الوان سحرية;10330732:
الماهو
اريد اعرف كيف يسوون الماهو؟
صبااااااااااح الخير حلوووووووووووين
فجر حسين;10338083:
إيه معزومة ..
مال غدير وعادل صح؟
وانت معزومة؟
مال عمار قصدج
فضحنا البنت خخخخ :wink:
خلاص عجب هالمرة لازم نتلاقى اوكي :)
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
28-09-2009 | 08:34 AM
هلا صباحكن ورد
ألوانوه
ما أبى ولا بدفع 150 ريال عسب متعة النفس عاد 150 ريال عسب متعة النفس لا وألف لاااااااااااااا
تصدقي هالعروض موجودة في ماليزيا في شواطي بييانغ وركبت الجسك كي ع 8 ريال شفوا الفرق أحسلي أسافر ب 150 ريال بلاد برع وزيد عليهن شوية وأسافر
وبسس
ما ابى ما ابى
قالت دفعي 150 ريال لمتعة النفس بلا متعة نفس بلا خرابيط خخخخخخخ
وعن الحناء انا ما باية أتحنى تو
أريد في عيد زواجي
أريد أتحني ب 20 ريال يد ورجل
سونيا
ممكن نشوف صور حنتك .....؟؟؟
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
28-09-2009 | 08:36 AM
فجر
الماهوه لذيذة كثير بس ما اعرف كيف تسوى بس ما كل حد يقدر يضبطها أناأخذها من العضوه ملاك مسقط أم ياسين إذا تعرفوها أمها تسويها الصغيرة 3 ونص والكبيرة ب 6
بس بإمانة رووووووووووووعة ما ينشبع منها أبدا
هالعيد بنطلب من عندها
هلا غلوووي
يااااااااااااااه ذكرتيني يااايام ماليزيا وتصدقي هناك يوم تسوي الجست والكي والعاب ثاينة تحسي بمتعة اكثر من هنا بس مو تسوي الواحد يبغى يشوف متعة النفس بعد لااا خخخ<< تو بتسطرني ملوكة
وحنتي وايد عادية وبسيطة بس انتي خبريها تبي شي اكثر وما بسيط وهما ماشاء الله يتحنوا حلووو
صباحكم ورد
هههههههههههههههه
غلوي يا الخسفة صبري شوي .. بس اتفيق لك ..
ايما .. صباحك ورد حبوبة . لا في مسقط ان شالله الاسبوع الجاي في صلالة اذا الله احيانا ..
ام شهد .. جست كي .. انا ذا اخاف اركبه .. ههه القارب يالله يالله اركب فيه ايش عاد جست كي . بيغمى عليي .. وزوجي بيبتلش ..
اريد اتحنى .. بروح عندهن وبشوف ان شالله خير .. وذيك مطنشتنها كثير وواجد ومعطتنها طاف عود بعد
ام لمار صباحك توت
ام سليمان .. نازعها بو الشباب وقشب لها عينها .. بس اللي ملزق عمره وما عنده احساس وش نقول عنه ؟؟
فجورة .. اممم الماهو لين تو ما طبقتها .. عندي الكتاب مال الطبخ .. ان شالله العيد الجاي راح اطبقه ان شالله .. ما فيني بصراحة اصرف ع اشياء اروم اسويها ..ههههههههههه << خلوي يا الكسولة اشتغلي شوي ..
غلاوي .. اكثر وحدة بخيلة انتي .. اوين باغية حنى ب20 ريال ههههههههههههههه انزين بتحصلي ع كيفك ترا الموضوع ..
وبخصوص الجست كي ذا .. خلاص بعزمك ع حسابي .. بس خلي عباد يكبر شوي .. علشان اقدر افتر ع راحتي ..
وبخصوص الحر .. انا نفستي محترة ما جسديا ... بس اتذكر المروحة اللي كانت في بيتنا ايام زمان .. ولما نطلعها في الحوش ايام الحر .. نجلس قدامها والهواء يفرر شعرنا لين نقول بس .. وفي الاخير تعالي شوفينا لما نقوم من قدامها .. كأنا بيكاتشو صاعقنا هههههههههههههههههههه
هههههههه يصرف ابليسكم يا رب .. اليوم واجد ضحكت
ليش يليعني من البيت ؟؟ ليش هو دافع شيء من جيبه ؟؟؟ << ليش من جيب من عب؟؟
اتحنى باقل من 20 .. فايزة البلوشي بو متعودة تحنيني .. خلاص انا كستمر عندها .. فديتها ..
اريد اتحنى في صبوعي بس .. ما فيني اصبر لين عيد زواجي .. يوم العيد الحنا ما طاحني البر من الشغل .. والمكدة ..
حكي نسوان ؟؟ كي احيدنا شماج .. خلا في يوم بعزمش اكيد .. بس يوم بتوحى هههههههه
عزيزاتي الامهات والحوامل
عندي مشكلة اذا تعرفوا لها حل
انا صار لي 3 اشهر ما تنزل لي الدورة والحين اضطريت اخذ حبوب علشان تنزل لي واخر حبة كانت يوم الجمعة والمفروض انها بعد 3 ايام تنزل لي (يعني اليوم) بس للحين ما نزلت لي
شو اسوي ؟
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
28-09-2009 | 12:57 PM
ححضكم تسولفون مشتاقه لكم واااااااااااااااااي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتوووووا هنااااااا وانا ادور عليكم :D
فطوووومة
ما شاء الله شووو هالزززين والمقدمة الحلوة :wink:
دريم
عيب بعدك صغيرة :o :tongue:
برجع اقرء أخباركم :)