تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
يا مرحبا .. يا مرحبا الساااااااع :wink:

بكل أمهات الكتاكيت الحلوين .. من بكريات وغير البكريات...



تعرفنا على بعض في تجمع الحوامل البكريات .. (x)

وعشنا احلى ايام مع بعض.. :)



و عقبها تحولنا تجمع الرشيقات فالنفاس.. :wink:

وتبادل خبرات .. و عرفنا معنى الامومة لأول مره واحنا مع بعض...



واليوم ..


ان شالله نتم ويا بعض :15: .. سوالف و خبرات وصداقة ما تفرقها اسم البلد..

حياكم الله في تجمع أمهات الوطن العربي .. (y)


والله لا يفرقنا ياااااااااارب ... (f)



نرحب بانضمام الأمهات الجدد .. يالله نبا نشوف احلى تفاعل :D
&
مبروك عليكم التجمع الجديد

وعقبال ما احس بهالاحساس ان شاء الله
م
مشكووووووورة يا بنوته تعبناج ويانا هاليومين ههههههههه


وان شالله تشرفينا في هالتجمع قرييييييب جدا..
ع
كووووولوووووووووووولوووووووووويش

مبروك الافتتاح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اتشرف بالانضمام
د
السلام عليكم
اخباركم ياحلوات:D
ومبروك علينا التجمع الجديد:wink:
وان شاء الله نستفيد من بعض اكثر واكثر
ونعطي الخبرات الحلوه اللي نعرفها للحلوين
وربي يرزق كل محرومه ونشوفها ويانا يااارب
ويبارك كل وحده عنها بيبي واحد والا اثنين والا اكثر
ويعطيها الصحه والعافيه يااارب وتقوم بتربيتهم ع طاعه الله وسنة رسوله
ويالله شدو همتكم ونبي نشوفكم هنااا:D
U
الف مبروووووووووك الافتتاح
م
هلا عطووووووووووره .. نورتي التجمع..

وهاااااي صورة الفارليز.. :






طبعا في منه نكهات بس انا ببدا بالاوريجينال.. و ببدا اخففه بالماي اول شي و المرحلة الثانية بالحليب.. و يوم البيبي يبدا يسنن ياكلون البسكوته عشان تساعدهم عالتسنييين ...
م
جورجيييت..

يالله يا ام الخلطات قوليلنا شو سر تساقط الشعر.. وعندج حل ولا بس تسوين دعايه هههههههههه


--


ام نواااره

حياج الله حبيبتي .. الله يبارك فيج ونبغي تواصل اكثر في هالتجمع ;)
ع
هههههههههههههه

هلا مفتون شكريات على الصوره

انا ان شاء الله بعد اسبوع راح ابدأ مشواري مع الاكل
د
هلا والله بالغاليات
اذا بديت مشوار خلطات لراسي وضبطته علمتكم
والسر اذا طلعت التحاليل علمتكم
ص
مبروووووووووووك الافتتاح
كنت افضل موضوع للامهات البكريات
م
جورجيت;10342300:
هلا والله بالغاليات
اذا بديت مشوار خلطات لراسي وضبطته علمتكم
والسر اذا طلعت التحاليل علمتكم



ياويلييييييييي عالمذله يالله علمينا انزين

وشو التحاليل اللي مسوتنهم يا ام الخلطات هههههههه
م
صااحبة الظل الخفي..

ترانا كلنا بكريات بس ما كتبته فالعنوان سها عن بالي ..

حياج الله ويانا :)
ش
مبروووووووووووووك المكان الجديد .....يله يا امهات الوطن العربي تكاتفوا ..من أجل أجسام رشيقة

ايش رأيكم نعرف كل وحدة متى مخططة تحمل...بصراحة انا مافي راسي هالموضوع ....بس حابة اعرف وجهه نظركم ...على طول احسن او الوحدة تطول عشان تحمل احسن!!!
م
امس سرت اشتريت حق بنتي هالآلة:






من شيكو.. تحطين فيها الخضرة او اي الدياي او اي شي تبين تطبخينه.. وينطبخ بالبخار .. و عقب تغيرين القالب و تفرمه .. واذا تبينه ساخن تغيرين القالب و يصير ساخن..


و محطوط معاه جدول بقائمة الانواع من خضروات وفواكه و دياي وسمج ولحم.. وكل شي كم يحتاج وقت عشان ينضج.. و بعد حاطين كم وصفة اكل تنفع لليهال ... وكل وصفة مع السن اللي يناسبه...


ماشالله حسيت بها حلوة ومفيده .. لأنه اكل الياهل يتم في اله وحده وما ينتقل من جدر لين جدر .. احسن .. اما سعرها ماعرف كم بصراحة كنت شاريه كمن غرض مع بعض وزوجي دفع..


طبعا بعدني مابستخدمها من الحين لأنه بعده بدري عليها .. الشهر الياي ان شالله.. :)
ف
مبرووووووووووك التجمع وان شاء الله نفيد بعضا اكثر


مفتون حلو الجهاز مدري احصل منه عندنا

جورجيت في النظر الخلطه نبي حل للتساقط

شيراد حتى انا ما ودي احامل الا بعد سنتين او ثلاث سنوات بس زواجي رافض استخدام اي مناع

بعدين الى الان الدوره ما جتني من بعد الاربعين
م
شيراد..

حياج الله حبيبتي..


انا عن نفسي ابا احاول احمل عقب ما تكمل بنتي سنه..

لأني حاطه في بالي ابا اول اثنين يكونون قراب فالسن علشان وايد اسباب.. صح تعب .. بس تعب مره عن مرتين فهمتي..

و عقب الثاني اخذ بريك حلو.. لين ما يدخلون المدرسة وبعدها رقم 3

بس اول اثنين يكونون قراب فالسن احسن لي عشان التربية تكون مره وحده وتعلمينهم على استخدام الحمام وانتي بكرامه مره وحده .. و يكونون اصدقاء .. الطفل ما يتملل يكون بروحه طول الوقت .. لا .. يكون اخت او اخو معاه يشاركونه كل شي..




وانتو شو رايكم؟؟
م
فراشة..

ان شالله تحصلين.. وفي بعد من براون او مولينكس مب متذكره شي شبيه بهذا...
ص
بما اني توني والده فمافكر احمل كلش كل ما اذكر الالم والصراخ اخاف واهون
&
مرحبا بنوتات

شخباركم؟؟

مبروووك على التجمع الجديد ولو اني لزماً اكون بررررررى هالتجمع
الين ما اولد :) بس يلا نستفيد منكم

مفتون ما رديتي علي
عن الحبوب دامج مستخدمته من قبل

لأنه بكرة بكمل 15 اسبوع

الدكتورة قالت لي ما بيفيدج لو استخدمتيه بعد الاسبو ع 15
انتي شرايج !
انا باليوم الواحد اكل حبتين .. وحده بالغدى ووحده بالعشا

وباقي لي حق 10 ايام وبيخلص الباكيت
X