السلاااااااااااام عليكم000
اشلونكم ماميز واشلون كتاكيتكم000
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
04-10-2009 | 04:24 PM
ع
04-10-2009 | 05:14 PM
هلا ماميز مشاعر احنا بخير الحمدلله انا شوي ويأذن المغرب عندنا بروح افطر
م
04-10-2009 | 05:16 PM
فيه العافيه عطوره ومطرح مايسري يمري000
د
04-10-2009 | 06:39 PM
السلام عليكم ياحلوات
والله ياعطوره ماحب ادخل ماسنجر كثير مالي خلق هذا اول شي
ثاني حاجه وربي عندي الم في كتفي ويبي راحه وماصت اجلس كثير على النت
شيراد والله ولدت يوم10_6بالهجري.. واعتقد انه 13_6 ميلادي...
انا بنتي ماقد روشتها الا مره كانت مامي تروشها بس كانت تبكي كثير ومره جربت انا اروشها وربي مابكت تدرون اش عملت
اديتها المصاصه اللهايه...
وبديت اصب المويه على يدي ويتنزل على جسمها وانبسطت وربي
جربوا كذا للي بنتها او ولدها يبكي وهو يتروش
ابدا اغسل الجسم وبعدين الفها بالمنشفه الا راسها وبعدها اغسل راسها واحط المنشفه ع راسها وبس
وبس سلامتكم
والله ياعطوره ماحب ادخل ماسنجر كثير مالي خلق هذا اول شي
ثاني حاجه وربي عندي الم في كتفي ويبي راحه وماصت اجلس كثير على النت
شيراد والله ولدت يوم10_6بالهجري.. واعتقد انه 13_6 ميلادي...
انا بنتي ماقد روشتها الا مره كانت مامي تروشها بس كانت تبكي كثير ومره جربت انا اروشها وربي مابكت تدرون اش عملت
اديتها المصاصه اللهايه...
وبديت اصب المويه على يدي ويتنزل على جسمها وانبسطت وربي
جربوا كذا للي بنتها او ولدها يبكي وهو يتروش
ابدا اغسل الجسم وبعدين الفها بالمنشفه الا راسها وبعدها اغسل راسها واحط المنشفه ع راسها وبس
وبس سلامتكم
ع
04-10-2009 | 11:07 PM
هاي وييييييييينكم ماشفناكم اليوم
ا
04-10-2009 | 11:37 PM
اخباركم امهات ان شاء الله طيبين
عذرااا ماقدرت اقرأ اي شيء
لان جهازي خربان ودخلت من جهاز اختي
ان شاء الله ارجع بس يصطلح
عذرااا ماقدرت اقرأ اي شيء
لان جهازي خربان ودخلت من جهاز اختي
ان شاء الله ارجع بس يصطلح
م
05-10-2009 | 12:23 AM
هلا بالطيبين..
مشاعر حساسة .. ماريا .. اميرة العشاق.. جورجيت .. شعوله .. مكسورة ..
شخباركم جميع؟؟
جود..
وينج مالج حس من يومين .. عسى خير
==
فراشة ..
فديته ياربي.. حلو هالسن والله يوم يبدا شوي يوصل لج شو يبا.. انا اطالع بنتي وابا اشجعها على الحركة واحاول افهم شو تبا .. الله يخليلنا اياهم .. :)
==
عطوره ..
حطيلها العاب فالحوض.. اللي يسوون صوت يوم تضغطين عليهم... انا حاطتلها هنتين صغار وطول ما انا اسبحها اغنيلها هههههههههه
غسل وشك يا قمر بالصابونه والحجر وينك يا قمر.. عم غسل وشيييييييييييي ههههههههه
وبعد اغنيلها هالصيصااان شو حلويييييين عم بيدوروا حولا امن فرحانيين
ومن هالاغاني اللي تعودنا عليها يوم احنا يهال.. :)
مشاعر حساسة .. ماريا .. اميرة العشاق.. جورجيت .. شعوله .. مكسورة ..
شخباركم جميع؟؟
جود..
وينج مالج حس من يومين .. عسى خير
==
فراشة ..
فديته ياربي.. حلو هالسن والله يوم يبدا شوي يوصل لج شو يبا.. انا اطالع بنتي وابا اشجعها على الحركة واحاول افهم شو تبا .. الله يخليلنا اياهم .. :)
==
عطوره ..
حطيلها العاب فالحوض.. اللي يسوون صوت يوم تضغطين عليهم... انا حاطتلها هنتين صغار وطول ما انا اسبحها اغنيلها هههههههههه
غسل وشك يا قمر بالصابونه والحجر وينك يا قمر.. عم غسل وشيييييييييييي ههههههههه
وبعد اغنيلها هالصيصااان شو حلويييييين عم بيدوروا حولا امن فرحانيين
ومن هالاغاني اللي تعودنا عليها يوم احنا يهال.. :)
م
05-10-2009 | 12:25 AM
صحوبة وشيراد بعد ما بينوا اليوم..
م
05-10-2009 | 12:41 AM
بقولكم عن شي صارلي.. وحسيت فعلا الدنيا صغيرة...
كان عندي صديقة وايد قريبة مني..
ايام المراهقة..
كانت تعتبر فرد من البيت ومب صديقة..
حتى اذا حد سافر من اخواني.. اييبون لها هديه مثل ما اييبون لي.. :)
ويوم يتصلون.. يسئلوني شخبارج وشخبار فلانه؟ كأنها توأمي..
يعني اقدر اقوللكم.. انها لين اليوم .. اكثر انسانه في حياتي كانت تفهمني وافهمها.. وتشبهني واشبهها .. حتى زوجي على كثر ما احبه واتفاهم وياه.. ما وصل نص التفاهم اللي كان بيني وبينها...
ومرت السنين وصارت لنا صديقة يديدة... وفجأة اتصلت لي هالصديقة وقالت لي فلانه بتقطع علاقتها فيج وما تبغي تكلمج.. قلتلها ليش نحنا ما صار بينا شي.. انا بتصل لها
و اتصل ما ترد..
قالت .. هي تقول انه خلاص ما تقدر تتحمل عيوبج ومن هالخرابيط.. قلتلها نحنا ربع من سنين وبنين وعمرها ما اشتكت مني ليش فجأة صارت مب مستحمله حتى تكلمني..
والله يشهد اني وصلتها .. علشان يطيح الحطب مثل ما يقولون.. بس صدتني .. وجرحت كرامتي .. :(
وهذي كانت اول و اخر مره .. اركض ورا حد ...
من هاك اليوم استوت الصداقة عندي صعبه .. اتقرب من الكل عادي والحمدلله
بس محد يتقرب مني شخصيا.. ماقدر اشيل الحدود...
وبعد هالكلام بحول الثلاث او اربع سنين.. حلمت فيها تصيح وتقول لي آسفة .. وقمت من الحلم مستغربه
اقول شو يابها على بالي ..
وعقب اسبوع بالضبط تفاجأت فيها يابت رقمي من بنت وكلمتني .. كلمتني عادي يعني كأننا متشاوفين ومسولفين من زمان...ما اعتذرت عن اللي صار.. وعن اللي غلطته في حقي.. ولا عن افشاء بعض من اسراري جدام بعض الاشخاص .. بس سولفت عادي شخبارج شو تسوين شو تدرسين وين تدرسين.. ومن هالكلام.. وانا مشيت الموضوع :) ومن يومها علاقتي فيها رسمية .. مسجات فالاعياد والمناسبات بس مافي اتصال ..
ولكن ما اخفيكم .. صديقتي هاي لازالت تخطر على بالي يوميا.. عالاقل مره
اشتاق لها ..واشتاق لوجود شخص اتكلم وياه على راحتي و يفكر نفسي ..
وفي يوم من الايام.. دخلت المنتدى هني .. كنت اشوف مواضيع اعراس و تجهيزات.. واشوف موضوع بنت كاتبه عن خطوبتها ومصوره الكراسي و الورد....
قلبي قرصني..
اعرف هالكراسي.. اعرف هالزاوية ..
رجعت قريت الموضوع من البداية.. ياربي اعرف هالاسلوب!!!!
طلعت نفس الانسانه :) ما تتخيلون كيف فرحت ..
ماعرف ليش فرحت .. بس فرحت
وهي لازالت تشارك فالمنتدى .. وتقريبا كل كمن يوم .. ادور ردودها في اي موضوع ولو كان سخيف.. واتم اقرا و ابتسم .. ولو اني مب فاهمه عن شو تتكلم ومب متابعه الموضوع كامل بس استانس يوم اقرا ردودها احس اني اسولف وياها مثل قبل..
على الرغم من مرور اكثر من 8 او 9 سنين على المشكلة اللي صارت بيننا .. (f)
شفتوا كيف الدنيا صغيره .. :)
كان عندي صديقة وايد قريبة مني..
ايام المراهقة..
كانت تعتبر فرد من البيت ومب صديقة..
حتى اذا حد سافر من اخواني.. اييبون لها هديه مثل ما اييبون لي.. :)
ويوم يتصلون.. يسئلوني شخبارج وشخبار فلانه؟ كأنها توأمي..
يعني اقدر اقوللكم.. انها لين اليوم .. اكثر انسانه في حياتي كانت تفهمني وافهمها.. وتشبهني واشبهها .. حتى زوجي على كثر ما احبه واتفاهم وياه.. ما وصل نص التفاهم اللي كان بيني وبينها...
ومرت السنين وصارت لنا صديقة يديدة... وفجأة اتصلت لي هالصديقة وقالت لي فلانه بتقطع علاقتها فيج وما تبغي تكلمج.. قلتلها ليش نحنا ما صار بينا شي.. انا بتصل لها
و اتصل ما ترد..
قالت .. هي تقول انه خلاص ما تقدر تتحمل عيوبج ومن هالخرابيط.. قلتلها نحنا ربع من سنين وبنين وعمرها ما اشتكت مني ليش فجأة صارت مب مستحمله حتى تكلمني..
والله يشهد اني وصلتها .. علشان يطيح الحطب مثل ما يقولون.. بس صدتني .. وجرحت كرامتي .. :(
وهذي كانت اول و اخر مره .. اركض ورا حد ...
من هاك اليوم استوت الصداقة عندي صعبه .. اتقرب من الكل عادي والحمدلله
بس محد يتقرب مني شخصيا.. ماقدر اشيل الحدود...
وبعد هالكلام بحول الثلاث او اربع سنين.. حلمت فيها تصيح وتقول لي آسفة .. وقمت من الحلم مستغربه
اقول شو يابها على بالي ..
وعقب اسبوع بالضبط تفاجأت فيها يابت رقمي من بنت وكلمتني .. كلمتني عادي يعني كأننا متشاوفين ومسولفين من زمان...ما اعتذرت عن اللي صار.. وعن اللي غلطته في حقي.. ولا عن افشاء بعض من اسراري جدام بعض الاشخاص .. بس سولفت عادي شخبارج شو تسوين شو تدرسين وين تدرسين.. ومن هالكلام.. وانا مشيت الموضوع :) ومن يومها علاقتي فيها رسمية .. مسجات فالاعياد والمناسبات بس مافي اتصال ..
ولكن ما اخفيكم .. صديقتي هاي لازالت تخطر على بالي يوميا.. عالاقل مره
اشتاق لها ..واشتاق لوجود شخص اتكلم وياه على راحتي و يفكر نفسي ..
وفي يوم من الايام.. دخلت المنتدى هني .. كنت اشوف مواضيع اعراس و تجهيزات.. واشوف موضوع بنت كاتبه عن خطوبتها ومصوره الكراسي و الورد....
قلبي قرصني..
اعرف هالكراسي.. اعرف هالزاوية ..
رجعت قريت الموضوع من البداية.. ياربي اعرف هالاسلوب!!!!
طلعت نفس الانسانه :) ما تتخيلون كيف فرحت ..
ماعرف ليش فرحت .. بس فرحت
وهي لازالت تشارك فالمنتدى .. وتقريبا كل كمن يوم .. ادور ردودها في اي موضوع ولو كان سخيف.. واتم اقرا و ابتسم .. ولو اني مب فاهمه عن شو تتكلم ومب متابعه الموضوع كامل بس استانس يوم اقرا ردودها احس اني اسولف وياها مثل قبل..
على الرغم من مرور اكثر من 8 او 9 سنين على المشكلة اللي صارت بيننا .. (f)
شفتوا كيف الدنيا صغيره .. :)
أ
05-10-2009 | 12:47 AM
مفتون;10387587:
صحوبة وشيراد بعد ما بينوا اليوم..
:D انا جييييييييييييييت
نورت البييييييييييييييييت
ص
05-10-2009 | 12:51 AM
مساج ورد ماما مفتون
ص
05-10-2009 | 01:01 AM
مفتون
ان شاءالله ترجعون مثل قبل واحسن
يمكن في احد فرق بينكم
ولو حابه ترجعين معاها لازم يكون بينكم عتب عشان يطيح الحطب
ان شاءالله ترجعون مثل قبل واحسن
يمكن في احد فرق بينكم
ولو حابه ترجعين معاها لازم يكون بينكم عتب عشان يطيح الحطب
م
05-10-2009 | 01:03 AM
هدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
والله لج وحشه
البارحة سويت لج زفة بس ما دخلتي بس طليتي عالموضوع وما شاركتي
والله لج وحشه
البارحة سويت لج زفة بس ما دخلتي بس طليتي عالموضوع وما شاركتي
م
05-10-2009 | 01:05 AM
صحوبة
مساج الله بالخير والنور...
صح كلامج بس احس ماله داعي... ولو صار من صوبها ممكن بس انا ما ببادر مره ثانية حتى ولو اني متولهه على صداقتنا القديمه بس نفسي تعز عليه ..
مساج الله بالخير والنور...
صح كلامج بس احس ماله داعي... ولو صار من صوبها ممكن بس انا ما ببادر مره ثانية حتى ولو اني متولهه على صداقتنا القديمه بس نفسي تعز عليه ..
ع
05-10-2009 | 01:12 AM
هلا هلا
ازيوووكو
هلا مفتون ازيك منيحه
وانتي ياصحوبه على قوله مفتونه ازيك
وهدهوووده انتي طيبه
مفتون
عادي ياحبيبتي ارجعي وسولفي معاها بس مو زي اول الين تحس بدمها شوي
ازيوووكو
هلا مفتون ازيك منيحه
وانتي ياصحوبه على قوله مفتونه ازيك
وهدهوووده انتي طيبه
مفتون
عادي ياحبيبتي ارجعي وسولفي معاها بس مو زي اول الين تحس بدمها شوي
م
05-10-2009 | 01:24 AM
هلا عطوره
انا قلت بخلي الامور على حالها احسن...
بس فعلا الدنيا صغيره صح :) الاقيها هني فالمنتدى
انا قلت بخلي الامور على حالها احسن...
بس فعلا الدنيا صغيره صح :) الاقيها هني فالمنتدى
ع
05-10-2009 | 01:40 AM
ايه والله صغيره صغيره
ع
05-10-2009 | 01:49 AM
فيه موضوع كان شاد انتباهي في منتدى العرايس
الي هو قوليلنا ككيف انخطبتي
وش رايكم كل وحده تقول كيف انخطبت
شافوها بزواج معاها بالشغل قريبها
يلله اتحفونا
الي هو قوليلنا ككيف انخطبتي
وش رايكم كل وحده تقول كيف انخطبت
شافوها بزواج معاها بالشغل قريبها
يلله اتحفونا
ص
05-10-2009 | 01:51 AM
هلا عطورة
انه بخير ياقلبي انتي شلونج؟
انه بخير ياقلبي انتي شلونج؟
أ
05-10-2009 | 01:55 AM
مفتون;10387822:
هدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
والله لج وحشه
البارحة سويت لج زفة بس ما دخلتي بس طليتي عالموضوع وما شاركتي
شفت الزفة امبارح يا مفتون بس النت فصل قبل ما ارد
:D