تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ع
ماريا انا 25 وعندي بنوته وحده بس
م
كلكم رحتو يلا تصبحو علي خير
م
زرت اسبانيا مرتين.. بالنسبة لي احلى بلد فالعااااااااااالم .. واللي ما يزورها تراه ما سافر..


وتسلمون لي يا صحوبة و عطوره وماريا.. اشوفكم باجر ان شالله على خير
ع
يالله عجزتي يامفتون ياعمري عليك خخخخخخخخخخخخخخخخ


تصبحين على خير حتى انا بطلع وانوم
م
عط المحبه ر;10380994:
ماريا انا 25 وعندي بنوته وحده بس

مشاء الله انا عندي ابني ريان عمره عامين وملاك بنتي شهرين ربي يحميهم :D:15:
م
غدا انشاء الله في رعاية الله
ع
مع السلامه جميعا وغدا نلتقي
م
هلاجورجيت اشلونج اشوفج تحت يلا تعالي فوق خل نسولف000
د
السلام عليكم

هلا هلا بالقطريه
م
اهلين جورجيت000
د
كيفك انت جديده عن التجمع؟؟؟؟؟؟
م
اي جديده اليوم انضميت لكم000وعجبتني السوالف
انتي من وين؟
د
هلا فيك حبيبتي

انا سعوديه ياقلبي
ترى عندي صديقه قطريه بمووت فيهاا ربي يسعد قلبها
م
الله يخليكم حق بعض000
د
امين كم عندك اولاد؟؟ وكم عمرك
م
جورجيت عندج عيال؟
م
عمري33وعندي 3 اولاد وبنوته الله يحفظهم000
د
ماشاء الله ربي يبارك فيهم

عندي بنوته
م
الله يخليها ويرزقج برها ويطرح فيهاالبركه0000
م
تشتغلين ولاتدرسين؟
X