غلا الروح العمانيه;10332687:
صح بعد في وجدة يمدحوها في حناها إسمها أومي ما أعؤف وين صالونها بالضبط بسس إللي أعرفه وراء مكتبة الفكر
بس هين ما أعرف ..؟؟
حد يعرف شي عن هالصالون ..........؟؟؟
ترا انا تحنيت عندها وتحني حلو بس يقولوا امينة احلى بس كانت مسافرة
وبعدين اومي حنتلي وقالت لي انها تحني سوداني روعة بس انا مابغيت وتخيلي قلتها شي خفيف وبس وراء في الكف فقط وحسبت علي 6 ريال بس يلا مهم استانست
وفي دبي كنت اسوي في باريس غاليري بس تو سكروه وكنت اسوي في صالون في شارجة ياااااااربي حناهم رووووعة وايد
ياااربي استوحشت الامارات مولاتها ..كوفي شوباتها عاد هاي عشقي ياربي ومطاعمهم وتسوقهم ومحلاتهم ياربي ياربي قلبي عورني
متى ارووووووووح تخيلي انا كل شهرين اروح واتسوق وارجع احس تعودت اتسوق من هناك
الوان سحرية;10333459:
مراحب ..
فيني غم السبالة السبالة .. خاطري الفها بكفوف ..
تصبر يوم بسير مصر اذا ما سحبتها من ذاك الشعر الحليان ..
غلوي .. انا ما قلت اني اروم ادفع 150 بس نوبة انتي ترا علشان متعة النفس بدفع .. لكن بركب وحدي .. خلي زوجي ينتظرني وانا بسير الغواصة واتمشى لين اشبع .. ما يسد هو يطير لين ما يشبع .. نوبة انا ما من حقي اتمتع في حياتي ؟؟ بس رخيص 150<<< تو بيدقها غم غلوي ههههههههههههه
ابوي بخصوص بنات خاله .. امهن هن السبب .. يصرف ابليس شيطانها ؛؛؛ هيو هن من مصر .. ويخلصهن يتصلن .. ما يخلص الرصيد عندهن اجزمهن ههههههههههههههههه ..
ام شهد .. طنشت وطنشت .. المشكلة .. تقول ان زوجك مش لايق عليش .. اخ بس اخ .. لايق ع بو شعر حليان عب .. فيني غم وبقوة بعد ..
غلوي يا البخيلة .. دفعي انتي 150 ريال وانا 150 نروح الغواصة .. وصدقيني يوم غاية التوحم غصب عنش بتدفعي بو وراش وقدامش علشان الغواصة واذا خاطرش فيها .. وقولي انا قلت ..
بخصوص الحناية .. ما احيد اسم اسم المحل ناسية .. بس هي وحدة اومي والثانية اصيلة .. والحنا مالهن غاوي اوين .. ناوية اسير .. اذا بتروحي خلا نتفق ع يوم .. بس قبل نهاية الاسبوع ذا ؟؟
اقول الوانوو 150 مب سعر الغواصة..الغواصة قلت لج ماعرف لاننا كنا واجد ومادري كم للشخص الواحد 150 حال جست كي الي هو طراد او البقي المائي يعنى دراجة الماي بس وايد سعر صراحة بس شي ياخي جلست مع زوجي وشوحني بالماي وانا بعد سقت وتفوشرت خخخ
وعن هذيك ياخي طنشيها تغيب لا ..لاتسويلها سالفة
وانا تحنيت عند اومي..تخيلي هالاسبوع كله اعراس من امس بادية لين الاسبوع الجاي عاد تعرفوا كل يوم كشخة ولبس وحالة حالة
عاد عروسوو صورت كل اطقم الذهب عسب اوريج ولا يهمج:wink:
ema_85;10333521:
فجر
الله يرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير اجلا. حاولي تنسي الحمل شوي لان النفسية لها دور فالحمل
سونيا
وين متحنيه. انا نفسي اتحنى عندنا عرس هالخميس.
تحنيت عند مركز رشاقة والجمال عند اومي