عطوره وينج فديتج ماقلتي لنا شسويتي اليوم اذاماتبين تقولين ع راحتج000
انزين ماميز ابغي اطلب خدامه اي جنسيه اجيب اقترحوا لي000
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
05-10-2009 | 03:04 AM
م
05-10-2009 | 03:07 AM
مشاعر..
نحنا استوت عدنا موضة المصمماات يعني المحلات خسرانين حاليا لأنه البنات صاروا يسيرون للمصممات اللي اغلبهم اماراتيات الحمدلله..
في منهم فتحوا محلاتهم الخاصه وفي منهم مخصصين مكان في فللهم و الناس تروحلهم بعد اخذ مواعيد..
فعلى حسب ميزانيتج بنصحج بمصممات يناسبونج .. انا جربت الاغلبية هههههههه
نحنا استوت عدنا موضة المصمماات يعني المحلات خسرانين حاليا لأنه البنات صاروا يسيرون للمصممات اللي اغلبهم اماراتيات الحمدلله..
في منهم فتحوا محلاتهم الخاصه وفي منهم مخصصين مكان في فللهم و الناس تروحلهم بعد اخذ مواعيد..
فعلى حسب ميزانيتج بنصحج بمصممات يناسبونج .. انا جربت الاغلبية هههههههه
م
05-10-2009 | 03:08 AM
هاتي فلبينيه مسلمة وتكون مشتغله من قبل .. بس مب في قطر عشان ما يكون عندها صداقات من بدايتها .. واذا لقيتي اتصليلها وكلميها شوفيها تفتهم ولا هبلا وتعرف انجليزي ولا عربي يعني بتقدرين تتفاهمين وياها ولا لا..
م
05-10-2009 | 03:09 AM
اشلون اسعارهم00يعني تبدا من كم؟
ص
05-10-2009 | 03:09 AM
بااااااك
رجعتلكم يويو ذبحني موراضي يرقد انه شوي وبرقد عليه:confused:
رجعتلكم يويو ذبحني موراضي يرقد انه شوي وبرقد عليه:confused:
م
05-10-2009 | 03:10 AM
تعرفون
استغرب من الحريم اللي يلبسون حق رياييلهم لبس تنكري هههههههه اونه اغراء
احس ريلي لو شافني لابسه لبس نيرس ولا ماعرف شو يحطون بعد
بينفجر من الضحك
بستوي نكتة الموسم عنده هههههههه
استغرب من الحريم اللي يلبسون حق رياييلهم لبس تنكري هههههههه اونه اغراء
احس ريلي لو شافني لابسه لبس نيرس ولا ماعرف شو يحطون بعد
بينفجر من الضحك
بستوي نكتة الموسم عنده هههههههه
م
05-10-2009 | 03:12 AM
مفتون;10388682:
هاتي فلبينيه مسلمة وتكون مشتغله من قبل .. بس مب في قطر عشان ما يكون عندها صداقات من بدايتها .. واذا لقيتي اتصليلها وكلميها شوفيها تفتهم ولا هبلا وتعرف انجليزي ولا عربي يعني بتقدرين تتفاهمين وياها ولا لا..
انزين جربتي الفلبينيات يعني اشلون مع اليهال زينين ولا قاسين000دوم اسمع عنهم يحبون الريايل ويسون علاقات000ومشاكلهم وايده والله محتاره بين الاثيوبيه والفلبينيه
ص
05-10-2009 | 03:12 AM
مشاعر
اخذي فلبينيه او اندنوسية
اخذي فلبينيه او اندنوسية
م
05-10-2009 | 03:12 AM
صحوبه
واعليه عنج
انا بعد بنتي توها ماشالله عليها مغمضه انا من اربع ساعات احاول ارقدها ..
==
مشاعر
على حسب.. في اللي يبدون من 700 الى 1600
وفي اللي يبدون من 3000 وانتي طالعه هههههه
وفي الوسط اللي شغلهم حلو وغريب ويبدون من 1200 الى 2500
والناس اذواق يعني يمكن اللي يعجبني ما يعجبج او العكس..
واعليه عنج
انا بعد بنتي توها ماشالله عليها مغمضه انا من اربع ساعات احاول ارقدها ..
==
مشاعر
على حسب.. في اللي يبدون من 700 الى 1600
وفي اللي يبدون من 3000 وانتي طالعه هههههه
وفي الوسط اللي شغلهم حلو وغريب ويبدون من 1200 الى 2500
والناس اذواق يعني يمكن اللي يعجبني ما يعجبج او العكس..
م
05-10-2009 | 03:14 AM
مفتون;10388697:
تعرفون
استغرب من الحريم اللي يلبسون حق رياييلهم لبس تنكري هههههههه اونه اغراء
احس ريلي لو شافني لابسه لبس نيرس ولا ماعرف شو يحطون بعد
بينفجر من الضحك
بستوي نكتة الموسم عنده هههههههه
هههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلب زين ان ريلي راقد جان بيقول عني هبله
من هذول اللي يلبسون تنكري احس صعبه ع الوحده تلبس هالملابس يالله تكملهم بعقلهم
م
05-10-2009 | 03:15 AM
والله انا متعقدة من الاندونيسيات
لأنه كانت عندنا خدامه وسوت مصايب ويا رياييل
وفالنهاية قالت عادي نحنا عدنا مب حرام .. لو ابا لازم اسوي علاقه
الدين بري منها الخايسه ومن يومها مستحيييييييييييل نييب اندونيسيات.. ووايد عندهم سحر وطبوب..
الفلبينيات على حسب كل وحده وطبيعتها... اللي الحين عندنا الحمدلله مرتاحين منها
والاثيوبيات يقولون انهم حنونات عاليهال.. بس حتى فالاثيوبيات انتي وحظج ...
في كل الاحوال لازم تعطينهم دروس فالنظافه والترتيب ..
لأنه كانت عندنا خدامه وسوت مصايب ويا رياييل
وفالنهاية قالت عادي نحنا عدنا مب حرام .. لو ابا لازم اسوي علاقه
الدين بري منها الخايسه ومن يومها مستحيييييييييييل نييب اندونيسيات.. ووايد عندهم سحر وطبوب..
الفلبينيات على حسب كل وحده وطبيعتها... اللي الحين عندنا الحمدلله مرتاحين منها
والاثيوبيات يقولون انهم حنونات عاليهال.. بس حتى فالاثيوبيات انتي وحظج ...
في كل الاحوال لازم تعطينهم دروس فالنظافه والترتيب ..
م
05-10-2009 | 03:16 AM
انا بعد اقول جذيه .. هههههههه
بس ما يندرا بعطوره ام المتفجرات اكيد لها راي ههههههههههه
اوووه انتي البارحة ما قريتي شو كتبت عطوره قبل لا تطلع
يا وييييييييلييييييييييي ههههههههههههههههههههه
بس ما يندرا بعطوره ام المتفجرات اكيد لها راي ههههههههههه
اوووه انتي البارحة ما قريتي شو كتبت عطوره قبل لا تطلع
يا وييييييييلييييييييييي ههههههههههههههههههههه
م
05-10-2009 | 03:17 AM
تدرين انا بعد مستحيل اجيب اندونيسيه لان لهم سوالف السحر والطبوب000
م
05-10-2009 | 03:18 AM
مفتون;10388718:
انا بعد اقول جذيه .. هههههههه
بس ما يندرا بعطوره ام المتفجرات اكيد لها راي ههههههههههه
اوووه انتي البارحة ما قريتي شو كتبت عطوره قبل لا تطلع
يا وييييييييلييييييييييي ههههههههههههههههههههه
شنهو كتبت ؟
أ
05-10-2009 | 03:18 AM
مفتون;10388254:
نورتي يا شيراد...
خفاشه ما تطلعين الا اخر الليل..
على اساس توقيتكم فينيقي ههههههههه
ها حد عرف شيراد من اي بلد؟؟ اللي يجاوب له هديه ترا ..
ليبيا
مفتون;10388260:
معلش يا هدى
تعيشي وتاكلي غيرها ههههههههه
مصريى على حق ربنا :D
صاحبة الظل الخفي;10388451:
برقد يوسف وبرقد
تصبحون على خير
و انتى من اهل الخير
مفتون;10388617:
اليوم بنتي مب راضيه ترقد ماشالله عليها شكلي زودت الكافيين حبتين ههههههه
شكلك زوتدى الجرعة فعلا
مفتون;10388697:
تعرفون
استغرب من الحريم اللي يلبسون حق رياييلهم لبس تنكري هههههههه اونه اغراء
احس ريلي لو شافني لابسه لبس نيرس ولا ماعرف شو يحطون بعد
بينفجر من الضحك
بستوي نكتة الموسم عنده هههههههه
انا لبست مرة لبس سنوووايت كان هيطلبلى مستشفى المجانين :D
م
05-10-2009 | 03:19 AM
مفتون كم سنه صارلج متزوجه؟
م
05-10-2009 | 03:22 AM
هدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
كيف عرفتي انه شيراد من ليبيا
يالله فزتي فالجائزة مع اني اشك انج اكتشفتي بروحج اكيد حد غششج ههههههههههههه
ووفعلا على لبس سنووايت المفروض يطرشج ديزني لاند على طول هههههه
كيف عرفتي انه شيراد من ليبيا
يالله فزتي فالجائزة مع اني اشك انج اكتشفتي بروحج اكيد حد غششج ههههههههههههه
ووفعلا على لبس سنووايت المفروض يطرشج ديزني لاند على طول هههههه
م
05-10-2009 | 03:23 AM
مشاعر
سنه ونص تقريبا ..
انتي شكلج يوزوج صغيره صح
سنه ونص تقريبا ..
انتي شكلج يوزوج صغيره صح
ص
05-10-2009 | 03:25 AM
احنا عندنا في البحرين قايم سوق التنكري والريايل يموت على هالشي
أ
05-10-2009 | 03:27 AM
مفتون;10388758:
هدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
كيف عرفتي انه شيراد من ليبيا
يالله فزتي فالجائزة مع اني اشك انج اكتشفتي بروحج اكيد حد غششج ههههههههههههه
ووفعلا على لبس سنووايت المفروض يطرشج ديزني لاند على طول هههههه
انا غشييييييييييييييييت كنت هنا لما كنتم بتتناقشوا :D