التجمع الذهبي لبنات اليمن السعيد لشهر رمضاااااااان الكريم...,,,
.
07-09-2009 | 10:58 PM
هلا صبايا نورتو الملتقى
&
08-09-2009 | 02:43 AM
tommy girl;10242673:
:D:rolleyes::cool:(f):):wink::o(})({)
ياااااااااااااااااي شو ها الحلا كلة مشاء الله الحبايب منورين
الحمدالله علي سلامتكم يا صبايا
نورتكم بيتكم ومطرحكم
جوووووووووووووودي نورك يا قلبي والله وحشتنا جمعتنا مثل زمان
ان شاء الله نعود عودة جامدة بعد رمضان
عشان احنا في الخواتم ولازم نغتنم الفرصة في هذا الشهر المبارك
جوودي ما ننحرم من طيبك وكلامك الي يشرح القلب
مشكووووورة حبيبتي
حبيبتي ولا يحرمني منكم ومن طلتكم
وربنا يبلغنا ليلة القدر إن شاء الله
m
08-09-2009 | 10:57 AM
رجعنا نورنا الملتقى تاني والله ما يحلى الا بتواجدكم العطر حبيباتي
وخواتم مباركة عليكم جمييييييعا
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) moonf@ce, * جوهره عُمانيه *+
جوجوووو صباح الورد يا احلى وردة عمانية بملتقانا شخبارك حبيبتي :)
وخواتم مباركة عليكم جمييييييعا
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) moonf@ce, * جوهره عُمانيه *+
جوجوووو صباح الورد يا احلى وردة عمانية بملتقانا شخبارك حبيبتي :)
*
08-09-2009 | 10:57 AM
مساء الخير .. يا حبٍ || توغل || داخل أعماقي
مساء الخير .. يا حلمٍ على الواقع تمنيته
مساء الورد .. يا روحي , مساء للوفاء " باقي !
مساء من الوله / نادى و أنا ب الشوقْ " لبيته "
مساء العود والعنبر | مساء عطر أوراقي ~
[ مساء مايليق ألا ... ل منهو صدقْ حبيته ]
حبيبيْ ، يا بعد عمري لك حروفي مع أشواقي .. !
مساء الخير .. يا حلمٍ على الواقع تمنيته
مساء الورد .. يا روحي , مساء للوفاء " باقي !
مساء من الوله / نادى و أنا ب الشوقْ " لبيته "
مساء العود والعنبر | مساء عطر أوراقي ~
[ مساء مايليق ألا ... ل منهو صدقْ حبيته ]
حبيبيْ ، يا بعد عمري لك حروفي مع أشواقي .. !
m
08-09-2009 | 11:03 AM
يا سلام ع الكلمات الرقيقة تشرح النفس على الصبح
طمنيني عليكي حبيبتي ايش احوالك وكيف كانت اجازتك يارب تكوني انبسطتي :)
طمنيني عليكي حبيبتي ايش احوالك وكيف كانت اجازتك يارب تكوني انبسطتي :)
N
08-09-2009 | 11:04 AM
N
08-09-2009 | 11:07 AM
* جوهره عُمانيه *;10247440:
مساء الخير .. يا حبٍ|| توغل || داخل أعماقي
مساء الخير .. يا حلمٍ على الواقع تمنيته
مساء الورد .. يا روحي , مساء للوفاء " باقي !
مساء من الوله / نادى و أنا ب الشوقْ " لبيته "
مساء العود والعنبر | مساء عطر أوراقي ~
[ مساء مايليق ألا ... ل منهو صدقْ حبيته ]
حبيبيْ ، يا بعد عمري لك حروفي مع أشواقي .. !
جوجو وحشتيني وحشني كلآمك وحشني رقتك ودلالك :wink:
مووون وش هآآ نور زمآن عنكم يآ صبايآ نووورتم وخوآتم مبارك
m
08-09-2009 | 11:10 AM
:groupwave::yahoo::tooth:
:JUMP::JUMP:<<<< مون وتومي هههههه
واخيرااااااااااا التقييينا
عاد تصدقي ايش واحشني كمان
انزلي تحت
:
كمان
:
:
:
ده
:
<<<<قد ايش واحشني الفيس ده ما تصدقي خخخخخخخخخ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) moonf@ce, tommy girl+
:JUMP::JUMP:<<<< مون وتومي هههههه
واخيرااااااااااا التقييينا
عاد تصدقي ايش واحشني كمان
انزلي تحت
:
كمان
:
:
:
ده
:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) moonf@ce, tommy girl+
m
08-09-2009 | 11:12 AM
tommy girl;10247507:
جوجو وحشتيني وحشني كلآمك وحشني رقتك ودلالك :wink:
مووون وش هآآ نور زمآن عنكم يآ صبايآ نووورتم وخوآتم مبارك
اي والله وحشتنا هاللمة الطيبة :o
جوجو يا دبى تعالي هنا الحقي تومي قبل ما تطير هههههههه <<< من اولها :D
N
08-09-2009 | 11:51 AM
moonf@ce;10247526:
:groupwave::yahoo::tooth:
:JUMP::JUMP:<<<< مون وتومي هههههه
واخيرااااااااااا التقييينا
عاد تصدقي ايش واحشني كمان
انزلي تحت
:
كمان
:
:
:
ده
:
<<<<قد ايش واحشني الفيس ده ما تصدقي خخخخخخخخخ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) moonf@ce, tommy girl+
:21_131:
&
08-09-2009 | 04:11 PM
مسآء الخيرآت دبيآت
ايوه كذا ارجعوا ونوروا الملتقى من جديد
ايوه كذا ارجعوا ونوروا الملتقى من جديد
ر
09-09-2009 | 12:57 AM
:21_164:انتو هنا وانانايمه في العسل بس اخيراحصلتكم:sm2441:والله من زمان ادور على تجمعكم الجديد ومشكوره اسوره على مجهودك :balloons: وانشاالله تكون صحة الوالد تحسنت الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم وعلى فكره انا :8884:يمنيه من صنعاء ومقيمه معا زوجي في السعوديه واتمنى تقبلوني اخت ليكم
.
09-09-2009 | 03:57 AM
ربي قوي ايماني;10251092:
:21_164:انتو هنا وانانايمه في العسل بس اخيراحصلتكم:sm2441:والله من زمان ادور على تجمعكم الجديد ومشكوره اسوره على مجهودك :balloons: وانشاالله تكون صحة الوالد تحسنت الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم وعلى فكره انا :8884:يمنيه من صنعاء ومقيمه معا زوجي في السعوديه واتمنى تقبلوني اخت ليكم
حيا الله ببنت بلادي منوره الملتقى والله ماشاء الله عليكم يمنيات ومن صنعاء ياكثركم والله يزيد ويبارك ويدوم المحبه والصداقه
ف
09-09-2009 | 07:43 AM
صباااحكم عسل يا عسووولات اخباااركم...
الحين في رمضااان تدرون ايش يعجبني من الاكلات اليمنية
الهريسة ....
الحين في رمضااان تدرون ايش يعجبني من الاكلات اليمنية
الهريسة ....
*
09-09-2009 | 09:11 AM
صباحكم مميز نفس تاريخ اليوم 9 / 9 / 9 ^_^
*
09-09-2009 | 09:16 AM
moonf@ce;10247477:
يا سلام ع الكلمات الرقيقة تشرح النفس على الصبح
طمنيني عليكي حبيبتي ايش احوالك وكيف كانت اجازتك يارب تكوني انبسطتي :)
هلا يا روحي الله بجد الكِ وحشه ^_^
واخيرا التقينا . . الحمد لله الاجازه كانت تمام واستانست بيها وايد ^_*
*
09-09-2009 | 09:16 AM
tommy girl;10247507:
جوجو وحشتيني وحشني كلآمك وحشني رقتك ودلالك :wink:
مووون وش هآآ نور زمآن عنكم يآ صبايآ نووورتم وخوآتم مبارك
فديتكِ و فديت طلتكِ الجميله و يارب ما يحرمنا من بعض موووووووووووووول ^_^
N
09-09-2009 | 09:29 AM
* جوهره عُمانيه *;10253547:
صباحكم مميز نفس تاريخ اليوم 9 / 9 / 9 ^_^
هههههههههه جوجو فعلا مميز التاريخ ومافي حد يميزية غيرك يا عمري
شخبارك وحشششششششششششششتيني جدا
:)(f)
N
09-09-2009 | 09:31 AM
* جوهره عُمانيه *;10253562:
فديتكِ و فديت طلتكِ الجميله و يارب ما يحرمنا من بعض موووووووووووووول ^_^
تسلمين يا عمري فديتك وفديت طيبة غلاتي اللهم امين يارب
الله لا يحرمنا من بعضنا و لا من هذى المة الحلوة يارب
&
09-09-2009 | 07:31 PM
ربي قوي ايماني;10251092:
:21_164:انتو هنا وانانايمه في العسل بس اخيراحصلتكم:sm2441:والله من زمان ادور على تجمعكم الجديد ومشكوره اسوره على مجهودك :balloons: وانشاالله تكون صحة الوالد تحسنت الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم وعلى فكره انا :8884:يمنيه من صنعاء ومقيمه معا زوجي في السعوديه واتمنى تقبلوني اخت ليكم
ياهلا فيك وبأهل صنعاء منوره يالغلا
وانتي في بيتك وبين خوآتك (f)