تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
јǿđ;10365784:
بس يألم يوم يفكونه :(
وربي عمتي مجربه تقول شافت الموت يوم يفكونه
وانا ما فيني شده تحمل عشان اتحمل هالفك
يوم ولادتي يوم الدكتورة دخلت ايدها عشان تفصل المشيمه ما خليتها
تدخل واتم اتحرك ما اخليها اقولها يألم خلاص واهي ولا على بالها تقول تنفسي
وش دخل :ss: .. فما بالك فك!!:rolleyes:


أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتفكريني من ناحية انه يألم اكيييييد يألم ما انا كل الي انا فيه من وراء خوفي من آلم الفك...طلبت قيصري رغم كل شي عندي طبيعي بس خوفي من الألم خلاني شبه معوقة
ارجوك استخيري وسوي الي فيه الخيرة بلكي ألم الفك ولا آلام اخرى بعيد عنك
د
السلام عليكم ياحلوااات
اليوم رحت للدكتوره عشان الحبوب اغيرها بس قالت لازم اعمل لك اشعه عشان اشوف المباايض اشلون صايره
وبعدهااا احدد لك نوع الحبوب

قلت لهاا اخاف اكون حامل ومو عارفه ....!!!!!!

سوت لي تحليل حمل وطلع..........؟؟؟؟؟؟؟؟



مو حامل الحمد الله بغيت انجن هاليوم يوم تاخرت الدوره يوووه مرررررررررره خفت


وبعدين سبب تساقط شعري قله الفيتامينات

ادتني حبوب مكمله فيها كل الفيتامينات تقريبا وادتني حبوب مص فيتامين D
وقالت ان شاء الله تفيدك باذن الله

ونتامل خير باذن الله تعالى....


واذا قل التساقط راح ابد اعمل ماساكات لشعري والزيوت اللي تنبتهااا
لانه كنت استخدم زيت مرررررررررررره رووووووعه ينبت الشعر من جد لقيت نتيجه مرضيه...


وبس ياحبوباااااااااااااااات
ش
حبوب مانع قصدك يا جورجيت....؟؟
والله ابعدي عنهم احسن يسببون بلاوي ناهيك عن النفسية الزفته وطياح الشعر والبدانه ولخبطة الهرمونات
سوي مانع طبيعي احسن
د
شيراد انا مابي الحبوب لانه ادري وش تسوي فيني
هذا انا قلت المانع الطبيعي احسن
الين ربي يسهل
قالت لي استخدمي الحسبه العده بس لازم دكتورة تتابع قلت اذا سافرت رحت لهااا
وبجلس الوقت الحالي شهر
وبعدين بسافر عند زوجي
والله يسهل بس
ش
ربي يسهلك يا جورجيت...
ش
هالوووووووووووووووو
اليوم الخميس والمنتدى شبه خالي...وانا اليوم بديت دخلت وايد للمنتدى
اساسا لا شغله ولا عمله وماعندي غير هالمنتدى....فجأ الواحد يلاقي روحه لا طلعات ولا روحات ولا صديقات ولااااااااااااااااااااااا ...طيب الوحدة كيف تقدر تكون علاقات جديدة وخاصة لو زيي ما لها خلق ههههههههه
صج ما عندي سالفة
م
متابعتنكم بس مالي خاطر ارد ..
ش
مفتون;10367666:
متابعتنكم بس مالي خاطر ارد ..


طيب بلاش ...خليك في اليوغا تبعك
وانا خليني اروح اترتر مع باقي التجمعااااات

باااااااااااي
ص
بنات شنو احسن جاري وكرسي للسيارة
وبعد جهاز الي تسمعين البيبي لما يصيح وهوا بعيد عنج؟
ش
انا اشتريت شيكو ...كرسيها ممتاز جدا..شيكو كلاسيكية والوانها راقيةوتقدري تشترين كل شي نفس اللون
م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك عليكم التجمع الجديد ((تو الناس))


يا صاحبة الظل انا استخدمت سماعات شيكو ممتااااااااازة ما شاء الله

والجاري خذت كاركو بعد حلووة
*
صاحبة الظل الخفي انا جهاز المراقبه اللي عندي من شيكو وكرة كويس
ش
جمعه مباركة

يعني الأغلبية تستعمل شيكو ماشاء الله...انا ماركتي المفضلة في ملابس الأطفال ...بصراحه ملابسها كلاسيكية وفيها ذوق وألوانها حقت بيبي ...اخذت زوجي ل مون سون أكتأب ...ههههههههههه قالي هاذي ألوان مالت اطفال؟؟؟ في طفل يلبسوله رصاصي وأسود !!!...ولما راح شيكو عجبه موت

أساسا في ((بلدنا )) يعجبنا الذوق الإيطالي ...انا اشوف الإيطاليين احسن ناس في ملابسالبيبي ...
&
شيراد انتي من السعودية صح!!
د
كييييييييييييييييييييفكم بعد السلام عليكم
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

اليوم كان يوم حلو على اهلي اول حفيد من اخواني

زوجت اخوي اليوم ربت وجبيت ولد ما شاء الله وصارت عمه ههههههه حلوه

رغم اني كنت تعبانه بس فرحت اكثير بالمولود الجديد

كل شهر يمر تزيد عندي الم اعراض الدوره ولا انا عرفه شنو اسوي والم شديد
ع
هلا ياحلوات الحين بسرد سواليفي

فراشه
مبروك والله يخليه لكم ويصلحه يااااااااااارب

جورجيت

الحنا خطير صراحه بس انا صبغت شعري بجربه في اخت زوجي خخخخخخخخخخخ

وعلى الرجيم انا الاحظ اني ماراح اقدر اتبع نظام لان زوجي صعبه يتحمل فأنا بمشي على البركه

مفتون

ازيك منيحه

سؤال لكم

انا ماشريت لبنتي سماعات بس انا حاطتها بلسته مع السرير لاني بغير سريرها وبشتريلها سماعات وبقول لكم

متى يصير احطها بمقعد خاص بالسياره لقيت لعمر شهرين بس خفت ما ابي بنتي تكون مقوسه بالجلسه هل استخدم لها اذا بدت تجلس لاني ابي اعودها عليه

وانا عاجبتني ملاعق خاصه للأطفال تعرفونها الي تجي لينه موجوده بالصيدليات وسنتر بوينت

لاني ان شاء اله في هالاسبوع ببتدي ااكلها

وش بعد

ايه صح امس زوجي سافر لجاكستان رحله عمل وبيجلس اسبوع وانا جالسه على لابتوب اختي

لان مثل ماانتم عارفين انكسرت شاشه لابتوبي

وبس هذرت كثير
م
هممم .. بعد متابعتنكم ولا لي خاطر ارد..

بسولف باجر ان شالله ...
ع
هلا مفتون


عسى ماشر يالغاليه

وش الى جرالك
*
فراشه الف مبرروك على البيبي الجديد انا صرت خاله وعمه واخر شي صرت ام ههههه
والالم انا بعد لي كم يوم يجيني الم في بطني قووي كانه طلق
عطورة على سالفه الكار سيت انا ودي بنتي تتعلم تجلس فيه بس ابوها مو مقتنع اشتريه واحطها فيه
مفتون عسى ماشر وش فيك
X