 15 وعقبها ما بيفيدج يعني سوي اللي قالته.. الله يهديج كيف شكاكه مب زين ترا الوسواس ..


==

عطوره..

اوووووووووووبس لو انا بموت والله كله ولا لابتوبي.. الظاهر ريلج صدق داعي عليج هههههههه
&
مفتون تبين تضعفين؟!
وبنفس الوقت ترضعين بنتج يعني ما يأثر


الفطور سوي لج توست 2 جبن وطماطم
الغدى سلطة + شوربة خضروات ولا شوربة شعيرية مع ذرة
العشا خفيف .. روب مع خبز .. ولا البانكيك .. ولا بيض

صدقيني بتضعفين
انا اتبع هالنظام مع زوجي الحين
هو طالب يضعف شوي .. ف سويت له هالنظام
لا عيوش ولا هم يحزنون .. اكل صحي ومفيد بنفس الوقت رجيم
&
مفتون مو يالسه اوسوس
بالله عليج انا جاهضه مرتين وهذا الثالث
ما تبيني اخاف
ابي اسوي اي شي عشان يتم البيبي

بس شسوي!
ابي استفيد .. وعن ابر التثبيت في موعدي الياي بسألها عن سعرهم عندها
انا متأكده انه غالي بس زوجي قال مو خسرانه شي اذا سألتيها
اسبوعين وادخل الخامس
ذيك المرة بنص السادس جتني حاله ولادة مبكرة وهالمرة الله يعين

وانا ما اطلع من البيت نفس قبل
بس بيت هلي ورادة
مو كل يوم بعد اخر مرة شفتهم ذاك الخميس
يعني كله مرتاحه بالبيت
&
بنات بخبركم

هالشوربة سويتها وطلعت حلوة

المقادير : بطاطس ( مكعبات ) + جزر ( مكعبات ) + علبة صغيرة ذرة
معكرونه نص كوب + مكعب ماجي او 1 ونص .. براحتكم انتوا ذوقوا الملوحه
وماي ( يغطي الخضروات يعني لا تكثرون اذا شفتوا غطا ويبين شوي بس يكفي )

شوحي بصل بنص مكعب زبدة هاللي يكون اصبع زبدة طويل
مو العريض
وبعدين حطي الجزر والبطاطس .. لو عندكم مشروم وفاصوليا بيطلع احلى
بس انا ما كان عندي
المهم وحطوا ماجي وتموا خلطوا شوي وبعدين حطوا معكرونه
واخر شي الماي
خلوه لين تحسونه انه اللي في صار لين شوي يعني استوى
وبس عوافي عليكم

جربوه وبتشكروني :D
ف
هلا امهات كيفكم

مفتون انا استخدامتها عادي لان الاكل انتي تحكمي فيه
اما على العب وتعضض ايدها هذا عادي راح تبدا تسنسين عنده انا ابني كذا والى الان

اللعاب واي شي يمسكه يبدا يعضض فيه ههههههههه لان اللثه تحره هذا طبيعي
ف
جود حبيبتي ان شاء هذي المره غير

انتي اهم شي تاخذين الحبوب في موعدج الجي اسالي الدكتوره عن الابر هي افضل في التثبيت
انا سالت بنت خالتي نفس حالتك وصفو لها حبوب لين الشهر الثلاث وبعده وصفت لها الابر الانه افضل
لها عشان يثبت الجنين والى الان تستخدامه وهي في الشهر الثامن
X