التجمع الذهبي لبنات اليمن السعيد لشهر رمضاااااااان الكريم...,,,

... شذى الغربه ... 22-08-2009 144 رد 7,329 مشاهدة
ف
اسيره الغربه;10221340:
هههههههههه
تحبي اللحوح ليتك قريب اجيب لك اشويه لحوح هاه تسويه ولا لا

وكمان ايش الاكلات الشعبيه الي تحبيها وذقتيها



تسلمين حبيبتي والله اتمنا ادوووقها من جد ليتك قريبة انا اسمع بس عن
الخمير والمعصوبة والصيادية والمرشوش والزربيان

بس ما اعرف اسوي شي
&
ام نمير;10221183:
اسيرة الغربة وجود
تسلمووون يا الغواااالي اتشرفت بترحيبكم لي
والشرف لي بانظمااامي معاااكم انا سعودية وجااارة لبلدكم يعني سعودية
من ارض الجنوب قريبين منكم واحبكم واتمنا اكون وياااكم واحب اكلااااتكم وخاصة الشعبية
واموت على اللحوووح ....



ياهلا فيك حبيبتي ودآم تحبي اللحوح هذا تخصص اسورة بتعلمك اياه خخخ
&
دلوعة اخوها;10221779:
لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا


ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم

لاتنسوني من دعاااااااائكم




الله يجزيك الجنه غلاي
ونسأل الله ان يتقبل من الجميع صآلح الاعمآل
&
miss brave;10222807:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بناااااااااااات بلادي بصراحه اول ماشفت الموضوع قلت ادخل اسلم عليكم
شهر مباااااااارك عليكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم قولوا امين
انا يمنيه والاصل حضرميه مقيمه في السعوديه من جده تحديد مع اني بحياتي مازرت اليمن بس اتمنى اشوف بلادي وزي مايقولو ربوع بلادي >وطنيه للنخاع>




وعليكم السلام ورحمة الله
ياهلا ببنت العم ماشاء الله الحضارم كثير هنا خخخ
وإن شاء الله ربنا يسهلك وتجي وتزوري بلدك
&
ام نمير;10223062:
تسلمين حبيبتي والله اتمنا ادوووقها من جد ليتك قريبة انا اسمع بس عن
الخمير والمعصوبة والصيادية والمرشوش والزربيان

بس ما اعرف اسوي شي



الخمير والزربيان والصياديه اعتقد ليتونه نزلتها هنا
بس ماعرفت ايش هوالمرشوش ^_^
اسورة ايش هو يمكن اكله من الشمال
.
ام نمير هي مش مرشوش اعتقد الي تقصديه رشوش

وهذه الصوره

&
اسيره الغربه;10225934:
ام نمير هي مش مرشوش اعتقد الي تقصديه رشوش

وهذه الصوره











اهااا فكرت فيه من الأول بس قلت يمكن مااعرفها خخخ
N
صباااااااااااااااح الخير يا بنات السعيدة
شخباركم وحشتووووووني مية بلمية
كيفكم مع رمضان وين البنات اختفو كلهم وين مون وباقي البنات
الله يطمنا عليهم بلخير يارب
اول مرة اشوف تجمعنا ههههههههه الجوع خليني اتعميت هههههههه
سلامي لكل الصبايا الحلوين

(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)
.
tommy girl;10229506:
صباااااااااااااااح الخير يا بنات السعيدة
شخباركم وحشتووووووني مية بلمية
كيفكم مع رمضان وين البنات اختفو كلهم وين مون وباقي البنات
الله يطمنا عليهم بلخير يارب
اول مرة اشوف تجمعنا ههههههههه الجوع خليني اتعميت هههههههه
سلامي لكل الصبايا الحلوين

(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)


ههههههههههه
خسا الجوع حياكي امورره
&
tommy girl;10229506:
صباااااااااااااااح الخير يا بنات السعيدة
شخباركم وحشتووووووني مية بلمية
كيفكم مع رمضان وين البنات اختفو كلهم وين مون وباقي البنات
الله يطمنا عليهم بلخير يارب
اول مرة اشوف تجمعنا ههههههههه الجوع خليني اتعميت هههههههه
سلامي لكل الصبايا الحلوين

(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)



وي وي وي توي هنا لالا لا مومعقول خخخخ
دووووبه منوره ولك وحشه والله
والبنآت مختفيآت مآدري وينهم اللي مادخلت المنتدىواللي ماتدخل التجمع ^_^
*
صباح الحب و الاحساس
والله بجد الكن وحشه
وين ايام زمان و لمتنا الحلوه
وين تومي و موني و جود و اسوره و نورهان وكل صبايا اليمن
بجد انا زعلانه :(


&
* جوهره عُمانيه *;10233750:
صباح الحب و الاحساس
والله بجد الكن وحشه
وين ايام زمان و لمتنا الحلوه
وين تومي و موني و جود و اسوره و نورهان وكل صبايا اليمن
بجد انا زعلانه :(








صبآحك عسل جوجو
انتي لك وحشه حبيبتي والبنآت كل وحده منشغله بشي وإن شاء الله نرجع نتجمع مثل أول ^_^
*
ج JoOoD ود;10234729:
صبآحك عسل جوجو
انتي لك وحشه حبيبتي والبنآت كل وحده منشغله بشي وإن شاء الله نرجع نتجمع مثل أول ^_^


ان شاء الله نرد نفس قبل و اقوى
جود شو الشغل وياكِ . . اكو ضغط . . ؟(f)

m
رمضاااان مبااارك وكل عام وانتو بخير يا احلى صبايا وخواتم مباركة مقدما :)

حبايبي وحشتوووني جدااااا ومبرووووك التجمع الجديد وكمان الذهبي مرة وحدة يلا عقبال الماسي يارب

جود تومي جوجو اسورة لكم وحشة يا وحشات هههه والله من زمااااان عنكم اعذروني ^^

طمنوني عليكم كيف رمضان واصحاب الدوامات كيف الشغل معاكم الله يعيننا مع هالحر :(

وهلا وسهلا بالعضوات الجديدات من كل الدول العربية

بنات انا باقي لي حدود اسبوع وراح انزل عدن من الفرحة مو مستوعبة هههههه يلا اللي حابة اخدمها بشي تتفضل من غير ما تستحي *_^
&
* جوهره عُمانيه *;10240130:
ان شاء الله نرد نفس قبل و اقوى
جود شو الشغل وياكِ . . اكو ضغط . . ؟(f)








لا الحمدلله هربت منهم واخذت اجازة من امس لبعد العيد خخخخ
&
moonf@ce;10240982:
رمضاااان مبااارك وكل عام وانتو بخير يا احلى صبايا وخواتم مباركة مقدما :)

حبايبي وحشتوووني جدااااا ومبرووووك التجمع الجديد وكمان الذهبي مرة وحدة يلا عقبال الماسي يارب

جود تومي جوجو اسورة لكم وحشة يا وحشات هههه والله من زمااااان عنكم اعذروني ^^

طمنوني عليكم كيف رمضان واصحاب الدوامات كيف الشغل معاكم الله يعيننا مع هالحر :(

وهلا وسهلا بالعضوات الجديدات من كل الدول العربية

بنات انا باقي لي حدود اسبوع وراح انزل عدن من الفرحة مو مستوعبة هههههه يلا اللي حابة اخدمها بشي تتفضل من غير ما تستحي *_^



وانتي لك وحشه يادووووبه
انا طلعت اجازة تعبت منهم والحر ماشاء الله ماقصر:confused:
دوبه تنوري عدن واللي فيها خخخخ
m
ج JoOoD ود;10241577:
وانتي لك وحشه يادووووبه
انا طلعت اجازة تعبت منهم والحر ماشاء الله ماقصر:confused:
دوبه تنوري عدن واللي فيها خخخخ


هههههههههههه

اااخ بس مستنية الاجازة على احر من الجمر طفففشت استغفر الله كان نفسي اصلي التراويح :( ما صليت ولا يوم :confused:
بعوضها بعدن ان شاء الله
&
هلا باحلى واجمل بناااااااااااااااااااااااااااااات
m
هلاااااااا هلااااااااا بالصوت الرقيق والناعم خخخخخخخخخخخخ نورهانوووو
كل سنة وانتي طيبة ورمضان كريم
اخبارك يا بنت والله لك وحشة ااااااقد كدا <......................................................>
m
بس ما تعديش النقط لحسن تزعلي خخخخخخخخخخخخ
والله بجد مبسوطة اوي اني كلمتك وان شاء الله كده لما اشوفك يا تجي عندنا او نيجي عندك ^^
X