*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
s
فجر حسين;10330550:

عاد انا العيد كنت اتمنى اني اكون حامل بس بعده ما شي للحين والله كريم

احاول هذا الاسبوع اني اروح العيادة

بس الله يغربلهم الوزارة للحين ما نزلوا رواتبنا

عاد نحن رحن دبي اول 3 ايام والخميس كان عندنا عرس بقاعة النور والجمعة تغدينا بيت اهلي بعدين رحنا كوفي شوي العصر وامس بدينا دوام وبالليل كان عندنا عرس بقاعة النور


الله كريم حبوبة
ان شاء الله ربي يرزقج عاجلا غير اجل

هممم معزومة الاربعاء بقاعة نور؟

غلا الروح العمانيه;10330574:
150 ريال :eek:
يمكن تقصدي 15 ريال
150 ريال :eek:
وحدي ما ابى أروح ذا المكان ولا حتى أفكر فيه (6)


150 ريال حبوبة :wink:
اسعارهم مبالغة واجد بس ماشي بديل مو تسوي
ا
فجورة .. صباحك ورد ان شالله فديتك قريب جدا بتحملي ان شالله وبشرينا عاد ..

غلوي .. ام انش بخيلة هههههههههه .. هين سرته في عبري ؟؟ ها خبرينا وش سويتي ؟؟

ام شهد .. اخبارك يا عسل .. كيف الشباب ؟؟ امممم بخصوص صورة عبود ان شالله برسلك اياه قريب . الصور مرسولة الاستوديو علشان الالبوم ماله ..


ام سليمان .. امممممممممم بس طريقتك اسهل مو ؟؟ لان انا استخدم الحليب العادي مو الحليب المركز .. الحليب المركز اخلي للماهو .. امممم وش بعد .. كنت اريد اسالك عن شيء .. يوم اتذكر اخبرك





بنات مضايقة .. خالي زوجي رجعت لسوالفها .. وبعد اللي زاد الطين بلة بنتها عليها سوالف تبط الكبد .. فيني قهر .. خاطري اوطاهن في بطنهن .. مشكلة هن هين ونحن هين .. هين في بلادهن ونحن في عمان ومشاكلهن يوصلن لين هنا .
ع
ايوا الوان طريقتي سهلة كثير.. جربيها وشوفي الطعم

شو تريدي تسألي؟؟

خليكي منها ولا تعبريها..طنشييييها
انزين زوجك يعرف بتصرفاتها؟؟؟
ا
بجبرها ولا يهمك

يعرف ..

يقول خليها تولي ..

مشكلة بنتها .. تتلزق واتصالات نص الليل ..

ولما انا اشل التلفون .. تعصب .. اوين ليش تشلي ؟؟ وما من حقك؟؟
ع
الوان سحرية;10331314:
بجبرها ولا يهمك

يعرف ..

يقول خليها تولي ..

مشكلة بنتها .. تتلزق واتصالات نص الليل ..

ولما انا اشل التلفون .. تعصب .. اوين ليش تشلي ؟؟ وما من حقك؟؟



لا والله موه الدنيا فوضى.. قوليلها دام تتصلي هالوقت انا برد
واذا موعاجبك دقي راسك في الطوفة
ا
تقهرني والله ..
لما قالت لي كذا .. سكرت الجهاز في وجهها

ومشكلتها تتمليق .. وتدق رنات .. ورسائل

ولما نازعها ابو عبدالله .. قالت والله ما انا هذا اخوي الصغير

انا سكت .. ولما قالها لا تدقي .. وعيب

قالت علشان نطمن عليك يا ابن خالتي؛؛؛ كان خاطري ازنطها
غ
ألوان
مو إنتي .؟؟ عيل إنتي إدفعي 150 ريال عن نفسي ما ادفع ولو بتطلع وحمه بوجه البيبي 150 هههههه حشى بعدني ما مصدقة بيكون أنا حولة وما شفت الرقم ززززين خخخخخخ
ما أصدق
في عبري سرنا نزور الاهل والملاهي وفي فرق ميدان مال عبري غاوية وسرنا مكان عالي نشوف عبري من فوووووووق حلو المكان عالي وفيه هواء وااااااايد واماكن ما أعرف أسماها وبس
رحنا أول يوم العيد ع الساعة 6
ورجعنا ثالث يوم بعد الغداء مباشرة وما واجد إرتحت

إنزين
ليش ما يخبر خالته ع بناتها تنازعهن شوية ..؟؟؟
هما من وين من مصر ..؟؟؟
غ
الوان سحرية








حال مو حرانة شغلي مكيف لاااااااااه ههههههه
غ
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏غلا الروح العمانيه
ع
غلا الروح العمانيه;10332006:
الوان سحرية










حال مو حرانة شغلي مكيف لاااااااااه ههههههه




خخخخخخخخخخخخ صدقش والله
s
الوانوو طنشيها لاااا هذيلا ما ينفع مههم شي
عطياها طاااف ولا تكدري عمرج

غلوووي .. اقولج انا انصدمت ومليون مرة سالت زوجي ليش وكيف حتى قلت له يكنسل لانه حرااام غالي على ولا شي..سوادي دايما نسوي بس الدراجة مال رمل بس هالمرة ماكان والكل كان مصر بعدما عرفوا شي هنا بس قلت له مايسوى بس عاد كان حاجز خلاص
حتى الدلفين حسيته مايسوى تخيلي 20 ريال للشخص واحنا كنا 10 اشخاص ومنهم شغالات واطفال دفعنا 200 حال ساعتين ويوروش دلفين مال 10 دقايق او ربع ساعة وفوق هذا مرات على حظج ماتشوفيهم
والغواصة مادري كم ماسالت بس كنا واجد فحجزنا كامل غواصة
احس الاسعار مبالغة غير طبيعية
حتى رحت سوادي تخيلي سنة الي طافت تدفعي عشان تدخلي صوب الحوض وشي العاب هناك وتنس وماعرف شو وغير هاي باربيكو ودراجات هالمرة وكان دخول ب10 ريال وهالرمة ب5 ريال وماكان ولاشي حتى حسيت اني دافعة بدون فايدة ..ينرفزوا والله
s
عروسووو توني راجعة متحنية هممم عجبني بس مب ذاك الزوود واسلوبهم مب شي ابدااااااااا
ابرك لي اضرب خط للدبي واتحنى من عند الي متعودة عندها اولا اسلوب حلو ونقشة اروع وسعر بعد
هاي سويت لي بس ايديني وجهة وحده وحسبت كاني مسوية يدين ورا وقدام
ورحت قصيت شعري تخيلي اقولها ما ابغى اقصر بس سويلي قصة حلوة والاخير خليه طويل ما اشوف الا شعر هنا وهناك وقصت لي واجد باغية اصيييييييييييييح
صح قصة حلوة بس ما كنت ابغى اقصصصصصصصر :(
غ
سونيا
نوبة أنا لين تو متعجبة
تو المشكلة انه ألوانوه تقول عني بخيلة يعني كنه عندها عادي تدفع
أباها ترد علي بستاجر ب 150 ريال
تعم جاتني كحة من ذكرت الرقم ههههههههه

من هين متحنية ...؟؟
وبكم ؟؟
أبى أشوف الصور ..؟؟
من هين تتحني بدبي ؟؟
وبكم ؟؟
تراني باية أسير دبي
ذي دبي من زمان أنوحها وما سرتلها علين تو ..
غ
صح بعد في وجدة يمدحوها في حناها إسمها أومي ما أعؤف وين صالونها بالضبط بسس إللي أعرفه وراء مكتبة الفكر
بس هين ما أعرف ..؟؟
حد يعرف شي عن هالصالون ..........؟؟؟
ا
مراحب ..

فيني غم السبالة السبالة .. خاطري الفها بكفوف ..
تصبر يوم بسير مصر اذا ما سحبتها من ذاك الشعر الحليان ..

غلوي .. انا ما قلت اني اروم ادفع 150 بس نوبة انتي ترا علشان متعة النفس بدفع .. لكن بركب وحدي .. خلي زوجي ينتظرني وانا بسير الغواصة واتمشى لين اشبع .. ما يسد هو يطير لين ما يشبع .. نوبة انا ما من حقي اتمتع في حياتي ؟؟ بس رخيص 150<<< تو بيدقها غم غلوي ههههههههههههه


ابوي بخصوص بنات خاله .. امهن هن السبب .. يصرف ابليس شيطانها ؛؛؛ هيو هن من مصر .. ويخلصهن يتصلن .. ما يخلص الرصيد عندهن اجزمهن ههههههههههههههههه ..

ام شهد .. طنشت وطنشت .. المشكلة .. تقول ان زوجك مش لايق عليش .. اخ بس اخ .. لايق ع بو شعر حليان عب .. فيني غم وبقوة بعد ..


غلوي يا البخيلة .. دفعي انتي 150 ريال وانا 150 نروح الغواصة .. وصدقيني يوم غاية التوحم غصب عنش بتدفعي بو وراش وقدامش علشان الغواصة واذا خاطرش فيها .. وقولي انا قلت ..

بخصوص الحناية .. ما احيد اسم اسم المحل ناسية .. بس هي وحدة اومي والثانية اصيلة .. والحنا مالهن غاوي اوين .. ناوية اسير .. اذا بتروحي خلا نتفق ع يوم .. بس قبل نهاية الاسبوع ذا ؟؟
e
فجر

الله يرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير اجلا. حاولي تنسي الحمل شوي لان النفسية لها دور فالحمل

سونيا

وين متحنيه. انا نفسي اتحنى عندنا عرس هالخميس.

الوان

فصلاله ولا بعدك في مسقط؟؟؟


وين ام ميسم وام فدك؟؟؟
s
غلا الروح العمانيه;10332687:
صح بعد في وجدة يمدحوها في حناها إسمها أومي ما أعؤف وين صالونها بالضبط بسس إللي أعرفه وراء مكتبة الفكر
بس هين ما أعرف ..؟؟
حد يعرف شي عن هالصالون ..........؟؟؟


ترا انا تحنيت عندها وتحني حلو بس يقولوا امينة احلى بس كانت مسافرة
وبعدين اومي حنتلي وقالت لي انها تحني سوداني روعة بس انا مابغيت وتخيلي قلتها شي خفيف وبس وراء في الكف فقط وحسبت علي 6 ريال بس يلا مهم استانست
وفي دبي كنت اسوي في باريس غاليري بس تو سكروه وكنت اسوي في صالون في شارجة ياااااااربي حناهم رووووعة وايد

ياااربي استوحشت الامارات مولاتها ..كوفي شوباتها عاد هاي عشقي ياربي ومطاعمهم وتسوقهم ومحلاتهم ياربي ياربي قلبي عورني
متى ارووووووووح تخيلي انا كل شهرين اروح واتسوق وارجع احس تعودت اتسوق من هناك

الوان سحرية;10333459:
مراحب ..

فيني غم السبالة السبالة .. خاطري الفها بكفوف ..
تصبر يوم بسير مصر اذا ما سحبتها من ذاك الشعر الحليان ..

غلوي .. انا ما قلت اني اروم ادفع 150 بس نوبة انتي ترا علشان متعة النفس بدفع .. لكن بركب وحدي .. خلي زوجي ينتظرني وانا بسير الغواصة واتمشى لين اشبع .. ما يسد هو يطير لين ما يشبع .. نوبة انا ما من حقي اتمتع في حياتي ؟؟ بس رخيص 150<<< تو بيدقها غم غلوي ههههههههههههه


ابوي بخصوص بنات خاله .. امهن هن السبب .. يصرف ابليس شيطانها ؛؛؛ هيو هن من مصر .. ويخلصهن يتصلن .. ما يخلص الرصيد عندهن اجزمهن ههههههههههههههههه ..

ام شهد .. طنشت وطنشت .. المشكلة .. تقول ان زوجك مش لايق عليش .. اخ بس اخ .. لايق ع بو شعر حليان عب .. فيني غم وبقوة بعد ..


غلوي يا البخيلة .. دفعي انتي 150 ريال وانا 150 نروح الغواصة .. وصدقيني يوم غاية التوحم غصب عنش بتدفعي بو وراش وقدامش علشان الغواصة واذا خاطرش فيها .. وقولي انا قلت ..

بخصوص الحناية .. ما احيد اسم اسم المحل ناسية .. بس هي وحدة اومي والثانية اصيلة .. والحنا مالهن غاوي اوين .. ناوية اسير .. اذا بتروحي خلا نتفق ع يوم .. بس قبل نهاية الاسبوع ذا ؟؟


اقول الوانوو 150 مب سعر الغواصة..الغواصة قلت لج ماعرف لاننا كنا واجد ومادري كم للشخص الواحد 150 حال جست كي الي هو طراد او البقي المائي يعنى دراجة الماي بس وايد سعر صراحة بس شي ياخي جلست مع زوجي وشوحني بالماي وانا بعد سقت وتفوشرت خخخ

وعن هذيك ياخي طنشيها تغيب لا ..لاتسويلها سالفة

وانا تحنيت عند اومي..تخيلي هالاسبوع كله اعراس من امس بادية لين الاسبوع الجاي عاد تعرفوا كل يوم كشخة ولبس وحالة حالة
عاد عروسوو صورت كل اطقم الذهب عسب اوريج ولا يهمج:wink:

ema_85;10333521:
فجر

الله يرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير اجلا. حاولي تنسي الحمل شوي لان النفسية لها دور فالحمل

سونيا

وين متحنيه. انا نفسي اتحنى عندنا عرس هالخميس.



تحنيت عند مركز رشاقة والجمال عند اومي
أ
http://forums.3roos.com/t485869.html#post10336306
أ
صباااااااااااح الخير
ع
صباااح الورررررررد..



سوسو.. فديييتش اهم شي الكشخة صوري كللللللل شي..:)





الوان.. ربي يعيييينك بصراحة ما فيها ادب بنت خالته وسمحيلي.. وزوجك ليش ساكت
خليه يعطيها شغلها..



ام لمار وكل الماميز
يسعدلي صبااااحكم
X