*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
d
أميرة * A *;10339780:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتوووووا هنااااااا وانا ادور عليكم :D

دريم
عيب بعدك صغيرة :o :tongue:
برجع اقرء أخباركم :)


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

خخخخ .. نتعلم .. نأخذ الخبرة من الماميز :wink:
ع
الوان سحرية;10338711:
http://forums.3roos.com/t485962.html#post10338703


ما شاء الله عليكي.. طباخة ماهرة الوااانو..



sounya;10338737:
حياكم
http://forums.3roos.com/t485957.html#post10338671


ما شاء الله سوسو.. بصراحة تجهيزاات قمة في الرووووووووووووعة


الوان سحرية;10338842:

ام سليمان .. نازعها بو الشباب وقشب لها عينها .. بس اللي ملزق عمره وما عنده احساس وش نقول عنه ؟؟


بصراحة ما عندها ضمير وقليلة أدب وتريد تخرب بيتك الوان
عسى الله يصرفها عنك حبيبتي

الوان سحرية;10339047:
هههههههههههههه ما يليعني فديته ..

بس هو بيشل عني الشنطة وبيوصلها بيت حياني هههههههههههه

فايزة البلوشي من مطرح .. وتجي لين عندش بس اذا انتي عروس .. واذا ما عروس لازم احد يكون معاش .. يعني ما تحني شخص واحد .. مجموعات .. حناها روعة .. واليد تحنيها ع حسب اذا متروسة او لا ..


ممكن رقمها..


فجر حسين;10339523:
عزيزاتي الامهات والحوامل


عندي مشكلة اذا تعرفوا لها حل

انا صار لي 3 اشهر ما تنزل لي الدورة والحين اضطريت اخذ حبوب علشان تنزل لي واخر حبة كانت يوم الجمعة والمفروض انها بعد 3 ايام تنزل لي (يعني اليوم) بس للحين ما نزلت لي


شو اسوي ؟




فجوووورة.. انتي فحصتي حمل بالدم.. يمكن تكوني حامل
انا صارلي نفسك بالضضضضضضضضبط.. وخذيت حبوب تنزل الدورة
لمدة خمس ايام ورحت للدكتورة بعد 10 ايام واستغربت
فحصتني وطلعت حااامل والحمد لله وكانت الدورة متأخرة شهرين ونص...

انتظري لليوم الخامس واذا ما نزلت فحصي
وان شاء الله تطلعي حامل يااااارب العالمين
غ
ام قبس;10339645:
ححضكم تسولفون مشتاقه لكم واااااااااااااااااي



لك وحشة
شخبارك ؟؟
وكيف الايهم ؟؟
غ
عروس جنان;10339971:


وان شاء الله تطلعي حامل يااااارب العالمين



إن شاء الله يارب تستاهل إختنا فجر عسى يطلع كلام أم سليمان صح ونفرح فيكي يااااااارب
a
هلالالالا بالجميع فجر انشالله نسمع العلوم الزينه يارب امين ........ بس اذا ما نزلت عطيها اسبوع لازم تروحي عند التدكتور عشان تكشف عليج هذي الموضيع ما تتاجل ترى ............. على الاقل تعرفي شو السبب الي اتاخرت ممكن يمون حمل اذا ربي راد انشالله او لخبطه هرمونات او تكيس مبايض وهذا يصير من بعض الاحيان زياده في الوزن ...........
ا
فجورة .. اممممم روحي الصيدلية واخذي جهاز فحص الحمل .. او انتظري لحد 7 ايام وشوفي وش راح يصير .. وربك كريم

ام الايهم .. كيفك وكيف امورك ...

ام خالد منورة

ام سليمان اجيب لك الرقم وبطرشه لك ..

ام طلال منورة


وين ام فدك وام ميسم .. ونور .. غلا عمري .. احد يعرف عنهم شيء ؟؟
e
الوان سحرية;10338842:
ايما .. صباحك ورد حبوبة . لا في مسقط ان شالله الاسبوع الجاي في صلالة اذا الله احيانا ..



مساء الانوار

توصلي بالسلامة ان شاء الله


فجر

ان شاء الله تكوني حامل ويقر عيونك بشوفة ضناك
s
ان شاء الله فجورة تطلعي حامل وتفرحينا بالخبر الحلوو يارب

والبقية شو الاخبار
ع
صباح الخير ماميز
ا
صباحكو غير
s
صباح الخير
مشغولة وايد
داخلة اسلم
اشوفكم على خير
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t486202.html
ا
صباحكم ورد يا امهات

كيفكم ؟؟؟ اقول ما احدعرف شيء عن ام ميسم ونور ؟ وام فدك وينها ؟؟؟
أ
مرااااحب كيفك ألوان
ع
الوان سحرية;10354904:
صباحكم ورد يا امهات

كيفكم ؟؟؟ اقول ما احدعرف شيء عن ام ميسم ونور ؟ وام فدك وينها ؟؟؟



هلا الوان لا والله ما اعرف عنهن شي.. عسى المانع خير يااارب
ا
هلا ام الايهم .. كيف الايهم ان شالله احسن ؟؟


ام سليمان .. صباحك بنفسج
s
هلا صباحكم عسل
ا
http://forums.3roos.com/t486434.html#post10355686
a
هلالالا شخباركم يارب وحشتوني عروس جنان ام عبادي وام مهند والكل شخباركم انشالله تمام التمام ... بنات صنفت اني اغير الباب اللي برع باب الدخول واصبغ البيت من برع شورايكم شو تقترحو واذا حد يعرف امكان حلوه يخبرني مشالله اعرف ذوقكم حلو .... البيت مصبوغ ابيض بس ودي اغيره لا بيج وبني شو رايكم او اي لون ثاني ........
ا
صباحاتكم خير
X