*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
*
sounya;10330660:


هممم معزومة الاربعاء بقاعة نور؟





إيه معزومة ..

مال غدير وعادل صح؟

وانت معزومة؟
*
الوان سحرية;10330732:


الماهو





اريد اعرف كيف يسوون الماهو؟
s
صبااااااااااح الخير حلوووووووووووين
s
فجر حسين;10338083:

إيه معزومة ..

مال غدير وعادل صح؟

وانت معزومة؟


مال عمار قصدج
فضحنا البنت خخخخ :wink:
خلاص عجب هالمرة لازم نتلاقى اوكي :)
غ
هلا صباحكن ورد

ألوانوه
ما أبى ولا بدفع 150 ريال عسب متعة النفس عاد 150 ريال عسب متعة النفس لا وألف لاااااااااااااا
تصدقي هالعروض موجودة في ماليزيا في شواطي بييانغ وركبت الجسك كي ع 8 ريال شفوا الفرق أحسلي أسافر ب 150 ريال بلاد برع وزيد عليهن شوية وأسافر
وبسس
ما ابى ما ابى
قالت دفعي 150 ريال لمتعة النفس بلا متعة نفس بلا خرابيط خخخخخخخ

وعن الحناء انا ما باية أتحنى تو
أريد في عيد زواجي
أريد أتحني ب 20 ريال يد ورجل


سونيا
ممكن نشوف صور حنتك .....؟؟؟
غ
فجر
الماهوه لذيذة كثير بس ما اعرف كيف تسوى بس ما كل حد يقدر يضبطها أناأخذها من العضوه ملاك مسقط أم ياسين إذا تعرفوها أمها تسويها الصغيرة 3 ونص والكبيرة ب 6
بس بإمانة رووووووووووووعة ما ينشبع منها أبدا
هالعيد بنطلب من عندها
s
هلا غلوووي
يااااااااااااااه ذكرتيني يااايام ماليزيا وتصدقي هناك يوم تسوي الجست والكي والعاب ثاينة تحسي بمتعة اكثر من هنا بس مو تسوي الواحد يبغى يشوف متعة النفس بعد لااا خخخ<< تو بتسطرني ملوكة

وحنتي وايد عادية وبسيطة بس انتي خبريها تبي شي اكثر وما بسيط وهما ماشاء الله يتحنوا حلووو
غ
الوان سحرية





بعدها حرانة البنية ....؟؟؟
أبوي شغلي مكيف عن البخل
تقوليلي أنا بخيلة ما ادفع 150 ريال حال جسك كي
وإنتي قاتلة عمرك حر وما تشغلي مكيف هههههههه
بان تو من البخيل هههههههههههه
ا
صباحكم ورد
هههههههههههههههه

غلوي يا الخسفة صبري شوي .. بس اتفيق لك ..
غ
الوان سحرية;10338337:
صباحكم ورد
هههههههههههههههه

غلوي يا الخسفة صبري شوي .. بس اتفيق لك ..



تفيقي أمي تفيقي
أنا ما وراي شي .. أترياك :D_smil1:
ا
http://forums.3roos.com/t485962.html#post10338703
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t485957.html#post10338671
ا
ايما .. صباحك ورد حبوبة . لا في مسقط ان شالله الاسبوع الجاي في صلالة اذا الله احيانا ..


ام شهد .. جست كي .. انا ذا اخاف اركبه .. ههه القارب يالله يالله اركب فيه ايش عاد جست كي . بيغمى عليي .. وزوجي بيبتلش ..

اريد اتحنى .. بروح عندهن وبشوف ان شالله خير .. وذيك مطنشتنها كثير وواجد ومعطتنها طاف عود بعد

ام لمار صباحك توت

ام سليمان .. نازعها بو الشباب وقشب لها عينها .. بس اللي ملزق عمره وما عنده احساس وش نقول عنه ؟؟



فجورة .. اممم الماهو لين تو ما طبقتها .. عندي الكتاب مال الطبخ .. ان شالله العيد الجاي راح اطبقه ان شالله .. ما فيني بصراحة اصرف ع اشياء اروم اسويها ..ههههههههههه << خلوي يا الكسولة اشتغلي شوي ..


غلاوي .. اكثر وحدة بخيلة انتي .. اوين باغية حنى ب20 ريال ههههههههههههههه انزين بتحصلي ع كيفك ترا الموضوع ..
وبخصوص الجست كي ذا .. خلاص بعزمك ع حسابي .. بس خلي عباد يكبر شوي .. علشان اقدر افتر ع راحتي ..

وبخصوص الحر .. انا نفستي محترة ما جسديا ... بس اتذكر المروحة اللي كانت في بيتنا ايام زمان .. ولما نطلعها في الحوش ايام الحر .. نجلس قدامها والهواء يفرر شعرنا لين نقول بس .. وفي الاخير تعالي شوفينا لما نقوم من قدامها .. كأنا بيكاتشو صاعقنا هههههههههههههههههههه
غ
الوان سحرية;10338842:







غلاوي .. اكثر وحدة بخيلة انتي .. اوين باغية حنى ب20 ريال ههههههههههههههه انزين بتحصلي ع كيفك ترا الموضوع ..
وبخصوص الجست كي ذا .. خلاص بعزمك ع حسابي .. بس خلي عباد يكبر شوي .. علشان اقدر افتر ع راحتي ..

وبخصوص الحر .. انا نفستي محترة ما جسديا ... بس اتذكر المروحة اللي كانت في بيتنا ايام زمان .. ولما نطلعها في الحوش ايام الحر .. نجلس قدامها والهواء يفرر شعرنا لين نقول بس .. وفي الاخير تعالي شوفينا لما نقوم من قدامها .. كأنا بيكاتشو صاعقنا هههههههههههههههههههه



عيل إنتي بكم تتحني ..؟؟
مو ما شي ب 20
شي واجد بعد
تراني ما باية ترس وكني عروس فهميتي
حتى ع حسابك ما تهوني علي تخسري 150 ريال :tongue:
كنه مره بتعزمني تراه حكي فاضي :cool: حكي نسوان :D
سيري قولي حال أبو عبدالله باية 150 ريال أركب زميلتي جست كي كان ما لاعك من البيت (6) هههههههههه
ا
هههههههه يصرف ابليسكم يا رب .. اليوم واجد ضحكت

ليش يليعني من البيت ؟؟ ليش هو دافع شيء من جيبه ؟؟؟ << ليش من جيب من عب؟؟

اتحنى باقل من 20 .. فايزة البلوشي بو متعودة تحنيني .. خلاص انا كستمر عندها .. فديتها ..

اريد اتحنى في صبوعي بس .. ما فيني اصبر لين عيد زواجي .. يوم العيد الحنا ما طاحني البر من الشغل .. والمكدة ..

حكي نسوان ؟؟ كي احيدنا شماج .. خلا في يوم بعزمش اكيد .. بس يوم بتوحى هههههههه
غ
الوان سحرية;10338979:
هههههههه يصرف ابليسكم يا رب .. اليوم واجد ضحكت

ليش يليعني من البيت ؟؟ ليش هو دافع شيء من جيبه ؟؟؟ << ليش من جيب من عب؟؟

اتحنى باقل من 20 .. فايزة البلوشي بو متعودة تحنيني .. خلاص انا كستمر عندها .. فديتها ..

اريد اتحنى في صبوعي بس .. ما فيني اصبر لين عيد زواجي .. يوم العيد الحنا ما طاحني البر من الشغل .. والمكدة ..

حكي نسوان ؟؟ كي احيدنا شماج .. خلا في يوم بعزمش اكيد .. بس يوم بتوحى هههههههه


لا عيل ما بيلعك لالالا صح بياخذك في الاحضان (6)
من فايزة ؟؟ من وين ؟؟..حلو حناها ..؟؟ بكم تحني ؟؟ تجي بيوت ؟؟ يسدك أسئلة وا مو ..:D يالله ردي :tongue:


تراه عارفة حكي نسوان ,, :2_22:
ا
غلا الروح العمانيه;10339016:
لا عيل ما بيلعك لالالا صح بياخذك في الاحضان (6)
من فايزة ؟؟ من وين ؟؟..حلو حناها ..؟؟ بكم تحني ؟؟ تجي بيوت ؟؟ يسدك أسئلة وا مو ..:D يالله ردي :tongue:


تراه عارفة حكي نسوان ,, :2_22:



هههههههههههههه ما يليعني فديته ..

بس هو بيشل عني الشنطة وبيوصلها بيت حياني هههههههههههه

فايزة البلوشي من مطرح .. وتجي لين عندش بس اذا انتي عروس .. واذا ما عروس لازم احد يكون معاش .. يعني ما تحني شخص واحد .. مجموعات .. حناها روعة .. واليد تحنيها ع حسب اذا متروسة او لا ..
*
عزيزاتي الامهات والحوامل

عندي مشكلة اذا تعرفوا لها حل

انا صار لي 3 اشهر ما تنزل لي الدورة والحين اضطريت اخذ حبوب علشان تنزل لي واخر حبة كانت يوم الجمعة والمفروض انها بعد 3 ايام تنزل لي (يعني اليوم) بس للحين ما نزلت لي

شو اسوي ؟
أ
ححضكم تسولفون مشتاقه لكم واااااااااااااااااي
أ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتوووووا هنااااااا وانا ادور عليكم :D
فطوووومة
ما شاء الله شووو هالزززين والمقدمة الحلوة :wink:
دريم
عيب بعدك صغيرة :o :tongue:
برجع اقرء أخباركم :)
X